موضوع: إطلاق القمر الصناعي الكوري الشمالي رغم المعارضة الأميركية

ردود: 17 | زيارات: 1266
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860

    إطلاق القمر الصناعي الكوري الشمالي رغم المعارضة الأميركية

    علنت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية إطلاق بيونج يانج اليوم الأحد قمر صناعي مخصص للاتصالات إلى المدار ، وسط معارضة من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية لإطلاق القمر .

    وذكرت وكالة الأنباء الكورية وصول القمر الصناعي إلى المدار ودورانه حول الأرض بنجاح. ويلاقي إطلاق الصاروخ معارضة شديدة من الولايات المتحدة إذ أعلنت وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون سعي بلادها لتجريد نظام كوريا الشمالية من برنامجه النووي ، عبر المحادثات السداسية في حال أطلقت بيونغ يانغ صاروخها بعيد المدى.
    ويصل مدى صاروخ "تايبودونغ 2" و الذي استخدم في إطلاق القمر الصناعي إلى 6700 كيلومتر، وهو مدى يعني أن القدرات الصاروخية الكورية الشمالية يمكنها أن تصل إلى ولايتي ألاسكا وهاواي الأمريكيتين.
    وأبلغت كوريا الشمالية "المنظمة البحرية الدولية" بخططها حول إطلاق القمر الصناعي مسبقاً ، دون أن تحدد وقتاً لذلك.
    وحظر قرار مجلس الأمن الدولي لعام 2006، على كوريا الشمالية القيام بأي أنشطة صاروخية بالستية ، فيما تستمر المحادثات السداسية، التي تشارك فيها الولايات المتحدة وروسيا والصين واليابان وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية لتفكيك برنامج بيونغ يانغ النووي
    ------------- المصدر وكالات --------------


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    فرحت للخبر ....
    تسعدني الاخبار التي ترعب امريكا واسرائيل ومن يدور في فلكهم .
    وان صدرت من دولة ككوريا الشمالية.
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
    إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
    مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.



  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية بــ3Dــدر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    ليبيا (درنة)
    ردود
    2,824
    فالتذهب امريكا للجحيم ............
    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...


    [/
    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

    facebook

  4. #4
    لكن برغم ان الخبر مفرح كون الخبر يتعارض مع ارادة امريكا لكنه قرار غبي
    بكره بمجلس الامن ان لم يكن الليله لانه في اجتماع طارئ بعلنو الحصار على كوريا الشماليه
    وتنشوف مين بقى حيحاكيها

    كوريا الشماليه تريد ان تضهر للعالم انها على مقدره وعلى انها ذات سياده وعلم واسع وهذا ليس عيبا لكن المشكله انو الشعب الكوري الشمالي سيدفع الثمن

    وعربيا واسلاميا الخبر جيد لانه حيزيد اعداء امريكا
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    العمر
    33
    ردود
    3,802
    لكن برغم ان الخبر مفرح كون الخبر يتعارض مع ارادة امريكا لكنه قرار غبي
    بكره بمجلس الامن ان لم يكن الليله لانه في اجتماع طارئ بعلنو الحصار على كوريا الشماليه
    وتنشوف مين بقى حيحاكيها

    كوريا الشماليه تريد ان تضهر للعالم انها على مقدره وعلى انها ذات سياده وعلم واسع وهذا ليس عيبا لكن المشكله انو الشعب الكوري الشمالي سيدفع الثمن

    وعربيا واسلاميا الخبر جيد لانه حيزيد اعداء امريكا
    ردك غريب يا يوسف لو قارنته بباقي ردودك التي أقرأها لك .. أنت تعرف أنهم لن يستطيعوا أن يحاصروها .. صواريخها تصل للمدى الكافي بان يجعل أمريكا تفكر الف مرة قبل الحصار .. وأمريكا لا تحتاج لقرار من مجلس الأمن ...

    كوريا الشمالية فهمت اللعبة بالفعل .. ان تتنازل مرة .. ستتنازل كل مرة .. هي لم تتنازل .. وإطلاقها لهذا القمر الصناعي كي تكسب الكثير من المميزات مقابله في المحادثات ..

    كوريا لن تتم محاصرتها .. وإذا أوقفت برنامجه النووي .. سيكون بإرادتها الحرة .. مقابل مكاسب كبيرة جدا تتعهد بها باقي الدول المشاركة في المحادثات ..

  6. #6
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فلاشــــــــــاوي معاينة الرد
    كوريا الشمالية فهمت اللعبة بالفعل .. ان تتنازل مرة .. ستتنازل كل مرة .. هي لم تتنازل .. وإطلاقها لهذا القمر الصناعي كي تكسب الكثير من المميزات مقابله في المحادثات ..

    كوريا لن تتم محاصرتها .. وإذا أوقفت برنامجه النووي .. سيكون بإرادتها الحرة .. مقابل مكاسب كبيرة جدا تتعهد بها باقي الدول المشاركة في المحادثات ..


    كلام واقعي جداً ... وهذا هو الصحيح

    نفس الشيئ بالنسبة لإيران ... موش بعيد يكون عندها قنبلة نووية بالفعل و أمريكا موش قادرة تعمل أي شيئ

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوسف فلسطين معاينة الرد
    لكن برغم ان الخبر مفرح كون الخبر يتعارض مع ارادة امريكا لكنه قرار غبي
    بكره بمجلس الامن ان لم يكن الليله لانه في اجتماع طارئ بعلنو الحصار على كوريا الشماليه
    وتنشوف مين بقى حيحاكيها

    كوريا الشماليه تريد ان تضهر للعالم انها على مقدره وعلى انها ذات سياده وعلم واسع وهذا ليس عيبا لكن المشكله انو الشعب الكوري الشمالي سيدفع الثمن

    وعربيا واسلاميا الخبر جيد لانه حيزيد اعداء امريكا
    يا يوسف امريكا محاصرة كوريا الشمالية منذ عقود

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية steel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    ردود
    2,818
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين . ...
    تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
    على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية yaman
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المنطقة
    Big Syria
    العمر
    33
    ردود
    2,860
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة steel معاينة الرد
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين . ...

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية أبو عبد الكريم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    مسحتها تأكيدا للهويه الأسلاميه
    ردود
    3,701
    بسم الله

    المجتمع الدولى الموالى لأمريكا يتقدم

    و الدول الغير مواليه لأمريكا تتقدم

    و لا يحبو في الطين الا العرب عبيد امريكا و مرحاضها

    اللهم انا ولينا على انفسنا أتفه الرجال فتحدثوا في امورنا و ستعبدونا و أذاقونا صنوف العذاب و الهوان و جعلونا نخدم كلاب الارض , فرحمنا يا ربنا و ولى علينا من يرحمنا , اللهم انهم لا يعجزونك بشئ و نحن عبيدك انت نرجو رحمتك يا رب


    الحمد لله

    .
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

    وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة



    .

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوسف فلسطين معاينة الرد
    لكن برغم ان الخبر مفرح كون الخبر يتعارض مع ارادة امريكا لكنه قرار غبي
    بكره بمجلس الامن ان لم يكن الليله لانه في اجتماع طارئ بعلنو الحصار على كوريا الشماليه
    وتنشوف مين بقى حيحاكيها

    كوريا الشماليه تريد ان تضهر للعالم انها على مقدره وعلى انها ذات سياده وعلم واسع وهذا ليس عيبا لكن المشكله انو الشعب الكوري الشمالي سيدفع الثمن

    وعربيا واسلاميا الخبر جيد لانه حيزيد اعداء امريكا
    ماذا حدث لك يا أخ يوسف أصبحت جميع ردودك مأخراً
    تحوي على الإنهزامية والتبعية
    لا تغضب من كلامي لأن هذا هو الواقع
    أنظر ماذا حدث للعراق عندما تنازل عن أسلحته
    وعندما تأكدة أمريكيا من خلوها من كل مايوقف ضدها
    عندها هجمة و أحتلة
    والأحمق هو الذي لا يتعلم من أخطاء الأخرين
    ولتذهب أمريكيا ومجلس الأمن الصليبي و أعوانها للجحيم
    فأمثال هؤلاء المحتلين لا يفهمون إلى لغة القوة
    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995


    إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

  12. #12
    لا يا اخوه كل واحد له رئيه الشخصي واحياننا بكون مفهومي مغلوط ما في على راسي ريشه

    ما اتوقعه هو وفي ضل الازمه الاقتصاديه العالميه ان تخسر كوريا الشماليه
    اول شيء اريد ان اعقب على موضوع ايران هو المساله مو بالضبط تقدر تهوب وما تقدر تهوب هي ببساطه مصالح
    يعني لو امريكا دمرت المفاعلات ماذا حتستفيد يولع سعر النفط ولا حتنضرب قواعدها ولا بنتضرو من ايران تفتحلهم طريق على افغانستان

    نرجع لكوريا الشماليه يعني ان كوريا امتلكت 10 صواريخ خلاص اصبح بامكانها تدمر امريكا امريكا ولايات وعندها بالمئات من هذه الصواريخ بثواني بتمحى العالم عن بكرة ابيه هذا لو قدر الله

    الان بطلع مجلس الامن بقرار يحاصرو كوريا ويثبتو القرار بعدها بعطو الضوء الاخضر لليابان ولكوريا الجنوبيه للحرب

    ويجوز ما تقدر امريكا تعمل شيء وتسلم للامر الواقع كونها في مازق بالعراق وافغانستان والاقتصاد المنهار
    ومين بعرف يمكن امريكا تضم كوريا لجانبها مع انه هذا غير محتمل كون امريكا تحافض على علاقاتها مع اليابان

    عموما مساله شهر وبتكون الصوره توضحت اكثر
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  13. #13
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة tefo معاينة الرد

    و لا يحبو في الطين الا العرب عبيد امريكا و مرحاضها


    .
    يا أخي الكريم لا يحق لك أن تقول هذا عن العرب فأنت تعرف أكثر مني أن الرسول صلى الله عليه وسلم عربي والقرآن بلسان عربي ... إن كان قد هان نصف الأمة فهناك النصف الآخر ..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة tefo معاينة الرد


    اللهم انا ولينا على انفسنا أتفه الرجال

    .
    بالنسبة لي لم أولي أحدا ... فماذا عنك أنت ؟
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية أبو عبد الكريم
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    مسحتها تأكيدا للهويه الأسلاميه
    ردود
    3,701
    بسم الله

    أكرمك الله يا أخى

    هناك سوء فهم بسيط لكلامى يا اخى

    فعندما اتحدث عن العرب هنا ( في هذا الموضوع من الاتهام ) فأنا أتحدث عن الحكام الذى يوالون امريكا و شياطينها

    و الأخوه يعرفون ما أرمى اليه

    أما بالنسبه للتوليه فأنا لا استطيع ان أقول انك و ليت او لم تولى و لكنى اتكلم على عامة الشعوب العربيه المغلوبه على امرها و التى لم تتجه الى ربها حقا ليرفع عنها البلاء و وافقت بخنوعها لهذه التوليه

    و قد يكون قد خانتنى المعانى أولا أو أخطأت في أمر ما فأرجو ان تكون قد فهمت مرادى الان و ان تغفر لى أن كنت قد أخطأت




    الحمد لله

    .
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    أحب الصالحين ولست منهم لعلي أنـال بهـم شفاعـة

    وأكره من تجارته المعاصى و لو كلنا سواء في البضاعة



    .

  15. #15
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    ردود
    2,274
    بالنسبة لي لم أولي أحدا ... فماذا عنك أنت ؟
    اخى الفاضل اكتوم

    مش معنى اننا لم ننتخب او نساعد احدهم اننا بريئون ممكن كلامى لا يعجبك ولكن هذا رأيى

    اعتقد ان كلام الاخ تيفو فى اتجاه اخر وهوصحيح تماما للاسف

    مجرد سكوتنا مساعدة ليهم الاب او الام او الاخ او او الى يخاف على ابنه او اخوه من انه يتكلم مساعدة ليهم

    المقصر فى دينه مساعده ليهم

    الى يقولك مليش دعوة بالمقاطعة مساعدة ليهم


    الاهمال فى الدراسة مساعدة ليهم

    عدم النظام بين المجتمع مساعدة ليهم

    والكثير من الامثلة الى كلنا عارفنها

    الله لا يظلم احد نحن نستحق حكامنا وهم يستحقونا ولا ولم ولن يتغيروا حتى نغير ما بانفسنا

    انا لا اقصدك بكلامى اخى ولكن اقصد الوضع والشارع العربى عامة مش بس الخونة والعملاء الى يقصدهم عاطف هما الى بيساعدوهم

    وكما يقول المثل فى مصر (((( السكوت علامة الرضا ))))

  16. #16
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    الان بطلع مجلس الامن بقرار يحاصرو كوريا ويثبتو القرار بعدها بعطو الضوء الاخضر لليابان ولكوريا الجنوبيه للحرب
    من ثامن المستحيلات ...

    كوريا الشمالية خطر ولو إتخذوا أي إجراء ضدها سوف تنتج عواقب لا يمكن التحكم بنتائجها ..

  17. #17
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    انا لا اقف مع كوريا الشمالية

    إلا ان لها كامل الحق في اطلاق الاقمار الاصطناعية أو تطوير الصواريخ

    يعني اطلاق الصواريخ حلال على امريكا و حرام على الباقي ؟!
    ________________________________________________________________________

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل