Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي مع برنامج Hamachi

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي مع برنامج Hamachi

السلام عليكم
    كثير من الشباب يعرفون هذا البرنامج تقريبا يستخدموه في اللعب online
    لكن كان لي معه تجربة مختلفة
    استخدمت البرنامج في تصفح موقع انترنت عندي على localhost من كمبيوتر بعيد
    لدرجة أن هذه كانت بالنسبة لي نقلة نوعية وتجربة ممتعة
    وليس هذا فقط ولكن قمت باستغلال موارد الكمبيوتر عن بعد مثل قواعد بيانات mysql
    هل قام أحد بتجربة البرنامج أو غيره في أشياء مفيدة مماثلة؟
    حتى نستفيد جميعا
    حياكم الله

hamachi

عقبالي ههههههههه
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

جربته .. لكن في اللعب اونلاين بس .. جربته مع اعضاء هنا في المنتدى ..

فقط دقيقتين هنا .. ثم واصل حياتك

هذا السودان

انا قاعد عليه 24 ساعة في 24 ساعة انا موجود فيه اساسا من ساعة ما ظهر من 4 سنين ..
        عشان بلعب فيفا ....
        في ميزه مبيتسخدمهاش حد ... عشان البطئ الفظيع ... ان ممكن انت تشير من علي جهازك وانا اقدر اخش من علي الهماشي واشوف الي انت مشيره .. ممكن تاخد كوبي حاجات بسيطه لكن مستحيل تاخد حاجه مسحته كبيره ..
        وطبعا بقدر اشوف البينج بتاعك .. لو انت مش مشغل الفيروول ..
        الحياة ألم يخفيه أمل
        أمل يحققه عمل
        وعمل ينهيه أجل
        ثم يجزى كل امرئ بما فعل

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
          عقبالي ههههههههه
          ههههههههههه
          يا إسلام هماشي مش حماتي

sudani93 ، diaaking

أشكركما على المرور وكما قلت لكم كانت تجربتي معه مختلفة فهي علمية أكثر منها للتسلية
            دخلت فعلا على ip جهازي من المتصفح و تعاملت مع localhost بما فيه من مواقع
            معلش هكمل لكم بعدين مضطر أقوم

أنا جربته فعلا برنامج رائع جدا العب فيه لمدة ساعات بـ age of empires 2

لكن مشكلته يخرج ويدخل مابين فترة واخرى

Umar55 أشكرك على المرور

ما لاحظته أنكم اتفقتم كما توقعت وذكرت في بدايةالموضوع أنكم تستخدمونه في اللعب
                لكن يا جماعة ما أتكلم عنه هو الاستخدام العملي في شيئ مفيد آخر غير الألعاب
                أعطيكم أمثلة تكملة لما ذكرت سابقا
                أول مرة جربته تركت جهازي في البيت شغال وعليه البرنامج وعملت كام قرص shearing
                طبعا كما هو معلوم البرنامج يستخدم أسلوب vpn في تكوين شبكة محلية LAN افتراضية على شبكة النت بين الأجهزة المشتركة في نفس المجموعة
                يومها نسيت مثال فيجوال بيسك كنت قد أعددته لطلبتي لأشرحه ودخلت على جهازي في البيت من المدرسة والحمد لله وجدته في أحد الأقراص التي عملتها shearing
                أحب أذكركم سرعة نقل الملفات من خلاله تعتمد على سرعة الـUPLOAD للنت بالجهاز الذي تنسخ منه
                ==========
                كل هذا لا يعد شيئا رغم أهميته
                ولكن ما نفذته فعلا وكان مثيرا هو تجربة البرنامج على جهاز به سيرفر محلي مثل Apache
                وتحويله من سيرفر محلي إلى سيرفر يمكن الوصول له عبر الإنترنت أي من أي مكان وبالتالي
                تمكنت من الوصول للمواقع المركبة عندي على السيرفر المحلي وتمكنت ايضا من الوصول لقواعد البيانات بالتالي
                ومن فوائد هذا أنه على مستوى المؤسسات التي لها أكثر من فرع في أماكن مختلفة
                بإمكانهم استخدام هذه الطريقة بأقل تكلفة ممكنة في تشغيل برنامج على الشبكة من جميع الفروع ويصب في قاعدة بيانات الفرع الرئيسي فقط
                وأيضا يمكن إجراء الامتحانات في المؤسسات التعليمية أو الاختبارات التجريبية من قبل الوزارة مثلا على مجموعة من المدارس باستخدام هذه الطريقة ودون اللجوء لوجود ذلك كله على الإنترنت مثلا ولكن يكفي في ذلك وجود تطبيق مناسب يعمل من خلال الشبكة المحلية في جميع الفروع أو المدارس ويصب في الكمبيوتر المركزي وبأقل تكلفة ممكنة
                وأيضا يمكن عمل قواعد بيانات لا حصر لها باستخدام mysql بتطبيق php بسيط لإجراء ذلك على شكل موقع على السيرفر المحلي بنفس الطريقة دون اللجوء للإنترنت كاستضافة وغيره
                طبعا قد يقول قائل أن الوزارة لايعجزها موقع على الشبكة ومستلزماته
                أقول معك حق ولكن أنا ذكرته كمثال
                وكل من ينطبق عليه ماذكرته ويريد أن ينفذ ذلك بدون تكلفة تقريبا فيعتبر هذا حل مناسب
                قد يكون هناك مشاكل أمنية على الشبكة نعم لكن يظل حل جميل من وجهة نظري
                تحياتي لكم

بالامس انا جربته لكنني لم اتصل به لباحد حتى الان

أهلا رياض
                    اللي حابب يخوض التجربة بنفسه ممكن أجهز السيرفر المحلي عندي وأعطيه لينك موقع على جهازي ويتصفحه ويعطيني النتيجة
                    من أراد فلينزل البرنامج وأنا أعطيه اسم الشبكة والبيانات

المشاركة الأصلية بواسطة mangawy مشاهدة المشاركة
                      ههههههههههه
                      يا إسلام هماشي مش حماتي
                      ما أنا عارف والله، بس الجهاز عندي تعبان ملة ولا بيشغل ألعاب ولا برامج ثري دي أصلاً، عشان كده قلت عقبالي، بالنسبة للموضوع اللي حضرتك قلت عليه، ممكن شرح بسيط له

بالنسبة للجواز صعب أساساً على جيلنا كله مش علي أنا بس
                      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

بالنسبة للجواز صعب أساساً على جيلنا كله مش علي أنا بس
                        والله حاسس بالشباب وأحواله يا إسلام ومتعرفش الموضوع ده مضايقني أد إيه لكن الله المستعان
                        ربنا يرزق كل شاب زوجة صالحة ويعينه على الزواج
                        ممكن شرح بسيط له
                        الموضوع ببساطة أنب بحول جهازي لسيرفر انترنت لكن بدون الدخول في تفاصيل الدومين العام
                        يعني بيكون سيرفر خاص لا يدخل عليه أحد إلا من خلال لينك أعطيه له ويكون داخل ضمن شبكتي على برنامج هماشي

لو انت مش عارف يعني إيه سيرفر محلي أقولك
                        إن مواقع الإنترنت عشان أصممها خاصة التي تعتمد على php و mysql لازم يكون عندي برنامج apachi أركبه على جهازي فيحوله كأنه سيرفر انترنت
                        وأضع عليه ملفات الموقع أثناء التصميم حتى أتم التصميم وأجرب على جهازي ويشتغل كل حاجة فيه حتى قواعد البيانات قبل نشر الموقع فعليا على النت
                        ومعنى إني أستطيع الوصول للسيرفر المحلي من النت باستخدام برنامج هماشي يبقى ممكن أعمل برمجيات خاصة تعمل من جهازي ولا تحتاج للنشر ويتم الدخول عليها بحسابات مستخدمين كما بينت في الرد قبل السابق
                        أتمنى تكون المعلومة وصلت

المشاركة الأصلية بواسطة mangawy مشاهدة المشاركة
                          أهلا رياض
                          اللي حابب يخوض التجربة بنفسه ممكن أجهز السيرفر المحلي عندي وأعطيه لينك موقع على جهازي ويتصفحه ويعطيني النتيجة
                          من أراد فلينزل البرنامج وأنا أعطيه اسم الشبكة والبيانات
                          ارسل له على الخاص

والله تجربة مفيدة جداً

قيد التجربة

طبعا توجدا خيارات اكثر تقدماً لكن اكثر صعوبة مثل openvpn
                            Software Engineer
                            For Ever

روى البخاري عن عبدالله بن مسعود رضى الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ إن أشد الناس عذاباً يوم القيامة المصورون ].

/COLOR]

دفتر اسكتشاتي
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=173392

سأتغيب عن المنتدى ابتداء من يوم 22.9.2010
                            لظروف قاهرة (شهر العسل )

باركولي في الرابط التالي
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=184446
                            وعقبالكم

المشاركة الأصلية بواسطة riyad_3d مشاهدة المشاركة
                              ارسل له على الخاص
                              معنديش مانع

المشاركة الأصلية بواسطة محم عباس د مشاهدة المشاركة
                              والله تجربة مفيدة جداً

قيد التجربة

طبعا توجدا خيارات اكثر تقدماً لكن اكثر صعوبة مثل openvpn
                              اشكرك على المرور وأخبرنا بنتيجة التجربة
                              وسوف أبحث في openvpn إن شاء الله
                              ولو تفيدنا بخصوصها اكون شاكر جدا

يعمل...
                              X