موضوع: مطلوب مساعدة فى شرح جزء من درس الاضاءة الخارجية..

ردود: 13 | زيارات: 1108
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية ســـــها
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    3,245

    Arrow مطلوب مساعدة فى شرح جزء من درس الاضاءة الخارجية..

    سلام عليكم

    فى الدرس دا لأخونا الكريم جزاه الله خيرا على لدرس .. لعمل اضاءة خارجية ^^

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=145225

    هو فى مشكلة عندى فى الفهم ههههههه .. المشكلة انى مفهمتش اهم نقطة فى التعامل مع الاضاءة وصناعتها


    هو الدرس كله 6 دقائق ... بالتحديد انا مشكلتى من الزمن ...

    0:29

    للزمن

    2:45

    مفهمتش ايه اللى حصل وايه اللى اتعمل والاوبجيكت الجديد اللى انضاف فايدته ايه ... وايه اللى حصل تحت فى خصائص الاضاءة

    محتاجة افهم ...

    اخوتنا اللى شافوا الدرس يوضحوا فقط الخطوات الخاصة بالجزء الخاص بالزمن اللى حددته ... بالكلام

    مجرد شرح كلام وانا هفهم الفكرة باذن الله

    عقدتى الاخراج دا رغم ا نى بحبه اكتر من النمذجة وانا اساسا مبعرفش اعمله ... امال بقى لو كنت بعرف ههههههه

    على رأى المثل المصرى .. القط يحب خناقه هههههههه

    اقوم بقى أصلى الفجر وانام واشوفكم بكرة باذن الله مع شرح الفكرة ^_^


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية لحن الغروب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,921
    للرفع

    انا كمان متل حالاتك ضعيفة جدا بالأخراج رغم اني عكسك بحب النمذجة أكثر
    لكن نفسي تطلع اعمالي واقعية وللاسف معظم الدروس الي شفتها عن الأخراج وخصوصا الفيراي ماقدرت أستوعبها لحتى اجتني عقدة من شي اسمه فيري

    ربنا يوفقك وتحلي مشكلتك *_*
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

    https://www.facebook.com/nour.hudah.9

  3. #3
    انا كمان مثل حالتكما جاتني عقدة من الفيراي وما عاد اطلع فيه
    راح ننتظر الدرس سويه
    لاني منشغل وما حملت الدرس

  4. #4
    انا لم افهم الدرس جيدا ايضا للأسف حتى حاولت متابعة الاوامر لم افهم اتمنى يدخل الاخ كمال ويقول لنا
    Nader nabil
    My portfolio

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية Dark-Side
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    Unknown
    ردود
    1,370
    والله يا إخوان ما إطلعت عليه .. لكن خلوني أشوفه أو لعل كمال يمر من هذا الموضوع ويفهمكم النقطة التي لم تفهموها ..

    وفين نادر ؟؟

    نادر مبدع فيراي أين هو عن هذا الأمر .. ناااااااادر .. يا ناااااااااااااااادر ... تعال في موضوع الأخت سها بسرررررعه .

    بالتوفيق للجميع ^^

  6. #6
    نادر فوق راسك بشوي يا ماجد
    ارفع راسك وراح تشوفة

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية ســـــها
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    3,245
    هههههههههههههههههههههه

    نادر فوق راسك .. عجبنى التعبير دا ضحكنى هههههههههههههههه


    عموما يا جماعة الدرس مش بالفيراى الدرس بالافترااااااااااااااااااااضى اضاءة سينما عاااااااااااادية مش فيرااااااااى

  8. #8
    انا عارف ان الدرس بالجي اي بس استاذ اياد لخبطها مع الكل هههههههههه

    موفقه
    Nader nabil
    My portfolio

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية Dark-Side
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المنطقة
    Unknown
    ردود
    1,370
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ayadss معاينة الرد
    نادر فوق راسك بشوي يا ماجد
    ارفع راسك وراح تشوفة
    =====================
    ههههههههههههه

    نادر تاج راسي مو بس فوق راسي ^^

    شكرا لك أيودي

    موفقين

  10. #10
    3d artist
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    28
    ردود
    2,302
    السلام عليكم عليكم أخوتي الكرام ..أود أن أشرك لكم نقطة مهمة و هي أن الدرس عام حيث يمكنكم أن تعملوا إخراج بالفيراي فقط بإضافة تاج لايت للفيراي و أخر للكاميرا و هذا مافعلته أنا أيضا نفس الشيء فقط قمت بالتصيير بالفيراي و كانت النتيجة افضل بكثيير ...المهم
    بالنسبة للدرس مو شيء كثيرا فقط هنا و أنوه جيدا أنني إستخدمت إضائة سبةت لايت لأني إستعملت النسخة التاسعة إذن لمستعملي النسخة العاشرة إضيفوا إضاءة من نوع infinit light و أضيفوا لها تاج target و في خامنة ال target إضيفو ال null object الذي قمنا بإدراجه في الأول و بهذا كلما حركتم الإضاءة ستشاهدون أنها مركزة على ال null object ...أرفعوها جيدا و حطوها في أي مكن تريدون و أعملوا الرندر ....أخوكم كمال..
    لا مستحيل مع الإرادة imposible is nothing
    ~~~~my gallery~~~~~
    *Beatiful is in details*

  11. #11
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نادر ندوره معاينة الرد
    انا عارف ان الدرس بالجي اي بس استاذ اياد لخبطها مع الكل هههههههههه

    موفقه
    لا يا اخي ما لخبطتها هي ملخبطة من البداية
    وبعدين انا قلت ما حملت الدرس ما ادري شو الدرس


    اخي ماجد تراني امزح والاخ نادر فوق رؤوسنا كلنا وانت كمان

    الاخ كمال مشكور على مرورك
    الاخت سها موفقة جاك الرد من المعلم

  12. #12
    ياجماعة الخير الدرس دا كل عشان رندر خارجي بإستعمال إضاءة( spot ligth) وتغيير في خصائصها
    ممكن تستعمل إضائة sun ligth في المشاهد الخارجية

    هدا ميحتوي الدرس بس

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية ســـــها
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    3,245
    السلام عليكم عليكم أخوتي الكرام ..أود أن أشرك لكم نقطة مهمة و هي أن الدرس عام حيث يمكنكم أن تعملوا إخراج بالفيراي فقط بإضافة تاج لايت للفيراي و أخر للكاميرا و هذا مافعلته أنا أيضا نفس الشيء فقط قمت بالتصيير بالفيراي و كانت النتيجة افضل بكثيير ...المهم
    بالنسبة للدرس مو شيء كثيرا فقط هنا و أنوه جيدا أنني إستخدمت إضائة سبةت لايت لأني إستعملت النسخة التاسعة إذن لمستعملي النسخة العاشرة إضيفوا إضاءة من نوع infinit light و أضيفوا لها تاج target و في خامنة ال target إضيفو ال null object الذي قمنا بإدراجه في الأول و بهذا كلما حركتم الإضاءة ستشاهدون أنها مركزة على ال null object ...أرفعوها جيدا و حطوها في أي مكن تريدون و أعملوا الرندر ....أخوكم كمال


    اااااااااااااااااااه

    ايوة ايوة فهمت

    الف شكر على التوضيح .. تسلم وجزاك الله خيرا ^_^

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل