Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المساعده ::: مشكلة في الرامات .....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء المساعده ::: مشكلة في الرامات .....

السلام عليكم اخواني الكرام

بإختصار إشتريت جهاز جديد ولكن واجهتني مشكلة في الرامات حيث إن الوندوز لايتعرف على أكثر من 3 جيجا
    علماً إن الوندوز الي عندي XP S.P 2

وقبل هذا الوندوز كان عندي وندوز xp Edition x64 وكانت الرامات ظاهرة بشكل ممتاز ولكن مشكلة الوندوز مايتقبل اي برنامج 32 بت وأنا عندي الكثير من البرامج الي ماتتوافق مع الوندوز
    وعلى هذا الأساس رجعت ركبت وندوز S.P 2
    فمن لديه المعلومة الرجاء إفادتي

وشكراً للجميع ...
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

وندوز xp64 يدعم حتى 8 جيجا على ماظن بس 32xp يدعم حتى 3جيجا فقط نزل xp64 و XP32 وريح بالك

المشاركة الأصلية بواسطة 70الغامدي مشاهدة المشاركة
      وندوز xp64 يدعم حتى 8 جيجا على ماظن بس 32xp يدعم حتى 3جيجا فقط نزل xp64 و XP32 وريح بالك
      صدقت أخي لكن المشكلة عندي 16 جيجا و كمان وندوز xp64 مايقبل إلا البرامج الي تدعم الـ 64 وأنا أكثر البرامج الي عندي 32
      اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
      ..

المشاركة الأصلية بواسطة boo too مشاهدة المشاركة
        صدقت أخي لكن المشكلة عندي 16 جيجا و كمان وندوز xp64 مايقبل إلا البرامج الي تدعم الـ 64 وأنا أكثر البرامج الي عندي 32
        مثل اي برامج لاتي لاتدعم الويندوز 64X الان الويندوز xp Edition x64 مثله عندي واكيد اشتريته من حراج الكمبيوتر . الان بداخل هذا الويندوز في برامج كثيرررررررررررره مثل فوتشوب وجميع برامج الميديا الخ .

مادعوة أنفع ياصـحـبي : من دعوة الغائب للغائب
        ناشدتك الرحمن ياقارئا : ان تسأل الغفران للكاتب

نعم أخي alwalid3d
          أنا أخذت الوندوز من حراج الكمبيوتر وماعليه إشكال بالنسبة لبرامج الملتميديا
          ولكن أنا عندي بعض البرامج الأخرى ومنها البرامج المسرعة للنت وبرامج الداونلود وكمان حتى إستايل الفيستا لمن نزلته على طول ضرب الوندوز وبشكل عام إذا حبيت أنزل أي برامج أخرى ماتدعم الـ 64
          ولكن أتمنى ان تكون هناك طريقة لإصلاح الرامت في الوندوز الـ 32 لأنه أفضل وإذا مافي الله يعننا على الخساررررة ههههه
          وشكراً للجميع
          ..

يعمل...
          X