Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة من 3dtotal

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسالة من 3dtotal

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

وصلتني رسالة على موقع 3dtotal وهذا نصها :

Hello,

I found your 3D resources online and wanted to send you a quick email to invite you to sell your 3D resources on3drevolution.org website. we pay an excellent royalty rate 50% of every sale goes to you. And we offer fast and excellent customerService.There are no setup, monthly, or hosting fees of any kind for artists at 3drevolution.org, we only make money if you makeMoney. Royalties are paid each month.
    Please visit http://www.3drevolution.org for an overview of who we are and what we do.
    This isnot a mass email or spam. You aren’t on any mailing list. I just want to make you aware of our web site again and drop you aPersonal invite to come to us.
    If you have any questions, let me know.
    "Our mission is to provide Unique and High Quality 3DContent to our customers"

Please reply fast with in 24 hours because we are selecting artists team to work with us for life,Because we know there isalot money on the Internet we have to just collect it using talent, If you can work with us with in theseGuidelines.

*There is not systems for artists the cant create there products.*You have to upload your 3d models in our ftp accountthen we will publish it our website.*We will send you Monthly Your Sales Reports in PDF.
    *If your 3d models earns a 100$ , 50$ isyour , 50$ is ours, there is 50% sales for you from your all 3d models sales.
    *We will send money on monthly basis, by Money Gram,Western Union, Bank Wire, Money bookers.
    *We will accept those 3d models that you have created by your self , or it textures etc, Donot use any other’s 3d content like evermotion.
    *Give us your email address. and Yahoo or MSN id for fast communicating.
    *Give us your resume , and tell about your self in which 3d softwares you can work with, how many types of 3d models you can create?

We are selecting 3d artist from all over the world , to start 3D Revolution in 3D Word. Contact Us AT : master@3drevolution.org

Best Regards
    3DRevolution.org TEAM

ــــــــــــــــــــــــــــــ

أنا فهمت من الرسالة أني أقوم بعرض أعمالي على موقعهم ويكون
    الربح 50% ............

فياريت إذا في حدا وصله هالمسج وجرب يقلي زبط معاه ولا
    كله حكي فاضي ؟؟؟؟ ..........

شكرا لك ساقوم بتجربة ان شاء الله

الموقع لبيع الموديلات
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

ياطيري لاتحزن فالجنة عمر تاني و لاتخافن من المنية فهي السبيل الوحيد لرحمان.ولاتندم على أيام قد مضت فكل مافي الدنيا سراب فاني

ما شاء الله .., مرسلين لك دعوه خاصة ^_^

بالمبارك أخوي و عقبال العالمية يا رب

انا ما وصلتني بس جاري التجربة
      فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

المشاركة الأصلية بواسطة jondiyolah مشاهدة المشاركة
        شكرا لك ساقوم بتجربة ان شاء الله

الموقع لبيع الموديلات
        إن شاءالله يزبط معك ....
        بس إذا زبط إلي النص .......
        ( بمزح طبعا ) ........

المشاركة الأصلية بواسطة cortex مشاهدة المشاركة
        ما شاء الله .., مرسلين لك دعوه خاصة ^_^

بالمبارك أخوي و عقبال العالمية يا رب

انا ما وصلتني بس جاري التجربة
        شكرا لك أخي على كلامك اللطيف.......

وإن شاءالله يزبط معك وتبيع جميع الموديلات .......

بالتوفيق .....

ههه تستاهل اخي
          لكن لي سؤال هل انت متاكد ان موقع 3dtotal هو الدي ارسل لك الرسالة
          المرجو اعلامي من فضلك

بارك الله فيك

ياطيري لاتحزن فالجنة عمر تاني و لاتخافن من المنية فهي السبيل الوحيد لرحمان.ولاتندم على أيام قد مضت فكل مافي الدنيا سراب فاني

الرساله فيما معناها ان تبيع لهم موديلاتك كلها بمقابل مادي ويتقاسموا معك الربح بنسبه 50% وسوف نعرضها باسمك في الموقع وتكون في المقام الاول والاخير من صنعك وجميع الحقوق بها مسجله ياسمك

هذا ما فهمته من الرساله

موفق

إحذر من الـ spam !!

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

ههه تستاهل اخي
                لكن لي سؤال هل انت متاكد ان موقع 3dtotal هو الدي ارسل لك الرسالة
                المرجو اعلامي من فضلك

بارك الله فيك
                والله يا أخي القصة إنه أنا قمت بعرض عملي الأخير على موقع 3dtotal وبعد
                تقريبا ساعتين من عرض العمل وصلتني هذه الرسالة على الرسائل الخاصة.....
                فلا أعرف هل هي من شخص أم من الموقع نفسه !!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
                الرساله فيما معناها ان تبيع لهم موديلاتك كلها بمقابل مادي ويتقاسموا معك الربح بنسبه 50% وسوف نعرضها باسمك في الموقع وتكون في المقام الاول والاخير من صنعك وجميع الحقوق بها مسجله ياسمك

هذا ما فهمته من الرساله

موفق
                بارك الله فيك على التوضيح .........

المشاركة الأصلية بواسطة Algeriano مشاهدة المشاركة
                إحذر من الـ spam !!
                الله يستر ............

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
                  التعديل الأخير تم بواسطة jondiyolah; 24 / 04 / 2009, 09:10 PM. سبب آخر: الشيطان

هذه الرسالة ليست من ثري دي توتال ^_^ ... هذه شركة تريد الإعلان عن نفسها بشكل خبيث حيث ترسل رسائل خاصة للأعضاء هناك ( spam ) ...

أنا وصلني الكثير من هذه الرسائل..
                    في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
                    وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

We are selecting 3d artist from all over the world , to start 3D Revolution in 3D Word. Contact Us AT :master@3drevolution.org

Best Regards
                      3DRevolution.org TEAM
                      http://mhdmhd.blogspot.com/

المشاركة الأصلية بواسطة jassar مشاهدة المشاركة
                        هذه الرسالة ليست من ثري دي توتال ^_^ ... هذه شركة تريد الإعلان عن نفسها بشكل خبيث حيث ترسل رسائل خاصة للأعضاء هناك ( spam ) ...

أنا حصل لي نفس الشيء مع إني ما عنديش أصلاً ثري دي ستوديو ماكس كخخخخخخخخخخخخخ

كل اللي عملته إني سجلت في الموقع، قلت في نفسي إيه العالم الواقعة دي هههههههههههههههههه
                        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

استغفر الله استغفر الله
                          التعديل الأخير تم بواسطة jondiyolah; 24 / 04 / 2009, 09:05 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة Jassar مشاهدة المشاركة

شكرا لك أخي جسار على التوضيح ، والحمدلله كنت بصدد رفع أعمالي ..
                            ولكن بعد ماقرأت الردود لغيت الفكرة من أساسها .......

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                            أنا حصل لي نفس الشيء مع إني ما عنديش أصلاً ثري دي ستوديو ماكس كخخخخخخخخخخخخخ

كل اللي عملته إني سجلت في الموقع، قلت في نفسي إيه العالم الواقعة دي هههههههههههههههههه
                            ههههههههههه ..............

أنصحكم عدم رفع اي عمل على الموقع لانه موقع مغشوش يقوم بسرقة الموديلاا :d تم سرق موديلاين لي ههه
                            انا لله و انا اليه راجعون ;d صاحب الموقع باكستاني مسلم خسارة والله كنت اريد مساندته لا غير :d
                            إنا لله وإنا إليه راجعون ، الله يسامحك يا أخي لو كنت إنتظرت شوي ......
                            بس إن شاءالله مايكون الموديلات كبيرة ........

عالفكرة بعد تجربة أثبت مافي بعد turbosquid ..........
                            الحمدلله لهلأ صرت بايع بـ 196 دولار(صافي الأرباح) .... وهيني ماشي تمام والحمدلله ........

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
                              التعديل الأخير تم بواسطة jondiyolah; 24 / 04 / 2009, 09:10 PM.

يعمل...
                              X