موضوع: تبرعوا ياعرب لانقاذ اسرائيل !!!!!!!!!!!!!!

ردود: 6 | زيارات: 661
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047

    تبرعوا ياعرب لانقاذ اسرائيل !!!!!!!!!!!!!!

    تبرعوا ياعرب لانقاذ اسرائيل

    المسلمون عموماً والعرب علي وجه الخصوص يقدمون يومياً تبرعات سخية لدعم إسرائيل ومساعدتها علي حصد المزيد من أرواح الفلسطينيين وإرهاب كافة الدول العربية وإهانتها.. هذه حقيقة مؤكدة لم تعد تقبل الجدل والخلاف ولم تعد تستند إلي أوهام أو ادعاءات.. بل تؤكدها بيانات وإحصاءات واعترافات وتصريحات وتقارير اقتصادية واضحة .
    بدون العرب لا تستطيع إسرائيل أن تعيش.. وإن عاشت ستكون حياتها ضنكاً وكساداً وضعفاً وبؤساً .
    ما يقدمه المسلمون والعرب لضحايا غزة من مساعدات لا يمثل واحداً في المليون مما يقدمونه يومياً لإسرائيل التي ترتكب في حقنا جميعاً أبشع الجرائم وأحقرها .
    المسلمون والعرب يقدمون كل أشكال الدعم الاقتصادي لهذه القوة الإجرامية التي تعيث في الأرض فساداً.. والحقيقة المرة التي ينبغي أن نعترف بها أن هذه الدولة المجرمة تزهق أرواحنا وتدمر بيوتنا وتخرب أوطاننا وتحرق الأخضر واليابس في فلسطين العربية المسلمة التي تحتلها.. هي تفعل كل ذلك بأموالنا نحن العرب والمسلمين .
    * * * *
    منذ بدء انتفاضة الأقصي والعدوان الإسرائيلي المتكرر علي لبنان ثم قيام الرئيس الأرعن بوش باحتلال العراق وتدميرها ثم محرقة غزة الأخيرة التي ارتكبت فيها أبشع الجرائم العسكرية ضد المدنيين. وعلماء الإسلام وخبراء الاقتصاد في بلادنا العربية والإسلامية يطالبون بردع اقتصادي قوي لإسرائيل وأمريكا والقوي المساندة لعدوانهما وإرهابهما مادمنا عاجزين عن اتخاذ مواقف سياسية أو عسكرية قادرة علي ردع هؤلاء المجرمين.. لكن للأسف ذهبت هذه المطالبات أدراج الرياح. وقامت الحكومات العربية بإجهاض الحملات الشعبية التي تطالب بالمقاطعة الاقتصادية لمنتجات الدول المعتدية والشركات المعروفة بدعم إسرائيل وتقديم تبرعات سخية لها.. بل فتحت كثيراً من الدول العربية وفي مقدمتها "دولة قطر العظمي" التي تتقمص الآن دور البطولة والوطنية خطوط تعاون اقتصادي مع الكيات الصهيوني المجرم .
    العرب أمدوا هؤلاء المجرمين بكل ما يحتاجونه من طاقة.. بترول.. وغاز .. وزيوت. ومعظم ما يستهلكه العدو الصهيوني من طاقة يحصل عليه من الدول العربية الشقيقة !!
    العرب أمدوا هؤلاء المجرمين بالمياه التي يستخدمونها في الزراعة والصناعة والاستخدام الشخصي.. وبدون مياه العرب لا تستطيع إسرائيل أن تعيش .
    العرب يصدرون إلي إسرائيل كثيراً من احتياجاتها الغذائية إما مباشرة أو عن طريق وسطاء. وهم يعرفون جيداً أن هذه المنتجات ستذهب إلي إسرائيل !!
    أسواق الدول العربية مليئة بالمنتجات الإسرائيلية التي يستوردها العرب مباشرة أو يصدرها لهم وسطاء وهم يعلمون أيضاً أن هذه المنتجات إسرائيلية مائة في المائة والملايين التي يدفعونها ثمناً لها تدخل خزينة هذه الدولة المجرمة .
    العرب يدفعون من خزائن حكوماتهم ومن جيوب أفرادهم ثمن ثلاثة أرباع الأسلحة الفتاكة التي تحصد بها إسرائيل أرواح الأطفال والنساء والشيوخ والمرضي علي أرض فلسطين والتي تهدد بها كافة الدول العربية صباح مساء !!
    * * * *
    أرسل لي الصديق "محمد عمر" قائمة بأسماء الشركات والمطاعم والمتاجر العالمية التي يمتلكها صهاينة في أمريكا وأوروبا وانتشرت فروعها في كافة الدول العربية والإسلامية والتي أعلنت في وقاحة خلال الأيام الماضية عن جمع تبرعات وتقديم مساعدات سخية لحرق "الأوغاد العرب "!!
    ** هناك شركة شهيرة لإنتاج القهوة يمتلكها صهيوني متطرف عرف بتقديم أكبر دعم فردي لإسرائيل أعلن خلال الأيام الماضية عن تقديم مساعدات عاجلة لدعم إسرائيل في مواجهة الإرهابيين العرب وما يقدمه هذا الإرهابي الصهيوني سنوياً لإسرائيل يتجاوز المليارات.. ورغم ذلك لا يزال المسلمون والعرب يقبلون علي منتجات شركته لشراء المزيد من الأسلحة لإسرائيل !!
