Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصريح رسمى من ماكدونالدز...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة NEO 3D مشاهدة المشاركة
    أقول لك ما تأثير المقاطعة...
    خراب البيوت في إطلاق إشاعات من أسس غير مدروسة و غير معروفة المصدر... ممكن حدا من اللي يقول مقاطعة يجلب لي مصادرة موثوقة و مأكدة على كلامه الذي يقوله...
    أحسن مانروح و نشهر بسمعة هذا و هداك فقط لأن أحد من أصدقائي المقربين أرسل لي إيميل فيه قاطع كذا و كذا و أنا أنساق مصدقاً إلى تصديق تلك الإشاعة و بدون تفكير أو بحث عن الحقائق التي من الممكن أن تكون مخبأ وراء الستار...
    مثل من شي شهر في حلب عندنا في سوريا في حلب في محل للوجبات السريعة الفلافل و نافس أكبر محلات الفلافل بحلب و على هذا الآخر أنشر خبر بأن هذا المحل كان فيه شخص يعمل و جرح يده و كان فيه مرض الإيدز و قد أصاب أكثر من 40 شخص آخر...
    و لكن عند التحليل المنطقي لهذه الظاهرة الغبية فإن فايروس الإيدز لا ينقل هكذا فعليه الدخول إلى الدم و بكمية كافية حتى تتم العدوى... و على هذا الكثير من الأكاذيب و الأقاويل... و على فكرة مازلت آكل في ذلك المحل ...

المقاطعة
    قاطع المنتجات الأمريكية لأنها تدعم اسرائيل.
    قاطع المنتجات البريطانية لأنها تدعم أمريكا.
    قاطع المنتجات الدينامركية عشان الكاريكاتير.
    قاطع المنتجات الهولندية عشان الفلم.
    قاطع المنتجات الألمانية لأنها جنب الدول السابق ذكرها.
    و بالنهاية كل الناس ببعثوا الايمالات لبعض من لاب توب كل البرامج الي فيه أمريكية، و هم قاعدين في ستاربكس بعد ما اتعشوا في كنتاكي و معاهم "تيك أوي" من ماكدونلدز.
    أتفق معك بشدة

أخي الكريم Algeriano
    كيف تقول هذا الكلام
    هناك أناس تموت كل يوم ألف مرة كي تجد فرصة عمل واحدة ...
    والمسلم يتألم لأخيه المسلم أم أنا خاطئ
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

EGYPT ------>████████████████ : 100% done

LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress

PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project

المشاركة الأصلية بواسطة DreamPaint مشاهدة المشاركة

أتفق معك بشدة

أخي الكريم Algeriano
      كيف تقول هذا الكلام
      هناك أناس تموت كل يوم ألف مرة كي تجد فرصة عمل واحدة ...
      والمسلم يتألم لأخيه المسلم أم أنا خاطئ
      مادمتم تطلقونها هكذا بدون قيود .. إذا أقترح عليهم تهريب المخدرات أو يعملوا في مصنع خمور أيضا .. لما لا الناس تموت كل يوم ألف مرة كي تجد فرصة عمل واحدة ..

يا أخي DreamPaint .. هذه ليست حجة

ثم صدقني أن المقاطعة هي من ستوفر لهؤلاء الناس وضائف .. ولكن على المدى البعيد قليلا ..

خسارة الشركات العدوة يعني أن هناك مكان مفتوح في السوق لشركات محلية تقوم بنفس العمل .. أولى الناس بإنشاء تلك الشركات هم الناس المسلمين الذين يديرون McDonalds وغيرها في بلدانهم وهذا يعني توفر الوضائف وإنتعاش الصناعة المحلية والإقتصاد المحلي ويعني تحسن اوضاع المعيشة

اما إن فكرت أنك يجب أن تبقى تعمل عند جلادك .. فالعمل عليك تجد منه قوت يومك والربح العضيم له ليطور به أسلحته ضدك .. فستبقى طوال حياتك عبدا لجلادك ..

ومن يتهيب صود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

سلام،

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

--------------------------------
        !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

تحياتى لكم جميعا...

وتحيه حاره لردود الاخ Algeriano

كرد صغير كما الكل يعرف نحن في سوريا لا نملك ماكدولانز ولا ستار بوكس ولا من أي الشركات الأمريكية لمنتجات الأكل السريعة أو غيره ... و لا من كل هالكلام و لا برامج أصلية كلها سرقة ... فكيف لك أن تقول لي :
            " لن أعلق على هذا الكلام .. لأن ليس له معنى .. عدا اتهام عموم للناس بالباطل والفساد
            على كل حال لا ألومك .. فكل شخص يرى الناس على حاله "
            و على كل هذا الكلام كان كوجهة نظر و لا يمكنك أن تهاجمني بهذا الشكل لأني لم أسأ لك بأي شكل...
            ممكن كنت توجه لي وجهة نظرك و أنا ممكن أتفق معك أو لأ و بعدين هاجمني...
            و بالنسبة للمقاطعة فأنا معها ... لأني لا أريد أن يصبح ثمن القرص 10000 أو أكثر فأني لن أعمل أو أشتري أقراص إلا كل سنة أو 2 مرة وواحد واحد...
            و الصندويشة الوحدة 500 ليرة سورية... و الله يعيني و على ذلك قاطع قاطع مو مشكلة...
            براجماتية إلى أبعد الحدود...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

المشاركة الأصلية بواسطة neo 3d مشاهدة المشاركة
              كرد صغير كما الكل يعرف نحن في سوريا لا نملك ماكدولانز ولا ستار بوكس ولا من أي الشركات الأمريكية لمنتجات الأكل السريعة أو غيره ... و لا من كل هالكلام و لا برامج أصلية كلها سرقة ... فكيف لك أن تقول لي :
              " لن أعلق على هذا الكلام .. لأن ليس له معنى .. عدا اتهام عموم للناس بالباطل والفساد
              على كل حال لا ألومك .. فكل شخص يرى الناس على حاله "
              و على كل هذا الكلام كان كوجهة نظر و لا يمكنك أن تهاجمني بهذا الشكل لأني لم أسأ لك بأي شكل...
              ممكن كنت توجه لي وجهة نظرك و أنا ممكن أتفق معك أو لأ و بعدين هاجمني...
              و بالنسبة للمقاطعة فأنا معها ... لأني لا أريد أن يصبح ثمن القرص 10000 أو أكثر فأني لن أعمل أو أشتري أقراص إلا كل سنة أو 2 مرة وواحد واحد...
              و الصندويشة الوحدة 500 ليرة سورية... و الله يعيني و على ذلك قاطع قاطع مو مشكلة...
              براجماتية إلى أبعد الحدود...
              أعتذر منك أخي على حدة لهجتي .. هذا طبعنا للأسف نحن الجزائريين عصبيين !

ولكن حقيقة كلامك كان غريب جدا وليس له معنى لم أجد له تفسير!

سلام،

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

شكراً أخي على ردك...
                و لكن ملاحظة...
                إذا لم تجد لكلامي تفسير فهل هذا يعني أنه لا يملك أي معنى ؟؟؟
                تقبل تحياتي أخي ...

أخي الكريم Algeriano
                  سيكون هذا ردي الأخير على هذا الموضوع
                  شوف يا أخي هناك فرق ما بين المخدرات والخمور وبين الماكدونالدز وشركاتها المشؤومة الأخرى التي
                  يستفيد منها عمالها المسلمون وأظن أنهم غير مجانين ليتجهوا للمخدرات وخلافها

ثانيا هات لي شئ لايدخل في أي شئ أمريكي
                  دا حتى ورق الحمام أكرمك الله أمريكي .. السيارة التي تركبها إذا كان عندك مستحيل ما يكون فيها
                  قطع أمريكية

وأحب أقول لك من أراد القضاء على أمريكا فلينتج ما ينافسه بها وزي ماقلت
                  ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبدا بين الحفر
                  لما لا ننافس ونفوز ويدفعون لنا الجزية كما ندفعها نحن الآن

وعلى فكرة انا أمقت أمريكا ومن يحب أمريكا
                  بل لعنة الله على الكافرين أجمعين

تحياتي لك ولصاحب الموضوع ومشاهديه والمشاركين فيه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله محمد رسول الله

DreamPaint Flickr
                  MY DeviantArt
                  TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

EGYPT ------>████████████████ : 100% done

LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress

PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project

شكراً أخي على ردك...
                    و لكن ملاحظة...
                    إذا لم تجد لكلامي تفسير فهل هذا يعني أنه لا يملك أي معنى ؟؟؟
                    تقبل تحياتي أخي ...
                    نعم أخي .. كلامك التالي:
                    و بالنهاية كل الناس ببعثوا الايمالات لبعض من لاب توب كل البرامج الي فيه أمريكية، و هم قاعدين في ستاربكس بعد ما اتعشوا في كنتاكي و معاهم "تيك أوي" من ماكدونلدز.
                    كلام ليس له معنى .. هو مجرد اتهام للناس بالباطل .. قد يكون هناك البعض كذلك .. ولكن الغالبية الساحقة ليست كذلك .. وإطلاقك الكلام بهذه الصورة لم يكن شيئ منطقي

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

المشاركة الأصلية بواسطة DreamPaint مشاهدة المشاركة
                      أخي الكريم Algeriano
                      سيكون هذا ردي الأخير على هذا الموضوع

أنا سارد على كلامك .. وأنت حر في عدم إكمال النقاش

شوف
                      يا أخي هناك فرق ما بين المخدرات والخمور وبين الماكدونالدز وشركاتها المشؤومة الأخرى التي
                      يستفيد منها عمالها المسلمون وأظن أنهم غير مجانين ليتجهوا للمخدرات وخلافها

أكيد هناك فرق .. إنما ضربت لك مثال المخدرات مبالغةً للتوضيح ..

طبعا لا داعي لذكر الأضرار الصحية لمنتوجاتهم الغذائية والتي تعتبر سبب كافي للتوقف عن شراءها

ثانيا هات لي شئ لايدخل في أي شئ أمريكي
                      دا حتى ورق الحمام أكرمك الله أمريكي .. السيارة التي تركبها إذا كان عندك مستحيل ما يكون فيها
                      قطع أمريكية
                      مع أنني أخالفك الرأي في كون كل شيئ لأمركا دخل فيه .. ولكن سأسايرك في ذلك..

حسنا .. هل سيارة GMC المصنة كليا في أمريكا والمستوردة إلى هنا مثلها مثل سيارة Proton الماليزية التي قد يكون دخل في صنعها قطعة إلكترونية أمريكية الصنع !؟!؟!؟

طبعا لا ..!

مثال آخر .. هل وجبة McDonalds التي تعود اربحها للشركة الأمريكية مباشرة .. مثلها مثل محل الفلافل الذي ذكره الأخ NEO مثلا لأنه يستخدم جهاز خلاط أمريكي الصنع في محله !؟

في المقابل، عندما تشتري سيارة Proton ستزدهر الشركة وستتطور .. وستتمكن يوم من الأيام من صناعة تلك القطع الإلكترونية التي كانت تستوردها من أمريكا !

عندما تستمر في شراء GMC ووجبات McDonalds لن تدع فرصة لـProton و محل الفلافل بأن يتطورا

وأحب أقول لك من أراد القضاء على أمريكا فلينتج ما ينافسه بها وزي ماقلت
                      ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبدا بين الحفر
                      هذا بيت القصيد يا أخي !

المنتجات موجودة .. ولكن لن تنجخ مادام الشعب يختارون المنتجات الأمريكية .. لا لشيئ إلا لأنها أمريكية

سأذكر لك مثال لظهور الشركات الوطنية من العدم عند المقاطعة الحقيقية

في مقاطعة الألفين بعد الإنتفاضة .. كان الجميييييييع مقاطع لا أذكر أن هناك من كانت تسول له نفسه بشراء Pepsi

كنتيجة لذلك وخلال أقل من خمس سنوات .. والله أني لرأيت العجب أمام عيني

سقوط كلي لأكثر من شركة أمريكية ونسحابها من السوق .. وظهور شركات محلية فجأةً

أذكر جيدا كيف أغلقت سلسلة مطاعم البيتزا Pizza Haven مثلا

وفي نفس الوقت ظهرت أو ازدهرت شركات إسلامية كثيرة جديدة .. مثل هرفي و مؤمن وغيرها للوجبات السريعة

كذلك ظهرت العديد من شركات المرطبات والمشروبات الغازية

هذا بديهي يا أخي

وعلى فكرة انا أمقت أمريكا ومن يحب أمريكا
                      بل لعنة الله على الكافرين أجمعين
                      أنا على قناعة بذلك

تحياتي لك ولصاحب الموضوع ومشاهديه والمشاركين فيه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                      التعديل الأخير تم بواسطة Algeriano; 24 / 04 / 2009, 03:55 PM.

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

مرحباً أخوتي...
                        Algeriano أخي ... كلامك به نوع من الصحة و لكن أنا كتب هذا الكلام على ما تراه عيني و يحصل أمامي في بلدي...
                        فالكل هنا يشتري البيبسي و الكوكاكولا مع وجود منافسين بالسوف و لكن لا أحد يأخذ غير البيبسي و الكوكا ؟؟؟
                        و أكثر الأشخاص الذين أراهم في السوق و محلات القطع الإلكترونية فإنهم يسألون عن القطع الأجنبية و يرفضون شراء أي قطعة تصنيع وطني و على هذا فإني رأيت أن المقاطعة هي فقط ضرب خيال بحسب رؤيتي للواقع الذي حولي...و نسيت أن الحقيقة أحياناً تكون مزيفة بالنسبة للرؤية و الدماغ و تكون أحياناً غير مكتملة ... عندما قلت لي أنكم طبقتم المقاطعة في بلدكم أنت فتحت عيني على جزء جديد من التصديق لنوايا العرب في تنفيذ شيء للوقف من المواقف الهمجية و الغير إنسانية التي تحصل... لذلك شكراً لك...
                        و كصراحة لو إنفتح فرع لماكدوناز عندنا بسوريا فأنا أؤكد لك أنه لن يخلو من ساعة الإفتتاح إلى ساعة الإغلاق...
                        و هذا يزعجني...
                        و على فكرة أنا من الناس الذين يعارضون فكرة الوجبات السريعة من أين كان المصدر لأنه على قولك مضارها أكثر من فوائدها كما أثبتت الدراسات الحديثة الغير متحيزة للشركات الخاصة أو العامة...

مرحباً أخوتي...
                          Algeriano أخي ... كلامك به نوع من الصحة و لكن أنا كتب هذا الكلام على ما تراه عيني و يحصل أمامي في بلدي...
                          فالكل هنا يشتري البيبسي و الكوكاكولا مع وجود منافسين بالسوف و لكن لا أحد يأخذ غير البيبسي و الكوكا ؟؟؟
                          و أكثر الأشخاص الذين أراهم في السوق و محلات القطع الإلكترونية فإنهم يسألون عن القطع الأجنبية و يرفضون شراء أي قطعة تصنيع وطني و على هذا فإني رأيت أن المقاطعة هي فقط ضرب خيال بحسب رؤيتي للواقع الذي حولي...و نسيت أن الحقيقة أحياناً تكون مزيفة بالنسبة للرؤية و الدماغ و تكون أحياناً غير مكتملة ... عندما قلت لي أنكم طبقتم المقاطعة في بلدكم أنت فتحت عيني على جزء جديد من التصديق لنوايا العرب في تنفيذ شيء للوقف من المواقف الهمجية و الغير إنسانية التي تحصل... لذلك شكراً لك...
                          و كصراحة لو إنفتح فرع لماكدوناز عندنا بسوريا فأنا أؤكد لك أنه لن يخلو من ساعة الإفتتاح إلى ساعة الإغلاق...
                          و هذا يزعجني...
                          و على فكرة أنا من الناس الذين يعارضون فكرة الوجبات السريعة من أين كان المصدر لأنه على قولك مضارها أكثر من فوائدها كما أثبتت الدراسات الحديثة الغير متحيزة للشركات الخاصة أو العامة...
                          جزاك الله خيرا أخي ..

ما نريده حقيقة هو نشر وعي المقاطعة ومدى أهميتها وفعاليتها ضد العدو ..

فبما أن حكوماتنا غير قادرة على المقاطعة! فيمكننا أن نقاطع بأنفسنا .. هذه قوة إرادة الشعوب

وأنا أثق بإخواننا في سوريا في هذا الجانب حتى وإن كنت ترى ماكدونالدز ممتلئ بالزبائن .. تأكد أن هناك الكثير من الناس ممن يقاطعون

نسأل الله أن يوفقنا وإياكم لخيري الدنيا والآخرة

سلام،

لوكان الجهل رجلا لقاتلته

~{ أحمد الجزائري }~

الحمد لله فيما أرى بأن أكثر الناس في السعودية مقاطعين هذه المنتجات الأمريكية
                            حتى أن محلات ماكدونالدز التي كنت أرها في السابق تمتليء بالشباب أصبح فيها نفر قليل جداً وفي بعض الأحيان أجدها فاضية يعني المقاطعة لدينا ماشية تمام
                            و أتمنى من الله بأن يدمر أمريكيا و إسرائيل ومن عاونها فإنهم قد طغوا وتجبرو
                            و أن نرى فيهم يوماً أسوداً بإذن الله
                            والمقاطعة هي أقل شيء نفعله
                            تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

يجب وضع اعلانات الشركه فى كل مكان للتصحيح و انا اكيد لا اصدق
                              تفضلوا افضل دوره للماكس حتى للأحتراف
                              دروس الطريق الصحيح الى الماكس

تعلم التصميم المعمارى

اكبر مجموعه دروس فى البلوج الخاص
                              my Blog

بارك الله فيكم...

يعمل...
                                X