Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القرضاوي: الثورة الإيرانية كشفت عن وجهها الطائفي والتوسعي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أنت شيعى يا يوسف ؟؟
    أنا سامع إنهم شغالين فى المنصورة
    طيب ما سوريا معظمها شيعة و نقيم معها علاقات فى مصر و السعودية بل بالعكس نحن كنا دولة واحدة
    فى مصر ايام عبد الناصر ومحدش جاب سيرة شيعة وسنة
    المشكلة ان ورقة الدين دى يلعب بيها الحكام للعب براى العام للشعوب حسب الى عايزينوا والاوامر الى بيتجى من برة بالتليفون

الاختلاف بين الشيعة والسنة يحل بالمناظرات والفكر وليس بالقتال واراقة الدماء خاصة فى الظروف الحالية
    واتحدى من اى شخص كان ان يجيب فتوى بوجوب قتال الشيعة من اى شيخ كان على مر التاريخ
    !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

ليس هناك اثبات على الساحة السياسية بانها متفقة مع اسرائيل هذة خرافات
      انت مش متتبفرج على الجزيرة والقنوات الاخبارية

ما تفهموش غلط كان رايح يخطب هناك خطبة جمعة
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
        طيب يا اخي افضح كيف بدك لكن بعد ان تفضح ماذا نفعل
        الموضوع مكمل لبعضه ولا ارى اي خروج عن الموضوع
        ايران قوة صاعدة اما نحن قوة هابطه

وليه تهلل لايران هي اصلا ما بتطلع علينا الا من فوق ونحن من تحت

المهم اخي مش الفضح المهم معالجه الامور
        لو عايز فضائح فايران تقول ان العرب هم من سلمو نفسهم لذباحهم امريكا وتقول ان موقفهم من حرب لبنان وغزة هو بعكس ارادة الشعوب وحتى بعكس ما امر به الدين وحتى بعكس الاعراف وبعكس قوانين الدول ولو كنا علمانين وليس مسلمين

شو الفايده حنفضح حيفضحون وحتى من دون شيء موقفنا ضعيف

ثم ليه انتم تطرحون المواضيع على كيفكم وبدكم الردود تيجي على هواكم ولما نرد على المحل بتحول المنبر لموقع رسوم ما خصه بالسياسه

لسا انا تحت التصديق للمواضيع والردود حتى وقت محدد لانتهاء التصديق ما اعطوني وبقيت معلق حتى يحنو علي

ما بصير نمشي بخط مستقيم دون ما نراعي التضاريس والبيئه اللي نحن فيها والا سنصطدم بشي حيط مثل ما عم بصير فينا

طيب ياسيدي افضح على كيفك لكن مش يجي يوم ونحن ملتهين بالتفضيح نجد الجندي الايراني صار على ابوابنا
        كلام عقلاني جداً بس المشكلة في الناس المخدوعة مش مشكلة إني عايز أعرف اللي عارف، مثلاً، إنت مش هتروح لواحد يشرح لك مبادئ المودلينج وإنت محترف مودلينغ صح؟؟؟ لكن في غيرك مبتدئين، وهوا ده المقصد

بصراحة يا أخوة المواضيع دي ما عاد ليها لازمة لإن في ناس خلاص قفلت دماغها على فكر معين إستحالة تغيره، واللي عايز يعرف الحقيقة بيدور بنفسه أو بيدور على حد يساعده، المواضيع دي عايزة تخصص وصبر كبير مش موجود عند كتير من الناس هنا
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

المشاركة الأصلية بواسطة youssef_23 مشاهدة المشاركة
          والله ما شيعى حرام عليك انا بقالى اكثر من5 سنوات فى المنتدى وفى مجال الدعوة
          لكن عند اختلاف الرأى نرشق بعضنا بالاتهامات
          انا اختلفت مع اخرون من قبل فى اباعة الاناشيد الاسلامية كفرونى ودلوقتى علشان بتكلم عن ايران يبقى شيعى
          طيب ما سوريا معظمها شيعة و نقيم معها علاقات فى مصر و السعودية بل بالعكس نحن كنا دولة واحدة
          فى مصر ايام عبد الناصر ومحدش جاب سيرة شيعة وسنة
          المشكلة ان ورقة الدين دى يلعب بيها الحكام للعب براى العام للشعوب حسب الى عايزينوا والاوامر الى بيتجى من برة بالتليفون

الاختلاف بين الشيعة والسنة يحل بالمناظرات والفكر وليس بالقتال واراقة الدماء خاصة فى الظروف الحالية
          واتحدى من اى شخص كان ان يجيب فتوى بوجوب قتال الشيعة من اى شيخ كان على مر التاريخ
          كان مجرد سؤال
          مش أكتر .. لا إتهام و لا غيره
          أنا سألت السؤال ده عشان ماحدش ييقول عنك كده ^_^

ما تفهموش غلط كان رايح يخطب هناك خطبة جمعة
            هذا لقطة كانت ايران عاملة مؤتمر عالمى لتكذيب المحرقة وهؤلاء يهود يؤيدون المؤتمر لكسب راى عام راجع الاحداث

هل لدى ايران سفارة اسرائلية ------ معظم الدول العربية تمتلك سفارة اسرائلية
            هل تطبع ايران مع امريكا واسرائيل --------- معظم الدول العربية تطبع مع امريكا واسرائيل

معظم المفكرين السياسين فى قناة الجزيرة يؤيدون فكرة اقامة علاقات مع ايران من الدول العربية

هل احد شاهد كلام محمد حسين هيكل وهو يقول انه مندهش لعدم قيام مصر لاقامة علاقات مع دولتين فى المنطقة ككسب سياسى ايران وتركيا

انا عايز افهمكم حاجة الكيان الصهيونى لا يدافع ن اليهود وانما يستغل الفكر اليهودى لتحقيق اطماعة فى المنطقة والسيطرة على العالم
            كل التحركات السياسية تستخدم الدين كورقة للعب وليس كهدف
            !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

حبيب قلبي انتم لم تعلموا ماذا يحدث
              القوه الصاعده التي تتكلم عنها كما قال الأحوازي في قناة الجزيره انا اوروبا فضحت ايران وقالت 40% تحت خط الفقر
              الكهرباء عندهم دائمة الانقطاع
              القمر الاصطناعي الذي اطلقوه لم يصنعوه لم يصنعوا الا الصاروخ ( التكنولوجيا هي صناعة القمر لا الصاروخ)

ولكن كما قلت لكم هم اساتذه في الترويج الاعلامي
              شــــــارك معـــــنا فـــــي

المشاركة الأصلية بواسطة الشريف أحمد مشاهدة المشاركة
                كان مجرد سؤال
                مش أكتر .. لا إتهام و لا غيره
                أنا سألت السؤال ده عشان ماحدش ييقول عنك كده ^_^
                على فكرة هما شغالين فعلاً في مصر، وأنا شفت واحد منهم، بس طبعاً لابس عادي، مش عايز أقول على اللي دار بيني وبينه، بس انتوا ارجعوا لكتبهم القديمة واسرحوا بخيالكوا، وعلى فكرة كان مصري، ودكتور صيدلي كمان، بس الحمد لله حتى الناس البسيطة بترفض كلامهم الأهبل ده

معلش اريد ان اعرف اليهودي الضاهر بالصورة هل هو اسرائيلي ولا ايراني لانو لما نعرف مش حيكون دليل

محمد يوسف انت تتجاهل الحقائق طهران لا يوجد مسجد واحد للسنه ولكما ارادو بناء مسجد للسنه هدم
                    في حين يوجد في طهران معابد لليهود و كنائس للنصارى
                    حبيب قلبي احنا هنا لفضح الروافض ممكن للناس الزعلانه تفتح موضوع جديد غير هذا للروافض و تسميه صعود المجوس

المشاركة الأصلية بواسطة nerosoft مشاهدة المشاركة
                      محمد يوسف انت تتجاهل الحقائق طهران لا يوجد مسجد واحد للسنه ولكما ارادو بناء مسجد للسنه هدم
                      في حين يوجد في طهران معابد لليهود و كنائس للنصارى
                      حبيب قلبي احنا هنا لفضح الروافض ممكن للناس الزعلانه تفتح موضوع جديد غير هذا للروافض و تسميه صعود المجوس
                      نظرية الأسانسير

بسم الله

يا اخوان ...

الكلام مع يوسف فلسطين او مع محمد يوسف نهايته واحده .. أما الجدال او الجدال اكثر

لا تتعبوا انفسكم معهم

أذا كتبتم رد سيكتبون ردا اكبر منه .. و اذا اصررتم على أظهار ان ردهم ليس في سياق الموضع او انهم لم يفهموا جيدا

سوف يكتبون ردا أكبر منه و اطول منه عباره عن لف و دوران و تجاهل للردود التى بينة أو وضحة وجهة نظرهم الضحله

يوسف فلسطين و محمد يوسف لا علاج لهم صدقونى فهم لا يريدون الأقتناع اصلا

عندهم رفض للأعتراف بالحق

و عندهم صبر على الكتابه و الرد و كأنهم يأخذون العطايا على ذلك

فأذا قلت ليوسف فلسطين : لماذا قلت و ماذا تريدون من ايران .. هل عليها ان تبقى بالعصر الحجري ..
                        لماذا قلت ذالك و هل هناك أحد ذكر أن تلتزم أيران بالتخلف و لا تتقدم

سوف يبدأ حديث بمنتهى التجاهل و يقول . : نعم من حقها ان تتوسع

و كأننا رددنا عليه نقول ليس من حقها

لا تتعبوا انفسك مع محمد يوسف او يوسف فلسطين ..

بعض القلوب لها أزان و سمع و البعض لا يفهم و لا يعى و لا يبصر

الحمد لله

.
                        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة

.

لا تتعبوا انفسك

أنا مش تعبان ولا حاجة أنا بشرب شاي أصبلك معايا ؟؟

هم يلمعون انفسهم و أهل السنه يروجون لذلك

المشاركة الأصلية بواسطة nerosoft مشاهدة المشاركة
                              هم يلمعون انفسهم و أهل السنه يروجون لذلك
                              يفط وفلايرز وكده يعني ؟؟

هههههههههه اضحكتني مثلما اضحك دائما على القمه العربيه

نحن بدنا الجمل ولا بدنا عبر

فرغم ان ردك كان شخصي فلن ارد عليك بشكل شخصي

نحن بدنا المفيد المختصر
                                نحن بنعرف اطماع ايران وبنعرف اطماع امريكا والغرب كله ونحن بنعرف ايضا التخاذل اللي عنا

التوسع الايراني ليس مشروع وليد اللحضه
                                سبق ان بينه العراق وكشفه وسبق ان جرى انتهاكات هنا وهناك من الحج حتى الجزر حتى ما تسميه ايران الخليج الفارسي الى لبنان وهي ماضيه بمشروعها شئنا ام ابينا

فهم لا يقولون هم يفعلون وهذا الفرق بينا وبينهم وهو اللي منرفزني

يعمل...
                                X