Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاركتي في مسابقة الشعارات .::Mod Aucci::.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشاركتي في مسابقة الشعارات .::Mod Aucci::.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عفوا اخواني انا لست بالخبير و لا اعمل على الفوتوشوب او اي برامج 2D احترافية و لكن اعمل على برنامج لتعديل الصور بسيط جدا اسمه PhotoBrush اصمم فيه بدون سلايدات او طبقات يعني الخبط و اجمع و اعمل تعديلات و اقلب خطوط و امزج و بس فهل هذا مقبول و جيد؟

تصميم الشعارات هي احد هواياتي لكني لا استخدم اي برامج جامدة على رسم باليد او برامج بسيطة
    و عذرا على مستواي المبتديء نوعا ما

قمت بمحاولة عمل شعار كما الذي لمركات دور الازياء الشهيرة و قمت بمحاولة عمل نقشة للماركة كذلك + لوجو لدار التصميمي و لا زياء الخاصة بي ههه ان شاء الله لما افتحها يسير خير

المهم ما رايكم بالتصميم و كيف بمكان تطويره و هل مقبول في المسابقة و ما رايكم بمستواي عموما؟؟ و كيف بامكاني ان ابداء مشوار الفوتوشوب؟

الاسم استوحيه من اسم اسمي Mohamed Ashi or Mohd Ashi فقلت لماذا لا احوله ل Mod Aucci? لول ليصبح كانه ايطالي مثلا

شكرا لكم محمد
    التعديل الأخير تم بواسطة maxlight; 12 / 04 / 2009, 03:32 PM.
    الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

بداية جيدة.

حاول واعمل افضل من ذلك.

الساحة تنافس.
    مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

شكرا لك أخي
      لكن ماذا تنصحوني به من تعديلات او نقد ؟
      الرجال أربعه : رجل يعلم و يعلم أنه يعلم فذلك العالم فسألوة ورجل يعلم ولا يعلم أنه يعلم فذلك الناسي فذكره ورجل لا يعلم و يعلم أنه لا يعلم فذلك الجاهل فعلموة ورجل لا يعلم و لا يعلم أنه لا يعلم فذلك الأحمق فاجتنبوة .

الفكرة جميله جدا واعجبت بها المشكلة الوحيد هيا في حرف m وانت تعلم التشابه بينه وبين حرف w ووضعية الحرف في الشعار على شكل w لذلك قد يتداخل على الناظر للشعار
        في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
        اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

شكرا لمرورك و تعليقك أخي MiND ViSiON
          و وجهة نظرك صحيحة و جات في بالي لكن انا اعتقد انه لو تم وضع Mod Aucci بأسفلها فسوف يلاحظ ان المقصود بها M مقلوبة و ليستW. ما رأيك بذلك؟
          و انظر الى الفرق في الرسم بين الM المقلوبة و بين الW.
          شكرا لك مرة اخرة
          و ننتظر اراءك الاخرى و الاخوة الاخرى

وأنا عجبتني بعد الفكرة maxlight
            شعار هادي وجميل
            بالتوفيق...

المشاركة الأصلية بواسطة maxlight مشاهدة المشاركة
              شكرا لمرورك و تعليقك أخي MiND ViSiON
              و وجهة نظرك صحيحة و جات في بالي لكن انا اعتقد انه لو تم وضع Mod Aucci بأسفلها فسوف يلاحظ ان المقصود بها M مقلوبة و ليستW. ما رأيك بذلك؟
              و انظر الى الفرق في الرسم بين الM المقلوبة و بين الW.
              شكرا لك مرة اخرة
              و ننتظر اراءك الاخرى و الاخوة الاخرى
              الفرق الي انت عامله حسب الفونت لكن مش شرط في كل فونت بيكون نفس الفرق يعني مثلا الفونت الي بنكتب فيه في المنابر

M هيا نفس W بس مقلوبه فهمت عليا ؟؟

الشي الثاني خطأ أنك تربط ال Mod Aucci بالشعار نفسه وعند مثال شعار وندوز أو سوني أريكسون أو شركة NIKE او PUMA أو أي شركة من الشركات المشهورة
              نجد أن في كثير من المنتجات الخاصة فيهم بيضعو الشعار فقط بدون اسم الماركة

إيه فايدة الشعار إذا راح تربط فيه الاسم الشعار فايدته انه بعد مية سنه أي شخص يشوفه يقول ااااه الشعار دا بتاع Mod Aucci بدون ما يكون فيه الإسم
              الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
              لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

شكرا لكم جميعا

هذه محاولات اخرى بنفس البرنامج لكن افكار ثانية
                الاولى SolidRose Graphics
                الثانية Dodo Design
                ههه اسماء غريبة مشو حالكم

محمد ...

أعمال رائعة وجميلة ,, بالتوفيق أخي الكريم ..
                  =========================
                  ~~ RuN With the BesT ,, OR ,, DiE like the ResT ~~
                  =========================

شكرا للجميع لكلامكم الجميل و المشجع و ارائكم المفيدة

مذيد من النقد و النصائح؟

اخوي حاول تضيف تأثيرات مثلاً على الشعار

تحياتي
                      سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

امسح ذنوبك

تحياتي

السلام عليك

تصميمك في صفحتي " نظرة سريعة "

*هل لديك أي اقتراحات؟

السلام عليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسليم التصميم النهائي للتحدي في الرابط أدناه
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=145586
                          أخر موعد للتسليم غداً بإذن الله الأحد
                          بالتوفيق

يعمل...
                          X