صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: اكبر دورة معمارية لعمل مشروع معمارى متحرك على التفاصيل !!!!!!!!!!

ردود: 25 | زيارات: 16396
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047

    اكبر دورة معمارية لعمل مشروع معمارى متحرك على التفاصيل !!!!!!!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم


    دورة عمل فيلا معمارية عالية التفاصيل


    صورة الفيلا



    فديو الرندر المتحرك









    تعلم فى هذا المشروع


    1- عمل مشروع معمارى عالى التفاصيل من بلانات اوتوكاد مباشرة بابسط الطرق واسهلها

    2- كيفية فتح ملفات الاوتوكاد على الماكس

    3- عمل رندر الصور على طبقات فى حالة عجز امكانيات الجهاز

    4- عمل الرندر المتحرك على طبقات والمكس والعرض النهائى للمشروع وذلك على اى جهاز مهما كانت امكانياته

    5- لاول مرة استخدام خامات المنتال راى المعمارية الخاصة باصدار 2009 وكذلك اضاءة 2009 المتميزة

    للحصول على المشروع والدورة كاملة مسجلة فيديو صوت وصورة رزليوشن 1378 * 768 HD جودة

    وشرح وافى باللغة العربية مرفق معها ملفات العمل وكل شىء خاص بالدورة

    اتصل بنا على

    من داخل مصر 0122764452

    من خارج مصر 0020122764452


    مشاريع معمارية اخرى ودروس اخرى ادخل على الروابط فى التوقيع

    كل مشروع فكرة معينة فى المجال المعمارى

    ولله الحمد


  2. #2
    لماذا أخي لا تضع الدروس بالمجان
    فكر كم استفدت من الموقع بالمجان من أناس غيرك فلماذا لا تساعد الآخرين على التعلم

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية bostawe
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    على جهازى
    ردود
    347
    يعنى انت افتكرت دروسه المدفوعه ونسيت المجانيه
    بصراحه الراجل ما قصر و مشكور اخ يوسف
    بس من حقه ان يستفيد من اللى تعلمه
    و يكون شغله ليه
    تفضلوا افضل دوره للماكس حتى للأحتراف
    دروس الطريق الصحيح الى الماكس

    تعلم التصميم المعمارى

    اكبر مجموعه دروس فى البلوج الخاص
    my Blog




  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية بــ3Dــدر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    ليبيا (درنة)
    ردود
    2,824
    حقك يا يوسف و انتا ما مقصر ابد
    بارك الله فيك
    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...


    [/
    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

    facebook

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    لماذا أخي لا تضع الدروس بالمجان
    فكر كم استفدت من الموقع بالمجان من أناس غيرك فلماذا لا تساعد الآخرين على التعلم
    هناك اكثر من 100 درس مجانى فى روابط المواضيع

    ادخل على توقيعى

    الدروس المدفوعة لكى استطيع ان اقوم بكفالة اسرتى ولو كانت المرتبات الحكومية فى مصر كافية لعرضتة بالمجان

    وانا اغلب دروسى مجانية ولا يوجد سوى مجموعة قليلة المعروضة مقابل الدفع
    لكن انا اغلب دروسى مجانية

  6. #6
    لا تهتم اخي يوسف من حقك ان تطلب أجر على جهدك اتمنى لك التوفيق واتمنى اراك يوما تؤسس شركة تقدم اقراص تعليمية مختصة للمعماري بالعربية و لانجليزية
    ان شاء الله مايا ايضا كي نستفيد
    بالتوفيق
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

    ياطيري لاتحزن فالجنة عمر تاني و لاتخافن من المنية فهي السبيل الوحيد لرحمان.ولاتندم على أيام قد مضت فكل مافي الدنيا سراب فاني

  7. #7
    نحن معك يا اخ يوسف والله يعطيك العافية والصحة
    يعني على رأي المثل:" ازا كان حبيبك عسل ما تلحسوش كله"
    المتفائل هو الذي يرى الفرصة في كل صعوبة ..... اما المتشائم فهو الذي يرى الصعوبة في كل فرصة ..!!!

  8. #8
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    كم قيمة هذه الدروس

  9. #9
    جزاك الله خيرا اخ يوسف ومن حقك طبعا هذا شيء لا يختلف عليه اثنين
    موقعي
    http://3dextract.weebly.com/index.html
    كورس مبادي الماكس البعد الاول ...
    https://www.youtube.com/playlist?list=PLLPPf6f1MFkqKCJWEBAnFupN5-qfJScBu
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






  10. #10
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    بارك الله فيك

    من الوهلة الاولى كنت اعتقد ان الدورة هنا في المنتدى

    لكن من حقك ان تستثمر ما تعلمته ..

    بارك الله فيك
    ________________________________________________________________________

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية TheMax
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    ردود
    1,131
    حقك يا يوسف و انتا ما مقصر ابد
    بارك الله فيك وانا معك يااخي
    -----------------------------------------------------------------
    يقول سفيان الثوري رحمه الله تعالى كما في "حلية الأولياء" (6\363) :
    " لا نزال نَتَعلَّم ما وجدنا من يعلمنا ".
    -----------------------------------------------------------------



  12. #12
    عضو جديد
    صور رمزية islam3d
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    Alexandria, Egypt
    العمر
    29
    ردود
    20
    ممكن ترسل لي سعر الدورة علي الخاص

  13. #13
    we7esh geddan

  14. #14
    بارك الله فيك

    أصغ لي فليس العلم الا بستة ........... سأنبيك عن تفصيلها ببيان

    ذكاءُ وحرص وأجتهادُ وبلغة ........... وإرشادُ أستاذٍ وطولُ زمان (الامام الشافعي- رحمة الله)

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية 3d zaman
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الاسكندرية
    العمر
    33
    ردود
    404
    ممكن نعرف سعر الدورة
    بعد اذنك ممكن ترسل لى السعر عن طريق الايميل
    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
    .
    .
    .
    .

    من العظماء من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء




    أحمد عزت

    a3dzaman@yahoo.com

  16. #16

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية TheMax
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    ردود
    1,131
    ممكن نعرف سعر الدورة بارك الله فيك
    -----------------------------------------------------------------
    يقول سفيان الثوري رحمه الله تعالى كما في "حلية الأولياء" (6\363) :
    " لا نزال نَتَعلَّم ما وجدنا من يعلمنا ".
    -----------------------------------------------------------------



  18. #18
    وفقك الله اخ يوسف في هذا الدرس
    لقد استفدنا من دروسك دائما....

  19. #19
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    اقليم كوردستان/العراق
    ردود
    16
    من حقك يا اخ يوسف هو من جهدك اتمنى لك التوفيق

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    شكرا على المرور

    --------------------------

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل