موضوع: إيران ترصد 10 مليون دولار لاستقطاب صحفيين مصريين للدفاع عن مصالحها بعد انكشاف خلية حز

ردود: 19 | زيارات: 1132
    عضو متميز
    صور رمزية nerosoft
    ردود
    1,138

إيران ترصد 10 مليون دولار لاستقطاب صحفيين مصريين للدفاع عن مصالحها بعد انكشاف خلية حز

إيران ترصد 10 مليون دولار لاستقطاب صحفيين مصريين للدفاع عن مصالحها بعد انكشاف خلية حزب الله

أضيف في :15 - 4 - 2009
    المصريون /رصدت إيران عشرة ملايين دولار مقابل استقطاب صحفيين مصريين وتمويل صحفهم، مقابل الدفاع عن إيران والفكر الشيعي، ردا على تصاعد موجة الهجوم في الصحف ووسائل الإعلام الحكومية ضد النظام الإيراني وحليفه "حزب الله" اللبناني.
    ووفقا لمعلومات حصلت عليها "المصريون"، فقد وسطت طهران لهذا الغرض ثلاثة صحفيين مصريين حصل أحدهم مؤخرا على 350 ألف دولار أثناء زيارته لإيران ومقابلته عدد من القيادات الحكومية والدينية.
    وفي هذا السياق، فتح رئيس تحرير صحيفة مستقلة أسبوعية قنوات الاتصال مع إيران بغرض الحصول على دعم مالي منها لتمويل صحيفته، حيث من المقرر أن يتوجه إلى إيران قبل نهاية الشهر الجاري لمقابلة مسئولين إيرانيين، وذلك بطلب شخصي منه عبر رجلي أعمال من دولة خليجية على صداقة به وعلى علاقة قوية بالحكومة الإيرانية.
    وكان قد التقى الوسطاء الخليجيين الأسبوع الماضي على مقهى في المهندسين ومقهى فيينا بشارع قصر النيل والذي يتردد عليه عبد الله كمال رئيس تحرير "روزاليوسف" بصفة شبه يومية، حيث طلب أن يتحدثوا نيابة عنه قبل توجهه إلى إيران بمطالبته مليون دولار، وذلك على سبيل فتح صفحات جريدته للدفاع عن إيران وحزب الله والشيعة.
    يأتي ارتماء رئيس التحرير الشاب في حضن إيران بعد المصالحة التي تمت مؤخرا بين دولتين عربيتين، حيث كان حصل من إحداهما على مليون دولار بغرض تأسيس الصحيفة وتمويلها بهدف الهجوم على الدولة وحكامها، لكن بعد المصالحة امتنعت على دفع أي مبلغ مالي له.
    وهو ما جعله يعلن اقتراب إفلاس صحيفته، خاصة وأنه قام مؤخرا بتأليف وطباعة كتاب يهاجم فيه الحكومة السعودية بلغت تكلفة طباعته 120 ألف جنيه، وقد طبع منه عشرة آلاف نسخة، وقد رفضت الدولة العربية صرف تكاليف الكتاب، وعندما حاول الاتصال بمسئولين بها أخبروه بوقف الدعم.
    وهو ما جعله يفكر في فتح قنوات الاتصال مع الإيرانيين عبر وسطاء خليجيين، وقد اتفق معهم على القيام بزيارة إيران، سيقوم بها عن طريق التوجه إلى تركيا بجواز سفر آخر حتى لا يثير انتباه جهات الأمن في مصر
    شــــــارك معـــــنا فـــــي

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    ردود
    6,588
    ما فيش فايدة من الكلام اللي إيران بتعمله ده اللي عايز يدافع هيدافع، مش محتاج فلوس، واللي هيدافع عشان الفلوس هيبقى مفضوح أساساً، وبعدين هي الناس من إمتى بتصدق الجرايد في مصر، يروحوا يلعبوا على حد تاني
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

عضو متميز
    صور رمزية yaman
    المنطقة
    Big Syria
    ردود
    2,860
    هذا التحقيق يصلح كسنياريو لعمل مسلسل بوليسي .........

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ردود
    6,588
    ^^^^^^^

وإنت إيه اللي مزعلك؟؟؟

هوا انت في مصر ؟؟ أنا في مصر وبقولك بيحصل أكتر من اللي في المقال، مش مصري اطلع منها

بس يا نيرو الموضوع مخالف صح ؟؟

الحاجات دي ليها المنتديات اللي تناقشها

عشان ما يجيش حد يتهمنا إن إحنا بنولع المنتدى لما يجي حد يتكلم نرد عليه بالحاجات دي صح ؟؟
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

عضو متميز
    صور رمزية nerosoft
    ردود
    1,138
    اخي الغالى mmnoor انا تخصص روافض و نصارى و يهود

اشك فى صحة الخبر و خاصة ان الصحافة المصرية كعادتها مع الرايجة
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العـظيم

=====================

°° مــــــعــرضــــــــي °°

عضو متميز
    صور رمزية nerosoft
    ردود
    1,138
    و الله يا أخوه لا أستبعد عن ايران المجوسيه ان تفعل هذا

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة بحب السيما معاينة الرد
    اشك فى صحة الخبر و خاصة ان الصحافة المصرية كعادتها مع الرايجة
    ما تستبعدش أي حاجة من إيران، ومش إيران بس أي حد عايز ينشر فكر معيّن، إنت ما شفتش المطبلين أيام حرب غزة ضد حزب الله ؟؟ ويا ريت ضد حزب الله بس ده ضد الشعب نفسه، مش لازم يكون الخبر بنفس التفاصيل بس هو حقيقي، لهم مراكز في مصر، واجهاتها مراكز إسلامية، لكن هي غير كده خالص، ربنا يستر

عضو فعال
    صور رمزية ɅɅ•Ʌ•ㄨ
    المنطقة
    βằĝђđằđ
    ردود
    162
    بصراحه مايحتاج اصلا فلوس

من خلال هلمنبر شفت ان اغلب العرب متضامنين مع (حكومة طهران) وعملائها

يعني عجيبه ان اشوف عربي يدافع عن الفرس واتحدى بيكم شخص يجيبلي فارسي يدافع عن العرب والعروبه

المهم ضعاف النفوس كثار واكيد ايران حتحصل التريده

طبعا هاي بداية حرب لتكوين حزب شيعي في مصر

سمعت انه هناك نسبه لابأس بها في مصر من الشيعه

اول خطوه لازم تسويها حكومة مصر هي فرض قيود على هؤلاء او اي حزب ولائه ليس الشعب المصري بالدرجه الاساس
    نلقن اعداءك ياعراق درسا لن ينسوه ابدا

كود:
    دمت سالما لنا يــــــا أغلى الاوطان

نجعلهم كالمجانين الجبناء ان سارو في شوارعك هذا ان لم ينتحرو او يقتلو بأيدينا

عضو متميز
    صور رمزية mood82
    المنطقة
    ألجيريا
    ردود
    1,163
    الروافض و المنافقين و الصليبيين و الصهاينة .. تفاهمو على راسنا ..
    .

عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    لم أعد أستغرب أي شيء من إيران وأتباعها من الروافض
    ولكن جميع أموالهم وإعلاناتهم الكاذبة لن تحسن الصورة البشعة التي صنعوها بأنفسهم
    و الأموال التي سيدفعونها ستنقلب عليهم حسرات ولن يستفيدو منها شيء
    فالحمد لله أغلب الناس أصبحت تعي وتفهم المخططات التي تقوم بها إيران ضد الدول الإسلامية
    وهي لا تقل خطراً عن الإحتلال الإسرائلي والأمريكي فجميعهم لهم هدف واحد وهو تدمير الإسلام والمسلمين
    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

هههههههههههههه
    بيلعو بعقول الناس حتى لو واحد طلق مراته حيقول بسبب ايران والشيعه وحزب الله
    طيب يا سيدي بسبب ايران وحزب الله لكن هو انضمتنا يا سلام عليها ما احلاها كلها وطنيه وايران وحزب هم مخربون
    يعني صار حزب الله يشكل خطر على امن مصر القومي فهل مصر ضعيفه لهذا الحد
    المشكله ان صورة حكوماتنا ابشع من البشعه بل بات وصفها مخل بالاداب

نحن نعلم ونعرف جيدا ما اثار الذي يجري بسيناء
    ليس لملاحقه اعضاء حزب الله ال 20 انما كل القضيه منع تهريب السلاح لغزة
    وكي يحركو عواطف الشعب المصري بطلعو بنشيد بلادي بلادي لك حبي وفؤادي وكانه صار حزب الله خطر مقدم على مصر والكلام هذا للاسف الشديد كثير من الناس تصدقو خصوصا لما الاعلام الموجه يلعب دوره
    وبنفس الوقت بيمنعو السلاح عن غزة

اليوم هدمو ثلاث انفاق وتنوي مصر نشر جنودها على طول الحدود مع غزة يمكن غزة بدها تحتل مصر ولهذا ستقوم الاداره المصريه بنشر جنودها على طول الحدود
    ولمعابر لسا ما انفتحت اما مع اسرائيل الحدود عادي ما في اي شيء

طيب حنقول حزب الله خطر على مصر طيب ليه هدم الانفاق ومنع تهريب السلاح من هنا نعلم جيدا من هو العدو الحقيقي

حزب الله يهرب السلاح لغزة وهذا ليس سر وليس باكتشاف

لكن لاجل التجادبات السياسه والمواقف المخزيه والمصلحه الخاصه نرى اليوم تخبيصات في العمل السياسي والعسكري المصري

طبعا انا اكره ان تكون مصر على هذا الحال لكن للاسف الشديد هذا الواقع
    كنت اتمنى العكس لكن لا تجري الرياح كما تشتهي السفن

نرجع لحزب الله ونرجع لنفس الموضوع
    عندنا مشكله كبيره لا نريد حزب الله وايران وبنفس الوقت لا نمد يد المساعده والمسانده لغزة على وجه التحديد وللشعب الفلسطيني بشكل عام

اليوم الاداره المصريه بل والعربيه بشكل عام لا تريد حماس
    طيب مش غلط ادعمو حد ثاني فتح مثلا لكن هل فتح تقاوم الاحتلال
    ولا بدكم مستسلمين يتماشو مع رغبات اسرائيل هنا موقع الاستغراب

يعني الدول العربيه تجدها تدافع عن امن اسرائيل

لكن الشي اللي مطمني انو لا امن ولا امان للعالم يعني لا عربيا ولا غربيا الا ان تحقق بفلسطين
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

عضو متميز
    صور رمزية K.F
    المنطقة
    حبـــــ الرياض ــــــي
    ردود
    1,243
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوسف فلسطين معاينة الرد
    هههههههههههههه
    طيب يا سيدي بسبب ايران وحزب الله لكن هو انضمتنا يا سلام عليها ما احلاها كلها وطنيه وايران وحزب هم مخربون

وكي يحركو عواطف الشعب المصري بطلعو بنشيد بلادي بلادي لك حبي وفؤادي وكانه صار حزب الله خطر مقدم على مصر والكلام هذا للاسف الشديد كثير من الناس تصدقو خصوصا لما الاعلام الموجه يلعب دوره

اليوم هدمو ثلاث انفاق وتنوي مصر نشر جنودها على طول الحدود مع غزة يمكن غزة بدها تحتل مصر ولهذا ستقوم الاداره المصريه بنشر جنودها على طول الحدود

طيب حنقول حزب الله خطر على مصر طيب ليه هدم الانفاق ومنع تهريب السلاح من هنا نعلم جيدا من هو العدو الحقيقي

لكن لاجل التجادبات السياسه والمواقف المخزيه والمصلحه الخاصه نرى اليوم تخبيصات في العمل السياسي والعسكري المصري

عندنا مشكله كبيره لا نريد حزب الله وايران وبنفس الوقت لا نمد يد المساعده والمسانده لغزة على وجه التحديد وللشعب الفلسطيني بشكل عام

لكن الشي اللي مطمني انو لا امن ولا امان للعالم يعني لا عربيا ولا غربيا الا ان تحقق بفلسطين
    أنت طيب و على نياتك

نصيحة لوجه الله اقرأ كتاب ( أمل والمخيمات الفلسطينية )

أحداث لم تمر عليها إلا عقود قليلة و نسينا عنها كل شيء و مع هذا نريد النصر

أمة تهمل التاريخ ولا تتعلم لن تنتصر

الكتاب لمن أراده :

http://www.4shared.com/file/21867698...___online.html

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ردود
    6,588
    هههههههههههههه

يعني إنت مصدق إن إسرائيل تعملها، وإيران ما تعملهاش؟؟ ، أي دولة ليها طموح توسعي لازم تعمل كده سواء أقريت بيه أو لأ، وبعدين بخصوص تعليقك على موضوع كل حاجة بيرموها على إيران، وإنت زعلان ليه؟؟ دا أولاً، ثانياً دي علاقات دول ما ينفعش يتهموا إيران بدون دليل، مش سبهلله هي

عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    المنطقة
    ارض الله
    ردود
    7,047
    ربنا يهديك اخى نيروسوفت وتتوقف على الخوض فى تلك المواضيع

انا عارف انه من خلال تعليقاتي بتفتكروني او بعضكم بيفكر انو بدافع عن ايران ولا بحب ايران ولا بموت بايران

