Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دروس المنتال راى باللغة العربية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دروس المنتال راى باللغة العربية

لاول مرة على المنتديات دروس المنتال راى باللغة العربية
    و تم اصدار الدرس السادس من دروس المنتال راى

تفضل من هنا

و اتمنى لكم الافادة

ايه الى انت عامله ده

بيتعمل دعايه واعلان لى نفسك

الموضوع مخالف

وبطلو بقى تضحكو على الناس ولا دروس منتل راى ولا حاجه
    ما أعظم ان تكون غائبا حاضر ... على ان تكون حاضرا غائب ...

الدروس لمن يريد الفائدة فقط اما الحاقدين ليس لهم مكان بيننا فنيتى هى نقل المعلومات التى اعرفها الى اخواني
      و اي استفسار عن اى معلومة انا موجود

مشكور أخي على تعبك...
        و لكن أنت قلت أنو وصلت الدروس للسادس و لكني لم أرى إلا درسين...
        و كنصيحة أخي أنت دخلت فوراً بالمينتال راي و إستخدام الفوتونات و لا أعتقد أن هذه الطريقة ستعلم المستخدم الإبداع فيما سيتعلم بل حصره بطريقة واحدة فقط... رأي فقط...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

المشاركة الأصلية بواسطة sabryalo مشاهدة المشاركة
          الدروس لمن يريد الفائدة فقط اما الحاقدين ليس لهم مكان بيننا فنيتى هى نقل المعلومات التى اعرفها الى اخواني
          و اي استفسار عن اى معلومة انا موجود
          مع احترامي لك وللجميع نبي دروس افضل من كذا

المشاركة الأصلية بواسطة NEO 3D مشاهدة المشاركة
            مشكور أخي على تعبك...
            و لكن أنت قلت أنو وصلت الدروس للسادس و لكني لم أرى إلا درسين...
            و كنصيحة أخي أنت دخلت فوراً بالمينتال راي و إستخدام الفوتونات و لا أعتقد أن هذه الطريقة ستعلم المستخدم الإبداع فيما سيتعلم بل حصره بطريقة واحدة فقط... رأي فقط...
            كلامك صحيح دروس لاتؤدي الي الفائده دروس ناقصه ارجو ان تكمل النقص او الفراغ على كل حال نشكر من قام باعداد الدروس نكران الجميل ليس من صفات المسلم

الدروس كاملة و نم رجو الصبر حتي يتم اكتمال تحميل الصور بالكامل الدروس كاملة و ايضا تم اصدار الدرس السابع

بارك الله فيك اخي sabryalo وكثر من امثالك ..

أخي الحبيب جزاك الله خيرًا على الدروس ... ومجهود مشكور .... لكن لي بعض الملاحظات
                  طريقة عرض الدروس لا تنتاسب من يريد تعلم المينتال راي ولكن فقط من يريد معرفة كيفية تشغيل خاصية ما .... أو التعامل مع خاصية ما وهو على علم سابق بها ..... فمثلاً لو لم أكن أعرف عن المينتال راي فكيف لي بمعرفة المقصود بالفوتونات أو الفاينال جاذرينج .... أظنك فهمتني .....
                  في رأيي لو الدروس فيديو يكون أفضل .... وياسلام لو كنت بتطبق في النهاية على مشروع ....
                  آخر ملاحظة ... أنت تعتمد كثيرًا على اسطوانة ديجيتال توتورز .... وهذه الاسطوانة تعطي مقدمة فقط عن المينتال راي وليست بالقوة الكافية .... فلقد شاهدتها من قبل .... فوجدت أنها لاتغطي كثير من الجوانب المهمة والمشاكل التي تقابل من يتعامل مع المينتال راي .....

لك مني جزيل الشكر على هذا المجهود المبذول ..... وأرجو أني أفدتك

فحي على جنات عدن فإنها .... منازلنا الأولى وفيها المخيم
                  ولكننا سبي العدو فهل ترى .... نعود إلى أوطاننا ونسلم

My Animation DemoReel

واضح إن سيادتك لسة بتتعلم أساسا....... مش أي حد يقدم دروس أرحمونا

اصحابى واخوانى للاسف فى المنابر انتوا هاجمتوا الراجل على الفاضى حرام عليكو بجد الموضوع بسيط الراجل قدم معلومة

ومأظنش انه فاضى عشان خاطر يقعد يعمل دروس بس او بيعمل علينا شغل كتر الف خيره انه اصلا تعب نفسه وعملها وياريت يا

جماعة كلمة تشجيع مش اكتر انا مشفتش الدروس بس على كلام واحد رد قبلى قال انه لسه بيتعلم يمكن يتعلم اسرع منك ياخى ويفيدك

بعدين وكلامك واسلوبه لا يدل غير انك شخص غير محترف حتى فى التعامل مع الناس .

جزاك الله خيرا يا خى ولا تهتم غير انك بتقدم معلومة صح ومش بتشرح حاجة غلط هو ده المهم .

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
                      " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

حلوة أوي الناس إللي حاطه صورها وفرحانة بنفسها سواء إنت ولا هو
                        أنت ماخدتش بالك الراجل حاطط لنك لمنتدى تاني وأعتقد ده ممنوع أساسا

اسف يا زميل فى منبر عظيم ولكن انا لم اقصد استفزازك وانا على العموم ابلغت الادارة عن اسلوبك ومعذرة الادارة بس صاحبة الحق فى ابداء الاستياء بشأن المخالفات وتحديد المخالف وغير المخالف .......... اذا سمحت وانا ابدى اسفى اصلا انه وصل بينا النقاش للنقطة زى دى (خناقة) انت بتتكلم عن علم عن ناس بتنقل علم لا مكان للتعصب واذا سمحت مجرد نظرة لردود الاخوة ....... mgmislam او Abdullah.m وانت هتعرف انا اقصد ايه وبالمناسبة زميلى العزيز mgmislam بالصدفة انا شفت لك شغل فى المعرض وفى عمل مميز جدا وعاجبنى اوى ومتوقع منك نتايج عظيمة ان شاء الله وجرب انك تنفذ موديل سيارة لانه برضو يعتبر Location وعلى ما اظن باسلوبك المميز هيكون تنفيذ واخراج لا اروع .

My Vimeo

بالمناسبة زميلى العزيز sabryalo ........... اكمل وان شاء الله للاحسن بس بجد اذا كنت عايز تنقل علم راعى نقطة المخالف وغير المخالف للشبهة مش اكتر لتلافى الشبهة وعموما انا منتظر تحركاتك جوا المنتال راى بالذات لانه فى الجزء المتطور من دراسة ماتيرل المنتال راى فى حاجات غامضة بالنسبة لناس كتير ارجو مزيد من التركيز منك لانى بسبب اللغبطة مش اكتر بستعمل فى شغلى كله فيراى همتك معانا بقة

My Vimeo

شكر خاص جدا للاخ losevar21 لما قاله و للذوق الرفيع و المستوي الراقي في الحديث و ان التشجيع دائما يجعل الانسان يتقدم للامام و تعلمت في حياتي انه طالما هناك هجوم فذلك يعني النجاح و اتمني ان نكون اصدقاء لانه لشرف لاي انسان ان ان يكون صديق لشخص لديه اخلاق مثلك

يعمل...
                              X