Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سته أصناف من الناس لاتحاورهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور اخوي على النقل

المشاركة الأصلية بواسطة riyad_3d مشاهدة المشاركة
      معليش ..
      لااريد تغيير مسار الموضوع لكنني مضظر ..
      ضياء لم اره يخطىء على احد في احدى المرات ..
      ولم يسبق ان رايته يتحدث عن الدين الاسلامي بشر او بخير ..
      لم اره في احدى الايام يثير المشاكل بين الاعضاء بالعكس مااراه منه انه يساعدهم دوما ويفيدهم ..
      فهو من النوع المسالم لذك ارجو منكم تركه في حاله وعدم ايذائه ومعامتله بالحسنى وشكرا لكم ..
      بالنسبه لي كنت اعامله بكل مودة واحترام وبعد ان عرفت حقيقته .. ساعامله ايضا بنفس الاحترام
      شكـــــــــــرا لك اخ رياض وطبعا اظن انى احنا تكلمنا بما فى الكفاية فى ذلك على الموضوع على الخاص

شكرا لك اخى على ردك

المشاركة الأصلية بواسطة nour86m مشاهدة المشاركة
      ليس سته فقط من الناس الذين لا تستطيع ان تحاورهم الان اصبح اغلب الناس لا تستطيع ان تحاورهم لان لا احد يعرف لغه الحوار او حتي الاستماع للاخر واحترام أراء الأخرين للأسف.
      شكــــــــــــرا اخى على ردك

المشاركة الأصلية بواسطة one مشاهدة المشاركة
      أخي
      pop_issa

أشكرك بصراحة ... موضوع مميز ...

فيه جزء من الناس إلاقيهم دائما هم : المتعنتون .

عسى الله يرشدنا للحق وإياهم ....

العفوووووو عزيزى وشكرا على ردك فى الموضوع
      لكل داء دواء يستطب بة .... الا الحماقة اعيت من يداويها

ذو العلم يشفي في النعيم بعقله ... و اخو الشقاوة في الجهالة ينعم

أشكرك على روحك الطيبة أخي رياض، ولا أستغرب منك ذلك..
        والحياة هي يومين، لا داعي لقضائهما بكراهية أو معاداة أحد..

بالتوفيق
        Culture is your operating system

:: المتعنت ::

والمتعنت قد يكون أحد الرجلين
          إما جاهل جهل مركب
          أو أحمق لأيم لا دواء له إلا بالإعراض عنه
          فإنه إن وافقته خالفك
          وإن خالفته عارضك
          وإن أكرمته أهانك
          وإن أهنته أكرمك

وإن تبسمت له كشر لك
          وإن حلمت عنه جهل عليك
          وإن جهلت عليه حلم عنك
          اعوذ بالله

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
            أشكرك على روحك الطيبة أخي رياض، ولا أستغرب منك ذلك..
            والحياة هي يومين، لا داعي لقضائهما بكراهية أو معاداة أحد..

بالتوفيق

لو سمحت ارجوك لا تخرج الموضوع عن المحتوى الاصلى لة

عايز تتكلم مع الاخ رياض تقدر تتكلم معاة بكذا طريقة بعيدا عن موضوعى

لو كنت تريد ان تظهرنى بصورة المتعصب فااحب افسد عليك مخططاتك والاعيبك بقول شى بسيط جدا يمكن الكثير من الاخوة مش واخدين بالهم منة

ان كنت شخص مسالم وتلعب دور حمامة السلام وضد مايفعلوا اليهود فى غزة من مهازل اذا لما تضع صورة رمزية فيها شخص يبكى على حائط البراق الذى تسمونة انتم حائط المبكى

هل مش دا اكبر دليل انك من مؤيدين وجود اليهود فى فلسطين لى هى اساسا مش ارضكوا + انك بتعتبر حائط البراق الذى تسمونة انتم المبكى حق من حقوقكم والحقيقة هى ليست ذلك

ولا اشك ابدا من انك من اكبر مؤيديدن الدولة اليهودية المزعومة فى التوراة من الفرات الى النيل التى تحلمون بها يايهود وان جاءت لكم الفرصة لتحقيق ذلك لن تتردوا ابدا ولو لحظة بفعل ذلك

واحب اوضح شى بسيط ايضا اقسم بالله انا اعرف شيعة وصوفية ومسيحين ونصارى وايضا ملحدين واتعامل معهم بكل حب ومودة لانهم اشخاص مسالمين والدين الاسلامى يحسنى على حسن معاملة هؤلاء الناس

ولكن الامر اكيد مختلف بالنسبة ليهود كام من ابناء العرب بصفة عامة ولن احدد على المسلمين فقط ماتوا بسبب حروبنا مع اليهود

ولا استبعد ان تكون انت الان تجلس من خلف الشاشة ومعاك بضعة من اصدقاءك اليهود تضحكون من افوهكم وادبركم وتسخرون من موقف المؤيدين لك ولى امثالك

وانا لا اتعجب ايضا من بعض الناس لى دخلوا فى الموضوع لى اظهرت حقيقتك فية وكانوا مؤيدين لك وفى صفك وضدى انا فاانا لا اتعجب من تلك الاشكال ابدا ولم اتوقع منهم غير مافعلوا فى الموضوع ( اشداء على المسلمين رحماء على الكافرين )

واعلم انا لا اريد فتح ذلك الموضوع مرة اخرى ولا اريد اثارة المشاكل والفتن الطائفية فى المنتدى الخاص بالجرافيكس لكن فقط حبت اوضح الصورة ووجهة نظرى لكل الناس لى تريد انت ان تظهرنى بالمتعصب والمتطرف لموقفى ضد اليهود

وايضا انا سبب تسجيلى هنا فى الموقع هو الجرافيكس وخصوصا السينما ولا اريد الخروج عن ذلك الهدف لى موجود اساسا من اجلة .... ولكن تظهر امام الفرد بعض الموقف والتى لا يقدر على تحملها معظم بالبشر

وانت ايضا اعتقد انك مسجل هنا لاجل الجرافيكس وخصوصا البلندر فاياريت تخليك فى دول بدلا من وضعك لصور رمزية مؤيدة لموقفك من اليهود انت كنت تريد الاستمرار فى المواقع العربية بصفة عامة

وجود سعيد لك فى المنابر وجميع المواقع العربية لى انت مسجل فيها ويدوام الصداقة بينك وبين جميع من تعرفهم

سلام

المشاركة الأصلية بواسطة hashmal مشاهدة المشاركة
              اعوذ بالله

من الشيطان الرجيم

يعمل...
              X