موضوع: شجرة التوت ( بحمد الله تعالى تم الانتهاء من المشروع الذي لطالما انتظرتموه)

ردود: 14 | زيارات: 1256
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    2,132

    شجرة التوت ( بحمد الله تعالى تم الانتهاء من المشروع الذي لطالما انتظرتموه)




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    بعد طول غياب واختبارات شاقة أعود الى المنتدى الذي لطالما كان لا يغادر بالي منذ مفارقته ولم أشعر بسعاده أعظم من هذه فأحيي أصدقائي الكرام الذين فارقتهم ... وبعد :-

    وخلال تلك الفترة قمت بعمل وتصميم أول موقع عربي خاص بالخامات التي تهم مصممي الثري دي بحمد لله ويعلم الله كم كلف ذلك العمل من جهد فقد دخلت في دورات للتصميم المواقع وأيام من التعب لذلك أرجوا منكم الدعاء لي ولوالدي

    المهم لمن يريد رابط الموقع وأرجوا منكم نشره لكل من تعرفونه :-

    http://www.arbicmatrils.hostwq.net/blog/



    ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما


  2. #2
    واخيرا عدت ياشجرة التوووت ... فقدناك بحق
    صدق من طول الغيبات جاب الغنايم

    ..ماشاء الله تبارك الله..عمل رااائع

    كذا الابداع ..ونعم الشااااب الطموووح..
    حقيقة شي يثلج الصدر ..مبادرة نادرة من مسلم عربي نادر..
    بالتوفيق
    صلى الله عليك ياحبيب القلوب..
    ماأشرقت شمس أو حان الغروب

  3. #3
    مبروك يا شجرة التوت وعلى رأى المثل
    من طول الغيبات جاب الغنايم ومشكور ومبروك لينا كلنا بعودتك اولا وبموقعك ثانيا
    حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

    ادعووووووووووووولى

    عضو في نادي محبي البطاطا

  4. #4
    master 3D
    صور رمزية jagalinho
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الـــــمـــــغـــرب بالخصوص في تطوان
    العمر
    22
    ردود
    3,541
    مبروك عليك الموقع و الله أنا أغبطك على الموقع
    أنا أحلم بعمل الموقع و لا زلت على حلمي موقعي سيكون متعلق بالبلندر لكن باختصاص آخر
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

    blender for ever

  5. #5
    موقع رهيب بالصراحه وانا اشكر لك هذه المبادره بالتوفيق

  6. #6
    مشرف منبر Blender
    صور رمزية فلاشي 8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    أرض الرحمن
    ردود
    7,977
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الحمد لله على السلامه أخي شجرة التوت وإن شاء الله الكل يستفيد من الموقع وأنا منهم إن شاء الله .
    اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار


  7. #7
    من ناحية الفايده فالكل راح يستفيد

  8. #8
    جزاك الله خيراً .

  9. #9
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    2,132
    أشكر لكم مبادرتكم الطيبة وأسأل الله أن يديم اخوتنا ولا يقطعها

    لا تنسو نشر الرابط



    ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية عتولا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    . K . S . A .
    ردود
    702
    ماشاء الله والله ماتلعب ياشجرة التوت

    جزاك الله خير على هذه المبادرة الكبيرة

    تم الأضافة في المفضلة

    وآسف لعدم الرد لأن دخولي قليل جداً
    BLENDER 3D
    abo_walid

  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    2,132
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة عتولا معاينة الرد
    ماشاء الله والله ماتلعب ياشجرة التوت

    جزاك الله خير على هذه المبادرة الكبيرة

    تم الأضافة في المفضلة

    وآسف لعدم الرد لأن دخولي قليل جداً
    جزاك الله خيرا يا أخي



    ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

  12. #12
    ماشاء الله عليك دائما حاضر بمواضيعك النواوية الله يعطيك الصحة
    الحمد لله ثم إنشاء موقع عربي للبلندر
    للزيارة هو الان في طور لإنجاز


    www.Blenderman.on.ma

  13. #13
    The Game Is Back
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    ردود
    2,845
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الموقع جميل وباذن الله تحط فى ملاحظات وخامات للاعضاء
    ويكون الموقع مشهور باذن الله
    بالتوفيق
    We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
    JusT NeeD
    GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
    AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

    JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

    ═════
    ═════

  14. #14
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    2,132
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة rrr1077 معاينة الرد
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الموقع جميل وباذن الله تحط فى ملاحظات وخامات للاعضاء
    ويكون الموقع مشهور باذن الله
    بالتوفيق
    ان شاء الله أخي وجزاك الله كل خير على مرورك الطيب



    ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل