Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة::من اصعب اللحظات في حياة الانسان ... الله يكفينا الشر...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صدقت أخي جسار ههههههههههههه
    وأنا جالس من اليوم راحمها هههههههههه
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

الصورة مفبركة.....

بالإضافة لما قاله الأصدقاء ، القرش في الصورة الثانية غير يلي في الصورة الثالثة ....لاحضوا الندبات يلي على الأنف.

ولمعلوماتكم القرش يلي يفترس من على سطح الماء ينزل بالفريسة للأسفل ليتابع بلعها بعد التمكن منها.
      وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب

بمناسبة الحديث عن أفلام الرعب وهذه الجملة بالذات

أظن بعد كمية المجازر اللي مرت على الواحد بقى الموضوع ده عادي جداً عنده، حتى لو كان حقيقي
        يجب الحذر من هذه الأفلام ... كونها بالفعل تعطي الإنسان استعداد نفسي لتقبل العنف والمناظر البشعة وتقتل فيه حس العاطفة الإنسانية والتقزز من الأعمال البشعة ... وهذا بالضبط ما تريده الصهيونية العالمية ... تهيئة الإنسان العربي لتقبل المجازر التي ترتكبها عصاباتهم في فلسطين وفي كل مكان ... وطبعا تشاركهم في ذلك استديوهات هولوود بإيعاز من متنفذين في الاستخبارات الأمريكية ...

وواضح من خلال ما يجري الآن أن الناس أصبحت تشاهد المناظر العنيفة دون اكتراث ... بل والأخطر من ذلك أن البعض يصبح عنده دافع لممارسة العنف ... ولا ننسى أيضا ألعاب الفيديو العنيفة والتي لها نفس الأهداف ...

طبعا الصهيونية يهمها الإطاحة بكل ما هو إنساني ليبقوا هم

شعب الله المختار كما يعتقدون ..

ونبقى نحن

شعب الله المحتار
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

صدقت أخي أكتوم
          فعلاً
          صديق لي عزيز جداً مع الآسف مدمن على هذي الأفلام
          ودائماً نختلف أنا وهو
          هو يقول نتفرج فلم مرعب وأن أقول نتفرج فلم رومنسي هندي ( مافي مقارنه هههههههه )
          والله يصلح الحال
          اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
          ..

باين اوى ان الصوره التانيه عباره عن دميه...

وربما يكون القرش كمان غير حقيقى.. ؟؟ زى الافلام الاجنبى .. اللى بيظهر فيها قرش او حوت.. بيكون غير حقيقى بالمره ..

تحياتى..

اخواني

تاهت عن بالكم شيئ كبير جدااااااا هل سيترك من يصور الصوره (اذا كانت حقيقه) الناس يلتهموا من قبل القرش ؟؟؟؟
              سؤال يطرح نفسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              هذا اكبر دليل على ان الصوره غير حيقيه ابدا بدون بلاستيك او مجسمات ولا اي تدقيق في الصوره

واصلا من يرى قرشا يلتهم بشر ويطلع الكاميرا ويقول تعال يمين شوي يا قرش...... لالالا يسار قليلا .... هههههههه وبعدين يلقط صوره ؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
                  واصلا من يرى قرشا يلتهم بشر ويطلع الكاميرا ويقول تعال يمين شوي يا قرش...... لالالا يسار قليلا .... هههههههه وبعدين يلقط صوره ؟؟؟؟؟؟؟؟
                  يمكن القرش هوا منتج الفيلم فعايز الصورة تطلع حلوة عشان البوستر
                  (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

والله لو حصلت صدق وأنا معاهم على طول أطلع الكمرة وأصور
                    مين قال لأمها تنزل البحر وتسبح ماتستحي على دمهاااا هههههههههههههههه بنات آخر زمن
                    ..

هذه الصور مركبة حتى القرش ليس حقيقي والإمرأة دمية و الذي يأكد هاذا الصورة الثانية الإمرأة دمية وهاذا 100%100 والصورة الثالثة أيضا فالقرش لايأكل البشر فوهو يكتفي بجرحهم على الأكثر في بعض الحالات .
                      تحياتي

الله يحمي كل العرب و المسلمين ......
                        (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

ليس معقول طيب اذا كانت الصورة صحيحة معقولة المصور يثبت في مكانه وما يهرب لأنه أكيد راح يكون مرعوب جدا الا اذا كان مجنون فهذا شيء أخر لا ةبعد الصورة بتركيز تقيق جدا هذه لو قعدت ساعة وأنا أحاول أسوي زي هذا التركيز ما قدرت

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

مش حقيقة و انا متأكد شوفو الصورة التانية وجه الإمرأة و درع يأكدان بأنها دمية
                            =============================
                            ===================================

=============================
                              ===================================

يعمل...
                              X