Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى العضو nerosoft

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى العضو nerosoft

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تعمدت كتابة هذا الموضوع هنا حتى يراه الجميع

و اقول لك بارك الله فيك و جزاك الله خيراً على اتهامك لي و لبعض من الاعضاء بأني رافضي و اطبل لإيران

بالرغم من اني وضحتك لك في اكثر من رد اني اكره الروافض و اعاديهم لأنهم يكرهون صحابة رسول الله صلى الله
    عليهِ و سلم و طعنهم في امنا عائشة رضي الله عنهم

و تتهمني بأني رافضي و اني بي خلل بالعقيدة مع اني سني ابن سني امي سنية عقيدتي عقيدة اهل السنة

و الجماعة و صحابة رسول الله صلى الله عليهِ و سلم و التابعين هم قدوتي و انا اخذت الدين و العقيدة منهم

و لأسف الشديد انتا تفقد ابسط مقومات الحوار فأنت اسأت لأخوانك من اهل السنة فكيف اذا تريد تصلح الناس ؟؟؟

فأنت لاتحسن الحوار و صدقني و الله انتا بهذه الطريقة تفسد لاتصلح و انصح لتعلم الحوار الهادف وبضوابطه

يعني بسبب كلامي ان اليهود و الامريكان سبب النزاعات في العالم تتهمني بالخلل في عقيدتي ؟؟؟

و بسبب اني قلت لك : يجب عليكم التوضيح بجميع المخاطر التي تحيط بالمسلمين وليس فقط الروافض تقول لي انا

جاهل و مش فاهم ؟؟!!

تذكر ان كل كلمة سوف تحاسب عليها امام الله سبحانه و تعالى

تذكر : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ} (18) سورة ق

تذكر انه من كان يؤمن بالله و اليوم الاخر فليقل خير أو ليصمت

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

لا حول ولا قوة إلا بالله...

أخ الشحومي... والأخ nerosoft رجاءا إضغطوا على الرابط أدناه...

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=142478

ومعذرة...
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له... له الملك وله الحمد... يحي ويميت... وهو على كل شيء قدير...
    ---------------------------

MAALMI

بارك الله فيك اخي الفاضل

و الله يا اخي انا لا احمل في قلبي اي شيء على اي عضو لكن انا مضطر ان ارد على بعض الاتهامات التي يلصقها

لي العضو nerosoft و من حقي ان ادافع عن نفسي

يتهمني بالخلل في العقيدة .... لا حول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم ...

معذرا بخت في موضوع الاخ nerosoft

ولم اجد اي اتهام بانكم رافضة
        تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
        على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

http://www.maxforums.net/showpost.ph...7&postcount=40

تفضل المشاركة رقم 40 آخر السطر الاول

ليس هذا حوار تريد حشد الاخوه و هم لم يتجاوزوا الخمس افراد واغلبهم معروف تطبيلهم لإيران والروفض
            اخي الكريم والله لم اقل انك قلت رافضي فانا اعلم معنى هذه الكلمه
            انا قلت فعلا انتم تطبلون لإيران بجهل معني كلامي
            اخي كلمة جهل ليست مسبه بل صفه معناه انت تجهل هؤلاء القوم
            في آخر ردي اعتذرت لكل من أسأة إليه و دعوتكم لدخول غرفة انصار آل محمد بالبالتوك فهم أعلم مني
            هذا ما حدث مني
            وانا لا أخشى الأعتذار والرجوع للحق
            فإن كنت اخطأت في حقك أو في غيرك فانا أعتذر
            وانا دأئما انهى حوار في اخر الرد بألأعتذار مخافت ان اكون اخطأت بدون قصد في احد

اللهم اغفر لأخي الشحومي
            اللهم اغفر لأخي اكتوم
            اللهم اغفر لأخي youssef_23
            اللهم اغفر لأخي POP_ISSA
            اللهم اغفر لأخي al-nibras
            شــــــارك معـــــنا فـــــي

انظر لهذا الرد
              اكتوم
              الشحومي

pop_issa

youssef_23
              al-nibras

ممكن تقبلوا علشان خاطري لمجرد التجربه و لا ترفضوا طلبي ان تنزل برنامج البالتوك و تعمل حساب
              وتدخلوا غرفة انصار آل محمد هذه الغرفة يشرف عليه الشيخ عثمان الخميس و طلبة العلم
              والله ادعوكم دعوه صادقه خالصه من قلبي ان تدخلوا هذه الغرفه تابعوها لمدة يوم واحد
              انا لا ادعوكم لمشاهدة قناة اغاني او افلام اسمعوا هذه الغرفه وشوفوا الناس دي بتفكر ازاي ولا تحكموا بدون الذهاب
              السماع جيدا للغرفه لان مواضيعها شتى ربما انا اكون على غير علم

بالله عليكم لكل من يريد الحق يذهب ويسمع هذه الغرفه ( جرب انت مش حتخسر حاجه )

و انا أعتذر لكل من أساءت إليه

المشاركة الأصلية بواسطة الشحومي مشاهدة المشاركة
                http://www.maxforums.net/showpost.ph...7&postcount=40

تفضل المشاركة رقم 40 آخر السطر الاول
                اتوقع ان nerosoft اعتذار

وانتم كرماء كي تقبلو اعتذاره
                تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

الحمد لله...

اللهم أشرح صدورنا...

وقوي إيماننا...

إن شاء الله ما حصل شيء...

سوء تفاهم فقط ...

المهم... علينا أن نتعاون على سد المنافذ التي يدخل منها الشيطان... وكفى بالله معينا....

تحياتي...
                  لا إله إلا الله وحده لا شريك له... له الملك وله الحمد... يحي ويميت... وهو على كل شيء قدير...
                  ---------------------------

اخي انا اكره الروافض في الله

لضلاهم أولا و كما اوضحت لك ثانياً انا كتبت رد لكن يبدوا انك لم تلاحظه بخصوص ما قرأت عنهم

كتاب حقائق الشيعة حتى لاننخدع و لا اذكر مؤلفه وكتاب لله ثم للتاريخ لحسين موسوي رسالة بن تيمية رحمه الله تعالى

عن الروافض و غيره انا هنا لا ادفع عنهم اعوذ بالله بل انا ارى يجب تعريتهم و فضحهم لكن بالحوار الحسن

الذي يلتزم بالضوابط الشرعية بعيداً عن الذم و الشتم ايضاً انا طلبت تبيين حقيقة اليهود الذين هم وراء كل المصائب

التي تجري للمسلمين

و حصل خير اخي الفاضل و مافي مشكلة

و في الاخر احنا مسلمين ربنا واحد و منهجنا واحد و من يعاديك فهوا يعاديني

انت تعرف اخي الشحومي انت اكتر واحد لا يظن بك سوء لأنك فعلا انت تكره هؤلاء الروافض
                      انت و كل الاخوه

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا انت أستغفرك و اتوب إليك

انا ليست مع الشيعة او مع ايرن ولا مع اليهود ولا مع الامريكين ولا مع حتى المتعصبين من السنة عن جهالة

فهؤلاء من وجهة نظرى تحت بند اعداء الاسلام

اعتقد انى رديت على العضو nerosoft فى الموضوع وكان الكلام واضح

ان الموقع هنا لجرافيك وليس لمتعصبين دينا واصحاب الفتاوى واثارة الفتن بين الناس

ارجوكم كفاية بقا المواضيع دى كل واحد يطلع لينا يعمل دور الدعاية والموعظ وهو بعيد كل البعد عن ذلك

هناك مواقع متخصصة وايضا غرف فى البالتوك لكلام دا كفاية بقا خلاط لكل الامور ببعضها البعض الشعوب كلها بتقدم واحنا زاى مااحنا بدل بالعكس نترجع طول ماهذة الاشكال موجودة

فمها واجهتهم الحقيقة وصرخت فى وجوههم فلن يقتنعوا ابدا بذلك ويصرون على جهلهم وتعصبهم الاعمى
                        لكل داء دواء يستطب بة .... الا الحماقة اعيت من يداويها

ذو العلم يشفي في النعيم بعقله ... و اخو الشقاوة في الجهالة ينعم

pop_issa لن أرد عليك حتى لا يتحول الموضوع إلى جدال مره اخرى فأنا لا أتفق معك فيما تقول
                          و شكرا على الكلام الجارح
                          هذا الموضوع لتصفية القلوب

قال الرسول صلى الله عليه وسلم.

انا زعيم بيت في ربض الجنة لمن ترك المراء ولو كان محقا.

ربض الجنة:وسطها.

المراء:الجدال.
                            مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة nerosoft مشاهدة المشاركة
                              pop_issa لن أرد عليك حتى لا يتحول الموضوع إلى جدال مره اخرى فأنا لا أتفق معك فيما تقول
                              و شكرا على الكلام الجارح
                              هذا الموضوع لتصفية القلوب

انا لااقصد الاساءة كما تقول فاانت سبت كل العالم ومسكت فى الشيعة لى هم عددهم 7% من تعداد المسلمين فى البلاد العربية ونسيت تماما الخطر الاكبر اليهود وامريكا ولى هما كانوا السبب فى اثارة تلك الفتن عمرنا ماسمعنا قبل الحرب على العراق بموضوع انت سنى وانت شيعى بدل بالعكس كان الشيعة والسنة بحاربوا امريكا جانبا الى جانب لدرجة ان امريكا لم تستطيع الصمود فادبوا الفتنة بين السنة والشيعة وضعوا جيوشهم جانبا لتصفية القتل بين الشيعة والسنة وقامت هى بدور المتفرج على مايحدث من مهازل

و تجد بعض الشيوخ الاعزاء يحتفونا بمحض افكارهم الغريبة والعجيبة بتحريم القتل جانب حسن نصر الله ضد اليهود اليس ذلك شى عجيب

فى حرب اكتوبر كان المسلم بحارب جانب المسيحى وايضا المفروض دا لى يحصل فى البلاد العربية فالدين لله والوطن لجميع ماكما قيل فى القران لكم دينكم ولينا دين

فاانا ادعوك ياعزيزى العزيز بالخروج من قوقعتك ونظر الى ماحولك لتعرف من هم العدو الاول لمسلمين
                              لكل داء دواء يستطب بة .... الا الحماقة اعيت من يداويها

ذو العلم يشفي في النعيم بعقله ... و اخو الشقاوة في الجهالة ينعم

يعمل...
                              X