موضوع: صحن طائر يخطف جندي بالسوني فيغاس

ردود: 9 | زيارات: 934

صحن طائر يخطف جندي بالسوني فيغاس

فكرة رغم بعض العيوب خصوصا اللون الاصفر اعطيته اكبر من حجمه اردت اخفائه بالكتابة الا اني لم افلح
    ساضيف شريط اخر ارجو ابداء ملاحضاتكم
    أخر تعديل بواسطة taghy9111 في 11 / 04 / 2009 الساعة 04:39 PM

الفكرة ممكن تجي على شريط متحرك نصفه الاول فيه شخص والنصف التاني بدونه يقطع الاتان وتضاف صورة الطبق واللون وتحريك حسب الطلب ومن الاحسن تكون الصورة بعيدة يرى فيها الافق وعلى ما يرى انه ليس بالعالم الصعب يعني شوية جهد وتفكير تجي نتائج جيدة

عضو فعال
    صور رمزية الكادر
    المنطقة
    حيث يوجد هدف
    ردود
    154
    حلوة جدا أهم شي الفكرة ولو كانت بسيط
    وخليك تكون فيك دراما وحبكة فنية يعني الصحن الطائر ماعنده نظر شل الجندي المسكين وخلى الراس الكبير !!!!
    فقط مداعبة فنية

هو يا اخي الصحن اخطأ لقد اخد نسخة مزورة من الشخص الدي لازال واقفا المهم نتمنى ابداء رايك في الشريط التاني

للاشارة لازلت مبتدأ في السوني فيغاس حملته من شهر ونصف فقط ولم اكن اشتغل عليه

عضو فعال
    صور رمزية الكادر
    المنطقة
    حيث يوجد هدف
    ردود
    154
    إذا من شهر وبديت على هذا الشكل يعني خلال سنة إلى هوليوود مباشرة !!!
    يعجبني خيالك
    أنا الصراحة السوني فيجاس قد شاخ وعمر معي وماسويت هذي الحركات ...... لقد ظلمته معي !!

عضو فعال
    صور رمزية الكادر
    المنطقة
    حيث يوجد هدف
    ردود
    154
    المقطع الثاني أفضل
    والحين حاول تجرب لقطات فيديو وعلى نفس الفكرة بدل الصور
    يحتاج لك حد يمثل معاك ووقت رفع الشخص تستعين بالفوتوشوب بعدها تعمل نفس حركة الصحن على الشخص وكأنه طار للأعلى
    العملية بتمون دقيقة جدا وإن شاء الله تنجح

عضو متميز
    صور رمزية المصورجي
    المنطقة
    الكويت
    ردود
    1,162
    ممتاز
    شكرا لك
    بس اخوي وين احصل الباتش أو الكيجن لسوني فيغاس برو8c

تحياتي

بالنسبة للشريط المتحرك تجي اللقطة اسهل لانك بالبرنامج يتيح لك التحكم بكل تانية من العرض اما فكرة الاخ الكادر هو ممكن اللقطة المتحركة عندما تريد الرفع تعمل طريقة تانية هو انه يتصور الشخص ولما تاتي المدة الزمنة الي يكون فيها الرفع تصور المكان خالي وبعدها القطع للاجزاء الزائدة واللصق بدون فراغات وبالنسبة للكامرا هي الي مش متوفرة لو كانت عندي الكامرا انا عندي سناريو لفلم مكتوب فلم حركي يعني كامل القصة والحوار وحتى المعارك مصممها ولا تنقصني الا الكامرا واخي المصورجي ابحت عن البرنامج بورتابل هو موجود انا حطيتو هنا في الموقع قبل يومين لكنهم حدفوه لانه مخالف حسب قانون الموقع وشكرا على التشجيع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل