صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: موقف حصل لي اليوم ... ؟؟

ردود: 24 | زيارات: 2247
  1. #1
    عضو
    صور رمزية ONE
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الحبيبة ... KSA
    ردود
    104

    Unhappy موقف حصل لي اليوم ... ؟؟

    أدخل

    أدخل

    ادخل

    أقرأ بس ..

    إقرأ بس ..







    اليوم حصل لي موقف غريب صراحة أول مرة أمر فيه ..


    تدرون وشو ؟


    كالعادة بعض المنتديات تطلب منك التسجيل لأجل أن تكثر أعضاءها على حساب وقت المتصفح العربي ..

    إللي هو نحن أصلاً ..

    المهم سجلت وبعد طول صبر وتحمل وتفعيل للعضوية ...

    قلت يا ولد استأذن وسلم على أهل المنتدى كدخول رسمي وبطريقة معروفه ...


    قمت واستعنت بالله وسلمت على أهل المنتدى وأدرجت موضوع سلام وتعريف عن نفسي ومدح لأهل ذاك المنتدى.

    طبعاً بين قوسين " والله يا جماعة إني دخت لأجل أني ادرج الموضوع تحت القائمة المناسبة وهي استراحة مدري أيش ....؟؟

    وهي المكان الوحيد الذي وجد فيه هذا اللفط أما بقية الأقسام .. جرفك ، وانتر نت ، ومدري وشو... أقسام كلها رسمية وعمل ....

    وهذا مما زاد الأمر عندي غرابه وانا ما زلت في بداية مشواري .

    المهم رحبت فيهم وقلت لهم بعض العبارات الرسمية لم تتجاوز 4 أسطر .كلام حلو .

    تم إدراج الموضوع ....

    انتقلت للملف الشخصي أعدل بعض أموري ..

    انتهيت منه ..

    انتقلت للمنتدى العام ... اثناء تحديث الصفحة ..


    ؟؟؟

    ؟؟؟

    طلع لي رسالة تقول عندك رسالة خاصة ...

    قلت ماشاء الله والله الناس الطيبين ذولا ... على طول تفاعل ..


    قريت الرسالة ... تدرون وش فيها ؟؟


    (تم حذف مشاركتك نأسف قوانين المنتدى ترفض هذا النوع من المشاركات ...!!!)

    ول ول ول ول ول ول

    ليش طيب ......... ياخي توني ما تنفست ..... أصبروا يوم يومين .

    كملت الرسالة وهي ما جعلني افكر بمعنى الانسانية والمشاعر وروابط الأخوة ......يوه

    يقول المرسل :
    إذا أردت المشاركة فنأمل منك إثبات وجودك بمواضيع هادفة ...!!

    قلت أجل انا جايب لي حرام لا سمح الله ...

    ... جفـــــاف ...

    أي منتدى وأي خرابيط ........


    تبون الصراحة يا زين منتدانا وبس .

    تحس أنك عايش بين أخوانك .

    الله لا يجعلكم تطيحون في ذاك المنتدى .

    حبيت أنقل لكم صورة بسيطه
    وأنقل لكم مشاعري تجاهكم فأنا أحبكم .
    i:i:i:i:i:i:i سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم i:i:i:i:i:i:i


  2. #2
    الحمد لله الذي وهب لنا هذا لمنتدى ووهب لنا أعضاء لن نقول عنهم سوىإخوة


  3. #3
    هههههههههههههههه
    هؤلاء يرفعون شعار منتدى لكل مواطن عربي
    اخشى أن ياتي زمن يكون فيه 10 منتديات لكل مواطن عربي
    هذا موقف مشابه حصل لي :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=96000
    نقول الحمد لله على نعمة المنابر
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





  4. #4
    عضو
    صور رمزية أبو محـمد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    السعوديه - جدة
    ردود
    75
    اعمل مثلي
    لا تسجل في اي منتدى يجبرك على التسجل مهما حصل
    لكي لا تحقق رغباتهم بأكبر عدد من الاعضاء



    يازين المنابر
    لا إله الا الله محمد رسول الله

  5. #5
    عضو
    صور رمزية ONE
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الحبيبة ... KSA
    ردود
    104
    mayagate
    آمين ....اخوي


    نجيب الفاتح

    كلامك صحيح ويا ترى مين قادر يخمن في المستقبل وش راح يصير ...

    أشكركم على الردود
    i:i:i:i:i:i:i سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم i:i:i:i:i:i:i

  6. #6
    عضو
    صور رمزية ONE
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الحبيبة ... KSA
    ردود
    104
    أقول أبو محـمد ... هل تضن ان ذلك مجدياً ....

    قد تحتاج لأن تسجل أحياناً لأجل بعض الراوبط مثلا...

    ما زلنا نعاني من التحجر الذهني لدى كثير من اصحاب المنتديات ..
    إلا من رحم ربي ...
    فأنا ضد حجب الراوبط .........ولو كان الأمر قريب هنا ....

    ياخي خل العالم تستفيد .... والمستفيد الأول والأخير أنت يا صاحب المنتدى ..

    لا أن تجبرهم على التسجيل في حين أنك تزيد من وجود أعضاء على الهامش فقط ..

    ألا ترون أن المنتدى الناجح بنجاح أعضاءه .... ؟؟؟

    وليس بكثرتهم ....
    i:i:i:i:i:i:i سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم i:i:i:i:i:i:i

  7. #7
    عضو
    صور رمزية أبو محـمد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    السعوديه - جدة
    ردود
    75
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة one معاينة الرد
    أقول أبو محـمد ... هل تضن ان ذلك مجدياً ....

    قد تحتاج لأن تسجل أحياناً لأجل بعض الراوبط مثلا...

    نعم مجديا لا تسجل الا اذا كان الامر ضروري جدا
    بالنسبه لي لقد عاهدت نفسي بعدم التسجيل الا لضرورة قصوى
    لا إله الا الله محمد رسول الله

  8. #8
    عضو
    صور رمزية ONE
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الحبيبة ... KSA
    ردود
    104
    .......................تبي الصراحة والله ما ألومك .......................
    i:i:i:i:i:i:i سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم i:i:i:i:i:i:i

  9. #9
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    احس ان المنابر اكثر منتدى معطي الاعضاء على كيفهم (بمعنى ان ابو بدر يسمح للعاضاء باغير الاسم وووو)
    فشكرا لكم

  10. #10
    عضو
    صور رمزية ONE
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الحبيبة ... KSA
    ردود
    104
    يا أخ رياض ......

    لا تحسدنا على منتدانا ...

    قل ماشاء الله ...

    الا تريد أن تشعر بأنك في مكان تحب أن تكون فيه .؟
    i:i:i:i:i:i:i سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم i:i:i:i:i:i:i

  11. #11
    عضو
    صور رمزية ONE
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الحبيبة ... KSA
    ردود
    104
    أخ رياض

    تراك خاط في توقيعك نص يكتب بماء الذهب وهو مناسب للرد على ما تقول
    i:i:i:i:i:i:i سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم i:i:i:i:i:i:i

  12. #12
    اكيد المنتدى اللى تقصده سجلت فيه غصب عنك

  13. #13
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    الا تريد أن تشعر بأنك في مكان تحب أن تكون فيه .؟
    من قال احسدكم ؟
    عللى كل حال مشاء الله تبارك الله ..
    المنابر مكان وجدت من يحترمني شعرت حقا انني في مجتمع فيه الجميل ووالقبيح كاي مكان ..
    من النادر ان تجد على الانترنت العربي من يقدرك ويحترمك ..

  14. #14
    عضو
    صور رمزية ONE
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الحبيبة ... KSA
    ردود
    104
    اخت سارة ...

    لا والله موب غصب ... لكن طمعنا وراء هالبريق الزائف ....


    أقول الأخ رياض ...

    خذ هذه بيتين طازجه .
    .............................................................
    بنجم ٍ في السماء وليس غابر ، لرؤيته تمنته البصائر
    بلون الصدق والإخلاص دوماً ، يشع بظلمة والغير حائر
    فإن تسأل فإنك في المنابر ، تعيش على بساط الفخر طائر
    ......................................................................

    على عجاله ،،

    أهديها لكل من اعتلا هذا المنبر .
    i:i:i:i:i:i:i سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم i:i:i:i:i:i:i

  15. #15
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    28
    ردود
    2,867
    نقول الحمد لله على نعمة المنابر
    صدقت والله أخى نجيب..^_^

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية محم عباس د
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    حيث أعيش
    العمر
    39
    ردود
    1,204
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة one معاينة الرد
    اخت سارة ...

    لا والله موب غصب ... لكن طمعنا وراء هالبريق الزائف ....


    أقول الأخ رياض ...

    خذ هذه بيتين طازجه .
    .............................................................
    بنجم ٍ في السماء وليس غابر ، لرؤيته تمنته البصائر
    بلون الصدق والإخلاص دوماً ، يشع بظلمة والغير حائر
    فإن تسأل فإنك في المنابر ، تعيش على بساط الفخر طائر
    ......................................................................

    على عجاله ،،

    أهديها لكل من اعتلا هذا المنبر .
    صح إلسانك شيخ العرب
    المنابر رغم بعض السلبيات تظل الافضل
    Software Engineer
    For Ever


    روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].


    /COLOR]

    ____________________

    دفتر اسكتشاتي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392



    سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
    لظروف قاهرة (شهر العسل )

    باركولي في الرابط التالي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
    وعقبالكم

  17. #17
    عضو
    صور رمزية ONE
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الحبيبة ... KSA
    ردود
    104
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة محم عباس د معاينة الرد
    صح إلسانك شيخ العرب
    المنابر رغم بعض السلبيات تظل الافضل

    صح بدنك حبيبي ....

    والمنابر واللي فيها يستاهلون .................
    i:i:i:i:i:i:i سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم i:i:i:i:i:i:i

  18. #18
    عضو
    صور رمزية ONE
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الحبيبة ... KSA
    ردود
    104
    ترى ياجماعة ماني أمدح علشان تطيرون في العجة ......
    i:i:i:i:i:i:i سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم i:i:i:i:i:i:i

  19. #19
    بصراحه ما فيه مقارنه بين المنابر ..وهذي المنتديات ...

    منتديات موا ضيع سخيفه ونصف الصفحه توقيع ... ثم رد مششششششششكور .. وتوقيع اطول من الاول ..

    ثم اقتباس بالتوقيه الطويل ثم كيف حالك يالغالي .... وتوقيع يجيب الهم ..


    بصراحه انت الغلطان تسلم عليهم ...

    سلامة عيونك من الشاشه

  20. #20
    The Matrix has you
    صور رمزية ~Neo~
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    Based ON 0101
    ردود
    1,537
    على قولت المثل : من طلع من داره قل مقداره
    (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

    my designs

    | الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

    i'm n0t a d3s1gn3r

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل