موضوع: |[زحزحتون]| :: الفصل 2 :: التمرين 1

ردود: 14 | زيارات: 1316
  1. #1
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516

    |[زحزحتون]| :: الفصل 2 :: التمرين 1

    بعد جهد و تعب مضني اجتزت الفصل الاول طبعا بمساعدة طلاب المدرسة و خصوصا ام محمد اللتي اخدت بيدي حتى وصلت الى هنا و لن انسى اسلامفيفي و مستر
    شكرا لكم جميعا و شكر خاص لام محمد
    على بركة الله غدا اضع التمرين الاول في الفصل الثاني


  2. #2

  3. #3
    بالتوفيق أخي شد حيلك التمرين ده محتاج تركيز ودراسة

  4. #4
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    ردود
    2,274
    اخى انت لم تنتهى بعد من الفصل الاول التمرين العاشر يحتاج عناية وتعديلات جوهرية كيف لك ان تتعجل بهذا الشكل وتفتح موضوع للتمرين الموالى بدون المرور فى السابق هذا ليس فى مصلحتك وان اهمل الاخوة فى نقدك ومتابعتك بسبب ذلك فعليك ان تعرف السبب

  5. #5
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    هنيئا لك أخي >> ان شاء الله نري أفكار وابداعات عالية في الفصل التاني
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  6. #6

  7. #7
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516
    هدا هو الرابط الاخير للتطبيق

    http://www.screencast.com/users/zahz...f-2a3d3132c7ed

  8. #8
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة eslamafify معاينة الرد
    اخى انت لم تنتهى بعد من الفصل الاول التمرين العاشر يحتاج عناية وتعديلات جوهرية كيف لك ان تتعجل بهذا الشكل وتفتح موضوع للتمرين الموالى بدون المرور فى السابق هذا ليس فى مصلحتك وان اهمل الاخوة فى نقدك ومتابعتك بسبب ذلك فعليك ان تعرف السبب
    عن اي اسباب تتحدث يا اخي اسلام عفيفي هل صدر مني اي خرق لقوانين المدرسة من قبل كي اهمل من الاخوة بالنسبة للنقد
    بل على العكس انا مستعد ان اعيد التطبيق لو الف مرة المهم ان اقنع القوانين الفزيائية والعين البشرية لا يهمني حتى و ان بقيت لوحدي في الفصل الاول لان هدا كله في مصلحتي اننا بنتعلم يا اخي . اما بخصوص فتحي للتطبيق الاول في هدا الفصل لم اباشر في فتحه الا بعد ان اعطتني ام محمد الباس و هي حذت في ذالك حدو استاد يوسف في عباراته في اعطاء الباس //// عدل الفريف الفلاني تم مر الى التمرين الموالي // لقد وصلت الى المقصود رغم بعض التعديلات في الفريم الفلاني لكن عدله ومر /// بعض التعبيرات للاستاد يوسف
    رغم كل هدا يا اخ اسلام فيفي انا مستعد ان اعيد التمرين من اوله لكن بمتابعتك اليومية حتى نصل انشاء الله الى النتيجة المرضية . لست اعتب عليك بل انا مسرور لان هناك من يسعى الى مصلحتي و الى وصولي الى جودة العمل
    شكرا للجميييييع
    اسف ام محمد ادا لم اكن في المستوى المطلوب . فانت قمت بالواجب .شكرا
    أخر تعديل بواسطة zahzahtoon في 29 / 03 / 2009 الساعة 01:13 PM

  9. #9
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    ردود
    2,274
    اولا اسمى اسلام عفيفى وليس اسلام فيفي
    ثانيا

    كي اهمل من الاخوة بالنسبة للنقد
    لم اقصد انهم اهملوك ولكن اقصد ان تتفادى ذلك

    رغم كل هدا يا اخ اسلام عفيفي انا مستعد ان اعيد التمرين من اوله لكن بمتابعتك اليومية حتى نصل انشاء الله الى النتيجة المرضية
    هذا شيئ جيد جدا وهذه هى الروح المطلوبة تماما واما موضوع المتابعة اليومية ده انا مش عارف انت بتذكره ليه اساسا ماشاء الله الاخوة مش سايبين حد يحط موضوع والا يردوا عليه فى نفس اليوم ان مكانش فى نفس الوقت
    عموما انتظر تعديلاتك على الملاحظات الى ذكرتهالك فى الموضوع هناك
    وبالتوفيق اخى

  10. #10
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516
    الاسلام عليكم
    عذرا يا اخواني على التاخير الخارج عن ارادتي
    شكرا يا اسلام عفيفي اخي وصديق على مد يد العون للوصول الى هدا الفصل
    اتعرف؟ اعادتي للتمرين العاشر و الله فيه خير لقد نبهني لاشياء كنت لا اعيرها اي اهتمام
    شكر خالص للجميع خصوصا استادنا يوسف
    التمرين الاول في الفصل التاني
    http://www.screencast.com/users/zahz...9-2b1e95ecf880

  11. #11
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حبيبي مايا
    ردود
    516
    السلام عليكم
    اينكم يا اخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. #12
    عموما التايمين والسبايسين كله بحاجة الى عناية ومراجعة كبيرة هناك تسارعات كبيرة احيننا تضهر وكأنها ارتعاشات مثل حركته صعودا بين 7 و 12 .وكل باقي الحركة تحتاج ان تستفيد من التايمين في مرجع واقعي او استفد من تطبيقات الزملاء .
    لاحض وضعه في الفريم 40 الأنسان العادي لا يفعل كل ذالك الشد في نفسه اعملها طبيعية ادر القدم الى الدرجة التي يرتاح لها الأنسان واكمل الباقي في خطوات لاحقة .
    لاتجعل القدم تتحرك بعد ان توضع الأخرى بفريم واحد وكأنه مبرمج اجعله طبيعي .
    لاحض الفارق الكبير بين اتجاه الركبة والقدم في الفريم 24 يصعب على الأنسان عمل مثل ذالك الشيئ .
    لاحض القدم اليسرى بين 40 و 44 القدم تدور في مكانها ثم بعد ذالك تتحرك الى وجهتها هذا لا يحدث في الحركات الطبيعية جربها ستجد انك تدير قدمك اثناء رحلة الحركة وليس في معزل عن ذالك الربوتات هي التي تفعل الحركات منفصلة .
    حاول دائما عمل كونتراست بين القدمين عندما يرفع واحدة وتكون مثنية ابقي الأخرى دائما مستقيمة لا تجلعهما مثنيتان كلاهما فيعطي احساس بانه عجوز او طفل صغير .
    هناك شيئ غير مفهوم وارتعاش بين 56 و 60 غي القدم اليسرى .
    عموما انت بحاجة الى عناية جيدة بتأثيرات الكاحل والمشط اثناء رفع ووضع القدم ليكون عملك ممتازا راجع الزملاء وكيف فعلو ذالك .
    رجاء اخي هناك موضوعان في الملتقى واحد عنوانه بعض الأمور التنضيمية والأخر كيفية تقليل حجم الفيديو .رجاء راجعهما كي تسهل علينا العمل .

  13. #13
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية saidfes
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    المغرب
    ردود
    175
    أفين هاد لغيبة
    ((طالب بمدرسة المنابر للانيميشن))

  14. #14
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    المغرب _الدار البيضاء
    العمر
    42
    ردود
    4,810
    زحزحتون أين أنت : )

    ننتظر تطبيقك ومرحبا بك في الفصل الثاني : )
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل