Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن تصميم الشخصيات في الزبرش ضروووري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن تصميم الشخصيات في الزبرش ضروووري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طاب مسائكم جميعاً

سؤالي مباشرة كالتالي
    هل تصميم الشخصيات في الزبروش سهل ومرن عنه في برنامج السينما؟

انا اعرف ان تصميم الشخصيات في السينما يعتمد على البلوربونت ونقاط البلوجين (حسب معرفتي كمبتدئة)
    وهالطريقة بالنسبة لي متعبة ومعقدة
    وسؤالي على ماذا يعتمد تصميم الشخصيات في الزبروش هل ايضا على البلوربنت ونقاط البلوجين ام ماذا؟

سؤالي الاخير
    هل يمكنني تصدير العمل الذي سأصممه في الزبروش الى السينما فور دي
    يعني اصمم شخصيات في الزبروش ثم اضيفها مع باقي التصاميم التي صممتها في السينما
    فهل ممكن ذلك؟
    وهل سأستطيع اضافة العظام عليها في السينما للتحريك

هذه كل أسئلتي
    واتمنى ان الاقي رد شافي منكم
    وشكرا لكم
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

كل الاسئلة المطروحة اجابتها نعم ... لكن تعلم النحت فى الزى برش او المدبوكس لا يغنى عن الطريقةالطبيعية التى تتحدثين عنها
    رفرنس و تحريك النقاط ... الخ .
    هذه صعوبات لابد من اجتيازها اولا ثم بعد ذلك .. العمل على برامج النحت
    نعم يمكن التصدير من السينما الى الزى برش .. و نعم ربما يكون النحت اسهل فى راى الكثير من الناس .. لكن فى النهاية بعد انتهاء النحت .. لابد من الرجوع الى برنامجك الاساسى و العمل فيه ... و هو يعتمد على الطريقة التقليدية

لكى يكون الامر واضحا ... تعلم النحت لا يغني عن تعلم المودلنج الطبيعى القائم على تحريك النقاط ... الخ .
    http://heilschwingung.at/188e0

اشكرك جزيل الشكر اخي على هالاجابة
      لكن لم افهم ماضرورة التعديل في النقاط على العلم ان الزبروش بيعمل تصميم متكامل للشخصية؟

طيب وعلى افتراض احتجت تعديل للنقاط في السينما بظن سيكون الامر اسهل بكثير عن اني انمذج شخصية ابتدأً من الصفر على السينما انا لسى مبتدئة واليوم جربت طريقة البلوجين لاقيتها صعبة

ممممم
      مابعرف الظاهر المسألة مسألة تعود

على العموم شكرا لك على الرد
      وعلى فكرة انا الي شجعني للبرنامج
      هو دروسك الي حملتها وشفتها اليوم

تحياتي
      نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
      صفحتي

هل تصميم الشخصيات في الزبروش سهل ومرن عنه في برنامج السينما؟

انا اعرف ان تصميم الشخصيات في السينما يعتمد على البلوربونت ونقاط البلوجين (حسب معرفتي كمبتدئة)
        وهالطريقة بالنسبة لي متعبة ومعقدة
        =================
        أهلا لحن ^^

بصراحة ما قد تعاملت مع الزي بروش بتعمق .. وللآن اجهل فيه الكثير والكثير .. حتى الأساسيات للآن ما فهمتها أو أدركتها ..

لكن حاب أفيدك باللي أعرفه أو أقدر عليه ..

تصميم الشخصيات ونحتها بالزي بروش حسب ما عرفت إنه سهل بشرط واحد .. إذا عرفتي جميع أساسيات الزي بروش وتمكنتي من البرنامج .. لأنه ما يحتاج بناء بالنقاط أو البوليقون وغيره ولا يحتاج الربط بينهم .. وطريقة التعامل فيه جدا سهل ومرن للي خلاص بدأ يتمكن من البرنامج وفاهم أساسياته على الأقل ...

لكن تدرين أختي لحن .. بكل مره أشوف دروس للزي بروش وخاصه الوجوه .. ألقى إن المصممين يصممون الشخصيات ببرامج الثري دي مثل المايا والثريدي ماكس وينقلونها لزي بروش للتحسين فقط .. ما أدري إيش وجهة نظرهم هذي لكن الأغلب كذا ...

------------------------------

وسؤالي على ماذا يعتمد تصميم الشخصيات في الزبروش هل ايضا على البلوربنت ونقاط البلوجين ام ماذا؟
        ==========================
        طبعا ما يعتمد على البلوجين والنقاط .. لأنه يبنيها تلقائي مع النحت .. هو إعتماده الأكبر والبدايه الأولى بأداة زي سفير .. التي للآن ما عرفت أتعامل معها ><

وهي مثل سفير السينما لكن لها خصائص عجيبه ما قد جربتها أو حاولت أبني فيها شي ...

ومن ناحية البلو برينت .. فباللإمكان وضع صوره على حسب إعتقادي لتسهيل النحت وإمكانية نحت الوجه كما في الصوره تماما ...

هل يمكنني تصدير العمل الذي سأصممه في الزبروش الى السينما فور دي
        يعني اصمم شخصيات في الزبروش ثم اضيفها مع باقي التصاميم التي صممتها في السينما
        فهل ممكن ذلك؟
        =======================
        طبعا بالإمكان أخيتي لحن وبكل سهوله ^^ .. كل برامج الثريدي فيها خاصية الـExport والـEmport

أي إستخراج العمل أو جلب العمل .. مع أهمية مراعات إن الزي بروش يقبل فقط صيغة الـOpject فقط من البرامج الأخرى .

-------------------------

وهل سأستطيع اضافة العظام عليها في السينما للتحريك ؟
        =====================
        نعم وبكل سهوله ^^
        محاكاة الدمية الأسطورية " juohmaru "
        ==
        درس في فن التعامل مع أداة الـPen Tool
        ===
        ســــــــــــــــــــــــــ Java ـــــــــــــــــــــــــــلاح
        ====
        محاكاة سيارة Sport Concept بالفوتو
        =====
        ورشتي الأولى ____ (( Gate Of Imagination ))

[QUOTE=Dark-Side;1341019]=================
          أهلا لحن ^^

بصراحة ما قد تعاملت مع الزي بروش بتعمق .. وللآن اجهل فيه الكثير والكثير .. حتى الأساسيات للآن ما فهمتها أو أدركتها ..

لكن حاب أفيدك باللي أعرفه أو أقدر عليه ..

تصميم الشخصيات ونحتها بالزي بروش حسب ما عرفت إنه سهل بشرط واحد .. إذا عرفتي جميع أساسيات الزي بروش وتمكنتي من البرنامج .. لأنه ما يحتاج بناء بالنقاط أو البوليقون وغيره ولا يحتاج الربط بينهم .. وطريقة التعامل فيه جدا سهل ومرن للي خلاص بدأ يتمكن من البرنامج وفاهم أساسياته على الأقل ...

لكن تدرين أختي لحن .. بكل مره أشوف دروس للزي بروش وخاصه الوجوه .. ألقى إن المصممين يصممون الشخصيات ببرامج الثري دي مثل المايا والثريدي ماكس وينقلونها لزي بروش للتحسين فقط .. ما أدري إيش وجهة نظرهم هذي لكن الأغلب كذا ...

ماانا بقول هيك بعقلي اخي دارك سايد يعني مع انو خلفيتي ضعيفة بالبرنامج لكن بناءا على ماشفت من دروس الفيديو لاقيت متل مابتقول اخي انو المسألة مسأله تمكن من أدوات البرنامج جيدا ثم بعد ذلك تستخدم موهبتك الفنية وخيالك وأنا الحمد لله موهبتي الفنية بالنحت والرسم اظن انها جيدة لاني بحب رسم الشخصيات جدااا جدا وعندي موهبة فنية اكيد حتسهل علي امر النحت هاد
          وعلى كل حال انا حاليا بصمم شخصية بالسينما عن طريق البلوجين وهي تعتبر اول محاولة الي
          وان شاء الله اورجيكم نتايجها قريبا بس لاتضحكو وقتها هاه

اخي العزيز دارك سايد الف شكر لك على من هالمداخلة القيمة
          يعطيك الف عافية

وماننحرم يارب

تحياتي

صفحتي

ماانا بقول هيك بعقلي اخي دارك سايد يعني مع انو خلفيتي ضعيفة بالبرنامج لكن بناءا على ماشفت من دروس الفيديو لاقيت متل مابتقول اخي انو المسألة مسأله تمكن من أدوات البرنامج جيدا ثم بعد ذلك تستخدم موهبتك الفنية وخيالك وأنا الحمد لله موهبتي الفنية بالنحت والرسم اظن انها جيدة لاني بحب رسم الشخصيات جدااا جدا وعندي موهبة فنية اكيد حتسهل علي امر النحت هاد
            وعلى كل حال انا حاليا بصمم شخصية بالسينما عن طريق البلوجين وهي تعتبر اول محاولة الي
            وان شاء الله اورجيكم نتايجها قريبا بس لاتضحكو وقتها هاه

اخي العزيز دارك سايد الف شكر لك على من هالمداخلة القيمة
            يعطيك الف عافية

وماننحرم يارب

تحياتي
            ========================
            ننتظر جديدك أخيتي .. والأكيد جنان ولأنك رسامه راح يكون عندك ذوق رفيع لا تشيلي عم العيوب .. ستتحسن مع الزمن

ربي يوفقك وييسر أمرك
            محاكاة الدمية الأسطورية " juohmaru "
            ==
            درس في فن التعامل مع أداة الـPen Tool
            ===
            ســــــــــــــــــــــــــ Java ـــــــــــــــــــــــــــلاح
            ====
            محاكاة سيارة Sport Concept بالفوتو
            =====
            ورشتي الأولى ____ (( Gate Of Imagination ))

يعمل...
            X