Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسابقة السكيتش --------- رقم 15

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسابقة السكيتش --------- رقم 15

مسابقة السكيتش --------- رقم 14
    السلام عليكم
    الفكرة: أمنية
    المطلوب رسم أمنية أي أمنية كانت قد يكون في اللوحة تجاوز للواقع أو نظرة مستقبلية المهم كيف تستطيع إيصال فكرة أنها أمنية بأسلوبك الخاص
    الشروط:
    • ألا يزيد عرض الصورة عن 800 بيكسل لتسهيل التصفح
    • في حال المشاركة بأكثر من سكيتش يرجى تحديد أيها هو النهائي ( يعني للتصويت )
    • المسابقة تبدأ اليوم , و بعهدها يبدأ التصويت مباشرة, ويستمر التصويت لمدة أسبوع
    • يمكنك رسم السكيتش على ورق أو في الكمبيوتر, يمكنك تلوينها أو تركها بدون ألوان.. أنت حر.
    • يمكن لأي عضو المشاركة في التصويت لأفضل 3 سكيتشات بنظره. كالتالي:

1- المركز الأول
    2- المركز الثاني
    3- المركز الثالث

ويفضل أن يكتب رأيه عن كل اختيار, مثلا لماذا اختار السكيتش الفلاني؟ ما هي نقاط القوة أو الضعف ؟ وهكذا.

الهدف من هذا النشاط هو تشجيع الكل على الرسم وتطوير المهارة, فالمهارة لا تأتي بدون ممارسة. وطبعا الهدف الاخر هو الاستمتاع

بسم الله نبدأ!!!!!

وااخيراا نزلت المسابقه ... 15 كنت بانتظارهاا ...
    بارك الله فيك اخ احمد ... بسم الله نبدااا ...بس اخوي احمد شاركنا بسكيتش .. تحميس للفكره ...
    2D*3D
    محمد الطويل
    KOMBS

جميل جدا مشارك طبعا بس أنا عايز أعرف حاجه هل الهذف من المسابقة هو عمل art concept إخراج أي فكرة متخيلة تراودنا إلى الواقع إذا كان ذالك الله أكبر سأبدأ

سؤال هل جميع البرامج متاح العمل عليها
      portfolio
      blogspot
      و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة
      .::no pain no gain::.

جميل جدا مشارك طبعا بس أنا عايز أعرف حاجه هل الهذف من المسابقة هو عمل art concept إخراج أي فكرة متخيلة تراودنا إلى الواقع إذا كان ذالك الله أكبر سأبدأ

سؤال هل جميع البرامج متاح العمل عليها
        لا شروط... استخدم أي برنامج رسم تريده ( طبعا سوى الثري دي ) ..... فقط استمتع وارسم
        في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
        وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

و الله أنا حابب أشارككم بسكيتش لكن حاليا أن ممنوع من العمل على التابلت
          سأحاول على الورق قد تكون مساهمة خفيفة للتشجيع

اخوي احمد تقصد تمنع المسابقه استخدام التابلت ....
            2D*3D
            محمد الطويل
            KOMBS

ههههه ... لا أخي محمد قصدي أنا المبتعد على التابلت لسبب أنني أدرس حاليا التصوير في الرسم ( بشكل أكاديمي ) و هذا يحتم علي الإبتعاد قليلا عن أدوات الكمبيوتر و أستبدالها بالأقلام و الريش كي لا يتضارب الأسلوبين عندي

طيب ايش رئيك اخ احمد تبعتلي تابلت حقتك لياا ... مافيهاا تعب ولتقله ... وانا اعطيك قلم رصاص وكاميرى ...
                وكذاا انا عملت خير فيك ... وانتا كسبت قلم شوف الكرم قلمم رصاص موh بل hb ,وكاميرى .. وزياده على هذاا حتنسى حاجه اسمهاا تابلت ... وتوفق في مجالك جديد .... هه ..ههه
                2D*3D
                محمد الطويل
                KOMBS

اريد ان يسعفني التابلت ... فلهذا يمكن الا اشارك ....
                  2D*3D
                  محمد الطويل
                  KOMBS

صراحة إن لم يشارك جسار و griffinart والرسامين الآخرين لن تتحرك نفسي ... أعرفها جيدا

وفقكم الله

أتمنى أن أشارك

واحشني الرسم
                      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

................................
                        التعديل الأخير تم بواسطة casanegra; 17 / 05 / 2009, 05:01 PM.
                        لا حول و لا قوة إلا بالله

يعمل...
                        X