صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 26

موضوع: فائق التحيه والتقدير لكم

ردود: 26 | زيارات: 1763
    عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524

فائق التحيه والتقدير لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعزائي أعضاء منبر السينما

رغم أنه لا علاقة بيني وبين برنامج السينما ورغم أنني أحد مستخدمي برنامج الماكس
    إلا أننا تجمعنا جميعاً في هذا المنتدى من أجل هدف واحد وهو التصميم ( الجرافكس )

الحقيقة سبب كتابتي لهذا الموضوع هو إعجابي الكبير بكم في روح التعاون والمثابرة والإخاء بينكم وفي اجتهادكم المستمر وأعمالكم الجميلة والرائعة .

ولا أخفي عليكم أن منبر السينما هو من أنشط المنابر في هذا المنتدى الكبير وأنا أنجذب كثيراً لهذا القسم لرؤية مواضيعكم ومتابعة جديدكم من أعمال و إبداعات وتعاون مستمر لا ينقطع .

أحيي فيكم هذه الروح الجميلة فيكم وأحيي فيكم هذا الإجتهاد والنشاط الذي سيتحول بإذن الله تعالى الى طرح أعمال قويه سيكون لها مكانها في المنتدى .

البعض يقول أن تصاميم السينما مظلومة في هذا المنتدى وأرجوا منكم رجاءاً خاص ألا تلتفوا لمثل هذه المقولات الغير صحيحة .

أعمال السينما قوية وليست مظلومة وتحتاج الى القليل من الجهد والعمل على معايير صحيحة وأكثر دقة وسيكون لها نصاب كبير في المنتدى وغير المنتدى .

أتمنى ان تكونوا فريق عمل خاص بمستخدمي السينما بقيادة أشخاص معروفين ونشطين ومتواجدين دائما ومهمة هذا الفريق جمع المعلومات وأرشفتها وانتاج الأعمال القوية ومساعدة الأعضاء الجدد .

هذه الفكرة سيكون لها نتائج ممتازه مستقبلاً وتسهل من تمرير المعلومات بين الاعضاء وتسرع من انتاج الأعمال القوية وبدلاً من الاجتهادات الفرديه لماذا لا تكون جماعية ؟ .

يمكنكم عمل فريق وتكوين رئيس لهذا الفريق يكون لديه صفات قيادية يستطيع بها قيادة المجموعة ويمكنكم تصميم شعار خاص بهذا الفريق وغيره من الأفكار التي تساعد على تنشيطه وتقويته .

وأرجوا منكم الاستمرار في هذا النشاط والتعاون والخروج بأعمال قوية ترفع الرأس وما أجمل من أن نشاهد ما يدور في خيالاتكم الخصبة وأخراجها في أعمال قوية مبهرة .

شاكر ومقدر لكم وتقبلوا مني فائق التحية والتقدير

اخوكم أبو سلطان
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    نورت المنبر أخي أبو سلطان ..
    السينمائيون سعداء بزيارتكم ، وتشريفكم ..
    وان شاء الله نستمر نحن وبقية مستخدمي البرامج في هذا النشاط .
    تحياتي لك

مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    ردود
    17,805
    لن يكفي هذا ...........

يجب أن تعلن استنكارك للماكس ، واعترافك بالسينما كممثل شرعي ووحيد للشعب الجرافيكي ...

نورت أخي أبو سلطان ..... وكلامك درر .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة kamal_mu معاينة الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    نورت المنبر أخي أبو سلطان ..
    السينمائيون سعداء بزيارتكم ، وتشريفكم ..
    وان شاء الله نستمر نحن وبقية مستخدمي البرامج في هذا النشاط .
    تحياتي لك
    النور بأهله اخي المحترم كمال وأتمنى لكم التوفيق في مسيرتكم
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    لن يكفي هذا ...........

يجب أن تعلن استنكارك للماكس ، واعترافك بالسينما كممثل شرعي ووحيد للشعب الجرافيكي ...

نورت أخي أبو سلطان ..... وكلامك درر .
    ههههه عمنا الكبير تصدق اني من زمان مافتحت الماكس وأخر عمل شخصي قمت به على الماكس مر عليه أكثر من سنة ونصف أنا مشتاق للرجوع الى التصميم . والحقيقة لو أنني لم اعرف الماكس أولا لأخترت السينما كبرنامجي الأول ولكن انتشار الماكس خاصة في المعاهد والمواقع هو الذي جعلني أتعرف عليه أولاً ولم أتخيل في ذلك الوقت أنه يوجد برنامج اخر للتصميم الثلاثي الأبعاد
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

محمود عبدالمحسن
    صور رمزية M-designs
    المنطقة
    مصر + الرياض
    ردود
    1,785
    و انا اول ما دخلت المنابر لقيت قسم السينما منور
    قلت ايش اللي حصل >>>>> لقيت ابو سلطان كاتب موضوع عندنا

مشكور لكلامك الجميل و الله
    بس اكثر الناس يحبطونا و قولون ان السينما ليس له اي مجال و لا يوجد فريق عمل بالشركات الكبيره تعمل بالسينما بس انا طالما مقتنع بالبرنامج اللي لقيت نفسي فيه يكون خلاص

كلامك مشجع و يا ريت نتفق و نعمل مثل ما قلت

بارك الله فيك
    Our Services
    al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
    ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
    ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة m-designs معاينة الرد
    و انا اول ما دخلت المنابر لقيت قسم السينما منور
    قلت ايش اللي حصل >>>>> لقيت ابو سلطان كاتب موضوع عندنا

مشكور لكلامك الجميل و الله
    بس اكثر الناس يحبطونا و قولون ان السينما ليس له اي مجال و لا يوجد فريق عمل بالشركات الكبيره تعمل بالسينما بس انا طالما مقتنع بالبرنامج اللي لقيت نفسي فيه يكون خلاص

كلامك مشجع و يا ريت نتفق و نعمل مثل ما قلت

بارك الله فيك
    صدقني يا أخي الإحباط مفتاح الفشل

لماذا لا يكون للسينما أي مجال طالما انت تستطيع إخراج الأعمال القوية فيه وقد رأيت أعمال للسينما قوية مثل الأعمال الداخلية والخارجية واعمال الدعاية والإعلان مثل مشروبات او منتجات التجميل.

صدقني يا اخي أعمالك هي السيرة الذاتية لك سبق وأن تقدمت لشركات كثيرة للعمل معهم وكانت سيرتي الذاتية هيا صور أعمالي وقد تم قبول طلبي بالعمل معهم بعد توفيق الله عز وجل ولم يسألوني ماهي شهاداتك التعليمية أو ماهو البرنامج الذي تعمل عليه .

صحيح انه يندر وجود فريق عمل يعمل بالسينما في الشركات وسبب ذلك قلة المصادر التعليمية وقلة المعاهد التي تدرس السينما .

ولكن قد يكون التغيير من خلالكم بإيجاد فريق عمل ومع الوقت يتوسع هذا الفريق وتنتشر أعماله ودروسه ويكثر أعضاءه ويصبح هناك تغيير في توجه الناس الى برنامج السينما ولا يخفى عليك أن نسبة كبيرة من مستخدمي برامج التصميم يتواجدون في المنتدى سواء كان بعضويات مسجلة أو كزائرين .

بإمكانكم تغيير وجهة نظر الناس حول برنامج السينما شرط العمل على ذلك بشكل جماعي وليس فردي

عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322
    حياك أخي أبو سلطان نورت القسم وأهله
    أتفقك ان قسم السينما الأكثؤ نشاطا بين الاقسام ولاغرابة أن يصير يوما كالفوتوشوب بالنسبة للبرامج
    برنامج السينما جذاب جدا ويتميز بسهولة التعامل معه
    الشيئ الثاني تجد هنا تعاون ملحوظ بعكس الاقسام الاخرى قد يمر على السؤال يوم أو يومين لا أحد يجيب عليك !!!!!
    لكن في السينما كل واحد يدلي برأيه وهذه نعمة والحمد لله
    الشي الاجمل أني أتابع طلاتك علينا ويبدو أنك تريد أن تصبأ وتهاجر إلينا فمرحبا بك خيارنا في الماكس خيارنا في السينما اذا علموا

عضو متميز
    صور رمزية hwpa2001
    المنطقة
    مسلم ومصرى وأفتخر
    ردود
    1,164
    اهلا بالفنان ابو سلطان زاد القسم نورا بتشريفك
    أشهد أن لاإله إلا الله محمد رسول الله

عضو
    صور رمزية dark99max
    المنطقة
    ليبيا
    ردود
    57
    مشكور ياأخي ابو سلطان على هذه المتابرة الجيدة ونحن أيضا من محبي الماكس وشكرا

عضو متميز
    صور رمزية ســـــها
    المنطقة
    مصر
    ردود
    3,245
    منور اخونا الكريم بمرورك العطر ^_^

وكلامك كله سليم وانا متفقة معاك فيه

وأرى ان نعمل مجموعات اكثر تنظيم وتنسيق

يعنى عندى اقتراح ان المجموعة دى تنقسم لمجموعات فرعية

يعنى ...

مجموعة خاصة بالاهتمام واحتراف النمذجة بقيادة محترف نمذجة

ومجموعة خاصة بالاكساء بقيادة محترف اكساء واللعب بخبايا الخامات

ومجموعة خاصة بالاخراج بقيادة محترف اخراج واضاءات ورندر وهكذا

وحقيقى كلامك وموضوعك مهم جدا وعجبنى جدا

وأسعدنى جدا تواجدك الكريم بينا ^^

حياك الله يا ابا سلطان شكرا لهذا الدعم المعنوي لنا وبالفعل اعضاء السينما يبضون الوجه لكن نحتاج لبعض التنظيم كما قلت ولعل الله يسخر قائد يقود فريق نخبوي لانتاج اعمال متكاملة وأنا عندي استعداد للمساعدة والدعم في الانميشن والتحريك
    ولدي اقتراح وهو نعمل فريق مكون من 10 اعضاء لعمل مشورع ما يدخل فيه المودلينج والخامات والاضائة والتحريك والاخراج نقسمهم كل جزء يأخذه اثنان وتكون الفترة شهر لانجاز المشروع
    وكان لدي فكرة مشروع سيارة تسير على جسر من الصلب فيه انحناءات وتعرجات يشمل المنظر السيارة والسماء وارضية وخلفية مناسبة

عضو نشيط
    صور رمزية سلمان 3000
    المنطقة
    الجزائر .قسنطينة
    ردود
    391

Unhappy

وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته

والله فكرة تكوين فريق احترافي عربي لبرنامج CINEMA 4D ساكنة في رأسي منذ مدة ليست بالقصيرة
    وبالتأكيد ستكون تجربة جميلة جدا
    خاصة لو تبناها المنتدى وفتح فرع خاص بالفريق داخل قسم السينماويين
    وهممت بالبدأ بها فعلا .. لولا حصول ظروف قاهرة للأسف الشديد

وأيضا لا يمكننا الخوض في التقاصيل الآن حول عدد أفراد الفريق أو كيفية توزيع الأدوار بينهم أو تحديد عن المهمة الأول ...
    فقد يكون مجموعة من ثلاث أشخاص فقط .. ويمكن ان يكونو عشرين

لأنو في الحقيقة ليس من السهل تكوين مثل هذا الفريق ..
    وأيجاد الأشخاص المناسبين .. مهمة قد تكون أصعب مما تبدو عليه.

للأسف أنا في هاذي الفترة شبه متغيب تماما عن الانترنت
    ربما قريبا يأتي الفرج

تقبل مني أزكى تحية أخيابو سلطان
    :::
    M A X O N
    CINEMA 4D

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 3 D. F O R . T H E . R E A L . W O R L D

عضو متميز
    صور رمزية BasheQ
    ردود
    1,602
    اهلا وسهلا ابو سلطان منور
    شكرا على تشجيعك
    بأيد فكرتك مئة بالمئة

عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة al-nibras معاينة الرد
    حياك أخي أبو سلطان نورت القسم وأهله
    أتفقك ان قسم السينما الأكثؤ نشاطا بين الاقسام ولاغرابة أن يصير يوما كالفوتوشوب بالنسبة للبرامج
    برنامج السينما جذاب جدا ويتميز بسهولة التعامل معه
    الشيئ الثاني تجد هنا تعاون ملحوظ بعكس الاقسام الاخرى قد يمر على السؤال يوم أو يومين لا أحد يجيب عليك !!!!!
    لكن في السينما كل واحد يدلي برأيه وهذه نعمة والحمد لله
    الشي الاجمل أني أتابع طلاتك علينا ويبدو أنك تريد أن تصبأ وتهاجر إلينا فمرحبا بك خيارنا في الماكس خيارنا في السينما اذا علموا
    والله يا أخي لا تفرق سواء عملت على السينما ام عملت على الماكس سيكون مستوى الأعمال لدي بنفس المستوى ... المسألة كلها في أداءك على البرنامج فتجد عندما يصعب عليك أمر ستقوم بعمل ألف طريقة أخرى حتى تحل المشكلة وطالما الإرادة القوية موجودة فلن يصعب عليك أمر بإذن الله
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة hwpa2001 معاينة الرد
    اهلا بالفنان ابو سلطان زاد القسم نورا بتشريفك
    الله ينور دربك وحياتك اخي الفنان بأخلاقة تسلم على كلامك الطيب
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dark99max معاينة الرد
    مشكور ياأخي ابو سلطان على هذه المتابرة الجيدة ونحن أيضا من محبي الماكس وشكرا
    العفو اخي الكريم ونتمنى رؤية ابداعاتك قريباً
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ســـــها معاينة الرد
    منور اخونا الكريم بمرورك العطر ^_^

وكلامك كله سليم وانا متفقة معاك فيه

وأرى ان نعمل مجموعات اكثر تنظيم وتنسيق

يعنى عندى اقتراح ان المجموعة دى تنقسم لمجموعات فرعية

يعنى ...

مجموعة خاصة بالاهتمام واحتراف النمذجة بقيادة محترف نمذجة

ومجموعة خاصة بالاكساء بقيادة محترف اكساء واللعب بخبايا الخامات

ومجموعة خاصة بالاخراج بقيادة محترف اخراج واضاءات ورندر وهكذا

وحقيقى كلامك وموضوعك مهم جدا وعجبنى جدا

وأسعدنى جدا تواجدك الكريم بينا ^^
    والله يا اختي الكريمة من واقع خبرتي في هذه الأمور خاصة في انشاء مجموعات وجدت أن الكلام لا نتائج إيجابية له سوى المزيد من أحلام اليقظة ولكي يكون هناك خطوه عملية يجب أن يقوم أحد الأشخاص بفتح موضوع يخص المجموعة أو الفريق ويبدء بالنقاش الجاد وتوزيع المهام فيما بينكم ولكن أعدك يا أختي اذا وجدت تجاوب من قبل أعضاء السينما حول هذا الموضوع سأكون أول من يساعدكم في انشاء الفريق وسأساعدكم بالأفكار وسأدعمكم بحسب الصلاحيات المتاحة لي كمشرف ولا انسى كذلك دور المشرف على قسم السينما اخي العزيز تويكس .

عضو قدير
    صور رمزية MiND ViSiON
    المنطقة
    جدة
    ردود
    5,524
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alharrbi معاينة الرد
    حياك الله يا ابا سلطان شكرا لهذا الدعم المعنوي لنا وبالفعل اعضاء السينما يبضون الوجه لكن نحتاج لبعض التنظيم كما قلت ولعل الله يسخر قائد يقود فريق نخبوي لانتاج اعمال متكاملة وأنا عندي استعداد للمساعدة والدعم في الانميشن والتحريك
    ولدي اقتراح وهو نعمل فريق مكون من 10 اعضاء لعمل مشورع ما يدخل فيه المودلينج والخامات والاضائة والتحريك والاخراج نقسمهم كل جزء يأخذه اثنان وتكون الفترة شهر لانجاز المشروع
    وكان لدي فكرة مشروع سيارة تسير على جسر من الصلب فيه انحناءات وتعرجات يشمل المنظر السيارة والسماء وارضية وخلفية مناسبة
    اشكرك اخي على ردك بالنسبة لفكرتك هيا جميلة في انشاء ورش عمل للسينمائيين ولكن قبل ذلك أقترح بإنشاء فريق هو من يقوم بطرح الورش والمسابقات وهكذا
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة سلمان 3000 معاينة الرد
    وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته

والله فكرة تكوين فريق احترافي عربي لبرنامج cinema 4d ساكنة في رأسي منذ مدة ليست بالقصيرة
    وبالتأكيد ستكون تجربة جميلة جدا
    خاصة لو تبناها المنتدى وفتح فرع خاص بالفريق داخل قسم السينماويين
    وهممت بالبدأ بها فعلا .. لولا حصول ظروف قاهرة للأسف الشديد

وأيضا لا يمكننا الخوض في التقاصيل الآن حول عدد أفراد الفريق أو كيفية توزيع الأدوار بينهم أو تحديد عن المهمة الأول ...
    فقد يكون مجموعة من ثلاث أشخاص فقط .. ويمكن ان يكونو عشرين

لأنو في الحقيقة ليس من السهل تكوين مثل هذا الفريق ..
    وأيجاد الأشخاص المناسبين .. مهمة قد تكون أصعب مما تبدو عليه.

للأسف أنا في هاذي الفترة شبه متغيب تماما عن الانترنت
    ربما قريبا يأتي الفرج

تقبل مني أزكى تحية أخيابو سلطان
    اشكرك اخي وكلامك عين العقل وان شاء الله يتحول هذا الكلام الى واقع عملي
    وان شاء الله تعود لنا بالسلامة
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة basheq معاينة الرد
    اهلا وسهلا ابو سلطان منور
    شكرا على تشجيعك
    بأيد فكرتك مئة بالمئة
    حياك الله اخي واشكرك على التأييد ولكن الأهم من التأييد العمل على انجاح الأمور التي أيدتني فيها

اخواني واخواتي الكرام أنا طرحت عليكم فكرة انشاء فريق عمل وانا متأكد تمام بأنه لو تم ذلك على اسس صحيحة فسيكون لها وقع كبير جدا وتغيير جذري من حيث الطريق الذي تسلكونه لتعلم البرنامج والاحترافيه فيه. وكما ذكرت للاخت سها أنه لم الإتفاق على انشاء فريق ووجدت تجاوب كبير فأنني سأكون أول المعاونين لكم بما أستطيع من خلال الأفكار وتوزيع المهام وتسهيل فتح المواضيع والاقسام إن أمكنني ذلك

والله الموفق

MAALMI سابقا
    صور رمزية Y@bous
    المنطقة
    كل مكان يذكر فيه اسم الله فهو بلدي
    ردود
    508
    حياك الله أخي MiND ViSiON...

زارتنا بركة إن شاء الله تعالى...

أنا مع الإخوة الذين سبقوني في تبني فكرتك الرائعة...

فقط نحتاج إلى قائد ملم بالبرنامج... وإن شاء الله تكون الإنطلاقة...

تحياتي أخي ووفقك الله لما فيه الخير...
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له... له الملك وله الحمد... يحي ويميت... وهو على كل شيء قدير...
    ---------------------------

اهلا بك اخي ونورت منبر السينما وكلامك مظبوط 100 بالـ 100 وان شاء الله تشوف قسم السينما اقوى من الماكس باعتباري سينمائي متعصب ههههههههه
    Nader nabil
    My portfolio

عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    والله كلامك عين العقل اخي ابو سلطان
    بالفعل هذا القسم محتاج شوية تنظيم ويصير احسن واكبر مرجع للسينما فور دي
    وبصراحة انا ايضا اكثر شي جذبني بالمنتدى هذا هو روح التعاون والمساعدة المفتقرة في كثير من المنتديات

اشكرك على هذا الموضوع الجميل
    ويارب يتحقق كل الي انذكر فيه ويصبح الحلم واقع عن قريب

تحياتي
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

عضو متميز
    صور رمزية Dark-Side
    المنطقة
    Unknown
    ردود
    1,370
    حفظك ربي ورعاك أخي أبو سلطان ...

وجزاك الله خير الجزاء على هذا التشجيع الذي نفتقره والله وننتظر أحد يعترف فينا كمصممين جرافيك ثلاثي أبعاد ..

أسأل الله لك مزيدا من الصحه والعافية ويثيبك ربي ..

ملاحظة :
    تعجبني صورتك الشخصية ^^ .. قمة في الإبداع ومناسبه جدا لمشرف ورش عمل .

بحفظ الرحمن

عضو نشيط
    صور رمزية إشراقةالحب
    المنطقة
    بلاد الحب
    ردود
    778
    أهلا و سهلا و مرحبا بك أخي أبو سلطان ..
    و ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب ..

بادرة طيبة منك أخي الكريم و تشجيع لا شك له أثره البالغ في شحذ الهمم ..
    بارك الله فيك و جزاك خير الجزاء و أسعدك و أسعد بك ..

كل ما تفضلت به جميل
    وإضافات الإخوان الكرام سها و الحربي و سلمان كلها آراء بناءة و مقتراحات عملية ..

أتمنى بالفعل أن يتشكل الفريق السينمائي بسرعة ،
    و أن تظهر إنجازاته الجميلة لتلقي بتأثيرها الفعال على الساحة ..
    و خصوصا بوجود فنانين متميزين بالفعل و لديهم من الموهبة و المقدرة ما فيه البركة بإذن الله ..
    فقط نحتاج لتنظيم هذه المواهب المتميزة ، و رعاية المبتدئة منها ..
    و توجيه هذه الطاقات نحو الجهة الصحيحة ،
    و المهم أن لا تتعجل الأمور و النتائج .. و سيكون كل شيء على ما يرام إن شاء الله ..

أنا جد شاكرة لك هذا المرور المبارك الذي عطر قسم السينما بروحه الجميلة ..

لك وافر الشكر و فائق التقدير

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل