Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شوية اعمال طبقتها بدون الرجوع لدرس << اختكم لسى مبتدئة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة 00×00 مشاهدة المشاركة
    جميل جدا اكيد لك مستقبل مشرق في ال سينيما
    الي اسمك غريب
    00×00
    تشرفت بمرورك اخي
    وتسلم عالمرور الجميل
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

المشاركة الأصلية بواسطة kfnl مشاهدة المشاركة
      لو تكرمتي اختي حزن الغروب.....ممكن سؤال كيف عملتي الحديد المشغول..وخاصة الانحنائات....

.مثل ظهر الكرسي....

ولو كان فيه رابط لدرس ....عن الحديد المشغول ....

اكون سعيد بذلك..
      بالنسبة للحديد المنحني اول الشي عملته بخطوط السبلاين اخترت الخط الحر ورسمت فيه هالشكل المنحني وبعدين ادخلت من قائمة الخطوط دائرة وصغرتها وبعدين اخترت سويب نيربس وادخلت الخط السبلاين الحر والدئرة بداخل السويب نيربس
      وهالفكرة تعلمتها من دروس تصميم غرفة الجلوس لأبو صالح
      وهنا تجد الدرس الي ماخوذة منه هالفكرة
      http://www.4shared.com/file/92186285/bc5ae526/sh11.html
      نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
      صفحتي

ما شاء الله التصميم في منتهى الجمال اكتر تصميم عجبني هو التصميم الاول وعجبتني قوي الخامات بجد بالنسبة لمبتدئة فهو رائع جدا استمري وان شاء الله ستصلين الى الاحرتاف بسرعة

وربنا يوفقك
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
        وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

أقول يا مبتدئة !!!

إيش رايك تعملينا دروس إحترافية في هذه الأعمال ؟؟

----------------------

إيش هذي الأعمال الخرافية اختي حزن الغروب ؟؟ ... حرام عليكي حتى إنتي تقولين مبتدئة ؟؟

صدقيني ما أعدتكي إلا الأخت سها الله يسامحها .. جننتنا بكلمة مبتدئة وتعدتنا كلنا في مراحل النمذجة ...

لا تستهينين بنفسك أختي .. وواضح إن أعمالك فعلا بلا دروس وخاصة التصميم الأخير .. أعتقد محاكاة لصورة .. صح ؟؟

ربي يوفقك ولا تحرمينا جديدك
          محاكاة الدمية الأسطورية " juohmaru "
          ==
          درس في فن التعامل مع أداة الـPen Tool
          ===
          ســــــــــــــــــــــــــ Java ـــــــــــــــــــــــــــلاح
          ====
          محاكاة سيارة Sport Concept بالفوتو
          =====
          ورشتي الأولى ____ (( Gate Of Imagination ))

الله اكبر عليكي شهر واسبوع فقط اكيد بعد فترة بسيطة ستحتلين الرئيسية
            الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
            http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

العمل الأول جميل جدا

والاخر كرتوني لكنه ايضا جميل
              ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

المشاركة الأصلية بواسطة donjwan88 مشاهدة المشاركة
                ما شاء الله التصميم في منتهى الجمال اكتر تصميم عجبني هو التصميم الاول وعجبتني قوي الخامات بجد بالنسبة لمبتدئة فهو رائع جدا استمري وان شاء الله ستصلين الى الاحرتاف بسرعة

وربنا يوفقك
                يعطيك العافية اخي donjwan88 على المرور
                والكلام المشجع للمواصلة
                لانو بالفعل احيانا بأصاب بإحباط وكسل وخصوصا لما بشوف اعمال متقدمة وصعبة بالنسبة الي
                اشكرك جدا واكيد مستمرة بس دعواتك الي

تحياتي
                صفحتي

الصور مش ظاهرة عندي.... مش عارف ابص! .. مش عارف ابص!
                  :::..تــــــــــــحــــــــــدي مــــــــــــــــــــاكســــــــون..:::

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=142286

المشاركة الأصلية بواسطة Dark-Side مشاهدة المشاركة
                    أقول يا مبتدئة !!!

إيش رايك تعملينا دروس إحترافية في هذه الأعمال ؟؟

----------------------

إيش هذي الأعمال الخرافية اختي حزن الغروب ؟؟ ... حرام عليكي حتى إنتي تقولين مبتدئة ؟؟

صدقيني ما أعدتكي إلا الأخت سها الله يسامحها .. جننتنا بكلمة مبتدئة وتعدتنا كلنا في مراحل النمذجة ...

لا تستهينين بنفسك أختي .. وواضح إن أعمالك فعلا بلا دروس وخاصة التصميم الأخير .. أعتقد محاكاة لصورة .. صح ؟؟

ربي يوفقك ولا تحرمينا جديدك
                    ياسلام على هالكلام الحلو
                    الله يجبر بخاطرك اخي متل ماجبرت بخاطري آآآآمين
                    والله انا لسى كنت بشوف موضوع موضوع تحدي بمنتدى آخر وكانو بينمذجو إبريق ماء شكله غريب وأنا من مبارح محتاره فيه
                    دخلت اليوم شفت عضوين نفذو النمذجة بشكل ممتاز وبصراحة انا شعرت بإحباط كبير لاني من مبارح مو عارفة اوصل للفكرة
                    لكن من بعد ماشفت ردك اترفعت معنوياتي

لكن اخي بالفعل انا اعتبر مبتدئة جدا لان انا شهر واسبوع بس ولحد الان مرحلة النمذجة لم اتعداها ..ويين بيني وبين الاحتراف مشوار طويل بس معكم بإذن الله سأصل له
                    وبالفعل العمل التاني فقط محاكاة لصورة مع انو هالنوعية من هالدروس مو متوفرة لكني ألفت وأخترعت وطلعت معي هالنتيجة

Dark-Side
                    الف شكر لمرورك الي بيرفع المعنويات
                    وماننحرم من تواجدك الرائع على متصفحي
                    صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة midnight99 مشاهدة المشاركة
                      الله اكبر عليكي شهر واسبوع فقط اكيد بعد فترة بسيطة ستحتلين الرئيسية

الرئيسية مرة وحدة

لاا بصراحة هالتشجيع صار كتير علي
                      شكرا كتير على كلامك وتشجيعك اخيmidnight99
                      ماننحرم
                      صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الحرية مشاهدة المشاركة
                        العمل الأول جميل جدا

والاخر كرتوني لكنه ايضا جميل
                        ملك الحرية تشرفت بمرورك اخي
                        والعمل الكارتوني اعشقه وهو الاهم بالنسبة لي من ناحية تعلم هالبرنامج
                        لكن دروسه للأسف معدومه
                        صفحتي

بصراحه حلو كثير الواحد يعتمد على قدراته في التصميم ويبدع من مخيلته

اهنيك اختي بصراحه اعمال تفخري بها بالنسبه لي مصممه في بدايتها

وبدايه قويه بالفعل

ان شاء الله نشوف احلى من كيذا

انا عجبتني كثير غرفة الجلوس مره نايس

تحياتي لك

اخوك محمد
                          (( سبحانك ربي )) علم الانسان مالم يعلم ...

يعمل...
                          X