موضوع: تصميم خيالي بسيط^^...ارجوكم تفضلوا وشاهدوا

ردود: 11 | زيارات: 860
  1. #1
    عضو جديد
    صور رمزية oblivion
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    11

    Talking تصميم خيالي بسيط^^...ارجوكم تفضلوا وشاهدوا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    افتتح موضوعي هذا بمثل يقال.
    ((من طلب العلا سهر الليالي))

    تم بحمد الله تعلم البرنامج من بعض الدروس وكذلك من مساهمة طيب من اخي ooxoo
    في جلب الخامات.
    استطعت بحمد الله تصميم اول شكل خيالي لي وطبعا شكل تجربي خاوي من التفاصيل الدقيقه
    يعني على قولة المثل
    خبط و لزق^^"

    المهم هذه هي الصورة للمشروع.
    ============================

    ===============================
    انتظر ردودكم ورأيكم بالتجربه^^

    هل تظنون انني استحق المواصله لنيل ما اصبوا إليه
    ولا اوقف من الحين؟
    ((امزح والله لو تنطبق السماء على الأرض ما بوقف))
    تحياتي لكم
    oblivion


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية BasheQ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    العمر
    28
    ردود
    1,602
    جميل كمل
    يعجبني اصرارك

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية ســـــها
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    3,245
    واااااااااااااااااااااااو

    الفكرة جناااااااااااااااااااااااااان

    تسلم دماغك وافكارك

    جميل طبعا من غير كلام فى حد يقدر يقول حاجة فى الفكرة الرائعة دى

    انا بحب الخيال اوى زيك كدا ^_^

    واصلى تدرب على البرنامج وممارسة وانت هتبقى من نوابغ السينما بس من غير ما تتوقف وبكرة تفتكر كلامى دا ^_

    يا فنااااااااااااااااااااااااااااان ^______^

  4. #4
    عضو جديد
    صور رمزية oblivion
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    11
    اشكركم جميعا على التواجد^^

    يمكنني ان اعلن لكم ان وقت اللعب والإحتراف فتح ابوابه امامي والصراحه ما تدرون كم انا سعيد وفخور بهذا العمل
    ولو انه بسيط ولكن اثبت مستواي الحالي وجاري إن شاء الله التقدم في الأمر^^.
    وقريبا سأظهر تصميم المدينة الضائعه إن اعطانا الله العمر لذلك^^

    تقبلوا تحياتي لكم اخوكم
    oblivion

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    موفق يا أخي استمر ولا تتوقف فسر النجاح في مجال 3d الإستمرار والتكرار ... بالتوفيق

    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

    قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية IMagN
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    Ksa Only
    العمر
    24
    ردود
    814
    واووو بالتوفيق
    اخي


    خخخخخخ
    ما انصحك تفكر مجرد تفكير انك تترك الثري دي
    لانهـ خيال تصنعه بنفسك<<<<<<<خخخخخ تطلعت فيلسوف
    ---
    اهلا فيك معنا في المنتدى
    سبحان الله العظيم

    مدونتي الجديدة للـ السينما والدروس


    C4DTuto

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية Dark-Side
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    Unknown
    ردود
    1,370
    بجد إبداع ما شاء الله ..

    فكره قوية .. بس لو تضيف بلوره بالوسط وتجعل الأعمده تغذيها بالطاقه الكهربائية بيطلع عملك خياااااااااالي ^^

    بالتوفيق

  8. #8
    مصمم 3D و 2D
    صور رمزية Mr GladiatoR
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    المغرب
    العمر
    25
    ردود
    1,077
    اخي فكرة خطيرة تصميم فاق الخطورة
    مبدع والله
    واصل اخي انك ان شاء على الدرب الصحيح
    دمت مبدع .:كمال :Mr GladiatoR :.

  9. #9
    The Matrix has you
    صور رمزية ~Neo~
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    Based ON 0101
    ردود
    1,537
    تابع العمل واحنا معاك اخي العزيز.
    (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

    my designs

    | الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

    i'm n0t a d3s1gn3r

  10. #10
    ماشاء الله الفكرة رووووووووعة
    والتطبيق سليم
    كما تعلم ليس من السهل تطبيق فكرة خيالية على أرض الواقع
    لكن كما يقول المثل : مع السينما ليس هناك مستحيل
    بالتوفيبق عزيزي

  11. #11
    زادك الله إصرار . ووفقك . واصل .
    Noah Serry ][ CG Artist & Vediography

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل