موضوع: من هو افضل مصمم في الرياض والمصممين يدخلون

ردود: 3 | زيارات: 935
  1. #1

    Thumbs up من هو افضل مصمم في الرياض والمصممين يدخلون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعدني جدا انضمامي معكم كهاوي
    اخواني اريد عمل لوحه لمحل وانا اشوف الشغله هذي اكبر من قدراتي لان فيها دقه وفيها اشياء كثيره
    اريد من الاخوان ان يدلوني على مصمم جديد في الرياض ويكون سعره مقبول جدا مع جودة العمل
    ومن يريد ان اتعامل معه ارجو مراسلتي على الخاص
    والجميع فيهم الخير والبركه ( واللي بيتطوع ويسوي لوحه ويحتسب الاجر ماعندي مانع )
    تقبلو تحياتي اخوكم الجديد ابو فهد
    في امان الله


  2. #2
    افا وين الشباب على الاقل رحبو فيني لاني جديد
    عموما عاذركم الناس توها منتهيه من الاختبارات وربكه واملي فيكم مايخيب باذن الله
    (واللي بيتطوع ويسوي لوحه ويحتسب الاجر ماعندي مانع )<---------ترى امزح المثل يقول لايخدم بخيل
    تحياتي للجميع محبكم هاوي

  3. #3
    راجع الرسائل الخاصة هناك.........

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل