Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إيران ترصد 10 مليون دولار لاستقطاب صحفيين مصريين للدفاع عن مصالحها بعد انكشاف خلية حز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا عارف انه من خلال تعليقاتي بتفتكروني او بعضكم بيفكر انو بدافع عن ايران ولا بحب ايران ولا بموت بايران

اخي اعلم تاريخ لبنان جيدا وادري ما دار به من الكتائب ومن حركه امل والمشكله انو لو تابعت تاريخ الفلسطينين بلبنان ستجد انه صار حرب فلسطينيه فلسطينيه ايضا لبنان معقد واب التعقيدات كونه طائفي وضعيف وتجد به اطراف خارجيه تلعب فيه من زمن ما كانو الفلسطينين بلبنان حتى الان

سبق بمواضيع عديده ان ذكرت ان لايران مصلحه بمد حماس والجهاد بالسلاح
    ليس التشيع انما ان تستقطب عقول العرب والعالم الاسلامي يعني شوفو يا ناس العرب مع اسرائيل وبيدعموها بينما ايران تدعم مقاومة اسرائيل
    وحماس والجهاد هذا الشيء لا يهمني لاني محتاج للسلاح فلو الصين والروس قدموه ليه فساقبل
    ان كانو العرب لا يساعدوني فعلى اجري بشوف غيرهم
    ولا بدك يقفو امام المعبر يستنو رحمه حسني ولا ابو الغيض تتنزل عليهم

ان كانت ايران تبحث عن مصلحتها والعرب لا يعرفون بعد اين هي مصلحتهم فهذا مش ذنبي

ثم انا لم انكر مصلحة ايران ولا مشروعها وامريكا ايضا لها مشروع واسرائيل لها مشروع والصين عما قريب لمها مشروع هو انا علي اتطلع عليهم وانتقدهم ولا اكون نفسي واصير احسن منهم

ضلك قول من الان ليوم القيامه ايران ومشرعوها الصفوي لاخر القيامه فهل ستحقق شي
    لكن لو بدئت تعمل على ايقاف هذا المشروع حينها يختلف الامر

والمساله ليست هنا
    شوف من خسارتنا للعراق نحن خسرنا الكثير
    خسرنا اولا الشرف وخسرنا الثقه وخسرنا القوه
    نحن بنتحدث عن ايران على انها عدوه اوكي ماشي نو بروبليم
    طيب العرب يعني الدول العربيه يعني الانضمه مش هم اعداء ايضا بتحالفهم مع امريكا ضد العراق
    او كونهم قبلو بالامريكان بان يحتلو العراق
    وحرب غزة والمواقف ما قبل حرب غزة وما بعدها يا اخي ان كنا نتكلم عن المشروع الصفوي وانا ضد المشروع الصفوي لكن ماذا نسمي مشروع اغلاق المعابر وهدم الانفاق وسجن اعضاء حماس وتبادل المعلومات الاستخبراتيه

افهمو انا ضد ايران لكن مادامت حكوماتنا حاكمه فاعلمو ان ايران ومليون ايران خلاف اسرائيل وامريكا ستركبنا شئنا ام ابينا

لكن بنفس الوقت انا مش اهبل
    يجيني الاعلام الموجه ويضحك علي بانه عم يبحثو عن مخربين من حزب الله على اساس انه حرب سنه وشيعى
    ويروحو يهدمو الانفاق ويمنعو تهريب السلاح لغزة

المي تكذب الغطاس كل هذا المشروع هدفه الاول لا ايران ولا حزب الله هدفه منع السلاح للوصول لغزة لانه رغبه اسرائيليه

مين منكم يا مصرين على وجه الخصوص راضي من اغلاق المعابر ومنع تهريب السلاح ولا على المواقف السياسيه
    ومين منكم راضي على الانضمه العربيه ومواقفها اتجاه حرب الخليج وحرب افغانستان وعلى صمتها بحق الشعب الفلسطيني عامه ؟

والمفروض انو نكون واعين
    فان ايران لها مشروع فكذلك الامر اسرائيل لها مشروع وامريكا لها مشروع ونحن مشاريع ايضا عند حكامنا
    وببلش من ابو مازن وجر

يجيني الاعلام الموجه ويضحك علي بانه عم يبحثو عن مخربين من حزب الله على اساس انه حرب سنه وشيعى
      مين قال إنها حرب سنة وشيعة مش شرط؟؟ إيران حتى لو كانوا سنة، ليهم أطماع توسعية أياً كان مذهبهم الموضوع سياسي بحت مالوش دعوة بالعقائد
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين مشاهدة المشاركة
        انا عارف انه من خلال تعليقاتي بتفتكروني او بعضكم بيفكر انو بدافع عن ايران ولا بحب ايران ولا بموت بايران

اخي اعلم تاريخ لبنان جيدا وادري ما دار به من الكتائب ومن حركه امل والمشكله انو لو تابعت تاريخ الفلسطينين بلبنان ستجد انه صار حرب فلسطينيه فلسطينيه ايضا لبنان معقد واب التعقيدات كونه طائفي وضعيف وتجد به اطراف خارجيه تلعب فيه من زمن ما كانو الفلسطينين بلبنان حتى الان

سبق بمواضيع عديده ان ذكرت ان لايران مصلحه بمد حماس والجهاد بالسلاح
        ليس التشيع انما ان تستقطب عقول العرب والعالم الاسلامي يعني شوفو يا ناس العرب مع اسرائيل وبيدعموها بينما ايران تدعم مقاومة اسرائيل
        وحماس والجهاد هذا الشيء لا يهمني لاني محتاج للسلاح فلو الصين والروس قدموه ليه فساقبل
        ان كانو العرب لا يساعدوني فعلى اجري بشوف غيرهم
        ولا بدك يقفو امام المعبر يستنو رحمه حسني ولا ابو الغيض تتنزل عليهم

ان كانت ايران تبحث عن مصلحتها والعرب لا يعرفون بعد اين هي مصلحتهم فهذا مش ذنبي

ثم انا لم انكر مصلحة ايران ولا مشروعها وامريكا ايضا لها مشروع واسرائيل لها مشروع والصين عما قريب لمها مشروع هو انا علي اتطلع عليهم وانتقدهم ولا اكون نفسي واصير احسن منهم

ضلك قول من الان ليوم القيامه ايران ومشرعوها الصفوي لاخر القيامه فهل ستحقق شي
        لكن لو بدئت تعمل على ايقاف هذا المشروع حينها يختلف الامر

والمساله ليست هنا
        شوف من خسارتنا للعراق نحن خسرنا الكثير
        خسرنا اولا الشرف وخسرنا الثقه وخسرنا القوه
        نحن بنتحدث عن ايران على انها عدوه اوكي ماشي نو بروبليم
        طيب العرب يعني الدول العربيه يعني الانضمه مش هم اعداء ايضا بتحالفهم مع امريكا ضد العراق
        او كونهم قبلو بالامريكان بان يحتلو العراق
        وحرب غزة والمواقف ما قبل حرب غزة وما بعدها يا اخي ان كنا نتكلم عن المشروع الصفوي وانا ضد المشروع الصفوي لكن ماذا نسمي مشروع اغلاق المعابر وهدم الانفاق وسجن اعضاء حماس وتبادل المعلومات الاستخبراتيه

افهمو انا ضد ايران لكن مادامت حكوماتنا حاكمه فاعلمو ان ايران ومليون ايران خلاف اسرائيل وامريكا ستركبنا شئنا ام ابينا

المي تكذب الغطاس كل هذا المشروع هدفه الاول لا ايران ولا حزب الله هدفه منع السلاح للوصول لغزة لانه رغبه اسرائيليه

مين منكم يا مصرين على وجه الخصوص راضي من اغلاق المعابر ومنع تهريب السلاح ولا على المواقف السياسيه
        ومين منكم راضي على الانضمه العربيه ومواقفها اتجاه حرب الخليج وحرب افغانستان وعلى صمتها بحق الشعب الفلسطيني عامه ؟

والمفروض انو نكون واعين
        فان ايران لها مشروع فكذلك الامر اسرائيل لها مشروع وامريكا لها مشروع ونحن مشاريع ايضا عند حكامنا
        وببلش من ابو مازن وجر
        ابو مازن رجل نبيل همه مصلحة فلسطين ارض وشعب

تلفيقك ومحاولة طمس حقائق بوعود والتكذيب حسبما قد جاء في الاعلى يبرهن على انك خبير وفي جهاز استخباراتي متدرب

انت ضد طهران؟ اني مو ضد طهران الشعب الايراني مو كله قتلة ولا كل الشعب العربي ملائكة,لاتقول ضد طهران قل ضد حكومة طهران

ولو كنت ضد (ايران) فكيف تقارن وتقول العرب همه امن اسرائيل وايران همها دعم المقاومة!!!!!

قصدك دعم الخراب وقتل الابرياء لااكثر
        نلقن اعداءك ياعراق درسا لن ينسوه ابدا

نجعلهم كالمجانين الجبناء ان سارو في شوارعك هذا ان لم ينتحرو او يقتلو بأيدينا

مين ضيعنا غير الشيعة ما تستغربو كثير من افعالهم الحقيرة ,, هؤلاء الخنجر المسموم فى ظهر هذه الامة الشيعة الروافض اصلهم الخيانة والغدر
          صبرا جميل والله المستعان

يعمل...
          X