Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

|[ أم محمد ]| :: الفصل 2 :: التمرين 3

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بص يا إسلام أولا سيبك من المقارنة انا باسمي شغلي في التطبيق ده على قدر تعبي فيه فهو جمب المرجع يعتبر عاااااااااااااار ده رأيي لكن مش قادره اوصل لسر الإبداع عنده بصراحة الله ينور عليه والله انا محبطة جدا مش عارفه اللي عمله طالب زينا ولا محترف ؟
    بخصوص النقد لسه مافصصتوش هاشوف واعدل ان شاء الله ويارب يظبط معايا

لا يا ام محمد بدون مجاملة انتى تقدرى تعمليه بس شيلى الياس ده
      هو الابداه فى الاختيار والمبالغة اما انتى دلوقتى الفيديو قددامك وقدها وقدود مستنيكى
      انا كمان قربت اتعقد من التطبيق ده

شكرا إسلام على التشجيع أتمنى أكون قده لكن حقيقي انا شايفاه جامد جدا وانا لسه باقول يامسهل
        مافيش حاجة اسمها اتعقدت لازم تشد حيلك عشان التطبيق الرابع بكره بلاش كسل

هذا تعديل جديد
          [mov]http://www.maxforums.net/uploaded/53/1237655497.mov[/mov]
          أرجو الرد ياجماعة

جميل ام محمد .. الحين حاول انك تضبطي التوقيت .. اقصد بالضبط تلعبي بالتايمنج اثناء رفع القدم يكون ابطء من وقت نزولها بشوية .. وكمان هذا يطبق على الراس .. يعني اللعبة في الفيديو المرجع هو هذا في وجهة نظري .. يعني التايمنج عنده رهيبة .. محسسنا بالثقل للجسم و الايقاء الرهييب
            ######################

.:: التعبير الحركي ::.
            طالب في مدرسة المنابر للانيميشن
            StudentInMaxForumsAnimationSchool

######################

اعمالي

مرحبا أخ أشرف
              هو رأيك وارد بخصوص التايمينج لكن أنا أرى انه مبدع في كل شئ العمل كل ماشاهده مرارا وتكرارا ألاقي فرق رهيب ويأست بصراحة اني أعمل عمل يحاكيه لكن اجتهدت في التنفيذ وبالغت قليلا في الحركة ومش مهم تكون زيها لكن كفاية اني فهمت طبيعة الحركة والاوضاع الأساسية بها أما الإبداع ده فعندي أمل يجي بالخبرة والممارسة إن شاء الله

عملك جيد ومتعوب عليه بشكل واضح اعتقد ان لا ينقصه الا بعض التنضيف .

الحركة هي double bounce walk معدلة ومضاف اليها حركات جانبية .حاولي ان توضحي ذالك اكثر ولو بزيادة الوقت اوضحي اكثر نزول وصعود الكركتر مرتين في وقت مناسب ولا يكون سريعا جدا فيبدو كأنه popping .ايضا لاحضي الرجل اليسرى ان لا تنثني اثناء ال bouncing والغريب ان ذالك في المرجع ايضا لا تقلدي المرجع حرفيا فقط ابحثي عن الفكرة ونفذيها .
                حركة المشط لا تأخذيها من اي احد فكري فيها واعمليها منطقية ومبالغ فيها وستكون افضل من اي عمل منن اعمال الناس .فكري في الفلوثرو الذي يؤثر على حركة المشط وحركة سحبه وكيف يؤثر عليه وبالغي في حركته ولكن بمنطقية حتى لا تخرج عن حدود المقبول لاحضي مشخ القدم اليسرى 30 .واحيننا لا يتأثر بنزول القدم اعتبريه مثل الورقة تستجيب للريح وتتحرك معه حتى تحصلي على نعومة في حركته وتأثره .
                القدم تحتاج ان تكون في حركتها اكثر نعومة وسلاسة لاحضي هناك فرق بين القدم اليمنى واليسرى لاحض اليسرى كيف ان مسارها لا يبدو قوسا ناعما تبدو متأرجحتا قد تقولين انه ال bouncing ولكن ان تملكين قدرة التغلب على ذالك .حاولي ان ترينا قوسا مريحا للنضر في حركة نهاية طرف المشط قبل من مرحلة ارتفاعه الى لمسه للأرض .هو في القدم اليسرى واضح ولكنه يحتاج ان يعدل ولكن القدم اليمنى لا يضهر لاحضي كيف ان دوران القدم اليسرى قبل وضعها على الرض اعطاها ذالك القوس لطرف المشط وهو من الأشياء التي اعطت التميز لهته المشية .
                تجنبي الأخطاء الكلاسكية كالأنزلاق للقدم اليسرى 18 .19
                دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

شكرا أستاذ فيصل على النقد وياريت لو أفهم مالمعنى لdouble bounce walk
                  انا نفذت الحركة وكنت أعتقد أنها hapy walk
                  فياريت توضيح ربنا يباركلك
                  اتمنى ان اكون فهم الملاحظات كما هي وإن شاء الله اعمل على التعديل

تعرفين ان الخطوة فيها انخفاض واحد وارتفاع واحد ال double bounce walk فيها ارتفاعين اي في الخطوة الوةاحدة يرتفع مرتين .هته المشية مشروحة بالتفصيل في كتاب ريتشارد وكذالك في الديفيديات .
                    دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                    دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

نعم فهمت أشكرك كثيرا

أم محمد الحركة جميلة و جيدة لاكن ستكون أجمل إذا عدلت السبايسين و القوس لاحظي معي وحاولي أن توجه عينيك فقط على محيط الكرة ثم إنظري إلى السبايسين و القوس أي لمسار كيف ينتقل من وضع لآخربين3 و4 .
                        راقبي المسار بين 10 و13 إنه ينط عند الفريم13 علينا أن لا نحس بهذا التغير المفاجئ
                        العمل جميل جدا يحتاج فقط إلى تحسين مثل هذه الأشياء
                        لاكن كنت أود أن تكون فكرتك أي إبتكارهذا الميكانيزم لاكن مستقبلا إنشاء الله
                        يوسف العكوشي

شكرا استاذي لكن أنالم افهم لماذا أغير في الوضع في فريم 13 ماهو المفروض انه يكون في مبالغة وتباين في الأوضاع
                          حتى في نقد استاذ فيصل كان ينبه على ان يكون هناك وضوح لنزول وصعود المجسم فإن كان ماقصدته حضرك غير مافهمت انا ارجو التوضيح

كنت أود أن تكون فكرتك أي إبتكارهذا الميكانيزم لاكن مستقبلا إنشاء الله
                          أشكرك على رأيك لكن انا مازال امامي الكثير لأبتدع مثل هذا العمل أنا على قدي يا استاذ فيصل يعني الأول اتعلم وبعدين ابتكر

تم التعديل على كل الملاحظات

[mov]http://www.maxforums.net/uploaded/53/1237863835.mov[/mov]

ام محمد لاحظى الفريم 4 والفريم 13 فالفريم 4 غريب جدا
                              ايضا دوران الراس للاعلى قلليه شوية

شكرا اسلام من كتر التعديل في حاجات بتضرب من غير مانتبه لها
                                هذا التعديل
                                [mov]http://www.maxforums.net/uploaded/53/1237908414.mov[/mov]

يعمل...
                                X