    ** هناك شركة سجائر شهيرة يدمن العرب والمسلمون منتجاتها تقدم مساعدات علنية لدولة إسرائيل الإرهابية تقدر بالملايين شهرياً.. ورغم ذلك يتضاعف إقبال السفهاء العرب والمسلمين علي الوباء القاتل الذي تنتجه هذه الشركة. ليحرقوا أموالهم ويدمروا صحتهم ويساعدوا إسرائيل !!
    ** هناك العديد من المطاعم الشهيرة ذات الأصول الأمريكية والأوروبية التي تنتشر في بلادنا العربية والإسلامية ولا تزال تزدحم بالمرفهين والكادحين العرب والمسلمين في كل مكان ليقدموا مساعدات اقتصادية علنية لإسرائيل لا تنفيها الشركات التي تمتلك هذه المطاعم .
    ** هناك مشروبات تنتجها شركات أمريكية وأوروبية شهيرة عرفت بدعم إسرائيل ويمتلك معظم أسهمها صهاينة متطرفون.. ومع ذلك يدفع المستهلكون المسلمون والعرب عشرات الملايين من الدولارات يومياً لإفساد صحتهم بهذه المشروبات التي يحذر منها كل الأطباء.. ويقدمون دعماً يومياً لإسرائيل !!
    * * * *
    لا ينبغي أن نستهين بالمقاطعة الاقتصادية لمنتجات الدول التي تجاهر بعدائنا وتناصر العدوان علينا وتؤيد وتساند مَنْ يهدر حقوقنا .
    إذا كانت الحكومات العربية قد خذلتنا بعجزها عن اتخاذ مواقف رادعة وإجراءات عقابية واضحة لإسرائيل علي إجرامها في حق إخواننا في فلسطين فيجب أن تترك الجماهير العربية والإسلامية تستخدم السلاح الوحيد الذي تمتلكه وهو سلاح المقاطعة الاقتصادية لمنتجات أمريكا وأوروبا وإسرائيل .
    إذا كانت بعض الدول العربية والإسلامية أو كثير منها تورط في اتفاقيات تعاون اقتصادي مع هذا الكيان الصهيوني المجرم.. فنحن كجماهير قرارنا من وحي ضميرنا وفلوسنا في جيوبنا وعيوننا تشاهد كل يوم ما يحدث لأطفال ونساء وشيوخ غزة .
    لم نعد نعلق أملاً علي قمة عربية.. ولا علي جامعة دول عربية.. ولا علي مجلس أمن.. ولا علي دول أو قوي كبري. فهي تعمل لصالح إسرائيل وتدعم عدوانها وتساند إرهابها.. علينا أن نتحرك كشعوب لإنقاذ ما تبقي لنا من كرامة.. وفي ظل الكساد الاقتصادي العالمي والأزمة الاقتصادية التي تسبب فيها الأرعن بوش.. سيكون لسلاح المقاطعة الاقتصادية تأثير كبير ..
    قبل أن تفكر في شراء أية سلعة أو دخول أي مطعم ينتمي بأدني صلة لأمريكا أو أوروبا أو يساهم فيه صهيوني.. تذكروا صور أطفال غزة الذين تناثرت أجسادهم في الشوارع وتحت حطام المنازل والمدارس والمساجد والكنائس والمستشفيات ..
    الشركات الوطنية الخالصة هي الأولي بما تبقي في جيوبنا بعد أن أنفقنا معظم ما نمتلكه علي شراء منتجات دول عدوانية تمارس أبشع صور الإرهاب السياسي والعسكري والاقتصادي ضد العرب والمسلمين .
    المصدر : جريدة الجمهورية 9 يناير 2009


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    فيديو يبين نتائج التبرع

    نتائج مؤكدة مية مية



  3. #3
    الفضيحه انو امريكا اصدرت قرار لاجل التبرعات وهذا القرار سيطبق بحذافيره
    والقرار يقول انو الاموال اللي هتتبرع بها الدول العربيه حتروح لبنوك اسرائيل بما انه ما في بنك رسمي فلسطيني
    ويبقى الجلاد اسرائيل تتحكم بهذه الاموال لاجل الاعمار اللي هي اساسا سببته

    ومبروك على الفضايح
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  4. #4

  5. #5
    شكرا استاذى يوسف على الموضوع الرائع والقيم والمفيد
    نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
    فان ابتغينا العزة فى غير الاسلام اذلنا الله

  6. #6
    يبدوا انه لا احد يريد التبرع

    ================
    نحن قوم اعزنا الله بالاسلام
    فان ابتغينا العزة فى غير الاسلام اذلنا الله

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل