Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

|[ Basharsj ]| :: الفصل 2 :: التمرين 3

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا اسف يااستاذ فيصل حاولت ان اعدل على ملاحظاتك ولكن يبدو اني لم انجح... حسناً ساغير التطبيق يعني انتظروني كم يوم وان شاء الله اغير التطبيق ولكني لا زلت اريد ان اتعلم كيف يتم عمل ال Sneak .... فلذلك اعتقد اني ساعمل Sneak لكن بطريقة جديدة ....
    استاذ فيصل العداد موجود من الاول ... العداد بالاسفل جنب اسمي ....

***** مدخلك الى عالم 3D Game Studio (اسئلة,نقاش,تعلم) *****
    ***** المشي والتحريك Walks and Animation *****

اه كل شيئ مضلم لم اره .

مثلا الفريم 36 الرجل الخلفية ترتفع والجسد مائل الى الوراء بشكل كبير جرب اعمل هذا وستجده غير منطقي كذالك محيط 71
      دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
      دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

هل تابعت دروس ريتشار في ال Sneak مفصلة جدا .

نعم استاذ فيصل تابعته اكثر من 3 مرات ال Sneaks جزء من الاسطوانة السابعة ولكن ريتشار يقول اعمل هذه ال Poses المرسومة واضف ال in-betweens وانا عندما اعمل هذا الحركة لاتضهر مثل حركته فاضطر للتعديل اليدوي فتبدء الانسيابية تسوء وكل شيئ يسوء بالتطبيق .... لااعلم لماذا .... وتطبيقي هذا اعتمدت فيه بشكل كبير على ماقاله ريتشارد ويليامز ولكني اعتقد احتاج ان اعيد النظر بكل شيئ ....
          ان شاء الله ساقوم باعادة كل شيئ ولكن احتاج وقت كي اعود من جديد ....
          ارجوكم انتظروني ..... واسف استاذ فيصل على هذا المستوى السيئ ....

هل تتعامل مع الكيرفات ذالك شيئ مهم جدا لتسهيل معالجة الخلل في البينيات .
            ارنا المراجع التي اعتمدت عليها مثل ام محمد واسلام والطلبة الأخرين كي تضعنا في الصورة ربما لم نفهم مذا تقصد وكنا نعلق ونوجه العمل الى غير الأتجاه الذي تقصد .
            بالنسبة لعملك ليس سيئ ولكن احس انك اصبحت تكره هذا العكل ولم تعدس تستطيع ان تصلحه لذالك الحل ان تعمل واحد من جديد بدماء جديدة .بدايات الطلبة الأخرين في هذا التطبيق كانت سيئة جدا ولكن مع المحاولة اصبحت ممتازة .

نعم استاذ فيصل انا اتعامل مع الكيرفات ولكن بصراحة ال Rigs جننتني يعني كل وقتي اعدل بالمشاكل الي تحصلي مع الرج ... المرجع الي اعتمد عليه هو بالفديو ولكني عندما ساعيد العمل ساخذ صورة من الكتاب واعتمد عليها كمرجع ....
              استاذ فيصل انا بصراحة منذ ان بدأ الفصل الثاني وانا لااشعر باني بالمستوى المطلوب وحتى ال Pass التي كنت اخذها لم افرح بها بقدر ماكنت افرح بالفصل الاول لاني لست مقتنع باعمالي بشكل كبير كل هذا بسبب التشويش الي حصل لي يعني مرة اقول استعمل ال Character Studio ومرة ال Bones بالماكس ومرة تقولولي استعمل ال Maya وانا لااعرف شيئ عنه كل هذا شوشني بشكل كبييييييير ولم اعد اركز على الدروس والملاحظات بقدر ماانا مركز على الرج وانواعها ومشاكلها .....
              انا نزلت المايا اليوم ولكن احتاج وقت كي اتاقلم معه....
              الف شكر لك استاذ فيصل على المتابعة....
              التعديل الأخير تم بواسطة basharsj; 27 / 03 / 2009, 06:12 AM.

تعديل اتمنى ان يكون جيد

المرجع ....

التطبيق ::
                [mov]http://content.screencast.com/users/basharsj/folders/Default/media/c2170c1f-41b2-452a-8ecf-664a3e6c4b8f/CH2_Lec1c_9b.MOV[/mov]

ارجو النقد .........

ما شاء الله اخى بشار الحركة جميلة جدا بس ايه رايك لو غيرت فى دوران المشط ده هيدى طابع جميل اوى مع اظهار اوفر لابينج عليه نتيجة النتشة السريعة فى ارتفاع القدم واحتكاك المشط بالهواء
                    يعنى مثلا عندك فى الفريم 62 لو جعلت دوران القدة فى اتجاه الارض اكثر يبقى افضل
                    وكمان من الفريم 58 الى 82 يا ريت تبين اثر الوزن على كاحل القدم اليمنى بنزول الكاهل
                    بالتوفيق بشار

جيد بشار بداية قوية جدا .فقط بعض الملاحضات.
                      الكرة هنا ه في اعتبار القسم العلوي من الجسد اي ف وضعية المرور عليها ان تتقدم اكثر الى الامام ودورانها ايضا يمكن المبالغة فيه .
                      المشط اعتقد انه من غير المحبب ان لا يضع كاحه على الارض ابدا .ايضا عند لس الارض في الكوتات لسها طرف امشط الاير و لا يمل امشط بل لم الارض .
                      لا تنسى السكواش والستراتش .

ما شاء الله اخى بشار الحركة جميلة جدا بس ايه رايك لو غيرت فى دوران المشط ده هيدى طابع جميل اوى مع اظهار اوفر لابينج عليه نتيجة النتشة السريعة فى ارتفاع القدم واحتكاك المشط بالهواء
                        يعنى مثلا عندك فى الفريم 62 لو جعلت دوران القدة فى اتجاه الارض اكثر يبقى افضل
                        وكمان من الفريم 58 الى 82 يا ريت تبين اثر الوزن على كاحل القدم اليمنى بنزول الكاهل
                        بالتوفيق بشار
                        اسلام يااسلام ... الف شكر لك على النقد بصراحة ساعدتني كثيراً .... عدلت على الاوفرلاب للقدم كما قلت ولكن ليس بشكل كبير جداً ولكن اعتقد افضل من السابق ... كذلك عدلت على الكاحل ....

اسلام انا قلت لك اني انا اتفائل بمرورك على تطبيقاتي

======================================
                        استاذ فيصل .... الف شكر على النقد ....

1-----------------------

جيد بشار بداية قوية جدا
                        شكراً على التشجيع ... استاذ فيصل اذا كانت هذه الكلمات كتبتها فقط لكي ترضيني فانا ارجوك ان تخبرني ...

2-----------------------

الكرة هنا ه في اعتبار القسم العلوي من الجسد اي ف وضعية المرور عليها ان تتقدم اكثر الى الامام ودورانها ايضا يمكن المبالغة فيه .
                        تم التعديل .....

3----------------------

المشط اعتقد انه من غير المحبب ان لا يضع كاحه على الارض ابدا
                        بصراحة هذا الشيئ انا لااتفق فيه فانا مثلت الحركة وكذلك اخبرت اخي لكي يتصرف كما لو كان يتسلل وعندما مثلها لم يلمس كاحله الارض ابداً ... وكذلك هذه بعض المراجع على عدم لمس الكاحل للارض

http://www.youtube.com/watch?v=U8ajepyAJPo

http://www.youtube.com/watch?v=_jghEuwIwJI

4-----------------------

.ايضا عند لس الارض في الكوتات لسها طرف امشط الاير و لا يمل امشط بل لم الارض .
                        استاذ فيصل بصراحة هذه الجملة لم افهم منها ولا كلمة ارجو اعادة كتابتها من جديد ....

5-----------------------

لا تنسى السكواش والستراتش .
                        تمت الاضافة .....

=========================

التعديل ........
                        [mov]http://content.screencast.com/users/basharsj/folders/Default/media/bf186d97-c30b-4f7c-b4e8-e2f1cdaec92f/CH2_Lec1c_11c.MOV[/mov]

استاذ فيصل بصراحة هذه الجملة لم افهم منها ولا كلمة ارجو اعادة كتابتها من جديد ....
                          ههه كأني كتبتها بالعبرية .كنت اكتب بالفأرة بسبب تعطل الكيبورد لذا كانت تسقط الكثير من الأحرف .انا اسف جدا .

العمل جميل جدا ومميز ولا اعتقد انه تنقصه الا الملاحضة التي فشلت في كتابتها .

كنت اقصد ان شكل المشط الذي ينثني قبل لمس الأرض يؤثر على شكل الحركة لو تركته كأنه يتأثر بالوزن اي يلمس الأرض بطرف مشطه الأخير ثم ينثني المشط حين ذالك بفعل الضغط .ايضا لو تحاول ان تضع الكاحل على الأرض عندما يرفع احدى رجليه لتكون واقعية اكثر بسبب ضغط الجسد ولتعمل تباين اكثر في حركة القدم .
                          وايضا اتمنى لو تناديني بفيصل فقط نحن زملاء واصدقاء ولا داعي للألقاب بيننا .

ههه كأني كتبتها بالعبرية .كنت اكتب بالفأرة بسبب تعطل الكيبورد لذا كانت تسقط الكثير من الأحرف .انا اسف جدا .

العمل جميل جدا ومميز ولا اعتقد انه تنقصه الا الملاحضة التي فشلت في كتابتها .

كنت اقصد ان شكل المشط الذي ينثني قبل لمس الأرض يؤثر على شكل الحركة لو تركته كأنه يتأثر بالوزن اي يلمس الأرض بطرف مشطه الأخير ثم ينثني المشط حين ذالك بفعل الضغط .ايضا لو تحاول ان تضع الكاحل على الأرض عندما يرفع احدى رجليه لتكون واقعية اكثر بسبب ضغط الجسد ولتعمل تباين اكثر في حركة القدم .

لا لا لا اداعي للتاسف ارجوك ...

كنت اقصد ان شكل المشط الذي ينثني قبل لمس الأرض يؤثر على شكل الحركة لو تركته كأنه يتأثر بالوزن اي يلمس الأرض بطرف مشطه الأخير ثم ينثني المشط حين ذالك بفعل الضغط .
                              تم التعديل .. بصراحة واجهتني مشاكل لكي اعمل هذا الشيئ لكن الحمد لله تمكنت من التعديل ولكن ليس كما كنت اتمنى ان يكون ....

ايضا لو تحاول ان تضع الكاحل على الأرض عندما يرفع احدى رجليه لتكون واقعية اكثر بسبب ضغط الجسد ولتعمل تباين اكثر في حركة القدم .
                              مرة اخرى تكرر هذه الملاحظة ولكن بصراحة انا جعلت الكاحل يقرب من الارض اكثر ولكن لايلمس الارض لان نوع ال Sneak التي عملتها هي من النوع التي لاتلمس الكاحل الارض ابداً كما في صورة المرجع من كتاب ريتشار وهو ايضاً موجود في الفديو للاسطوانة السابعة .... وكذلك عرضت اعلاه بعض المراجع التي توكد ان القدم بالغالب لاتوضع على الارض خصوصاً اذا كان المتسلل خائف ....
                              لكن اذا كان هذا الشيئ يشوه العمل فسااعدله حالاً ....

حاضر ... بصراحة انا اناديك ب ((أستاذ فيصل)) لانك بصراحة تعلمني الكثير فهذا اقل شيئ ممكن ان يقال .. لكن اذا كنت تريدني ان اناديك بالاخ فيصل فحاضر يااستاذ فيصل

===============
                              تعديل ::
                              [mov]http://content.screencast.com/users/basharsj/folders/Default/media/1a8424ae-cab7-4527-8d26-79baa987648b/CH2_Lec1c_12a.MOV[/mov]

ممتاز الصراحة مش شايف مشاكل يا ريت تعملها تكرار من اليمين للشمال هتبقى جميلة جدا

يعمل...
                                X