Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في تطبيق درس عن ال UV mapping

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في تطبيق درس عن ال UV mapping

السلام عليكم يا شباب المايا

كنت بحاول ان اطبق درس عن اليوفي ماب ولكن وجدت ان الشخص قام بتغيير لون الرأس الى مربعات كلها ارقام كما في الصورة

فكيف اقوم بتغيير لون المجسم الى هذة المربعات علشان اقدر اكمل الدرس
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

أستاذ دنجوان الموضوع بسيط خالص كل اللي عمله إنه عمل خامة من صورة بها تلك الألوان والأرقام لكي يلاحظ الديستورشن فيمكنك الإستعانة بصورة مماثلة أو إصنعها بنفسك في الفوتوشوب أو طبق Checker كبديل لذلك
    وكمل الدرس عادي خالص .
    هو كان عامل ال texture قبل الشرح بس كل اللي عمله ضغط 6 بعد فرد اليوفي ففؤجئت أنت بالشكل

الف شكر اخي boota323 فعلا هو دة اللي انا فكرت فية بارضو ولكني كنت شاكك على العموم هاحاول استخدم ال Checker واطبق علية والف الف شكر

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

لااعتقد اخي.

لأنها لوكانت خامة فلماذا كثير من الدروس والتطبيقات تستخدم نفس شكل الخامة.

إذا هي اعداد ربما.
        مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

نعم كما قال اخي boota323 هذه تكسشر تطبقها على الموديل حت تبين لك الاسترتشات و توزيع اليوفي بتاعك
          عن عبدالله بن عمرو بن العاص قال: قال رسول الله

صلى الله عليه وسلم: (ما على الأرض أحد يقول:

لا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

إلا كفرت ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر) يعنى التحقق بذلك
          ----------
          معرض اعمالي

http://www.4shared.com/file/123293016/12465153/067.html

لا أخي ضام هي صورة رغم إنها غير موجودة في مشاريع تلك المجموعة إلا إنه يمكنك أن تجدها مثلا في مشروع مجموعة
            Character UV Mapping

لنومون أيضا وستجد الصورة مرفقة يمكنك إستخدامها في أي عمل

وعلى العموم دائما نومون يستعملون هذا ال texture وهناك ديجيتال يستعملون ال checker ولكن لا تنسى زيارده ال titles لها

ولكن بالنسبة لمجموعة نمومون التي تطبقها أستاذ دنجوان هي مجموعة جميلة جدا ولكن عيبها الوحيد إنها قديمة كالعديد من مجموعات نومون فمثلا ستجده بيعمل ال uv للرأس بال cylender projection ومعه ال plannar وال automatic
            في حين إنه يمكنك عمل ذلك الآن بسهولة ووضوح أكثر بال uv layout فنومون نفسها بتستعمله في مجموعات تانية كتير

كمان الزي برش2 ممكن تتعب شوية إذا إستعملت في ذلك التطبيق 3 أو 3.1 بس خد وقتك وهتوصل لنيجة مرضية بإذن الله

الف شكر اخي ضام لكني اعتقد انها كطما قالوا الاخوى

مشكور اخي زكرياء ولكني عندي سؤال هل اذا وجد استرتشات في الخامة اقصد في التطبيق هل هذا يؤثر على الخامات

الف شكر اخي boota323 على الصورة وبالنسبة لتطبيق لاسطوانة فانا بصراحة نزلت الاسطوانة دي من فترة بتتكلم عن الخامات الخاصة بالبشرة ىواليوفي ماب وحتى الان الحمد لله كلة تمام مع العلم باني لسة في مرحلة اليوفي ماب واللي فعلا قالقني موضوع الزي بروش ولكن ان شاء الله هيسير تمام

والف شكر مرة اخرى على الاهتمام

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

شاكر لكم إخوتي.

كان ردي إستنتاج فقط لاغير وليس على علم.

والحمدلله الإخوة وفوا وكفوا.
                مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

بالتوفيق اخي دنجوان في عملك وإن شاء الله عما قريب نرى تطبيق الدروس

المشاركة الأصلية بواسطة (ضام) مشاهدة المشاركة
                    شاكر لكم إخوتي.

كان ردي إستنتاج فقط لاغير وليس على علم.

والحمدلله الإخوة وفوا وكفوا.
                    وانا ايضا اخي ضام كان ردي مجرد فكرة ليست الا
                    المشاركة الأصلية بواسطة nasr123 مشاهدة المشاركة
                    بالتوفيق اخي دنجوان في عملك وإن شاء الله عما قريب نرى تطبيق الدروس
                    الف شكر اخي ناصر على الرد ومن جهة رؤية تطبيق الدروس فاعتقد ان دة صعب اشويا لاني بصراحة بسل كتير قوي عن التطبيق وغير كدة الدراسة يعتبر واخدة كل وقتي ولكن ان شاء الله او لما انتهي من التطبيق سوف اضع التصميم هنا

وربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
                    X