موضوع: ارجو المساعده.........................لا تخذلوني

ردود: 4 | زيارات: 756
    عضو نشيط
    المنطقة
    مصر
    ردود
    697

ارجو المساعده.........................لا تخذلوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ازيكم يشباب
    يشباب حد عنده كراك او رقم سري لكسر حمايه برنامج ادوب بريمري 6 حيث انه يعطيني فتره ثلاثون يوما كتجربه للبرنامج
    وسؤال اخر انا كنت نزلت برنامج ادوب برمري 6 من النت وكان حجمه 73 ميجه وبعد فك ضغط البرنامج وتنصيبه علي الجهاز اصبح حجمه 36 ميجه هل هذا هو الحجم الطبيعي للبرنامج ام انه ناقص
    وتقبلوا خالص تحياتي

سلام عليكم ..

البريمر السادس حجم المجلد التابع له بعد تركيبه في النظام يكون في حدود 79 ميجا تقريبا ..

أو 60 ميجا تقريبا بدون إضافات الـ Sample Folder التي تأتي مع النسخ الكاملة وبدون

إضافات برنامج الـ TitleDeko .

يعني المجلد التابع للبريمر لايمكن ( في الأحوال العادية ) أن يقل عن 55 ميجا ( إذا كان طبيعي !! ) .

السيريال للبريمر 6 هو :

MBW600R7100765-881

مع العلم أن مجلد البريمر عندي قبل التركيب ( وهو في القرص المدمج ) يعطي مساحة : 71.3 ميجا

تحياتي لك
    المنتج 17
    حريتي يحكمها شرعي

عضو نشيط
    المنطقة
    مصر
    ردود
    697
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شكرا جزيلا اخي المنتج علي ردك السريع وباذن الله راح اجرب السيريال ولكن هل هذا السيريال يكسر الحمايه
    وتقبل عميق شكري

لا تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة إلى موضوعك سوف يكون هناك اسطوانات كاملة بالنسبة لبرامج الفيديو أو المونتاج وافضل على هذه البرامج تكون كاملة حتى يسهل التعامل معها بشكل صحيح وعدم المشاكل
    على العموم اذا كنت من مدينة الرسول عليه الصلاة والسلام ما عند مانع في ارسال نسخة كاملة والاصدار السادس > > <<

مع تحيات

أبو ماجد
    aa_majed@hotmail.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل