Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بإذن الله الورشة شغال فيها ، وفيها تفاصيل أكثر عن العراق والأرض المقدسة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بإذن الله الورشة شغال فيها ، وفيها تفاصيل أكثر عن العراق والأرض المقدسة

ليش حذفتوا الورشة ...

تعرفوا أن الورشة فيها تفاصيل دقيقة وموسعة ومنوعة والملفين اللي نزلتهم ومرفق بداخلهما الفلتر الذي يغيير تعابيرالوجوه
    و غير التدريبات والاضافات تفيد بشكل كبير

على كل حال المشروع أو الورشة بإذن الله شغال فيها وراح اعرضها

والشخصين المعترضين اللي ردوا عليّ

الأول يقولي ابراياء وخربيط والثاني يقوليتستفز السيادة ...

بإذن الله الواحد الأحد سأضعها وأنشرها ولو كره الحاقدون وأشكالهم

الأخ المخرج / باسل

بإذن الله سوف أعرض عليك المشروع عند الانتهاء منه لأستفيد من خبرتك في الإخراج ووضع الكاميرا في أماكنها الصحيحة

مع الأسف حذفت الورشة
      لا اعلم لماذا ؟
      القائمون على المنتدى (ليس مجاملة ) اخوان طيبون واكيد شعرو او شكو بان موضوع الورشة حساس بعض الشيء

ولكن محتواها والنتيجة النهائية ليست كذلك على ما اعتقد

اخي انت فتحت الورشة هنا في قسم الليت ويف وبما اني وعدتك اني اكون معك فانا معك حتى لو اقمت الورشة في منتدى ثاني

اتمنى من الادارة ان تنبأنا اذا كان هناك اي فقرة تثير الجدل (بعد اخذ اذن صاحب الموضوع)

من هو المخرج باسل؟

تحياتي لكم

صحيح كلامك اخي متيوتي ...

المفروض اذا كان هناك نقطة حساسة يعني ممكن الادارة تلغي هذه النقة وهي بالتأكيد سوف تكون في الورشة لكن لا نتحدث عنها إلا في الخاص وستعرض في النهاية في الفلم لا هنا بين الصفحات
        لكن إلغاء الموضوع بأكمله هذا يفرح الأعداء

الفلم هو محاكات من الواقع وهذا النوع من الأفلام هي التي تلفت الإنتباه والفضول وتجعلها تنتشر بسرعة ..

لن أفتح الورشة في منتدى آخر إلا بعد الأنتهاء منها ، وإن شاءالله ساكون على اتصال معكم وسأضع أسئلة عامة وهي في الوقت نفسه تخص الورشة

أخي متيوتي الموضوع يخصنا جميعا ( إلا المعترضين فلا مكان لهم بيننا ) والعنوان الذي وضعته واضح جدا وهذا ما كتبته

**** المجاهدون لا القاعدون ****
        ورشة عمل مميزة نحققها جميعا على lw

فهو يخص كل من يريد المشاركة الإجابية ، وبإذن الله سوف يستفيد كثيرا جدا إن شالله

أما المخرج باسل الذي وضع مشاركته في الآخر بعدما سئلتني عن محتوى الرابطين ما بداخلهما ، والسبب اذا كان الملفين عندك ولا لاء
        واذا كان لا يريد أن يتدخل في هذا الموضوع لحساسيته إن شاءالله ما عندي مشاكل ومن يتوكل على الله فهو حسبه قد جعل الله لكل شيء سببا

الف شكر لك أخي متيوتي عالتواصل .....

اخي العزيز 3dyat

اي ورشة ...وهل هذه ورشة عمل خير ام خراب بيوت , اخي اعتقد ان هناك لبس عندك بكلمة "جهاد"
          الجهاد في سبيل الله هو الجهاد في كل شئ ,انت تطلب العلم هذا جهاد , تعمل هذا جهاد,انت تعيش على هذه الارض هو جهاد

اما الجهاد الذي تتدعي في العراق ....فهو عبار عن مجازر وليس جهاد

اسألك سؤال كم عمرك؟؟؟

هل قرأت التاريخ جيداً ....اعطيك مثال بسيط الجهاد في افغانستان مثلاً ,الامريكان كانوا من اقرب الاصدقاء لطالبان بل هم من صنعوهم ليكونوا شوكة ضد الاتحاد السوفيتي عندما كانوا يقاتلوهم ...واذا ليس لديك الوقت لتقراء ...هناك فلم للبطل الامريكي الاسطوري "رامبو" وبالتحديد الجزء الثالث يتحدث عن كيف قام البطل بمساعدة "المجاهدين" واظهار قضيتهم للعالم وان الامريكان هم حلفاءهم والان يدعون انهم اعدائهم ....!!!

يا اخي يا متيوتي صراحة لم اتوقع من فنان مجتهد مثلك يعتقد بمثل هذه الاشياء الحياة امامك وانت لازلت شاب .

اما انت يا 3dyat ف قضية التحرير هذه فقضيتها معروفة ومعروف من الذي سيحررها ,ليس المجاهدين الذي تتدعي بهم ...يا اخي الفلسطينيين خانوا انفسهم وباعوا ارضهم بانفسهم لليهود .
          يا اخي هل تستطيع ان تخبرني كيف يتم اختيال قائد من قادتكم وهو في سيارة او بيت ...من الذي اعطاهم المعلومات....الم تقبضوا على المئات من العملاء الفلسطينيين الذين يعملون لصالح اسرائيل...؟؟؟!!!!
          يا اخي روح جاهد في بلدك وعوف الناس بحاله ولا تكون سبب في نشر الافكار التي تهدم وتخرب كل شئ حتى الزهور...

والرسول (ص) جاء للبشرية لهدايتها الى الطريق الصحيح ولم يقل ان الله عز وجل امر بقتل الاطفال
          والنساء والناس الابرياء في سبيل الله والجهاد ...؟؟!!

هل تستطيع ان تقلي مالذي ستقوله لطفل اصبح يتيم بسبب الجهاد الذي تتدعي به عندما يكبر؟؟؟؟؟!!!!!!!
          ?! Can i get the "EPYON" one day

اخوتي الافاضل ..
            في الاقسام المتخصصة لن يتم السماح باثارة مواضيع جدلية بغض النظر عن صحة هذا الموقف او ذاك
            المنابر يجب ان تسلك الحياد طريقاً وطرح اي افكار يجب ان يقابله السماح للاراء من الطرف الاخر ، وهذا بالطبع سيكون متعذر احياناً بسبب مخالفة الاراء التي يطرحها اي من الطرفين ..

موضوع الورشة تشعب ودخلت فيه خلفيات الصراع في بعض البلدان في العراق وغيره
            درء المفسدة دوماً مقدم على جلب المصلحة ، وهذا هو بالضبط ما نحاول فعله في المنابر ..

تحياتي وتقديري للجميع ..
            المنابر على twitter@ / facebook

حقيقة ما كنت متوقع ان الموضوع سيلقى هذا العدد الكبير من المعارضين له

المشاركة الأصلية بواسطة EPYON مشاهدة المشاركة
                اخي العزيز 3dyat

اي ورشة ...وهل هذه ورشة عمل خير ام خراب بيوت ,.
                هل قرأت التاريخ جيداً ....اعطيك مثال بسيط الجهاد في افغانستان مثلاً.
                يا اخي يا متيوتي صراحة لم اتوقع من فنان مجتهد مثلك يعتقد بمثل هذه الاشياء الحياة امامك وانت لازلت شاب .

اما انت يا 3dyat ف قضية التحرير هذه فقضيتها معروفة ومعروف من الذي سيحررها ,ليس المجاهدين الذي تتدعي بهم ...يا اخي الفلسطينيين خانوا انفسهم وباعوا ارضهم بانفسهم لليهود .
                يا اخي هل تستطيع ان تخبرني كيف يتم اختيال قائد من قادتكم وهو في سيارة او بيت ...من الذي اعطاهم المعلومات....الم تقبضوا على المئات من العملاء الفلسطينيين الذين يعملون لصالح اسرائيل...؟؟؟!!!!
                يا اخي روح جاهد في بلدك وعوف الناس بحاله ولا تكون سبب في نشر الافكار التي تهدم وتخرب كل شئ حتى الزهور...

.!!!!

انت تقول ان الفلسطينيين عملاء وباعوا ارضهم هات دليلا من عندك انهم باعوها

انا فلسطيني ولم ابع شيئا

انت اتهمت كل الفلسطينيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخواني اقسم بالله اني اكره هذه الاحاديث وكل السياسة لانها كذب في كذب لكن انت من اجبرني على هذا الحديث بسبب اتهاماتك

على العموم

العراقيون عندما احتلهم الامريكان او كما يقول الكثير من العراقيين انهم جاؤا محريين يعني من سلم العراق هم العراقين انفسهم

هل هذا يعني ان العراقيين جواسيس وعملاء

وتخيل انت يا من يقرا اي كان من اي بلد ان ما حصل لفلسطين والعراق وغيرها من بلاد العالم حتى غير العربي والمسلم

هل تظن انه لن يتواجد عملاء يساعدوا المحتل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القصد ان اصابع يدك ليست واحدة

يعني ليس الكل كذلك

فان اردت ان تحترم هنا او في اي مكان تتواجد فيه تحدث بموضوعية او الصمت في بعض المواقف احزم

لذلك لا تحرج نفسك بان ياتي شخص مثلي يقلب الطاولة امامك

ساقول لك

اخوي

احذر من الدخول في اعراض الناس وشرفهم وكرامتهم

ساقول لك قصة سطرها احد الاستشهاديين بدمه

قام بتفجير نفسه في مدينة محتلة داخل اراضي 48

واحتفظ اليهود بجسده لاكثر من عام

ومن ثم ارسلوه لدفنه في يوم من ايام الشتاء الشديد البرد كثير المطر

والله ان المطر ينهمر كان الماء تسكب سكبا

وعندما اردنا الدخول للمقبرة لدفنه اقسم بالله ان المطر توقف وانفتحت السماء وظهرت الشمس حتى انتهت مراسيم الدفن

وبعد الدفن قام احد الشيوخ بتذكير الناس بالشهادة والموت وباخذ العبر والعظات

حتى ان انتهى تلبدت السماء بالغيوم وعاد المطر كما كان

هذه القصة ليست من بنات افكاري بل كنت شاهدا عليها

فالرجل ليس ممن نعتهم ابلخونة او الجواسيس

وهذه وصيته :

http://www.alsaha.com/users/308792534/entries/54007

فالحذر الحذر

انا رايت الكثير من العرب من لا يعرفون اين هي فلسطين او من يقول انهم من باعوا ارضهم

ولا انا لا اشك بان ما حصل لنا ان حصل لغيرنا لراينا جواسيس اكثر مما لدينا

لكنني لا اعمم ولا اخص بكلامي احدا

فاحذر

ولا تكرر ما قلته لانك تنشر سيئة وتتناسى او تتغافل عن الصورة الحسنة

الكلام موجه لك ولكل من يؤمنون بما تقوله انت

ووالله انه مردود عليك

انت وامثالك

وفي جعبتي من الامثلة الحية التي تدحض هذه الترهات الكثير وبالادلة والصور

فاحذر ان تهين كرامة شعب

ربما هناك اقتتال داخلي الان

لكن اتعلم من سببه

اولا لن اقول نحن

او اليهود

بل انت وامثالك

لانكم تركتوا هذا الشعب يموت لاكثر من مئة عام وتركتوا الايدي العابثة تعبث فيه طيلة هذه المدة

ان انت او اي شخص اخر اصابه مرض لكن يترك المرض يسري في جسده حتى يموت

بل سيعالجه حتى يقضي اما على المرض او ان يقضي المرض على صاحب الجسد وان مات على الاقل حاول ان يعالج نفسه

لكن انتم اقصد كل الامة
                تركتونا

مثل المراة التي تركها زوجها وام يطلقها تركها معلقة لاهي متزوجة ولا مطلقة

او كالمراة التي منعت القطة من الخروج من منزلها لا هي اطعمتها ولا هي تركتها تاكل من خشاشا الارض

فالسبب في النهاية اسمح لي هو انت

نعم انت

وامثالك

من جعلوا هذه الشعب يصل الى هذه المرحلة

وفي الختام اقول

اما ان تقول خيرا

او تصمت

صدقني

الصمت في بعض المواقف احزم
                من ظن انه قد علم فقد جهل
                ومن أمن العقوبة أساء الأدب
                اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم