Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Jarash 3D Game

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Jarash 3D Game

السلام عليكم ..
    كثر أخيراً طلبات الأعضاء بوضع ولو عمل بسيط من الأعمال التي قمت بها ، والتي غالباً ما كنت أخفيها عن البعض بسبب عدم إكتمالها أو لأسباب خاصة .

اليوم أقوم بوضع أكثر المشاريع ضخامة بالنسبة لي ، والذي أخذ ما يقارب السنة مع كادر في شركتي القديمة . وهو عبارة عن Walkthrough لمنطقة أثرية في الأردن تدعى جرش ، ومدرجها الشهير الذي يتم عمل حفلات سنوية عليه .
    فكرة هذه اللعبة كانت بإظهار الإمكانيات التي يمكن أن نظهرها وخصوصاً أننا ( نحن العرب ) جديدون كل الجد في مجال صناعة وتصميم الألعاب ثلاثية الأبعاد .

المشروع بصراحة علمني الكثير من القضايا التي كنت لا أعرفها سابقاً .. وتتجلى في ( قضايا Technical للمصممين) :
    - مفهوم ال Low Poly وتصبيقاته المختلفة .
    - كيفية ربط التصميم مع محركات الألعاب وكيفية التفاعل معها .
    - Shader , Vertex Render , Light map , Post Process effiect , MultiLayer Texture وغيرها .

وقد قمت بعمل جولة سريعة عن التصميم .

سيد بطاطا ان شاء الله راح تكون بالمستقبل القريب صاحب شركه البطاطس العالميه للالعاب التي تظاهي ea

يا رجل إنت قاعد 24 ساعة على المنابر ؟؟؟ حرام عليك .. ريح راسك شوي وكول صحب بطاطا .

ما شاء الله يا اسامة تصميم روعة وواقعى بدرجة رهيبة - والشادر والايت ماب عطيين المظهر جمال غير عادى وكأنك تتجول فى المدينة حقا - ومشكور على الموضوع

مع تحياتى
        عميد المبرمجين العرب سابقا

اممممم اذن حان وقت الجد والاسئلة . انا مند مدة ان افكر فيك وقلت في نفسي لن يحلها الا اسامة . هل لك تشرح لنا طريقة عمل 3d level design لانه وضاح في مشروعك هذا انه عبارة عن ليفل ديزاين.

المشروووع رهيب جدا يا رجل.
          مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
          صفحتي على فايسبوك

ألف مبروك لك انتهاء العمل ،، و ان شاء الله تضعها لنا لنحملها ،،

شاكر لكم مروركم ..

بصراحة جيد أن يجد الشخص تشجيع بعد عمل مرهق ^^"

لوكي .. كلامك صحيح .. فهذا المشروع أغلبه يدور على فكرة ال Level Design وبالتالي كان هناك بعض الأمور الجديدة والمميزة التي إكتسبتها من خلال تطبيق لقواعد وأصول هذه الفكرة ..

وكما قلت .. حاولت أن أصل لجودة لم يسبقني إليها المصممين العرب بهذا المجال ... ولله الحمد نجحت .
              بس يا لوكي سؤالك مش مفهوم !! .. يا ريت توضحه .

سكوربيون ... قريباً إن شاء الله

اقصد يعني مثلا درس كيفية تحويل سكتش ليفل ديزاين الي 3دي ليفل ديزاين . لان دماغي مش عارف يستوعبها . يعني مثلا ماهو اقصي حد للبولي التي يتحملها 3دي ليفل ديزاين و و و... معلومات يعني مع شوية دروس مودلنغ لوو بولي لليفل ديزاين .
                مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                صفحتي على فايسبوك

ما شاء الله جميل جدا ... مع إنتظار المزيد

موضوع رائع
                    واصل

لوكي ..

أهم شيء تختار الزمن المناسب للقصة . وبعدها قم برسم أو أخذ صور لليفل ديزاين ..
                      وحاول تقليدها .. وأنا عارف إنوا من الصعب إنو حد يجيبها 100% ... بس حاول قدر الإمكان تتقيد بهالصور .
                      وإنتبه لموضوع ال Lowpoly فهو جداً مهم لأن المجسمات الصغيرة على كثرتها ستصبح كثيرة .

وبالنسبة للأرضية لا تجعلها قطعة واحدة ، حاول قدر الإمكان تقطيع كل المجسمات إلى قطع منفصلة .. ذلك يخفف من الثقل على الجهاز .

والله صراحة جميل جداً
                        بس كم أخذ وقت للريندر ؟
                        وأي مصير ؟

ريندر !!!!
                          شكلك فاهم الموضوع غلط ... هذي لعبة ومش فيلم .

ملك البطاطا هنا ؟ ، طبعا ما اقدر انتقد لانك ملك البطاطا
                            ما شاء الله تصميم جميل و بيرفيكت
                            يااارب تكتمل القصة لنري اللعبة كاملة

الله يخليك .. وشاكر لك مرورك . بس شايف شو البطاطا بتساوي

يعمل...
                              X