Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحدي رسمة رقمية كبير جدا.....أرجو المشاركة!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

جميل ماشاء الله .... اعجبني الاخير وثاني واحد بس الشخصيه لون القبعه عليهاا يعني ضنتتهاا شخصيه مفرفشه
    وانتا ملونه على الاساس انها مثل مزارع صيني كذااا وانا افضل ثاني صوره اكثر وشويت تعديل تتحسن .... ......
    2D*3D
    محمد الطويل
    KOMBS

روووووووووووووعه

واصل التقدم العمل سيكوزن اكثر من رائع
      Our Services
      al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
      ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
      ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

رائع جدا

زادك الله علما

الشعر ................ تحفة ماشاء الله
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة محمد طو... مشاهدة المشاركة
          جميل ماشاء الله .... اعجبني الاخير وثاني واحد بس الشخصيه لون القبعه عليهاا يعني ضنتتهاا شخصيه مفرفشه
          وانتا ملونه على الاساس انها مثل مزارع صيني كذااا وانا افضل ثاني صوره اكثر وشويت تعديل تتحسن .... ......

السلام عليكم مشكور أخي محمد طو على ردك الطيب الصورة الثانية هي إمتداد لصورة الرابعة قمت بتعديل وضع الأذن والعين اليمني وأخرجت شوية مأخرة الرأس ذا كان علشان أضبط بروسبكتف الوجه، فبعض الأخطاء لا تظهر في السكتشن وكذالك ألوان الوجه في الصورة الثانية ليست مناسبة بعض الشيء، قمت بإعادة توزع ألوان جديدة حتى أبرز تضاريس الوجه أكثر بالنسبة للقميص سأعيد العمل عليه وأعطيه لونا يدل على مزاج جيد مشكور أوي

المشاركة الأصلية بواسطة M-designs مشاهدة المشاركة
          روووووووووووووعه

واصل التقدم العمل سيكوزن اكثر من رائع
          السلام عليكم إن شاء الله راح يكون العمل جميل وينال إعجابك يسعدني مرورك

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
          رائع جدا

زادك الله علما

الشعر ................ تحفة ماشاء الله
          يا هلا أستاذ والله مشرفني مرورك ومشكور على ردك الطيب إن شاء الله راح يعجبك العمل النهائي
          portfolio
          blogspot
          و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة
          .::no pain no gain::.

هل من جديد ......
            2D*3D
            محمد الطويل
            KOMBS

نعم أخي محمد طو دائما الجديد لقد جائتني فكرة أني أجعل للعمل ده معنى وذالك أن أجعل الرجل يمثل أمريكا وذالك بوضع ألوان العلم الأمريكي على القبعة واليد راح أعملها ملطخة بالدماء دماء أطفال نساء و رجال غزة ثم القلادة سأجعلها رمز العدو الصهيوني تضامنا مني مع شعب غزة البطل وهذا العمل كله أعبر فيه عن تضامني الغير محدود مع شعب غزة . إيش رايكم!!!!
              portfolio
              blogspot
              و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة

فنان والله وانا اتمنى ان أكون بمستواك في الرسم والتلوين خاصة ...تستحق الرئيسية
                تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
                ــــــــــــــــــــــــــــــــ
                FOLLOW ME ON
                TWITTER @PHOENXE

السلام عليكم يا معشر الفنانين طبعا أردت أن أجعل هذا العمل يخدم القضية الفسلطينة هذه أول مشاركة لي من النوع وهذه آخر التطورات بإنتظار إنتقاداتكم

قمة بإدخال المشروع إلى الفوتوشوب وعملت له ورب ثم غيرت شوية ألوان

أضفت sharpen و تفاصيل أكثر للوجه , نسيت أعدت رسم الحواجح كما ستلاحظون

portfolio
                  blogspot

الله ينصرك أخي القناص119 والله مستواي مو عالي أوي أنا فقط مبتدء مفرحني مرورك
                    portfolio
                    blogspot

لا لا جميل جدااا اخ الكريم والله الفكره عجبتني جداا .... القبعه ممتازه جدااا ... بس طال عمرك الوجه صيني صيني .....
                      مو امريكي
                      .....
                      بدي اساعد في شيئ اخي قلي وانا جاهزز لان هدفك سامي يعتز بيه وان ايضااا ارغب في المساهمه جداااا عن جد
                      2D*3D
                      محمد الطويل
                      KOMBS

المشاركة الأصلية بواسطة محمد طو... مشاهدة المشاركة
                        لا لا جميل جدااا اخ الكريم والله الفكره عجبتني جداا .... القبعه ممتازه جدااا ... بس طال عمرك الوجه صيني صيني .....
                        مو امريكي
                        .....
                        بدي اساعد في شيئ اخي قلي وانا جاهزز لان هدفك سامي يعتز بيه وان ايضااا ارغب في المساهمه جداااا عن جد

أضن إن شوية صيني الملامح و لكن هذا الشبه في الملامح جاي من أي جزء الشعر ولا الأنف ولا العينين ولا إيه والله أضن إنهاالعينين منتظر وجهة نظرك قصد التعديل
                        portfolio
                        blogspot

اظن اخي شعر سكسوك من اسفل لو قصرت فياها ولو خليت لونهاا قريب للبني ولا اشقر ... والعينين مشدودات .... يعني خليهم عاديات غربيه شرقيه بس اسيويه باسله حبيبيه ماتعطيك اللي انتا تبيه
                          2D*3D
                          محمد الطويل
                          KOMBS

عمل جميل أخي الكريم ... متابعين

جيد جدا أخي لكن لو تغير لون القبعة لكي لا تكون الألوان تشبه راية أمريكا
                              سيكون هذا أفضل
                              اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
                              *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
                              سبحان الله وبحمد الله أكبر
                              يوسف الهدلي

المشاركة الأصلية بواسطة badr_douah مشاهدة المشاركة
                                نعم أخي محمد طو دائما الجديد لقد جائتني فكرة أني أجعل للعمل ده معنى وذالك أن أجعل الرجل يمثل أمريكا وذالك بوضع ألوان العلم الأمريكي على القبعة واليد راح أعملها ملطخة بالدماء دماء أطفال نساء و رجال غزة ثم القلادة سأجعلها رمز العدو الصهيوني تضامنا مني مع شعب غزة البطل وهذا العمل كله أعبر فيه عن تضامني الغير محدود مع شعب غزة . إيش رايكم!!!!
                                المشاركة الأصلية بواسطة master.s مشاهدة المشاركة
                                جيد جدا أخي لكن لو تغير لون القبعة لكي لا تكون الألوان تشبه راية أمريكا
                                سيكون هذا أفضل
                                أضنك لم تقرأ فكرة هذا العمل إقرأه فنيتي صالحة سرني مرورك القيم
                                portfolio
                                blogspot

يعمل...
                                X