Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بتحب السينما لازم تتعلم النقد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كلام مفيد جدا .. بارك الله فيك أخوي مشير ..

اجمل المواضيع الثقافية هي مواضيعك بكل جداره ^^

موفق
    محاكاة الدمية الأسطورية " juohmaru "
    ==
    درس في فن التعامل مع أداة الـPen Tool
    ===
    ســــــــــــــــــــــــــ Java ـــــــــــــــــــــــــــلاح
    ====
    محاكاة سيارة Sport Concept بالفوتو
    =====
    ورشتي الأولى ____ (( Gate Of Imagination ))

^_^ الظاهر كده المفروض ان تطبقه قبل ما تحطه..

ما بدل ما تعمل احباط للناس.. وانت مفكر نفسك بتعرف تنقد..

كلامى ..من رويتى لنقدك..
      -----------------------------------------------------

أيضا يا أخوان يا ربت برده لما نجى ننقد حد..ننسى انه عضو متميز..او مشرف او او...كما يفعل البعض..

تحياتى

اخ محمد علاء الميناوي انت جالس في منبر السينيما وجالس تهينو ارجو ان لا تتكرر الاهانة وكلام الاخ نادر ميو بالمية صحييييييييييييييييييييييييييييييح جيب لي عمل بالمينتال راي افضل من المصير الافتراضي ................................."اصلا انا لا اعرف المينتال راي هههههههه "
        اسف على الكلام اذا كان قاسي يعني السينيما ما ارضا احد يغلط عليه فأرجو ان تفتهم الامر وكل واحد خلىه على رايه الشخصي انت اتجهت الى الماكس واخرون اتجهو الى السينيما يعني كل واحد وذوقه وميوله ........................... وشكرا واعتذر اذا أطلت عليكم
        اخى الكريم انا ماقولتش الكلام دا الا خوفا عليكم وعلى مصالحكم
        1- اتجاهى للمكس ليس لحب المكس بل للشغل لكن حبي للمايا لا يوصف
        2- قسوتي عليكم لاني خائف على مصالحكم واتمني ان اري منكم المحترفين
        3 - انا ليا اصحاب كتير سينمائيين مثل مشير وسفيان و ايهاب وانا بحبهم في الله وانا تكلمت معهم في هذا الموضوع واقتنعوا بكلامي
        4-بالنسبه لكلامك على اني لم احترم وجودى في قسم السينما انا لم اذكر شئ يخل باحترامي باعضاء هذا المنبر بل بالعكس
        انا اري فيكم حب المجال وابداعات فردية ولو شد حيلهم هيبقي منهم محترفين
        5- ارجو ان تتقبلوني اخوانى وتتقبلوا كلامي
        مع تحياتي اخوانى
        Minyawy Motion Graphic Designer
        Facebook

اخ محمد علاء الميناوي انت جالس في منبر السينيما وجالس تهينو ارجو ان لا تتكرر الاهانة وكلام الاخ نادر ميو بالمية صحييييييييييييييييييييييييييييييح جيب لي عمل بالمينتال راي افضل من المصير الافتراضي ................................."اصلا انا لا اعرف المينتال راي هههههههه "
          اسف على الكلام اذا كان قاسي يعني السينيما ما ارضا احد يغلط عليه فأرجو ان تفتهم الامر وكل واحد خلىه على رايه الشخصي انت اتجهت الى الماكس واخرون اتجهو الى السينيما يعني كل واحد وذوقه وميوله ........................... وشكرا واعتذر اذا أطلت عليكم
          اخى الكريم انا ماقولتش الكلام دا الا خوفا عليكم وعلى مصالحكم
          1- اتجاهى للمكس ليس لحب المكس بل للشغل لكن حبي للمايا لا يوصف
          2- قسوتي عليكم لاني خائف على مصالحكم واتمني ان اري منكم المحترفين
          3 - انا ليا اصحاب كتير سينمائيين مثل مشير وسفيان و ايهاب وانا بحبهم في الله وانا تكلمت معهم في هذا الموضوع واقتنعوا بكلامي
          4-بالنسبه لكلامك على اني لم احترم وجودى في قسم السينما انا لم اذكر شئ يخل باحترامي باعضاء هذا المنبر بل بالعكس
          انا اري فيكم حب المجال وابداعات فردية ولو شد حيلهم هيبقي منهم محترفين
          5- ارجو ان تتقبلوني اخوانى وتتقبلوا كلامي
          مع تحياتي اخوانى
          Minyawy Motion Graphic Designer
          Facebook

شكرا على تفاعلكم و الحمد لله ان الموضوع لاقى استحسان منكم
            هبداء اولا بنور العمر
            اخى الكريم اقراء الموضوع جيدا سوف تجد انى لم اعفى نفسى من هذا الخطا الجسيم و انا اولكم و لم اقصد ابدا حدوث مشادات كلامية و لا اقصد ابدا احباط الاعضاء كل ما اقصدة هو تطوير انفسنا اقصد بانفسنا اننى و لا انت و لا باقى اعضاء المنبر من تطوير نفسى بمفردى شائنا ام اباينا نحن نعمل على برنامج واحد و تربطنا اهداف مشتركة و اسالك ماذا ترى نفسك ان ابتعدت عن الجماعة و صممت ووضعت تصاميمك حبيسة داخل جهازك؟ منتظر اجابتك على السؤال
            سها اختنا الكريمة
            اختلافك فقط فى نقطة المجاملة و ردى سيكون بسيط للغاية
            معظم ردودك تكون بعبارة جميل و لكن فماذا ترى اختى الكريمة واقع هذة الكلمة كلمة جميل و بعدها حيرة فهل لنا نرى منك طريقة لعلاج كلمة لكن سؤاء بالعمل اكثر على الخامة او طريقة اخرى للاخراج الواقعى
            و من اين لى انا اعرف اخطائى من وجهة نظرك
            من اين لى ان اجد كلمة فى بداية حديثك تعنى منتهى الابهار و فى النهاية اجد كم من النصائح يحتاج لفترة اطول من فترة العمل نفسة
            لم اتحدث مطلقا عن احباط المصمم بالعكس اى تصميم حتى لو كان اقل من البسيط هو نتاج تعب و جهد و تكفى المحاولة
            و ايضا لم اقصد كما ادعى البعض الاحباط لكن ما رايك و بصراحة شديدة فى نقد
            فكرتك جيدة للغاية
            النمذجة 8/10
            الاضاءة0/10
            الاخراج اكثر من رائع
            تصميم كاملا يستحق تقدير 8/10 مثلا و اليلك بعض الاخطاء
            و هذة طرق علاجها
            بالتوفيق اخى و مستواك فى تتطور
            اريد ان ارى استفسار عن اى تجريح اى اهانة اى احباط
            بالنسبة لاخى الغالى علاء
            طبعا انت افضلنا لقلة مدة عملك على البرنامج و انت اقربنا للاحتراف بمعنى الكلمة و كلامك مظبوط تمام العرب و لكن لحبى للسينما و منبرة حبيت المشاركة تكون قاصرة علينا و ذلك لاننا و فى مصر على الاخص لا احد يعرف شيئا عن السينما مطلقا
            نادر كلامك تمام و متفق معاك
            المشكلة الى حصلت من وجه نظرى ليست مشكلة برنامج كل واحد حر و كل واحد يحب برنامجة زى مهو عايز القضية دى اعتقد انها انتهت المهم انك تبدع و اذكرة المحرقى و برنامجة و كم هو فنان
            كلامى بالنسبة لمحمد المنياوى
            لكن محمد حصلت مشكلة ادام عينة فصعب علية السينمائين و المشكلة تكمن فينا فعلا كما قال محمد لم نحصل على عشرة سينمائين انهوا البرنامج بصفة تحرج العالم العربى عامة و مصر خاصة الكل يشكك فى قدرات السينما نتيجة ضعف مستوانا هكذا تحدث المنياوى و لكن بصفة خوف على اخواتة لان معظم اصقاءؤة يعملون على السينما ايهاب و سفيان و انا
            طبعا عادتنا كعرب لن و لم تتغير
            فالبعض و خاصة ممن لا يعرفنى قد يرى انى حبيت ان اثير مشكلة
            و البعض قد يرى انى ابحث عن السيط
            و البعض قد يهاجمنى على اعتبار طب منتا كدة انت كمان
            و البعض قد يرى الموضوع بنظرة واقعية عاقلة و ما اكثرهم بامر الله
            و لكن اقول يعلم الله ما بالنفوس
            اقول لنكن يد واحدة و ننحى الخلافات جانبا و نجعل المنافسة فقط فى التصاميم و ليس عيبا و لا احد يضيق صدرة بتقدم مستواى زميل لة علية بالعكس من تقدم مستواة من شائة رفع مستواك و دافع اكبر للاجتهاد فى ظل المنافسة الشريفة بعيدا عن الغيرة و ما الى ذلك
            اميتى ان ارى منبر السينما الاول باعمالة و اعضاؤة و زوارة
            ارجو ان اكون وفقت فى الردود و ما زال الموضوع قابل للنقاش
            سبحان الله و بحمده سبحان الله العـظيم

=====================

°° مــــــعــرضــــــــي °°

يعمل...
            X