صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: شباب : هذا صقـر أم نسـر ؟؟؟؟؟؟

ردود: 23 | زيارات: 2898
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503

    شباب : هذا صقـر أم نسـر ؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم ياشباب

    عندي تصميم محتاج فيه مودلنج لصقر

    والحمدلله وجدت المودلنج

    ولكن واحد من أصحابي يقول هذا نسر وليس صقر
    فما رأيكم ..









    وبالتوفيق للجميع ...
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية losevar21
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    مصـــ ام الدنيا ـــــــــــر
    العمر
    30
    ردود
    1,001
    هذا صقر ياخى والنسر ليه رقبة وغالبا بتكون خالية من الريش اصلا اما الصقر فهو مثل مانت شايف فى الصور بتاعة الموديل واقترح عليك قبل ما تسأل تبحث على موقع مثل الجوجل وتشوف المواضيع او الصور المطلوبة

    My Vimeo

    my FaceBook

    دروس الاخ العقرب77 رحمه الله


    خيركم من تعلم العلم وعلمه
    " هذه الجملة حكمة خالصة وليس لها علاقة باى احاديث شريفة "

    لو كان الرندر رجلا لقتلته

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    صدقت أخي
    لكني بحثت بصراحة ولم أجد ولا صورة للنسر وكل الي طلعلي واحد قاتل مأجور هههههههه
    وأنا كنت متأكد إنه صقر لكن صحبي شككني في نفسي
    وشكراً لك ..
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322
    اللي ما يعرف الصقر يشويه
    هههه
    هذا صقر أخوي

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية mgmislam
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    562
    عذرًا أخي ولكن الصقور عندنا في مصر ليست علي تلك الهيئة .... فالصقور التي رأيتها لها جناح على شكل يشبه المقص منحني للداخل وليس للخارج .... وللمعلومة ليست كل النسور ذات رقبة طويلة منزوعة الريش بل هذا أحد الأنواع فقط ...
    هذا والله أعلم


    فحي على جنات عدن فإنها .... منازلنا الأولى وفيها المخيم
    ولكننا سبي العدو فهل ترى .... نعود إلى أوطاننا ونسلم



    My Animation DemoReel

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    ههههههههههه تسلم أخي النبراس
    إيش وداك الأندلس مش كنت قريب عندنا ههههههه

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    تسلم أخي mgmislam
    ولكنك لم تخبرني
    الي فوق هذا صقر أم نسر ههههههههه
    إختر واحد منهم وعلى قول المثل الثالثة ثابته إذا قلت صقر توكلنا على الله وكملنا الشغل
    وإذا قلت نسر الله يعينك تجيبلي مودلنج صقر ههههههههه
    وشكراً أخي ...

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية mgmislam
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    562
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة boo too معاينة الرد
    تسلم أخي mgmislam
    ولكنك لم تخبرني
    الي فوق هذا صقر أم نسر ههههههههه
    إختر واحد منهم وعلى قول المثل الثالثة ثابته إذا قلت صقر توكلنا على الله وكملنا الشغل
    وإذا قلت نسر الله يعينك تجيبلي مودلنج صقر ههههههههه
    وشكراً أخي ...
    هههههههههه
    والله أنا كنت عايز أقول نسر ولكن بعد هذا الكلام أنا متردد


    فحي على جنات عدن فإنها .... منازلنا الأولى وفيها المخيم
    ولكننا سبي العدو فهل ترى .... نعود إلى أوطاننا ونسلم



    My Animation DemoReel

  9. #9
    عضو نشيط
    صور رمزية houdhxp
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    قاهرة الهكسوس و الصليبين والمغول والفرنسيين و الأنجليز وإسرائيل
    العمر
    9
    ردود
    766
    توكل على الله وان شاء الله يبقى صقر
    " اذا ابتليت فثق بالله ولا تجزع وإذا عفيت فاشكر الله ولا تقطع وإذا وقف بك أمر فلا تيأس ولا تطمع وفوض أمرك إلى الله فنعم المرجع وفي جوف الليل لربك فاركع ومن عظمته وخشيته ادمع وعن طاعته لا ترجع واعلم ان آنين التائبين عند ربك عظيم فإذا فعلت فقد فزت بخير الدارين أجمع "
    ((كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان للرحمن " سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم " )), و لذكر الله أكبر لو كانوا يعلمون .

  10. #10
    مشرف سابق
    صور رمزية ksaa
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    العمر
    11
    ردود
    1,017
    هذا نـــــــــــســر و ليس صقر
    يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف

    Blog
    ::: S a f i n a 3 D :::

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية mgmislam
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    562
    اتفضل أخي هذان موديلان لصقر أتمنى أن ينفعاك
    http://www.2shared.com/file/5315299/...2f/Falcon.html


    فحي على جنات عدن فإنها .... منازلنا الأولى وفيها المخيم
    ولكننا سبي العدو فهل ترى .... نعود إلى أوطاننا ونسلم



    My Animation DemoReel

  12. #12
    The Matrix has you
    صور رمزية ~Neo~
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    Based ON 0101
    ردود
    1,537
    هذا صقر ...... النسر مثل ما قالو الاخوة ... بيكونلو رقبة طويلة
    (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

    my designs

    | الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

    i'm n0t a d3s1gn3r

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة houdhxp معاينة الرد
    توكل على الله وان شاء الله يبقى صقر
    أشكرك أخي على مرورك الكريم

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ksaa معاينة الرد
    هذا نـــــــــــســر و ليس صقر
    تسلم خلاص ثبتها عندي
    وصحبي تورررط هههههههه

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mgmislam معاينة الرد
    اتفضل أخي هذان موديلان لصقر أتمنى أن ينفعاك
    http://www.2shared.com/file/5315299/...2f/falcon.html
    أشكرك ياغالي على تعبك معي والله يجعلها في موازين حسناتك

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة neo-web معاينة الرد
    هذا صقر ...... النسر مثل ما قالو الاخوة ... بيكونلو رقبة طويلة
    شرفني مرروك أخي العزيز
    ومن بعد كلامك خلاص صقر صقر الله لايعوقه بشر
    لو يطلع عصفووور لأخليه صقر هههههههههههههه

    وشكراً لكم إخواني الكرام ...
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  14. #14
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    هناك نسر شبيه جدا بالصقر يسمى النسر الرمادي على ما أعتقد

    http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/22/...mgd997.jpg/jpg

    بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة أبو دبابة معاينة الرد
    هناك نسر شبيه جدا بالصقر يسمى النسر الرمادي على ما أعتقد

    http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/22/...mgd997.jpg/jpg

    بالتوفيق
    ليه ليه حرررررام عليك
    ههههههههههههههههه
    بعد ماأعتمدت انه صقر وبدأت أشتغل فيه
    والحين وش أسوي

    ينفع أغير في منقارة ويطلع صقر ههههههههههههه
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  16. #16
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    ايوه ينفع ياخي مشي حالك ماحد يدري p

    الله يعينك

    بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  17. #17
    سوف اريحك اخي هذا ليس نسر وليس صقر هذا طائر وله جناحان اذن يطير
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  18. #18
    صقر ولكن متنكر بشكل نسر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    Nader nabil
    My portfolio

  19. #19
    عندي مقترح...ضع المودل في عملك و خلي الي يشوف العمل يحتار هل هو صقر ام نسر.......ههههههه لا تتعب حالك....
    موفق اخي

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تشكروا إخواني
    خلاص أقول للرجال إنه كائن ماكان المهم إنه يطير وإحمد ربك إني بشتغلك ...... ولا أقولك يالله مافي تصميم وإمسح رقم جوالي ولا عاد أشوفك ههههههههههههه خربتها صح هههههههههه

    شكرا ياشباب ..
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل