Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهـدو [ أخوتنا في اليمن ] ماذا يفعلون × الله اكبر ×

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

سبحان الله ...يبرهنون اهل اليمن ..ان الإيمان يمان والحكمة يمانية ..
    الحمدلله ..
    بالنسبة للحادثة فهي قديمة قليلا ولها حوالي 3 شهور ..الرجال تم تهريبه إلى عمان ..لأنه لن يبقى على قيد الحياة باليمن بعد ذلك اليوم ..
    سبب تهريبه ان البعض يقول انه هو وامه يهود اصلا ..لم يشهد لهذا الرجال بالإسلام من قبل ..
    هداه الله لدين
    الاسلام ..اتوقع بعد اللي حدث ممكن يسلم

بالنسبة للسلاح عادي ..شي طبيعي ..الصراحة لا اعتقد انه يوجد بيت باليمن لا يوجد به سلاح ..لأنه من ركائز الامن ..
    ليس معنا هذا انه لا يوجد امن لا لا ..لكن هناك حرية ..بيتنا لوحده فيه رشاشين احدهم يسمى جرمل والاخر يسمى روسي ابو قاعدة ..وعندنا برضه مسدسين واكثر من 500 رصاصة .بدون اي تصريح.طبعا باليمن ..مش هنا .
    الصراحة رمز الرجولة عندنا الرشاش ولا الجنبية (السكين التي تلبس بالبطن )..الذي لا يستطيع التعامل بها يقولون له نساوي (خكري<مايع>) ..
    كن كالطير يحب العلو

المشاركة الأصلية بواسطة riyad_3d مشاهدة المشاركة
      طيب ايه رايك انهم بيبعوا الاسحله في بسطات وشفت الكلام ده اكثر من مره قدام عيني
      وايه رايك كمان انه لو عايز تشتري سلاح بدون اي رخصه تقدر تشتريه ؟
      يا عمي أنا قلت على حد علمي ولا أجزم بالأمر، أنا لا أعرف إلا ما يتناقله أصدقائي اليمنيين وفقط
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة Riyad_3d مشاهدة المشاركة
        با وزير شكلك ما رحتش اليمن قبل كذا
        كن كالطير يحب العلو

المشاركة الأصلية بواسطة المحترف ول مشاهدة المشاركة
          بالنسبة للسلاح عادي ..شي طبيعي ..الصراحة لا اعتقد انه يوجد بيت باليمن لا يوجد به سلاح .....

بيتنا لوحده فيه رشاشين احدهم يسمى جرمل والاخر يسمى روسي ابو قاعدة ..وعندنا برضه مسدسين واكثر من 500 رصاصة .بدون اي تصريح.طبعا باليمن ..
          مينفعش تبعتلي دعوة اجي عندكو.... اصل انا بحب الافلام الاكشن اوي وبصراحة زهقت من كتر الفرجة..عايز اطبق بقي

Autodesk
          MAYA

لسه شايف المقطع، أكيد أكيد رجال الأمن دول زباين أمه
            (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

http://www.youtube.com/watch?v=5iwEt...eature=related

الله يهدي الجميع .. انا اشوف ان شخص تربى على يد ام زي دي ايش الفروض يطلع بالله عليكم ؟؟ (اكيد مريض نفسي او عقلي ) تخيلو من طفولته بيشوف ويسمع اشياء من امه والناس اللي بتجيها مايقدر يتحملها عقله ايش حيكون ؟؟
                المفروض انهم يعرضوه بالاول على اخصائي نفسي وعقلي وبعد كدا يحكموا عليه ..(رأي شخصي)
                لكن الكلام دا حنقوله لمين (الشعب اليمني ماعنده تفاهم) ... (ياطخه .. ياكسر مخه)
                بالنسبة لحاكية السلاح فعلا متوفرة للجميع (كبير وصغير) , (ذكر وانثى).. شوفوا نموذج لبقالة في اليمن .. واحكموا..

با وزير شكلك ما رحتش اليمن قبل كذا
                  رحتها وانا صغير وحالف لو ايش مارجع ............. تخخخخلفففف

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                    الأمن هناك ما عندوش تفاهم، بيضرب بالنار على طول
                    في مناطق التي تكثر فيها القبائل ماعندهم اي سلطة .. ولا يمكنهم فعل شي ..

المشاركة الأصلية بواسطة أم محمد مشاهدة المشاركة
                    انا أعرف ان الناس كمان معاها سلاح حتى العيال ولا الوضع إتغير

موجودين بكثرة في المناطق القبلية .. احيانا يوقف باص نقل جماعي طفل صغير معه رشاش اطول منه يكون واقف في نص الخط قدام الباص .. يامر الركاب ينزلون ويطلعون ثاني يمشون ..
                    هذه في منطقة قبلية

غير قبائل تجد فوق المنازل لديهم مضاد طيران << حكومة هذه ماعاد صارت قبيلة

المشاركة الأصلية بواسطة riyad_3d مشاهدة المشاركة
                    في كل مكان يارياض ورخيصة جدا بدون رخصة او برخصته .. : )

العجيب يقول لك احيانا جرب مثلا القنبلة .. ويرميها في مكان فضاء مافيه احد يثبت لك انها تعمل .. : )

العجيب انه مسموح السلاح وفي سوق له !!

بس الحمد لله مانسمع القتل الا نادر

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                    لسه شايف المقطع، أكيد أكيد رجال الأمن دول زباين أمه
                    لا تتهم احد بدون علم اخي .. لا تدري

في كل مكان يارياض ورخيصة جدا بدون رخصة او برخصته .. : )

العجيب يقول لك احيانا جرب مثلا القنبلة .. ويرميها في مكان فضاء مافيه احد يثبت لك انها تعمل .. : )

العجيب انه مسموح السلاح وفي سوق له !!

بس الحمد لله مانسمع القتل الا نادر
                      عفوا علامة الاستفاهم كانت بالغلط فانا اضعها لاشعوريا في بعض الاحيان

لكن الي استغربه ايش فايدة كثره الاسحله ذولي مهم في حرب !!!!!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة nvidia مشاهدة المشاركة
                        مينفعش تبعتلي دعوة اجي عندكو.... اصل انا بحب الافلام الاكشن اوي وبصراحة زهقت من كتر الفرجة..عايز اطبق بقي
                        ههههههههههه
                        كثير من ردود حضرتك بتعجبني
                        لكن اللي أنا حاسس بيه إنك بالتأكيد مش عاوز تطبق في اليمن

با وزير،،،
                          هل ينطبق عليك المثل القائل
                          قليل الأصل من أنكر جذوره،،،

المشاركة الأصلية بواسطة al-nibras مشاهدة المشاركة
                            با وزير،،،
                            قليل الاصل الي مثلك يسلم عقلة للحوثيين
                            تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
                            على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

المشاركة الأصلية بواسطة al-nibras مشاهدة المشاركة
                              با وزير،،،
                              خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                              لالا لاينطبق
                              طبعا بما اننا بمكان يظاهي في الجمال اوربا فعشان كذا انا مااحب اسافر لها

والسبب الثاني :
                              الكلام الكثير والحسد

لقد زرت اليمن وبالفعل يمكن لأي شخص شراء سلاح من دون رخصة
                                وحتى الرشاش كان سعره قبل 5 سنوات ما يقارب ال 500 ريال سعودي والرصاص بأقل من ريال
                                ولكن الحكومة هذه السنين شددت عليهم في المدن الكبيرة في اليمن مثل صنعاء وغيرها
                                ولكن أغلب الشعب اليمني يمتاز بأخلاقه وكرمه ولكنه لا يرضى بأن يهان دين الله أمام أعينهم
                                ما أستغربه هو تقصير الأمن هناك فهذا الشخص المرتد و أسرته أشتهر عنهم الفساد أكثر من 20 سنة ولم تفعل السلطات أي شيء
                                حتى بلغ وقاحة أحد أفراد الأسرة بأن يتحدى الملسلمين ويهين المصحف أمامهم ويهددهم بالقتل
                                لذلك فإن تقصير السلطات بواجبها هي ما أدت إلى هذه الفوضى
                                ولكن بصراحة تستحق هذه العائلة ما حدث لها إن الله يمهل لكنه لا يهمل
                                تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

يعمل...
                                X