اخي اعلم تاريخ لبنان جيدا وادري ما دار به من الكتائب ومن حركه امل والمشكله انو لو تابعت تاريخ الفلسطينين بلبنان ستجد انه صار حرب فلسطينيه فلسطينيه ايضا لبنان معقد واب التعقيدات كونه طائفي وضعيف وتجد به اطراف خارجيه تلعب فيه من زمن ما كانو الفلسطينين بلبنان حتى الان

سبق بمواضيع عديده ان ذكرت ان لايران مصلحه بمد حماس والجهاد بالسلاح
    ليس التشيع انما ان تستقطب عقول العرب والعالم الاسلامي يعني شوفو يا ناس العرب مع اسرائيل وبيدعموها بينما ايران تدعم مقاومة اسرائيل
    وحماس والجهاد هذا الشيء لا يهمني لاني محتاج للسلاح فلو الصين والروس قدموه ليه فساقبل
    ان كانو العرب لا يساعدوني فعلى اجري بشوف غيرهم
    ولا بدك يقفو امام المعبر يستنو رحمه حسني ولا ابو الغيض تتنزل عليهم

ان كانت ايران تبحث عن مصلحتها والعرب لا يعرفون بعد اين هي مصلحتهم فهذا مش ذنبي

ثم انا لم انكر مصلحة ايران ولا مشروعها وامريكا ايضا لها مشروع واسرائيل لها مشروع والصين عما قريب لمها مشروع هو انا علي اتطلع عليهم وانتقدهم ولا اكون نفسي واصير احسن منهم

ضلك قول من الان ليوم القيامه ايران ومشرعوها الصفوي لاخر القيامه فهل ستحقق شي
    لكن لو بدئت تعمل على ايقاف هذا المشروع حينها يختلف الامر

والمساله ليست هنا
    شوف من خسارتنا للعراق نحن خسرنا الكثير
    خسرنا اولا الشرف وخسرنا الثقه وخسرنا القوه
    نحن بنتحدث عن ايران على انها عدوه اوكي ماشي نو بروبليم
    طيب العرب يعني الدول العربيه يعني الانضمه مش هم اعداء ايضا بتحالفهم مع امريكا ضد العراق
    او كونهم قبلو بالامريكان بان يحتلو العراق
    وحرب غزة والمواقف ما قبل حرب غزة وما بعدها يا اخي ان كنا نتكلم عن المشروع الصفوي وانا ضد المشروع الصفوي لكن ماذا نسمي مشروع اغلاق المعابر وهدم الانفاق وسجن اعضاء حماس وتبادل المعلومات الاستخبراتيه

افهمو انا ضد ايران لكن مادامت حكوماتنا حاكمه فاعلمو ان ايران ومليون ايران خلاف اسرائيل وامريكا ستركبنا شئنا ام ابينا

لكن بنفس الوقت انا مش اهبل
    يجيني الاعلام الموجه ويضحك علي بانه عم يبحثو عن مخربين من حزب الله على اساس انه حرب سنه وشيعى
    ويروحو يهدمو الانفاق ويمنعو تهريب السلاح لغزة

المي تكذب الغطاس كل هذا المشروع هدفه الاول لا ايران ولا حزب الله هدفه منع السلاح للوصول لغزة لانه رغبه اسرائيليه

مين منكم يا مصرين على وجه الخصوص راضي من اغلاق المعابر ومنع تهريب السلاح ولا على المواقف السياسيه
    ومين منكم راضي على الانضمه العربيه ومواقفها اتجاه حرب الخليج وحرب افغانستان وعلى صمتها بحق الشعب الفلسطيني عامه ؟

والمفروض انو نكون واعين
    فان ايران لها مشروع فكذلك الامر اسرائيل لها مشروع وامريكا لها مشروع ونحن مشاريع ايضا عند حكامنا
    وببلش من ابو مازن وجر
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ردود
    6,588
    يجيني الاعلام الموجه ويضحك علي بانه عم يبحثو عن مخربين من حزب الله على اساس انه حرب سنه وشيعى
    مين قال إنها حرب سنة وشيعة مش شرط؟؟ إيران حتى لو كانوا سنة، ليهم أطماع توسعية أياً كان مذهبهم الموضوع سياسي بحت مالوش دعوة بالعقائد

عضو فعال
    صور رمزية ɅɅ•Ʌ•ㄨ
    المنطقة
    βằĝђđằđ
    ردود
    162
    انا عارف انه من خلال تعليقاتي بتفتكروني او بعضكم بيفكر انو بدافع عن ايران ولا بحب ايران ولا بموت بايران

اخي اعلم تاريخ لبنان جيدا وادري ما دار به من الكتائب ومن حركه امل والمشكله انو لو تابعت تاريخ الفلسطينين بلبنان ستجد انه صار حرب فلسطينيه فلسطينيه ايضا لبنان معقد واب التعقيدات كونه طائفي وضعيف وتجد به اطراف خارجيه تلعب فيه من زمن ما كانو الفلسطينين بلبنان حتى الان

سبق بمواضيع عديده ان ذكرت ان لايران مصلحه بمد حماس والجهاد بالسلاح
    ليس التشيع انما ان تستقطب عقول العرب والعالم الاسلامي يعني شوفو يا ناس العرب مع اسرائيل وبيدعموها بينما ايران تدعم مقاومة اسرائيل
    وحماس والجهاد هذا الشيء لا يهمني لاني محتاج للسلاح فلو الصين والروس قدموه ليه فساقبل
    ان كانو العرب لا يساعدوني فعلى اجري بشوف غيرهم
    ولا بدك يقفو امام المعبر يستنو رحمه حسني ولا ابو الغيض تتنزل عليهم

ان كانت ايران تبحث عن مصلحتها والعرب لا يعرفون بعد اين هي مصلحتهم فهذا مش ذنبي

ثم انا لم انكر مصلحة ايران ولا مشروعها وامريكا ايضا لها مشروع واسرائيل لها مشروع والصين عما قريب لمها مشروع هو انا علي اتطلع عليهم وانتقدهم ولا اكون نفسي واصير احسن منهم

ضلك قول من الان ليوم القيامه ايران ومشرعوها الصفوي لاخر القيامه فهل ستحقق شي
    لكن لو بدئت تعمل على ايقاف هذا المشروع حينها يختلف الامر

والمساله ليست هنا
    شوف من خسارتنا للعراق نحن خسرنا الكثير
    خسرنا اولا الشرف وخسرنا الثقه وخسرنا القوه
    نحن بنتحدث عن ايران على انها عدوه اوكي ماشي نو بروبليم
    طيب العرب يعني الدول العربيه يعني الانضمه مش هم اعداء ايضا بتحالفهم مع امريكا ضد العراق
    او كونهم قبلو بالامريكان بان يحتلو العراق
    وحرب غزة والمواقف ما قبل حرب غزة وما بعدها يا اخي ان كنا نتكلم عن المشروع الصفوي وانا ضد المشروع الصفوي لكن ماذا نسمي مشروع اغلاق المعابر وهدم الانفاق وسجن اعضاء حماس وتبادل المعلومات الاستخبراتيه

افهمو انا ضد ايران لكن مادامت حكوماتنا حاكمه فاعلمو ان ايران ومليون ايران خلاف اسرائيل وامريكا ستركبنا شئنا ام ابينا

المي تكذب الغطاس كل هذا المشروع هدفه الاول لا ايران ولا حزب الله هدفه منع السلاح للوصول لغزة لانه رغبه اسرائيليه

مين منكم يا مصرين على وجه الخصوص راضي من اغلاق المعابر ومنع تهريب السلاح ولا على المواقف السياسيه
    ومين منكم راضي على الانضمه العربيه ومواقفها اتجاه حرب الخليج وحرب افغانستان وعلى صمتها بحق الشعب الفلسطيني عامه ؟

والمفروض انو نكون واعين
    فان ايران لها مشروع فكذلك الامر اسرائيل لها مشروع وامريكا لها مشروع ونحن مشاريع ايضا عند حكامنا
    وببلش من ابو مازن وجر
    ابو مازن رجل نبيل همه مصلحة فلسطين ارض وشعب

تلفيقك ومحاولة طمس حقائق بوعود والتكذيب حسبما قد جاء في الاعلى يبرهن على انك خبير وفي جهاز استخباراتي متدرب

انت ضد طهران؟ اني مو ضد طهران الشعب الايراني مو كله قتلة ولا كل الشعب العربي ملائكة,لاتقول ضد طهران قل ضد حكومة طهران

ولو كنت ضد (ايران) فكيف تقارن وتقول العرب همه امن اسرائيل وايران همها دعم المقاومة!!!!!

قصدك دعم الخراب وقتل الابرياء لااكثر
    نلقن اعداءك ياعراق درسا لن ينسوه ابدا

كود:
    دمت سالما لنا يــــــا أغلى الاوطان

نجعلهم كالمجانين الجبناء ان سارو في شوارعك هذا ان لم ينتحرو او يقتلو بأيدينا

أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    ردود
    1,612
    مين ضيعنا غير الشيعة ما تستغربو كثير من افعالهم الحقيرة ,, هؤلاء الخنجر المسموم فى ظهر هذه الامة الشيعة الروافض اصلهم الخيانة والغدر
    صبرا جميل والله المستعان

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل