Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع dvein للمجانين ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موقع dvein للمجانين ....

أنا ما أدري الموقع هذا لفرد أو لشركة

بس بصراحة لمن إتصفحته

جاتني النفسية

عالم مريضة هههههههه

http://www.dvein.com/
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

جاري التصفح و الله يستر حتى لا ننجن ....

فعلا اخى والله شيئ مذهل مستوى فظيع
      لكن تعلم اخى والله الاخلاص فى الشيئ يؤدى الى ما رايت

المسافات اصبحت قصيرة لكن ينقصنا الجهد والجد

صدقت أخي أبو معاذ
        والله ينقصنا التكاتف
        يعني أعضاء المنابر ماشاء الله أكثر من 80 ألف
        لو إجتمع مننا ألف شخص بس على عمل واحد
        بيطلع جنان مو طبيعي

يلا ياشباب كل واحد يمد يده ونجتمع يداً بيد ههههههه
        وأنا أولكم
        يلا كل واحد يمد يده ......
        اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
        ..

وانا ايدى معاك بس ياريت لو يوافق لنا الاستاذ ابو بدر على وضع الموقع ده فى الرئيسية وفتح قسم جديد نسميه قدوة لكل مصمم

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
          " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

لا تحلموا بعمل ربع الأعمال التي في ذلك الموقع بدون ميزانية ورواتب.... حتى لو كنتم عباقرة في التصميم ...

وأنا أعرف ما أقول
            في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
            وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

معك فى رأيك يا جاسر وعن تجربة .......... وللاسف مصر اخر مكان فى العالم يوصف بانه بيدفع غير المرتب وممكن يضحك عليك ومتأخدوش كمان وبتكون بتشتغل على جهازك (بدون ذكر اسماء) بس ياجاسر افضل حاجة لدينا حاليا اننا بنحاول نوصل للى فى خيالنا بالامكانيات اللى تحت ايدنا بس طبعا بناخد وقت طويل جدا (اوى) وده مينفعش سياسة شغل ابدا

My Vimeo

دروس الاخ العقرب77 رحمه الله

خيركم من تعلم العلم وعلمه
              " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

لو كان الرندر رجلا لقتلته

أنا لم أقصد التثبيط أخي عدى ... لكن المشاريع التي في ذلك الموقع كلفت الالاف وربما دخلت في الملايين... وهؤلاء الفنانين يتم دفع المال لهم ( عمل يعني, وليس هواية )...

لذا يجب ألا نتحسر عندما نرى أعمالهم ونقول "سنصل لمستواهم"
                في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

إخواني لانضع عقبة أمامنا
                  مو شرط نوصل لمستواهم المهم مايحط كل واحد مننا يده على خده ويقول مافي أمل
                  خلو الفلوس والإمكانيات كلها على جنب صح إنها مهمه
                  لكن أي واحد عنده حب للبرنامج وللإبداع وللتميز يقدر يوصل للأعلى بالإجتهاد والأهم من هذا كله التكاتف يإخوان
                  والله لو إجتمعنا كلنا أو النص أو المتميزين فينا وسوينا مقطع بسيط أو قصة قصيرة وكل واحد مننا يتولا مهمه من العمل
                  حتشوفوا النهاية
                  لاتروحوا بعيد ادخلوا عرض ونقد أو الأعمال المميزة وشوفوا أعمال الشباب وأنت منهم أخي جسار هذي الأعمال وكل واحد لوحده مابالك لو إجتمعنا
                  طيب طاوعوني وكل واحد قادر إنه يشترك خلونا نفتح قسم وبرئاسة الأفضل نبداً نجيب القصة والسيناريو ونقسم الأعمال على الشباب المشتركين معانا وشوفوا بإذن الله حيطلع شي خرافي ونكون سوينا شي يستاهل نفتخر فيه
                  بس إنتوا تعوذوا من الشيطان وقول بسم الله وعلى بركة الله

انا ما ودي اتكلم عن نفسي ولكن والله ياشباب إن دراستي حتى المتوسط بس
                  لكن اتذكر لمن بدأت اتعلم التصميم كان على جهاز بنتيوم 3 والرامات 64 وكان الثري دي 4 الرندر العايدي للقطه بسيطة مافيه إلا كم رفلكشن ولافي التصميم اي شي والله كان يأخذ معي بالساعات ويمكن أوقات بالأيام وماتسمعله إلا حنه تقول حنة ددسن والحمد لله مامليت ولاطفشت ولا صابني اليأس
                  والتوفيق من رب العالمين

وبالتوفيق للجميع ...
                  ..

جنووووووووووون و الله الموقع مذهل
                    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

بالنسبة للموقع فهو خيالي جدا لدرجة اني احسب انهم يجمعون افضل اعمال النت ههههههه
                      اخي boo too كلامك عين العقل وفكرتك رائعة ..لكني لا اظن انه سيكون هناك تجاوب.
                      كن كالطير يحب العلو

المشاركة الأصلية بواسطة المحترف ول مشاهدة المشاركة
                        بالنسبة للموقع فهو خيالي جدا لدرجة اني احسب انهم يجمعون افضل اعمال النت ههههههه
                        اخي boo too كلامك عين العقل وفكرتك رائعة ..لكني لا اظن انه سيكون هناك تجاوب.
                        صدقت أخي .. صدقت
                        ..

يعمل...
                        X