Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص تسجيل الدروس موقف حصل لي ... !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص تسجيل الدروس موقف حصل لي ... !

اذكر الله

عزمت على تقديم درس لبرنامج الماكس وقمت بتحضير الدرس عدة مرات للتأكد من امكانيتي لذلك
    ومن خلال بدء التسجيل الدرس وبصوتي قامت ارجلي بالارتجاف وجبهتي بالتعرق وكانني امام مقصلة الاعدام .!.!
    بصراحه لا اعلم ماذا حصل لي ...هل هي عدم ثقه ... ام ماذا ..؟

مش عارف تفسيرها إيه، حتى أنا كان بيحصلي نفس الشيء، بس أنا كنت بشارك في برنامج إسمه كليك على قناة أبوظبي الفضائية اللي كان بيقدمه توفيق جبران، المهم ما علينا، قاعد طبيعي طول الحلقة، أول ما يجي دوري أعرض الموقع اللي معاي أتلبخ وتبقى حالتي حالة مع إني رحت في 3 حلقات كخخخخخخخخ
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

ممممممممممم

هذا توتر بسيط

ان شاء الله يزول مع الوقت
      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

نفس الشي .. اجهز الدرس بالكامل او اي شي واحفظه كامل ..

ابدا اسجل او اقف امام أناس اول مرة اتقابل معهم .. تبدا رجلاي بالتوتر واتصبب عرق ..

واذا اخطات في كلمة .. التوتر يوصل للساني وانسى كل الكلام اللي جهزته ويصير لساني ثقيل مع التنفس ..

اخيرا استسلم للجلوس ماعاد استطيع الوقوف

ان اضطر الامر انهي الموضوع

مع انه في الامامة للمصلين في المسجد او خطبة او درس ديني .. ابدا لا ياتي الشعور هذا مطلقا

لعله السبب عدم التعود على الشي ..

اصعب درس هو الاول فقط
          بعد كده الامور كلها عادي
          بلاد الكوارث
          حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
          لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
          وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
          وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

شاكر لكم مدخلاتكم ... واعتقد ان الجميع مر بهذا الموقف ...

وان شاء الله مثل ما تفضل الاخ ياسر ... التجربه الاولى لها وقعها على الانسان بعد كذا يصبح الامر عادي

الله يعينني بتجاوز الدرس الاول ... ويوفقني واياكم لكل خير ..

اللي أشوفه إنه بس أول ثلاث دقاايق تكون متوتر بعدها تنسى حالك وتندمج مع الشرح إن شاء الله
              أنا كثييير كنت أمسك المايك قدام جمهور قد يصل للمئة متفرج ,,
              لكني قبله أجلس في صلاتي أدعي الله (رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي) والحمدلله ربنا كريم ,,خطابتيممتازة وقدرة الإرتجال عندي مبهرة ,,

زي ماقلت لك مالك غير الدعاء ,,
              وتأكد إنه مو مشكلة ولا تعتبره مشلكة ,,
              كلها دقايق وتروح إن شاء الله

ماشاء الله اخي غامض ... لكن بودنا ان نعرف هل انت شيخ ام مدرب ام استاذ جامعي ...

اهلا بك

قد يكون اصعب درس هو الاول
                  عن نفسي حضرت الدرس ولمن بدات اشتغل نسيت جدا انني جالس بسجل واشتغلت عااادي جدا
                  ...........

تحصل معي في الاذاعة المدرسة عندما أظهر للمرة الأولى فقط , ارتبك وقدماي ترتجف بشكل واضح والورقة في يدي تتحرك بشكل عجيب والصوت يروح فيها , لكن بعدين صرت أنا رئيس الاذاعة وقعدت اطلع فيها كل يوم لمدة 4 سنوات متواصلة , كان هذا في المرحلة الابتدائية ,

ملخص الكلام :

الشي هذا يزول مع الوقت ,

بالتوفيق
                    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

ههه شيئ طبيعي جدا الأنسان يرتبك عندما يواجه الناس وبصعوبة يتخلص من ذالك .فقط تدرب وستتعود.
                      هناك كتاب جميل لديل كارنيجي عنوانه كيف تخاطب الناس وتكسب الأصدقاء على ما اذكر يعطيك فيه طرق جميلة جدا لمواجهة الأخرين .مثلا طريقة جيدة لمواجهة جمهور والتكلم فيهم وهي بالمناسبة من اصعب الأشياء على الأطلاق .يقول عندما تريد ان تصعد للمنصة تلاعب بافكارك وتخيل نفسك انك لن تواجه ناس لتخطب فيهم بل ستواجه مجموعة كبيرة من الناس اقرضتهم مالا وقد قدمو ليستعطفوك لأجل موعد السداد .وصدقني جربتها اول مرة اقف فيها في مدرج الجامعة امام مئات الطلبة واحسست بقوة شديدة وذهب كل الأرتباك والتوتر .اقرأ كتب تنمية المهارات الخاصة وستتغير فيك اشياء كثيرة .
                      دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                      دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

المشاركة الأصلية بواسطة مجنون rigging مشاهدة المشاركة
                        وتخيل نفسك انك لن تواجه ناس لتخطب فيهم بل ستواجه مجموعة كبيرة من الناس اقرضتهم مالا وقد قدمو ليستعطفوك لأجل موعد السداد
                        ههههههههههههه
                        هأجربها ..

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

وتخيل نفسك انك لن تواجه ناس لتخطب فيهم بل ستواجه مجموعة كبيرة من الناس اقرضتهم مالا وقد قدمو ليستعطفوك لأجل موعد السداد

أنا لو قدام حد عنده لي فلوس باتكسف بداله وممكن ماقدرش أبص في وشه كمان هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة أم محمد مشاهدة المشاركة

أنا لو قدام حد عنده لي فلوس باتكسف بداله وممكن ماقدرش أبص في وشه كمان هههههه
                            ايه القدعنه دي يا ام محمد ...

- شاكر لمدخلاتكم المفيده ...

يعمل...
                            X