Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::: حالة طوارئ :: المدرســـــــــــة كســـــــــــــــــــــلانة :: هام جدا :::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ::: حالة طوارئ :: المدرســـــــــــة كســـــــــــــــــــــلانة :: هام جدا :::

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله
    لا يخفى عليكم ان المدرسة منذ عدة اسابيع و الى الان بها بعض الخمول .. نعم هناك بعض الطلبة المجتهدين و التمايرن ما زالت مستمرة لكن الطابع العام ان المدرسة بها كسل .. كما ترون في الجدول بالاسفل ..
    لا اعرف ..
    هل التباطئ هذا طبيعي ؟ ام ان له اسباب يجب معالجتها ؟؟
    في بداية المدرسة كنا بنشاط عالي جدا .. هل السبب اننا كنا تقريبا بنفس التمارين ؟ ام انها كانت سهلة ؟ ام لان المدرسة كانت جديدة علينا ؟ ام لان التمارين الجديدة اصعب ؟ ام .. ؟ ام ؟ ... ؟ ؟؟ ؟؟؟؟
    هل مع الزمن سيرجع لنا النشاط السابق ؟
    ......
    كانت هناك الكثير من المحاولات لاعادة الحماس .. منها لعبة استاذ فيصل .. و منها موضوعي حتى نصل انميشن منتور .. و منها موضوع اسلام دعوة للتفاعل .. و منها اعادة احياء نفس الموضوع لياسر دعوة للتفاعل 2 ..
    على كل .. لم تستمر هذه الافكار طويلا ..
    .....
    اعتقد ان السبب في هذا التكاسل هو الملــــــــــــــــــــــــــــــل .... فمهما كان الموضوع جميلا فان النفس البشرية تمله بعد فترة .. مهما كان ...
    الا ان كان فيه بعض الحيوية .. من وقت لاخر ..
    يعني اعتقد انه اذا زدنا بعض النشاطات التي تخرجنا عن مفاتيح الحركة و الy و الx و الz .. ربما تعطي روح معنوية ترفعنا من هذا التكاسل ..
    .........
    هذا ما لدي حتى الان ..
    انتظر منكم افكار يمكن تزيد نشاطنا .. تقتل الملل .. تخرجنا من برامج التحريك ( البرامج و ليس التحريك نفسه ) ..

كانت لعبة استاذ فيصل بتاعة تحديد الفريمات جميلة .. لكن اعتقد اننا تعدينا هذه المرحلة ..
    اي افكار جادة يمكن ان تنفذ ؟؟

:::::

بالنسبة لطلاب الفصل الاول و التاني .. عملت هذا الحصر لطلاب الفصل الاول ..
    و يمكن ان تروا من خلاله موقف الطلبة من العمل .. كما ترون ان العمل اصبح بطيء ..

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    نرحب باي افكار

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

اعتقد ان هذا التباطئ له اسبابه .. ومن اهم اسباب هي مشاكل الشخصيات والريجنج .. وعدم توفر هذه الشخصيات على برامج مختلفه مثل سينما 4 دي وبلندر وغيره

هذه مشكله حقا وستبرز اكثر خلال الفتره القادمه وخصوصا عندما نتقدم للتطبيقات المتقدمه وحركات التمثيل
    لذلك نحن الان نعمل على حل هذه المشكله حلا جذريا .. ربما سيأخذ بعض الوقت .. لكن ان شاء الله سيعود النشاط

امر اخر .. قله عدد المستمرين في هذه المدرسه هو امر طبيعي .. فكلما دخلنا في تطبيقات اكثر زادت الصعوبه وسقط الكثير .. لكن هناك من يبقى متشبثا حتى النهايه .. وهو من سيصبح انيميتور مميز

فعلا كلام esamdrsh اثر فيني كثيرا
      واهم نقطة احب ان اضيفها هي
      من يريد ان يستمر سيستمر ولن يوقفه شيء
      وبالمناسبة ابتدت المدرسة بحوالي 30 طالب او اكثر
      وانا اعتقد بانها ستنتهي باقل من 10 طلاب
      واقترح ايضا عمل بعض القوانين الصارمة لان المدرسة اصبحت مهزلة نوعا ما
      يعني طالب في التطبيق الاول متاخر على الطلاب اكثر من 11 تطبيق تتوقعون انه سيلحق ؟ انا لا اعتقد هذا الا من الطالب الذي لديه هدف اسمه انميشن
      وقرار الاستاذ فيصل كان رائعا بعدم نقده طلاب الفصل الاول لانهم كانو مقصرين

أنا أعتقد أنه من يهمه أمر الأنميشن هو من يستحق فعلا أن نتابعه للنهاية لأن الكد و الجد هما من سمات الأنمطور فإن تأخر أو تكسل فلن يلوم إلا نفسه لأن أمامه فرصة ذهبية لن تعوض ولن تجد لها مثيلا والناس يقدمون الأموال ليتعلموا أسرار هذا الفن
        لاكن الأمور بدأت في هذه المدرسة بدون تقنين لاكن إنشاء الله سأصفي و أرتب هذا الأمر حتى ولو يبقى طالب واحد لأني أفظل الطالب ذا شخصية و عزيمة على آخر ضعيف و يتلاشى في أول معركة
        لاكن هذا الأمر يبين المجد من الكسول و نحن مع المجدين ولا مكان للكسلاء بيننا
        أردت أن أخلق قليل من الحماس و أردت إستضافة محركين محترفين في هذا المنبر ثم فتحت باب الأسإلة للطلاب لاكن لا حياة لمن تنادي فلا سؤال واحد وضع إلا كلام خارج ن الموضوع هيا أفيقوا فما نيل المطالب بالتمني ولاكن تؤخد الدنيا غلابا الأنميشن تؤخد بالجهد و التعب و المقاومة لاكن السؤال هو هل تحبون الأنميشن؟
        يوسف العكوشي

فرصة ذهبية لن تعوض ولن تجد لها مثيلا والناس يقدمون الأموال ليتعلموا أسرار هذا الفن
          صدقت والله استاذنا

رأيي من رأي أستاذ عصام ولكل طريق متساقطون فعلا والنهاية للمجتهد فقط

المشاركة الأصلية بواسطة حركتوون مشاهدة المشاركة
              أنا أعتقد أنه من يهمه أمر الأنميشن هو من يستحق فعلا أن نتابعه للنهاية لأن الكد و الجد هما من سمات الأنمطور فإن تأخر أو تكسل فلن يلوم إلا نفسه لأن أمامه فرصة ذهبية لن تعوض ولن تجد لها مثيلا والناس يقدمون الأموال ليتعلموا أسرار هذا الفن
              لاكن الأمور بدأت في هذه المدرسة بدون تقنين لاكن إنشاء الله سأصفي و أرتب هذا الأمر حتى ولو يبقى طالب واحد لأني أفظل الطالب ذا شخصية و عزيمة على آخر ضعيف و يتلاشى في أول معركة
              لاكن هذا الأمر يبين المجد من الكسول و نحن مع المجدين ولا مكان للكسلاء بيننا
              أردت أن أخلق قليل من الحماس و أردت إستضافة محركين محترفين في هذا المنبر ثم فتحت باب الأسإلة للطلاب لاكن لا حياة لمن تنادي فلا سؤال واحد وضع إلا كلام خارج ن الموضوع هيا أفيقوا فما نيل المطالب بالتمني ولاكن تؤخد الدنيا غلابا الأنميشن تؤخد بالجهد و التعب و المقاومة لاكن السؤال هو هل تحبون الأنميشن؟
              اشكرك استاذ يوسف
              كلام محترم من شخص محترم

بسم الله الرحمن الرحيم
                السلامه عليكم ورحمه الله وبركاته
                نعم اشعر بهذا الخمول كاننا اكلنا وجبه دسمه فلا نستطيع الحركة بالرغم من اننا مازلنا ا-ب انيميشن
                نعم اويد جدا راى الاستاذ عصام لانى عنيت جدا جدا فى الحصول على شخصية ابو ذيل لبرنامج السينما وكلما افكر ماذا سوف افعل فى الفصل الثانى اكتئب واحاول تنزيل برنامج المايا الان وان شاء الله اوفق
                نرجع للموضوع الاساس وهو هذا الخمول والتكاسل اعتقد انه يرجع الى عدم وجود حافز بمعنى ان هناك طلاب فى الفصل الاول يحاولون الوصول للفصل الثانى وهناك طلاب فى الفصل الثانى يحاولون المرور من تطبيق الى اخر ومكافاة الرئيسية هى لمن ينتهى خلال الاسبوع من العمل بشكل جيد مع انه من الممكن ان ينتهى الاسبوع وهناك طالب قام بالتطبيق بشكل افضل من الاخر ولكن بعد انتهاء الاسبوع
                اقترح ان يتم تقسيم الطلاب الى مجموعات وان تتم انشطه بينهم فكل مجموعه تتحدى الاخرى بشئ مثل ان تقوم مجموعه بعمل عمل منفصل خالص عن التطبيقات ولكنه يحتوى المبادئ ثم فى نهايه الاسبوع تفاجاه المجموعه الاخرى بالعمل فترد عليها وهكذا على ان يتم تقسيم المجموعات من الادارة وان يكون صفحه المجموعه لايسمح لغير المجموعه بالدخول اليها وباشراف الادارة ثم فى نهايه الاسبوع تفاجا المجموعات بالعمل فتكون هذه الصفحه كورشه عمل صغيرة للمجموعه
                2- ان يتم وضع درجات على العمل ومدى تحقق المبادى المطلوبه فى العمل

بصراحة أصبح الوضع مملا خصوصا لي انا.

هناك اشخاص قدموا جل جهدهم ونصحوا واعتقدوا انهم وفوا وكفوا وأن الطالب بذلك فهم ما نقد عليه.

لكن الطالب المسكين يحتاج لتوضيح اكثر خصوصا لو لم تكن هناك قواعد تضبطه أو انه لايملك العلم الكافي.

لتتوضح الفكرة.

طالب في التمرين السابع يوجهه طالب في التمرين الثاني من الفصل الثاني.

الثاني يوجه الأول بما تعلمه الثاني لاما يتعلمه الأول وهذا يوقع الأول في حرج مما لايعرف ويضطره أن يتعلم ماليس في

طاقته.

هذه ابرز اشكالية رأيتها.

وارجوا زيادة عدد المشرفين لأنه كثر غياب المشرفين الموكلون بالتوجيه.

واشكر هنا احبتي المشرف بشار واخي اسلام عفيفي واخي حسين.

ما قصروا معي لكن يحتاجون للمزيد من الجهد معي ومع غيري.
                  مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

كلام عصام و استاذ يوسف صح 100%
                    بس انا عايز اقول كلمه و انا هتكلم عن نفسى
                    بس انا فعلا بقالى اسبوعين او اكتر جالى نسبه من الاحباط و الملل كبييييييييييييييره جدا لدرجه انى بقيت بدور اعمل اى حاجه تسلينى و ارجع للانيميشن تانى

صراحه اظن ان الملل و الاحباط و الملل ددخل جوه نص المدرسه
                    و ده سببوه ان الانيميشن فى راى بقى مش متعه بقى زى الى بياخد واجب كل يوم و لازم يحلوا
                    يعنى احنا بقينا فى المنتدى بنشوف التطبيق فى المنتدى نعملوا نخلصوا نخش فى البعدوا مفيش اى مرونه او احداث منشطه او مثيره
                    او بالعربى مشين بالروتين الممل
                    مع المتعه الكبييييييييره الى بيعملها الانيميشن لصاحبه و حبنا كلنا للانيميشن و اعترف انى بحب الانيميشن
                    بس النظام الروتينى ده عملى نوع من الملل و الاحباط

----------------
                    و الكلام ده على ما اظن مش موجود فى انيميشن منتور علشان كلهم تقريا بقوا صحاب و بيكلموا بعد صوت و صوره على الاميل
                    و حجات كده تخليك تحس انك بتشتغل مع ناس بجد و بيتسبقوا مع بعد

فى النهايه ده مجرد شعور و اسف لو زعلت حد و لا استطيع ان انكر فضل المدرسه و المشرفيين الكببببببيييييييييييييييير
                    عليا

--------------------------------------
                    فعلا عايزين افكار تزيد الحماسه فى المدرسه
                    و ان شاء الله الاحباط يروح قريب
                    اقرر اسفى
                    بالتوفيق
                    http://heilschwingung.at/188e0

المشكلة من الدوران 180 درجة

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني مشاهدة المشاركة
                        المشكلة من الدوران 180 درجة
                        صحيح ....

يبدوا انه عند هذا التمرين بدأت المدرسة بالخمول.
                        مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

اخي عصام هل هناك حقاً حل جذري لمشكلة الشخصيات ^_^ ؟؟ ..أتمنى ذلك ..

لأنني أظنها اكبر مشكلة واجهتنا ..
                          .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

المشاركة الأصلية بواسطة explore مشاهدة المشاركة
                            اخي عصام هل هناك حقاً حل جذري لمشكلة الشخصيات ^_^ ؟؟ ..أتمنى ذلك ..

لأنني أظنها اكبر مشكلة واجهتنا ..
                            الحل أن تنتقل للمايا ,,

لا أعتقد أن هناك أي حل أفضل من هذا ,,

أنصحك بتحميل البرنامج من الآن ,,

اعتبره مقبس خارجي تستعين به مع الماكس ..

الحقيقة أنا محستش بالملل والخمول خالص
                              كل الحكايه ان لسه بتعامل مع الحاجات دى لأول مره من أول الكيرف اديتور والحمد لله ماوجهتش فيه مشكله
                              لكن دلوقتى المشكله مع الكركتر استوديو أنا بدأت أتعرف على حاجات فيه بس بسيطه أوى
                              وحملت مايا وجيت أسطبها مشتغلتش
                              ده غير انى أوقات بسأل عن حاجات ومفيش حد بيرد عليا .. وقليل أوى لما حد من المشرفين كمان بيدخل وينصحنى بحجاه مع انى مش من اللى متأخرين أوى يعنى وشايفه انى مايشه كويس .. يمكن مستوايا مازال مش القوى اللى قوى بس أنا مش من النوع اللى مستعجل ...!
                              وبالنسبه انى أدخل تمارين الزملاء فأنا بالفعل بعمل ده بس أكيد مش كل التمارين وده لعدم وجود الوقت الكافى ...!
                              مروه

My Blog

My Bage

يعمل...
                              X