Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعده عاجله من الاخوه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعده عاجله من الاخوه

ارجو من الاخوه من لديه الحل في اكمال لعبتي ببرنامج fpsc قبل ان انتقل زي ما عمل اخي احمد الانتقال الى برمجه الالعاب زي لغه دارك بيسك
    اكملت لعبتي لكني احتاج الى عمل جنود يحاربون معي لانها بهذه الطريقه تكون اجمل من ان تكون وحدك في اللعبه فارجو من يساعدني في اكمال لعبتي
    انهيت خمسه مستويات وفيها لاعب واحد يحارب اريد ان اجعله لاعبين او اكثر يحاربون الاعداء فارجو مساعدتي وليكن بالتفصيل الممل ولكم مني جزيل الشكر

أخي هذا سؤال برمجي يخص محرك لماذا لا تطرحه لمنتدى رسمي للمحرك Fspc أكيد هايسعدوك لأنهم أكثر خبرة في محرك
    There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
    Neil Fiore

سوبر ... كلامك صحيح

المشاركة الأصلية بواسطة SIARE75 مشاهدة المشاركة
        ارجو من الاخوه من لديه الحل في اكمال لعبتي ببرنامج fpsc قبل ان انتقل زي ما عمل اخي احمد الانتقال الى برمجه الالعاب زي لغه دارك بيسك
        اكملت لعبتي لكني احتاج الى عمل جنود يحاربون معي لانها بهذه الطريقه تكون اجمل من ان تكون وحدك في اللعبه فارجو من يساعدني في اكمال لعبتي
        انهيت خمسه مستويات وفيها لاعب واحد يحارب اريد ان اجعله لاعبين او اكثر يحاربون الاعداء فارجو مساعدتي وليكن بالتفصيل الممل ولكم مني جزيل الشكر
        السلام عليكم - اذا اردت ان يحارب معك الجندى فلابد من تركيب اسكربت مخصوص للجندى المحدد حتى يحارب معك وحظك انى نسيت الأف كريوتر برمته ونسيت ايضا اسكربتاته ولا تسألنى فيه امثر من هذا - ولو عاوز نصيحتى ابعد عن الأف كريوتر ، انا لما استخدمته كان عشان لأنى معنديش فكرة عن الدرك ليس الا ولم استخدمه كبداية وصلتنى للدرك بيسك ، ولهذا ابدأ فى البرمجة ولا تضيع نفسك فى برنامج لعب العيال ده والمسمى الأف كريوتر ، او يمكنك تعلم المحرك الجديد unity اللذى عرضه الأخ اسامة فهو رهيب لكن لغة برمحته تحتاج لفهم حتى تتقنه -

مع تحياتى
        عميد المبرمجين العرب سابقا

مشكور من الاخوه الكرام على الردود
          صحيح ان الالعاب المنتجه بهذا البرنامج ليس مرغوب فيه لكن لكل شئ بدايه وكل من بدا بشئ ولو كان صغيرا عليه ان ينهي ذلك فهو خير له من ان يتركه في مكان لا يرغب فيه احد
          اردان انشئ لعبه صغيره كمقدمه لي في هذا المجال وكغايه لي اريد ان اصل اليه مع العلم انه لدى فكره كبيره عن لغه المستخدمه في هذا المجال وهي سي بلاس بلاس
          وسابدا به ان شاء الله قريبا دون ان اترك البرنامج الذي جعلني ادخل الى عالم برمجه الالعاب
          وشكرا للاخوه ؟؟؟

يعمل...
          X