Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مين عنده ديفيديات Planks & Panels ويحب يتبادل بديفيديات غيرها؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مين عنده ديفيديات Planks & Panels ويحب يتبادل بديفيديات غيرها؟؟

اللي يحب يبادل ياليت يرسل مسج خاص ونتفاهم

اهم شي يكون من الريااض
    Maya + Digital Fusion = My world ..Just imagine

Planks & Panels تعتبر نادرة شوية على النت لأنها قديمة نوعا ما فى اروى وفى كمان توتال تكشتر وتقريبا هايعملوا نفس الغرض

هلا والله toxic15987

ايه علشان كذا انا بشوف الشباب عندهم الديفيديات ولا لا، اذا عندهم مايحتاج اسوي اوردر بـ 130 دولار او اقل شوي
      قلت ممكن احصلها مع احد من الشباب هنا يكون احسن خاصة نفيد بعض ، بس اذا ماعندهم راح اسوي الأوردر

Total texture عندي بس يارجال ذي اول شي قديمة ثاني شي ماراح تحصل الصور مثل P&P مثلا الـ Manhole
      Total texture غير انها قيدمة الكوالتي مو زي P&P إلا انها منتشرة بين الشباب اكثر

تخيل كل المصممين ماعندهم الا الـ Total texture راح يكون الـ look واحد إلآ واحد فاهم في 2D
      ويغير مثلا في الـ Hue/Saturation يعني يحاول يغير في أصل التكسشر او البارن ممكن يمشي الحال

مشكوووووووور على الرد toxic15987

على العموم هم معايا هم و دسكرييت ميتال
        بس انا من مصر مش من الرياض مش عارف هاديهالك ازاى بس لو امكن وعايزهم ضرورى ممكن اجيب لك رابط تورنت ليهم

يارجال كل ملفات التورنت ميتة انا جربتها ، فيه واحد امريكي قلق عنده الملفات كاملة مو ناقصة انا احاول فيه يرفعهم تورنت بس لسى مارد لي حتى الحين ، مشوار انتظره وممكن ماينزلها

انت ارسلي ايميلك ونتفاهم وراح اعطيك احلى من اللي عطيتني (:

يعمل...
          X