Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يساعدني في موضوع التصوير ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخوان ما يقصرون المنابر منائر يهتدى بها ولله الحمد .

بالنسبة لي بحكم التجربة ...

1- الشخصية المصورة لابد أن لا تقربها زيادة يعني خلها مثل الصورة داخل الإطار .حتى لا تتعب في المنتاج

2- أختر زاوية حلوة إذا كان المتحدث أكثر من واحد قبل البدء .

3- تجنب الامساك بالكاميرا إذا كانت صغيرة . لأن ذلك يسبب اهتزاز للصورة. إلا في حالة خفة اليد .. شي ثاني .

4- تذكر وأنت تصور ما هي اللقطاة التي ستمنتجها (مهم جداً ) لأنه يساعدك في كيفية اخذ اللقطة ، وما هي اللقطة المناسبة لعرضها .

أتنمى لك التوفيق .

ولأخواننا في المنتدى أخوكم one .
    i:i:i:i:i:i:i سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم i:i:i:i:i:i:i

ارم النخلة بالحجر .. تسقط لك ثمرها

كـثـّر رمي

...........................
      NDGraphics
      ..........................

تعجبني تعليقاتك أخوي ستدي كام
        لهذا .. اغلب الهاوين في التصوير عندنا فاشلين .. لانهم يظنون التصوير مجرد زوم إن و آوت
        أن أعرف أن أغلب تعليقاتك لاتروق لبعض الأعضاء أو أنها أحياناً تكون قاسية ... لكن أقول لجميع الأعضاء أنا ما ألوم أخوي ستدي كام إذا قسى بتعليقاته عليكم لأن للأسف اللي يتفلسفون في هذا المنبر كثير وناس مسوية أنها فاهمة في علم الفيديو أو في المونتاج ثم تتفاجأ بأجوبتها على بعض المبدئين في هذا المجال
        على كل حال لا أريد أن أطيل عليكم لكن أقول بأن اخونا ستدي كام مرجع في هذا المجال ويجب أن يحترم مهما قسى عليكم فاعتبروه مثل الاستاذ حينما يقسى على تلاميذه من أجل مصلحتهم

تحياتي لك أخوي احمد ولكل من ساهم وشارك في إفادة اخوانه في هذا المنبر الرائع

.......................................................................

محبكم
        ابو سلمان9

عذرا أخي الحبيب نسيم الصبا على الرد القاسي

متأسف منكم والله ارجوا ان تسامحني أخي الكريم..

الله يوفقك في التصوير اخي الحبيب

تحياتي

ما قلت زوراً حين قلت أحبكم

ما الحب إلا الحب في الرحمن
          يفنى ويذهب كل حب كاذب
          وتبدل الأشواق بالأضغان
          أما إذا كان الوداد لخالقي
          فهناك تحت العرش يلتقيان

l Abdulrahman Al Muqrin
          l Graphics Designer
          l Email:Alsaed.20@hotmail.com
          l Mobile:0552600887

نسيت نقطة اخوتي...

انا لا انسب الاحتراف لنفسي والله بل انا مبتدئ بل اقل من المبتدئ لكن نتكلم للواقع فقط

صحيح قسيت بالرد على اخونا الحبيب لكن اتاسف...
            D-jarash
            فقط كان ردي على اخينا الحبيب عندما قال التصوير لا يحتاج الا ربع ساعة

تحياتي

يفنى ويذهب كل حب كاذب
            وتبدل الأشواق بالأضغان
            فهناك تحت العرش يلتقيان

l Abdulrahman Al Muqrin
            l Graphics Designer

اشكركم كلكم واحدا واحدا من اخي ون الى ان دي جرافكس و ابو سلمان و اخيرا الغالي ثري دي ماكس
              الله ينفع بكم
              لكن قلوا لي هل من اعدادات لابد للكاميرا قبل التصوير اقصد كاميرا dsr 370?
              لاني كلمت اليوم واحد هاتفيا لكن هو بعيد شوي فشرح لي ان لابد من الستينق يقصد الاعداد و سمى لي بعض الشغلات مثل
              البلاك اند وايت يعني الابيض و الاسود و البلوشر و اشياء تانية
              فهل هناك من احد يعطينا على الاقل معنى هذه المصطلحات؟
              ألا كل شيء ما خلا الله باطلا
              و كل نعيم لا محالة زائل
              الا نعيم الجنة

اسمع كلام الاخ steady cam واتكل على الله

مشكور اخي الموالف
                  و منتظر رد من من يعرف للكاميرا dsr 370 يشرح لنا كيف نجهزها للتصوير
                  يعني الاشياء المهمة فيها .
                  و كل نعيم لا محالة زائل
                  الا نعيم الجنة

........

تعجبني تعليقاتك أخوي ستدي كام
                    اقتباس:
                    لهذا .. اغلب الهاوين في التصوير عندنا فاشلين .. لانهم يظنون التصوير مجرد زوم إن و آوت
                    أن أعرف أن أغلب تعليقاتك لاتروق لبعض الأعضاء أو أنها أحياناً تكون قاسية ... لكن أقول لجميع الأعضاء أنا ما ألوم أخوي ستدي كام إذا قسى بتعليقاته عليكم لأن للأسف اللي يتفلسفون في هذا المنبر كثير وناس مسوية أنها فاهمة في علم الفيديو أو في المونتاج ثم تتفاجأ بأجوبتها على بعض المبدئين في هذا المجال
                    على كل حال لا أريد أن أطيل عليكم لكن أقول بأن اخونا ستدي كام مرجع في هذا المجال ويجب أن يحترم مهما قسى عليكم فاعتبروه مثل الاستاذ حينما يقسى على تلاميذه من أجل مصلحتهم

تحياتي لك أخوي احمد ولكل من ساهم وشارك في إفادة اخوانه في هذا المنبر الرائع

.......................................................................

محبكم
                    ابو سلمان9
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                    اخوي ابو سلمان حفظك الله كم اسعدتني بمدحك لأستاذي لأني اعتبره هو من اتاحل لنا التعلم
                    وارجوا من الله ان يرحم والديه وييسر امره وان يفرج همه ويبدل احزنه إلى افراح
                    وان يوفق في الدارين ويدخله الفردوس العلى
                    ..........اللهم اميـــــــــــــــــــــن
                    ------------------------------------------
                    يتفلسفون في هذا المنبر كثير وناس مسوية أنها فاهمة في علم الفيديو أو في المونتاج ثم تتفاجأ بأجوبتها على بعض المبدئين في هذا المجال
                    إن كنت تقصدني (وانا بأحسن النية)
                    انا باتفلسف في شئ انا اعرفه احسن من واحد يتكلم وهو موقد الكلمة تعرف ليش لو انك صادق وش سويت
                    شئ يفيد الموضوع
                    ثانياً:انا ما جاوبت من كيسي (يعني:ما كذبت) انا شجعته ولم اقل ان السيد نسيم الصبا بكون مثل السيد ستيد كام
                    في ربع ساعة ولكن سيصبح مُلم باهم عناصر الكامير وخذ هذه العبارة ودعها تدور في راسك ( احتراف يأتي بعد الممارسة(
                    -----------------
                    اما إذا كنت تقصد الاساتذه الذين ردو على الموضوع فأترك المجال لهم فهم افضل مني
                    -----------------------
                    قال سيدنا محمد
                    (حب لأخيك ما تحب لنفسك)

أتمني أن لا نكون كالفراعنة القدامي أخفوا عِلمهم فمات معهم !
                    اللهم علمنا ما ينفعنا .. وانفعنا بما علمتنا ..وزدنا علما ..

لاتجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. يا مجيب الدعاء.. نسألك عيش السعداء.. وموت الشهداء.. والرضا بالقضاء..
                    سبحان الله

الله يبارك في جهدك اخي الحبيب د.جراش و نفع بك
                      و كل نعيم لا محالة زائل
                      الا نعيم الجنة

لا تنس نسيم الصبا تقول لنا وش صار معك

...........................
                        NDGraphics
                        ..........................

قبل كل شيئ ياخوي D-jarash عطني راسك علشان أحبة ... أهم شيئ لايجي في خاطرك أي شيئ
                          بالنسبة للكلام اللي كنت كاتبة فاقول لك بأني لا أقصدك .... أنا أتكلم بشكل عام بأن هناك ناس مسوية أنها فاهمة وهي مهيب لم جادة كما تقول العامة عندنا !!!
                          وسوف تلاحظ ذلك من خلال أعمالهم الفنية حينما يعرضونها لنا للأنتقاد أو من خلال بعض أجوبتهم على بعض الأعضاء .. الحقيقة لا أريد أن أذكر أسماء أشخاص إلا إذا سمح لنا ستدي كام لأني وجدت بعضهم يجيب وكأنه متخصص دكتوراه في المونتاج ثم تتفاجأ بالعمل اللي عارضة لنا .. أنا أعلم أن أذواق الناس تختلف لكن هناك قواعد أساسية في المونتاج في إختيار اللقطات وترتيبها وطرق الانتقال من لقطة إلى أخرى وووالخ
                          الكلام يطول والحقيقة حمستني لعمل موضوع مستقل عن بعض الأجوبة الغريبة اللي شفتها في منبر الفيديو !!! اقسم بالله أحياناً أسقط من على الكرسي من شدة الضحك من غرابة الجواب !!! أحيانا تشك بأنك في منبر تحشيش او سمه ما شئت !!!
                          لي عودة على هذا الموضوع عن قريب
                          لكم مني كل الإحترام والتقدير

......................................................................................

محبكم
                          ابو سلمان9

المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمان9 مشاهدة المشاركة
                            أنا أتكلم بشكل عام بأن هناك ناس مسوية أنها فاهمة وهي مهيب لم جادة كما تقول العامة عندنا !!!
                            وسوف تلاحظ ذلك من خلال أعمالهم الفنية حينما يعرضونها لنا للأنتقاد أو من خلال بعض أجوبتهم على بعض الأعضاء .. الحقيقة لا أريد أن أذكر أسماء أشخاص إلا إذا سمح لنا ستدي كام لأني وجدت بعضهم يجيب وكأنه متخصص دكتوراه في المونتاج ثم تتفاجأ بالعمل اللي عارضة لنا .. أنا أعلم أن أذواق الناس تختلف لكن هناك قواعد أساسية في المونتاج في إختيار اللقطات وترتيبها وطرق الانتقال من لقطة إلى أخرى وووالخ
                            الكلام يطول والحقيقة حمستني لعمل موضوع مستقل عن بعض الأجوبة الغريبة اللي شفتها في منبر الفيديو !!! اقسم بالله أحياناً أسقط من على الكرسي من شدة الضحك من غرابة الجواب !!! أحيانا تشك بأنك في منبر تحشيش او سمه ما شئت !!!

......................................................................................

محبكم
                            ابو سلمان9
                            اخي ابو سليمان انا داري انك تقصدني خلاص ما عاد راح تشوف وجهي مرة ثانية

امزح عرفت من تقصد يااخي وانا متاكذ انك لم تقصدني لانني لم اعرض اي عمل على في هذا المنتدى

لكن انا في هذا الرد ادافع عن الشخص الذي تقصده يااخي وقد عرفت من تقصد

اولا اخي قبل كل شي اجعل قلبك سليم على اخوانك واحذر ان يدخلك الحسد او غيره انا لا اتهمك ولكن نصيحه لي ولك ولشباب قبل ان ارد على كلامك بخصوص من يطرح اعمال فنية غير لائقة ونجده يجاوب هنا وهناك ويشارك وينقد

قبل ان اجاوبك سوف اطرح لك مثل اخي بعض مدربين كرة القدم العالميين لو كشفت عن حياته تجده فترته في الملاعب
                            في وقته عندما كان لاعب كرة قدم لم يكن معروف بل قل انه لم يكن يلعب اساسي في اكثر مبارياته لانه ليس بذاك اللاعب الذي يمتلك المهارات وقوه التسديد و التفكير السريع وغيرها
                            لكن عندما يصبح مدرابا تجده يحقق لفريقة البطولات بل ويطبق تكتيك لم يعرف من قبل فتجد الفرق الاخرى تقلده
                            اذا هو في التوجيه اكثر وافضل فائده لفريقة من انه يمارس الكرة

هكذا اخي ومعليش طولت عليك شوي وانا عارف ارجع للموضوع شوي ويش اخبارك اقول فيه ناس في توجيهها افضل واكثر فائده من تطبيق اعمالها

باختصار اخي هذا الذي تتكلم عنه قد استفدت منه في اشياء كثيرة ووالله انني ادعوا له

والسلام عليكم
                            مات ولم تمت معه ذنوبة

المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمان9 مشاهدة المشاركة
                              قبل كل شيئ ياخوي D-jarash عطني راسك علشان أحبة ... أهم شيئ لايجي في خاطرك أي شيئ
                              بالنسبة للكلام اللي كنت كاتبة فاقول لك بأني لا أقصدك .... أنا أتكلم بشكل عام بأن هناك ناس مسوية أنها فاهمة وهي مهيب لم جادة كما تقول العامة عندنا !!!

محبكم
                              ابو سلمان9
                              أكيد تقصدني

يفنى ويذهب كل حب كاذب
                              وتبدل الأشواق بالأضغان
                              فهناك تحت العرش يلتقيان

l Abdulrahman Al Muqrin
                              l Graphics Designer

ان شاء الله اخبركم باللي صار و ربنا يسهل بس هل من احد يعرف عن مسألة البلاك اند وايت هل لهم ستندر معين ام كيف؟
                                وسلامتكم
                                و كل نعيم لا محالة زائل
                                الا نعيم الجنة

يعمل...
                                X