Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الأول لفريق النمذجة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا ما استطعت ان اعمله اليوم مع العلم اني قد انهيت السياره بالكامل المره الاولى لكن المشكله التي حصلت معي اضاعت العمل بالكامل
    ان شاء الله سوف اكمل الباقي وبالنسبه للحفظ اخ حربي انا ليست عادتي الاستعجال بس اردت حفظ التعديلات في نفس المجلد لحين الطلب او التعديل اشكرك على نصيحتك

ملاحظاتكم محل اهتمامي

تحياتي..........

شكرا لك اخ الحربي على النموذج وانا استخدمت نفس المودلينج الي سويته مع اضافة تعديلاتي عليه

اخ محمد شكرا لك واكيد لابد من الاهتمام بالتفاصيل الدقيقه كل الشكر لان الرسول يقول (ان الله يحب اذا عمل احدكم عمل ان يتقنه) صلى الله عليه وسلم

اخ ادوبي ما اظن لها داعي لام المشهد راح يركز على السيارتين الي تتسابق ولا اشريكم بقية الاعضاء ؟؟؟

اخ مستيمس اضافاتك جيده بس لازم تلاحظ ان الخطين الي في الامام والخلف يقطعوا السياره لازم يكون ديب اكثر

اخ باشق ما شاء الله عملك جميل بس يجب مراعاة الاحجام في اجزاء السياره

ماتشوف انو السياره عريضه زياده شوي؟؟

تحياتي..........

وفقكم الله أخوتي ..
        .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

ماشاء الله يا شباب اشوفكم شادين حيلكم
          انا ان شاء الله بضع موضوع خاص للسيناريو و ان شاء الله بنتناقش فيه و نكمله مع شوية بهارات و ان شاء الله لن اغيب عنكم مره ثانيه و اللابتوب في الطريق ان شاء الله

نسأل الله التوفيق
          Our Services
          al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
          ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
          ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

BasheQ ايه الجمال والحلاوه دي وين فريق مصممي السيارات عن طاقاتك الكامنة صراحة شغل قوي

n7la ما شاء الله اللهم بارك لا يكون أنتم من صمم السيارة الأصلية وجالسه تتعبينا وتخلينا نخترع حركات جديدة

يرجى ممراسلة موقع السيارة الأصلي وارسال ملف العمل لهم ومطالبتهم بتعويض مالي لا بأس به لاقتباس العمل منكم

صراحة شغل جامد وما خليتوا لأهل الخامات سبيل

على العموم بالنسبة للمشكلة التي ذكرتها سابقا وهي مشكلة الالتفات الأطارات ناحية اليمين واليسار يجب الحرص على تفاديها

وهذا شرح
            اتوقع هذا يفي بالمقصود

طبقا للاتصميم الأصلي للسيارة

طبقا لاقتراحي المعدل

وقد ارسلت لكم الملف المعدل وفي انتظار آرائكم لأنها شيء اساسي وبعدها ننتقل لمناقشة التفاصيل الجميلة المدرجة وما يمكن اضافته من لمسات

M-designs انت معذور بسبب الزفاف لكن الآن راح نخصم عليك كل يوم غياب
              بانتظار قصتك الجميلة للفنانين الكبار الذين تم التعاقد معهم

المشاركة الأصلية بواسطة alharrbi مشاهدة المشاركة
                M-designs انت معذور بسبب الزفاف لكن الآن راح نخصم عليك كل يوم غياب
                بانتظار قصتك الجميلة للفنانين الكبار الذين تم التعاقد معهم

ايييييوه يعني بالأخير بتقولي اعمل السيناريو و كمان بدفع عليه فلوس علشان التأخير
                يا اخي انا من اول يوم و انا سامع حكايات مو طيبه عن شركتكم
                و بعدين انا ما اقدر اتأخر على اللمثلين لا يسوون انقلاب على المنتج

انا وضعت عرض مبدأي للسيناريو في موضوع منفصل و ارجو القراءه جيدا لكي نعرف التعديلات و المقترحات

و يا شباب النمذجه نبي نخلص رسم للديكور الداخلي بعد قراءة السيناريو علشان افصل المشاهد عليه و اعمل مسار حركة السيارات
                و لا انتم ايش رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                Our Services
                al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
                ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

نسيت احطلكم اللينك

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=144083
                  Our Services
                  al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا

جالس اتأمل بهذا السيناريو المليئ بالخيال الواسع والعمق الجميل انتظر تعليقي دمت متألقا

تم اضافة بعض التعديلات على الأطار يرجى متابعة الرسائل الخاصة للجميع

السلام عليكم
                      تصور رائع اخي ام- ديزاين
                      طيب هنا شوية تعديلات عالسريع لانو قربوا امتحانات الفيرست بالجامعة
                      اعطوني رايكم
                      بنتظار بقية الاخوة

اخي الحربي اذا ترون ان هذه المشكله ستأثر على الفلم وطريقة سير السياره نغيرها
                        او سوف اعمل نعديل عليها ونحاول اصلاح الاضافة الجديده بحليه حول الاطارات حتى لا يتغير الشكل العام كثيرا

تحياتي........

بالطبع ستؤثر أنا ارسلت لكم التعديل وسارسله مرة ثانية وارجو موافاتي بارائكم أنا لم ادخل بعد في التفاصيل نحاول أن نحسن الأطار الأساسي للسيارة والتفاصيل المدرجة جميلة ستركب عليه إن شاء الله وارجو كذلك ارسال تعديلاتكم

الرجاء من فريق النمذجة ارسال تعديلاتهم على الملف وارسال ملف اعمالهم حتى ننتهي من السيارة الأولى رجاء حار لدينا سيارة ثانية في الانتظار

هذا تصور سريع لواجهة المنزل

إن عجبكم ننتقل للتقسيم الداخلي للمنزل وافضل غرفتين وصالة كبيرة ودرج جانبي مع بعض العتبات الصغيرة التي تنتقل من باحة صالة الكبيرة إلى صالة متوسطة وهكذا

المشاركة الأصلية بواسطة alharrbi مشاهدة المشاركة
                                الرجاء من فريق النمذجة ارسال تعديلاتهم على الملف وارسال ملف اعمالهم حتى ننتهي من السيارة الأولى رجاء حار لدينا سيارة ثانية في الانتظار
                                تم الارسال

يعمل...
                                X