Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فائق التحيه والتقدير لكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فائق التحيه والتقدير لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعزائي أعضاء منبر السينما

رغم أنه لا علاقة بيني وبين برنامج السينما ورغم أنني أحد مستخدمي برنامج الماكس
    إلا أننا تجمعنا جميعاً في هذا المنتدى من أجل هدف واحد وهو التصميم ( الجرافكس )

الحقيقة سبب كتابتي لهذا الموضوع هو إعجابي الكبير بكم في روح التعاون والمثابرة والإخاء بينكم وفي اجتهادكم المستمر وأعمالكم الجميلة والرائعة .

ولا أخفي عليكم أن منبر السينما هو من أنشط المنابر في هذا المنتدى الكبير وأنا أنجذب كثيراً لهذا القسم لرؤية مواضيعكم ومتابعة جديدكم من أعمال و إبداعات وتعاون مستمر لا ينقطع .

أحيي فيكم هذه الروح الجميلة فيكم وأحيي فيكم هذا الإجتهاد والنشاط الذي سيتحول بإذن الله تعالى الى طرح أعمال قويه سيكون لها مكانها في المنتدى .

البعض يقول أن تصاميم السينما مظلومة في هذا المنتدى وأرجوا منكم رجاءاً خاص ألا تلتفوا لمثل هذه المقولات الغير صحيحة .

أعمال السينما قوية وليست مظلومة وتحتاج الى القليل من الجهد والعمل على معايير صحيحة وأكثر دقة وسيكون لها نصاب كبير في المنتدى وغير المنتدى .

أتمنى ان تكونوا فريق عمل خاص بمستخدمي السينما بقيادة أشخاص معروفين ونشطين ومتواجدين دائما ومهمة هذا الفريق جمع المعلومات وأرشفتها وانتاج الأعمال القوية ومساعدة الأعضاء الجدد .

هذه الفكرة سيكون لها نتائج ممتازه مستقبلاً وتسهل من تمرير المعلومات بين الاعضاء وتسرع من انتاج الأعمال القوية وبدلاً من الاجتهادات الفرديه لماذا لا تكون جماعية ؟ .

يمكنكم عمل فريق وتكوين رئيس لهذا الفريق يكون لديه صفات قيادية يستطيع بها قيادة المجموعة ويمكنكم تصميم شعار خاص بهذا الفريق وغيره من الأفكار التي تساعد على تنشيطه وتقويته .

وأرجوا منكم الاستمرار في هذا النشاط والتعاون والخروج بأعمال قوية ترفع الرأس وما أجمل من أن نشاهد ما يدور في خيالاتكم الخصبة وأخراجها في أعمال قوية مبهرة .

شاكر ومقدر لكم وتقبلوا مني فائق التحية والتقدير

اخوكم أبو سلطان
    في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
    الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
    لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
    اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    نورت المنبر أخي أبو سلطان ..
    السينمائيون سعداء بزيارتكم ، وتشريفكم ..
    وان شاء الله نستمر نحن وبقية مستخدمي البرامج في هذا النشاط .
    تحياتي لك

لن يكفي هذا ...........

يجب أن تعلن استنكارك للماكس ، واعترافك بالسينما كممثل شرعي ووحيد للشعب الجرافيكي ...

نورت أخي أبو سلطان ..... وكلامك درر .
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة kamal_mu مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
        نورت المنبر أخي أبو سلطان ..
        السينمائيون سعداء بزيارتكم ، وتشريفكم ..
        وان شاء الله نستمر نحن وبقية مستخدمي البرامج في هذا النشاط .
        تحياتي لك
        النور بأهله اخي المحترم كمال وأتمنى لكم التوفيق في مسيرتكم
        المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
        لن يكفي هذا ...........

يجب أن تعلن استنكارك للماكس ، واعترافك بالسينما كممثل شرعي ووحيد للشعب الجرافيكي ...

نورت أخي أبو سلطان ..... وكلامك درر .
        ههههه عمنا الكبير تصدق اني من زمان مافتحت الماكس وأخر عمل شخصي قمت به على الماكس مر عليه أكثر من سنة ونصف أنا مشتاق للرجوع الى التصميم . والحقيقة لو أنني لم اعرف الماكس أولا لأخترت السينما كبرنامجي الأول ولكن انتشار الماكس خاصة في المعاهد والمواقع هو الذي جعلني أتعرف عليه أولاً ولم أتخيل في ذلك الوقت أنه يوجد برنامج اخر للتصميم الثلاثي الأبعاد
        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

و انا اول ما دخلت المنابر لقيت قسم السينما منور
          قلت ايش اللي حصل >>>>> لقيت ابو سلطان كاتب موضوع عندنا

مشكور لكلامك الجميل و الله
          بس اكثر الناس يحبطونا و قولون ان السينما ليس له اي مجال و لا يوجد فريق عمل بالشركات الكبيره تعمل بالسينما بس انا طالما مقتنع بالبرنامج اللي لقيت نفسي فيه يكون خلاص

كلامك مشجع و يا ريت نتفق و نعمل مثل ما قلت

بارك الله فيك
          Our Services
          al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
          ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
          ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

المشاركة الأصلية بواسطة m-designs مشاهدة المشاركة
            و انا اول ما دخلت المنابر لقيت قسم السينما منور
            قلت ايش اللي حصل >>>>> لقيت ابو سلطان كاتب موضوع عندنا

مشكور لكلامك الجميل و الله
            بس اكثر الناس يحبطونا و قولون ان السينما ليس له اي مجال و لا يوجد فريق عمل بالشركات الكبيره تعمل بالسينما بس انا طالما مقتنع بالبرنامج اللي لقيت نفسي فيه يكون خلاص

كلامك مشجع و يا ريت نتفق و نعمل مثل ما قلت

بارك الله فيك
            صدقني يا أخي الإحباط مفتاح الفشل

لماذا لا يكون للسينما أي مجال طالما انت تستطيع إخراج الأعمال القوية فيه وقد رأيت أعمال للسينما قوية مثل الأعمال الداخلية والخارجية واعمال الدعاية والإعلان مثل مشروبات او منتجات التجميل.

صدقني يا اخي أعمالك هي السيرة الذاتية لك سبق وأن تقدمت لشركات كثيرة للعمل معهم وكانت سيرتي الذاتية هيا صور أعمالي وقد تم قبول طلبي بالعمل معهم بعد توفيق الله عز وجل ولم يسألوني ماهي شهاداتك التعليمية أو ماهو البرنامج الذي تعمل عليه .

صحيح انه يندر وجود فريق عمل يعمل بالسينما في الشركات وسبب ذلك قلة المصادر التعليمية وقلة المعاهد التي تدرس السينما .

ولكن قد يكون التغيير من خلالكم بإيجاد فريق عمل ومع الوقت يتوسع هذا الفريق وتنتشر أعماله ودروسه ويكثر أعضاءه ويصبح هناك تغيير في توجه الناس الى برنامج السينما ولا يخفى عليك أن نسبة كبيرة من مستخدمي برامج التصميم يتواجدون في المنتدى سواء كان بعضويات مسجلة أو كزائرين .

بإمكانكم تغيير وجهة نظر الناس حول برنامج السينما شرط العمل على ذلك بشكل جماعي وليس فردي

حياك أخي أبو سلطان نورت القسم وأهله
              أتفقك ان قسم السينما الأكثؤ نشاطا بين الاقسام ولاغرابة أن يصير يوما كالفوتوشوب بالنسبة للبرامج
              برنامج السينما جذاب جدا ويتميز بسهولة التعامل معه
              الشيئ الثاني تجد هنا تعاون ملحوظ بعكس الاقسام الاخرى قد يمر على السؤال يوم أو يومين لا أحد يجيب عليك !!!!!
              لكن في السينما كل واحد يدلي برأيه وهذه نعمة والحمد لله
              الشي الاجمل أني أتابع طلاتك علينا ويبدو أنك تريد أن تصبأ وتهاجر إلينا فمرحبا بك خيارنا في الماكس خيارنا في السينما اذا علموا

اهلا بالفنان ابو سلطان زاد القسم نورا بتشريفك
                أشهد أن لاإله إلا الله محمد رسول الله

مشكور ياأخي ابو سلطان على هذه المتابرة الجيدة ونحن أيضا من محبي الماكس وشكرا

منور اخونا الكريم بمرورك العطر ^_^

وكلامك كله سليم وانا متفقة معاك فيه

وأرى ان نعمل مجموعات اكثر تنظيم وتنسيق

يعنى عندى اقتراح ان المجموعة دى تنقسم لمجموعات فرعية

يعنى ...

مجموعة خاصة بالاهتمام واحتراف النمذجة بقيادة محترف نمذجة

ومجموعة خاصة بالاكساء بقيادة محترف اكساء واللعب بخبايا الخامات

ومجموعة خاصة بالاخراج بقيادة محترف اخراج واضاءات ورندر وهكذا

وحقيقى كلامك وموضوعك مهم جدا وعجبنى جدا

وأسعدنى جدا تواجدك الكريم بينا ^^
                    هنا يتم طلبات (ترجمة) الدروس الاجنبية ... نرجو التعاون والتثبيت ..^_^
                    دروس نمذجة للمبتدأين فى محاكاة حمام ^^
                    محاكاة تصميم خيالى بالفوتوشوب
                    بوستر الفلم الجديد (حرب الشطرنج) :: فوتوشوب:: ^_
                    محمول ثلاثى الأبعاد :: فوتوشوب::
                    ::هام وعاجل لكل صانع درس+ درس رائع فى ضوء الشمس بالفيراى+ حلم شكلة الرندر الاسود

حياك الله يا ابا سلطان شكرا لهذا الدعم المعنوي لنا وبالفعل اعضاء السينما يبضون الوجه لكن نحتاج لبعض التنظيم كما قلت ولعل الله يسخر قائد يقود فريق نخبوي لانتاج اعمال متكاملة وأنا عندي استعداد للمساعدة والدعم في الانميشن والتحريك
                      ولدي اقتراح وهو نعمل فريق مكون من 10 اعضاء لعمل مشورع ما يدخل فيه المودلينج والخامات والاضائة والتحريك والاخراج نقسمهم كل جزء يأخذه اثنان وتكون الفترة شهر لانجاز المشروع
                      وكان لدي فكرة مشروع سيارة تسير على جسر من الصلب فيه انحناءات وتعرجات يشمل المنظر السيارة والسماء وارضية وخلفية مناسبة

وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته

والله فكرة تكوين فريق احترافي عربي لبرنامج CINEMA 4D ساكنة في رأسي منذ مدة ليست بالقصيرة
                        وبالتأكيد ستكون تجربة جميلة جدا
                        خاصة لو تبناها المنتدى وفتح فرع خاص بالفريق داخل قسم السينماويين
                        وهممت بالبدأ بها فعلا .. لولا حصول ظروف قاهرة للأسف الشديد

وأيضا لا يمكننا الخوض في التقاصيل الآن حول عدد أفراد الفريق أو كيفية توزيع الأدوار بينهم أو تحديد عن المهمة الأول ...
                        فقد يكون مجموعة من ثلاث أشخاص فقط .. ويمكن ان يكونو عشرين

لأنو في الحقيقة ليس من السهل تكوين مثل هذا الفريق ..
                        وأيجاد الأشخاص المناسبين .. مهمة قد تكون أصعب مما تبدو عليه.

للأسف أنا في هاذي الفترة شبه متغيب تماما عن الانترنت
                        ربما قريبا يأتي الفرج

تقبل مني أزكى تحية أخيابو سلطان
                        :::
                        M A X O N
                        CINEMA 4D

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 3 D. F O R . T H E . R E A L . W O R L D

اهلا وسهلا ابو سلطان منور
                          شكرا على تشجيعك
                          بأيد فكرتك مئة بالمئة

المشاركة الأصلية بواسطة al-nibras مشاهدة المشاركة
                            حياك أخي أبو سلطان نورت القسم وأهله
                            أتفقك ان قسم السينما الأكثؤ نشاطا بين الاقسام ولاغرابة أن يصير يوما كالفوتوشوب بالنسبة للبرامج
                            برنامج السينما جذاب جدا ويتميز بسهولة التعامل معه
                            الشيئ الثاني تجد هنا تعاون ملحوظ بعكس الاقسام الاخرى قد يمر على السؤال يوم أو يومين لا أحد يجيب عليك !!!!!
                            لكن في السينما كل واحد يدلي برأيه وهذه نعمة والحمد لله
                            الشي الاجمل أني أتابع طلاتك علينا ويبدو أنك تريد أن تصبأ وتهاجر إلينا فمرحبا بك خيارنا في الماكس خيارنا في السينما اذا علموا
                            والله يا أخي لا تفرق سواء عملت على السينما ام عملت على الماكس سيكون مستوى الأعمال لدي بنفس المستوى ... المسألة كلها في أداءك على البرنامج فتجد عندما يصعب عليك أمر ستقوم بعمل ألف طريقة أخرى حتى تحل المشكلة وطالما الإرادة القوية موجودة فلن يصعب عليك أمر بإذن الله
                            المشاركة الأصلية بواسطة hwpa2001 مشاهدة المشاركة
                            اهلا بالفنان ابو سلطان زاد القسم نورا بتشريفك
                            الله ينور دربك وحياتك اخي الفنان بأخلاقة تسلم على كلامك الطيب
                            المشاركة الأصلية بواسطة dark99max مشاهدة المشاركة
                            مشكور ياأخي ابو سلطان على هذه المتابرة الجيدة ونحن أيضا من محبي الماكس وشكرا
                            العفو اخي الكريم ونتمنى رؤية ابداعاتك قريباً
                            المشاركة الأصلية بواسطة ســـــها مشاهدة المشاركة
                            منور اخونا الكريم بمرورك العطر ^_^

وكلامك كله سليم وانا متفقة معاك فيه

وأرى ان نعمل مجموعات اكثر تنظيم وتنسيق

يعنى عندى اقتراح ان المجموعة دى تنقسم لمجموعات فرعية

يعنى ...

مجموعة خاصة بالاهتمام واحتراف النمذجة بقيادة محترف نمذجة

ومجموعة خاصة بالاكساء بقيادة محترف اكساء واللعب بخبايا الخامات

ومجموعة خاصة بالاخراج بقيادة محترف اخراج واضاءات ورندر وهكذا

وحقيقى كلامك وموضوعك مهم جدا وعجبنى جدا

وأسعدنى جدا تواجدك الكريم بينا ^^
                            والله يا اختي الكريمة من واقع خبرتي في هذه الأمور خاصة في انشاء مجموعات وجدت أن الكلام لا نتائج إيجابية له سوى المزيد من أحلام اليقظة ولكي يكون هناك خطوه عملية يجب أن يقوم أحد الأشخاص بفتح موضوع يخص المجموعة أو الفريق ويبدء بالنقاش الجاد وتوزيع المهام فيما بينكم ولكن أعدك يا أختي اذا وجدت تجاوب من قبل أعضاء السينما حول هذا الموضوع سأكون أول من يساعدكم في انشاء الفريق وسأساعدكم بالأفكار وسأدعمكم بحسب الصلاحيات المتاحة لي كمشرف ولا انسى كذلك دور المشرف على قسم السينما اخي العزيز تويكس .

المشاركة الأصلية بواسطة alharrbi مشاهدة المشاركة
                              حياك الله يا ابا سلطان شكرا لهذا الدعم المعنوي لنا وبالفعل اعضاء السينما يبضون الوجه لكن نحتاج لبعض التنظيم كما قلت ولعل الله يسخر قائد يقود فريق نخبوي لانتاج اعمال متكاملة وأنا عندي استعداد للمساعدة والدعم في الانميشن والتحريك
                              ولدي اقتراح وهو نعمل فريق مكون من 10 اعضاء لعمل مشورع ما يدخل فيه المودلينج والخامات والاضائة والتحريك والاخراج نقسمهم كل جزء يأخذه اثنان وتكون الفترة شهر لانجاز المشروع
                              وكان لدي فكرة مشروع سيارة تسير على جسر من الصلب فيه انحناءات وتعرجات يشمل المنظر السيارة والسماء وارضية وخلفية مناسبة
                              اشكرك اخي على ردك بالنسبة لفكرتك هيا جميلة في انشاء ورش عمل للسينمائيين ولكن قبل ذلك أقترح بإنشاء فريق هو من يقوم بطرح الورش والمسابقات وهكذا
                              المشاركة الأصلية بواسطة سلمان 3000 مشاهدة المشاركة
                              وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته

والله فكرة تكوين فريق احترافي عربي لبرنامج cinema 4d ساكنة في رأسي منذ مدة ليست بالقصيرة
                              وبالتأكيد ستكون تجربة جميلة جدا
                              خاصة لو تبناها المنتدى وفتح فرع خاص بالفريق داخل قسم السينماويين
                              وهممت بالبدأ بها فعلا .. لولا حصول ظروف قاهرة للأسف الشديد

وأيضا لا يمكننا الخوض في التقاصيل الآن حول عدد أفراد الفريق أو كيفية توزيع الأدوار بينهم أو تحديد عن المهمة الأول ...
                              فقد يكون مجموعة من ثلاث أشخاص فقط .. ويمكن ان يكونو عشرين

لأنو في الحقيقة ليس من السهل تكوين مثل هذا الفريق ..
                              وأيجاد الأشخاص المناسبين .. مهمة قد تكون أصعب مما تبدو عليه.

للأسف أنا في هاذي الفترة شبه متغيب تماما عن الانترنت
                              ربما قريبا يأتي الفرج

تقبل مني أزكى تحية أخيابو سلطان
                              اشكرك اخي وكلامك عين العقل وان شاء الله يتحول هذا الكلام الى واقع عملي
                              وان شاء الله تعود لنا بالسلامة
                              المشاركة الأصلية بواسطة basheq مشاهدة المشاركة
                              اهلا وسهلا ابو سلطان منور
                              شكرا على تشجيعك
                              بأيد فكرتك مئة بالمئة
                              حياك الله اخي واشكرك على التأييد ولكن الأهم من التأييد العمل على انجاح الأمور التي أيدتني فيها

اخواني واخواتي الكرام أنا طرحت عليكم فكرة انشاء فريق عمل وانا متأكد تمام بأنه لو تم ذلك على اسس صحيحة فسيكون لها وقع كبير جدا وتغيير جذري من حيث الطريق الذي تسلكونه لتعلم البرنامج والاحترافيه فيه. وكما ذكرت للاخت سها أنه لم الإتفاق على انشاء فريق ووجدت تجاوب كبير فأنني سأكون أول المعاونين لكم بما أستطيع من خلال الأفكار وتوزيع المهام وتسهيل فتح المواضيع والاقسام إن أمكنني ذلك

والله الموفق

يعمل...
                              X