Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: حصريا : كيفية تغيير لون السينما لأي لون تحبه ::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طالما جربت يبقىامان انا بس حبيبت اوضحالفكرة العامة لان لو تفتكر كنت غامرت و لعبت فى القايمة دى و عطلنى كتير تغير مجرد اعداد واحد ان اداة الروتيت قعدت حوالى شهر تسير عكس الاتجاة و الاخ حامد البدرى هو الى حل المشكلة الاصد ان ايدك متاخدش على الاقيمة دة كتير اللهم الا التغير فى الوحدادت من المتر للسنميتر و نزود اللون و كمان شكل الواجهة بشكرك على مجهوداتك الخرافية فى تتطور البرنامج شدو حيلكم يا شباب احنا متاخرين كتير و البركة فيكم
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العـظيم

=====================

°° مــــــعــرضــــــــي °°

مشكور اخو نادر ....ما شاء الله عليك دائماً سباق الى المعلومة الجيدة....

بارك الله فيك اخوي نادر

بالنسبة للاخوان اللي يقولوا لا تلعب بالاعدادات

فهي اعدادات حاصة بتغيير اللوان قوائم ومسطلحات البرنامج وساحة العمل ولون الواير والبوينت إلخ ... مافي اي مشكلة بالتلاعب بيها

واللي حاب يستعيد وضعية البرنامج الافتراضي يحذف ملف ماكسون من داخل مجلد application data
        وبيرجع مثل ماولدته امه ... نفس الفوتوشوب مع حذف محتويات مجلد adobe داخل application data بيرجع نظيف تماما بدون مشاكل وبدون ملحقات وبالترتيب الاول للقوائم ...

:::::::::: شبكة احتراف ::::::::::::

دعواتكم لوالدي بالرحمة
        ان لله وان الية راجعون

انا انتقلت للنسخه 11 وافتقدت الواجهه الكلاسيكيه للسينما فور دي ..

فهل من حل ؟
          Blender Maya LT Unity3D Illustrator

ياسلااااااااااااااااااااام والله انا فرحت لما قريت موضوعك
            وعلى طول جري رحت غيرت اللون للوني المفضل الورررردي حتى تنفتح نفسي اكتر للشغل عليه
            الف شكر ليك اخي
            نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
            صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

شكرا لك ندورة . . . . . . . . طريقة جميلة
              (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الغروب مشاهدة المشاركة
                وعلى طول جري رحت غيرت اللون للوني المفضل الورررردي حتى تنفتح نفسي اكتر للشغل عليه
                الف شكر ليك اخي

هههههههههههههههههههههه قال وردي قال

انا اصلا اشوف انه ماله داعي افضل لون للتصميم هو الون الافتراضي لان يجي خفيف على العين
                وعاد بعضهم قال ايش قال وردي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة kfnl مشاهدة المشاركة
                  مشكور اخو نادر ....ما شاء الله عليك دائماً سباق الى المعلومة الجيدة....
                  العفو اخي ومشكور على المرور

المشاركة الأصلية بواسطة twix مشاهدة المشاركة
                  بارك الله فيك اخوي نادر

بالنسبة للاخوان اللي يقولوا لا تلعب بالاعدادات

فهي اعدادات حاصة بتغيير اللوان قوائم ومسطلحات البرنامج وساحة العمل ولون الواير والبوينت إلخ ... مافي اي مشكلة بالتلاعب بيها

واللي حاب يستعيد وضعية البرنامج الافتراضي يحذف ملف ماكسون من داخل مجلد application data
                  وبيرجع مثل ماولدته امه ... نفس الفوتوشوب مع حذف محتويات مجلد adobe داخل application data بيرجع نظيف تماما بدون مشاكل وبدون ملحقات وبالترتيب الاول للقوائم ...
                  اهلين بمشرفنا العزيز والغالي علينا طارق مشكووووور جدا على الرد وعلى المعلومه المفيده ....بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الغروب مشاهدة المشاركة
                  الف شكر ليك اخي
                  ههههه ان شاء الله يعجبك اللون الوردي وتشتغلي وتورينا الشغل موفقه

والله شي حلو
                    بس المشكلة ان الصور ماطلعت
                    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

أقول أخي نادر !!

أسألك بالله إنك ما قريت أفكاري قبل أربع أيام ؟؟

أنا لي أسبوع كامل ما دخلت المنتدى كله ولم أرى أي موضوع .. واليوم صعقت لما شفت موضوعك هذا ..

لاني غيرت ستايلي بالكاااااااااااااااامل وبلوني المفضل طبعا .. بس ما توقعت إنك راح تضع موضوع بخصوص ستايل السينما

موضوع مميز من نوعه .. وياليت تشوف ستايلي الجديد في التطور الثالث من البوابه الخياليه .. وعطني رايك فيها ^^

موفق
                      محاكاة الدمية الأسطورية " juohmaru "
                      ==
                      درس في فن التعامل مع أداة الـPen Tool
                      ===
                      ســــــــــــــــــــــــــ Java ـــــــــــــــــــــــــــلاح
                      ====
                      محاكاة سيارة Sport Concept بالفوتو
                      =====
                      ورشتي الأولى ____ (( Gate Of Imagination ))

المشاركة الأصلية بواسطة dark-side مشاهدة المشاركة
                        أقول أخي نادر !!

أسألك بالله إنك ما قريت أفكاري قبل أربع أيام ؟؟

أنا لي أسبوع كامل ما دخلت المنتدى كله ولم أرى أي موضوع .. واليوم صعقت لما شفت موضوعك هذا ..

لاني غيرت ستايلي بالكاااااااااااااااامل وبلوني المفضل طبعا .. بس ما توقعت إنك راح تضع موضوع بخصوص ستايل السينما

موضوع مميز من نوعه .. وياليت تشوف ستايلي الجديد في التطور الثالث من البوابه الخياليه .. وعطني رايك فيها ^^

موفق
                        حبيب قلبي ماجد ....... لك وحشه يا رجال كيفك وكيف البوابه اكيد بشوفها ان شاء الله واطمئن انا لا اقرأ الافكار ههههههه انا اكتشفت ايضا الطريقه بالصدفه من بريفينسس واكيد ستايلك بيكون حلو مرررررره حبيبي

وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الحرية مشاهدة المشاركة
                          والله شي حلو
                          بس المشكلة ان الصور ماطلعت

معليش اخي للاسف الصور حقت الموضوع اتمسحت من عندي بحاول اصورها وارفعها على موقع اخر ان شاء الله

موفق

يعمل...
                          X