Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يمكن الإستفادة من الفلاش في المنتاج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف يمكن الإستفادة من الفلاش في المنتاج

السلام عليكم

هل يمكن للشخص أن يعمل مقدمة بالفلاش ثم يقوم بتصديرها بصيغة معينة لكي يضعها مقدمة فلم قام يعمله في البريمير

أرجو أن يكون الرد مفصل جزاكم الله خير
    هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
    أرجو متابعة اخبارهم

سؤال حلو من اخي سلمان

الاجابه حسب خبرتي المتواضعه : نعم ينفع

وهو لانه يمكنك اخراج عملك من الفلاش علي هيئه كويك تايم يكون الخرج علي بامتداد MOV واعتقد ان هذه الصيغه يمكن ان تشتغل مع البريمير او يمكن تحويلها الي صيغه يمكن للبريمير التعامل معها

انا كنت جرتها و اشتغلت معي بس ما رضي يشتغل علي الMEDIA PLAYER لكن اشتغل علي QUICK TIME
    هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

جربت اني اصدر عمل فلاشي بهئية AVI ونجحت العملية لكن المشكلة هي انهع اذا كانت مساحة العمل في البريمير اكبر من مساحة العمل في الفلاش فهذا معناه ان العمل الفلاشي سيكون متسكر وغير واضح ، بمعنى انه من الافضل ان يكون حجم مساحة العمل في الفلاش بنفس حجم مساحة العمل في البريمير ، كذلك انبه انه من الافضل وضع خلفية ملونه في الفلاش بدل انه تكون الخلفية سوداء وذلك ان ازالة الخلفية السوداء في البريمير يكون صعب نوعا ما.

اخوكم المحب الفارس
      كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
      إلا ما كان لله

سبق اني جربت التصدير ملفات فلاش لـAVi وخرج لي حجم الملف ضخم جداااااا مع تقطيع

ولكن اذكر قبل فترة طرح احد الاعضاء موضوع عن التصدير من ملفات السوتش الاصدارة الاخيرة
        الى اليوليد

لعلي اجدها ..
        ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          اخي أبو مهند انا شغال في الفلاش منذ زمن طويل انا مش محترف انا استخدمه فقط لعمل التترات بتاعت افلامي وعند التصدير من الفلاش الي avi يصبح الملف صغير جدا جدا يعني عشر سواني
          يعمل 950 كيلوبيت
          يبدو من كلامك ان العيب في البرنامج عندك
          وتقبل تحياتي
          درس تصميم سيارة فيات
          درس الاضائة الطبيعية
          عرب الي الابد

حل افضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اذا كنت تريد حل أفضل من الـavi فعليك بالأتى يا صديقى :
            1. قم بتصدير الملف من فلاش على شكل صور ويفضل Bmp حيث أن فلاش لايصدر غير بأمتداد
            Bmp أوJpg علما بأن البرميير لا يقبل الصور الـjpg
            2. لا يفضل التصدير على شكل aviحيث أن الـavi يعتبر من أنواع ملفات الفديو المضغوطة
            وهذا ما أردت توضيحة...

ولكم منى جزيل الشكر...

والسلام ختام
            العمارة أم الفنون

جزاكم الله خير

تفاعل جميل مع الموضوع و هذا يدل على ان الجميع يفكر في هذا الموضوع المهم

اللي أريد أن أوصل له هو كيف يمكن تصدير الملف من الفلاش الى البريمير بشرط ان يكون ملف نظيف

غير مشوه أو متكسر الأطراف أو باهت بمعنى اني أريد العرض يظر لي بكامل دقته
              هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
              أرجو متابعة اخبارهم

ازيكم اخواني
                اخيteafa ان امتداد Bmp هذا للصور الثابته فقط اي انك بهذا الامتداد لن تستطيع لاستفاده من الفلاش نهائيا
                اخي انا شغال علي اليولد واليولد يقبل امتداد jpg واذا كان اليولد يقبل هذا الامتداد اكيد ان البرمري يقبله حيث ان هذا الامتداد من اشهر واقوي امتدادت الصور ومعظم البرامج تدعمه
                وافضل وسيله للاستفاده من الفلاش في مجال الفيديو هوالتصدير بصيغه avi وانا انصح باستخدام برنامجSWiSH v2.0 حيث انه من اقوي برامج الفلاش ويصدر بصيغه avi
                اخي تصميم سلمان كل ما عليك لظهور العرض بكامل دقته ان تظبط مقاس الاطار في برنامج الفلاش
                ليصبح نفس مقاس اطار العمل النهائي
                اي بمعني انك عملت عرض في الفلاش بدقه 320×240 وبعد متعمله المنتاج يجب تصدير العمل بنفس الدقه اي بدقه 320×240 حتي يخرج العمل بكامل دقته
                وتقبل تحياتي
                درس تصميم سيارة فيات
                درس الاضائة الطبيعية
                عرب الي الابد

مفهمتش قصدي

السلام عليكم...

أخ alaa ahmed انت مفهمتش قصدي زز انا كلن قصدي ان يصدر image sequence
                  اعنى ان كل فريم عبارة عن صورة اي اذا كان لديك 150 فريم يصبح عندك 150 صورة مرقمة
                  وتستطيع ان تدخله في البرمير بمتها السهولة كي تكون فيلم متكامل...

ولك منى التحيو والسلام...
                  العمارة أم الفنون

تجربتي

الحقيقة اني استخدم الفلاش في تاثير النصوص ومن ثم حفظة بصيغة avi
                    ومن ثم تحويل الصيغة الmpge
                    ومن ثم الى الميديا استديو اما مقدمات الافلام يا سلمان فانصحك بالثري دي استديو
                    والله يحفظك.

اخي teafa صدقني العمليه ديه صعبه جدا جدا جدا جدا قول جدا من هنا لبكره
                      لو عندك عرض مدته 10 سواني سوف تحتاج الي 300 صوره تخيل كده التوهان الي هتبقي فيه عشان تدخلهم في البرمري
                      بس اخي انا مش عارف ايه سر العداوه بينك وبين avi ارجوا انك تقلي
                      وتقبل تحياتي
                      درس تصميم سيارة فيات
                      درس الاضائة الطبيعية
                      عرب الي الابد

بص يا سيدي أدي الطريقة

السلام عليكم يا شباب

اهلا أخ alaa ahmed سوف اشرح لك كيف تدرج عدد من الصور المرقمة في البرمير
                        كل ما عليك فعله هو ان تضغط على numbered stills أسفل نوع الملف عند امر أدراج ملف

وسوف يقوم البرمير بأخذ جميع الملفات التى تبتدأ من 00 حتى أخر رقم في الفولدر ويجعلها ملف واحد فى التايم لاين ( أعم جيدا ان يجب عيلك تسميه أول ملف بالأسم الذي ترغبه + 000 ويكون عدد الأصفار على حسب عدد الفريمز أعنى اذا كان عدد الفريمز 100 نضع 000 أما اذا كانوا 99 فقط نضع 00 فقط وهكذا...)..
                        أما بالنسبة لـavi فجرب هذه الطريقة وجرب التصدير من الـMax أو Flash على هيئة avi وسوف تلاحظ الفرق..

ولك منى التحية والسلام...
                        العمارة أم الفنون

اعذرني اخي حيث اني لا استخدم البرمري فلست متمكن فيه فانا استخدم اليوليد
                          وكما يقولون (كل شيخ وليه طريقه)
                          وتقبل خالص تحياتي
                          درس تصميم سيارة فيات
                          درس الاضائة الطبيعية
                          عرب الي الابد

جرب وحاول

السلام عليكم...
                            جرب وحاول في البرمير أنه برنامج أفضل من اليوليد ويعطى ناتج أحلى وأفضل ...
                            كما أنه لا يحتاج إلى جهاز ذو أمكانيات عالية على عكس اليوليد كما أنه بأمكانك أن تضع أكثر من layer Video في نفس الوقت هذا بالنسبة للفديو أما بالنسبة للصوت فيمكنك أن ترفعه وتخفضه وقت ما يروق لك ...على حد علمى هذا غير ممكن باليوليد.

ولك منى السلام والتحية
                            العمارة أم الفنون

احب ان انببه الاخ alaa ahmed و الاخوة الاعزاء الذين لم يستخدموا البريمير ان برنامج البريمير لا يتعامل مع الصور ذات الامتداد JPG وقد يكون هذا من عيوب البرنامج ، لكن هناك حل وهو ان تفتح الصورة من برنامج الفوتوشوب وتحفظها بإسم وتغير نوع الملف من JPG إلى PSD أو غيره من الانواع الاخرى.

أخوكم المحب الفارس
                              كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
                              إلا ما كان لله

يعمل...
                              X