موضوع: إنتاج أولى سيارات (بى ام دبليو الفئة السابعة) في مصر

ردود: 2 | زيارات: 828
  1. #1
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075

    إنتاج أولى سيارات (بى ام دبليو الفئة السابعة) في مصر

    إنتاج أولى سيارات (بى ام دبليو الفئة السابعة) في مصر


    احتفلت المجموعة البافارية، وكيل BMW وMINI و Rolls Royce بمصر، مؤخراً بخروج أولى سيارات الفئة السابعة الجديدة BMW 750Li من مصنعها بالسادس من أكتوبر.
    كانت المجموعة البافارية للسيارات قد أعلنت فى نوفمبر 2008 بداية تجميع الجيل الخامس من الفئة السابعة والتى تعد أكثر سيارات BMW رفاهية وفخامة على الإطلاق لما تتمتع به من مزايا وأنظمة لا تتوفر فى مثيلاتها.
    وقام "فريدريك بيكر" مدير قطاع التصنيع بتسليم مفتاح أولى سيارات الفئة السابعة لفريد الطوبجى عضو مجلس الإدارة التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات وذلك في الاحتفال الذي أقيم بمصنع المجموعة بالسادس من أكتوبر حيث أثنى الطوبجي على المجهود الكبير الذي قام به فريق عمل مصنع البافارية وخاصة المهندسين والفنيين ذوى الكفاءة العالية المسئولين .
    وتعتبر الفئة السابعة من BMW من أبرز سيارات هذه العلامة العريقة فهى نتاج إبداع مصممي الشركة فكل جيل جديد من السيارة يمثل نقله نوعية فى قطاع السيارات الفاخرة، حيث تأتى السيارة بأحدث الابتكارات التقنية وأكثرها تطوراً كما يتم تجهيزها بمقاييس غير معهودة من الفخامة والرفاهية. لهذا تحرص مجموعة BMW على إنتاج هذه السيارة بمصنعها بألمانيا للتأكد من جودتها الفائقة.
    وجاء اختيار مجموعة BMW العالمية للمجموعة البافارية للسيارات لتكون الوحيدة ضمن شبكة موزعيها فى العالم التى تمنحها حق تجميع سيارة BMW 750Li والذي يعد بمثابة تكليلاً رائعاً لنجاح وتميز المجموعة البافارية.
    ويعكس هذا الاختيار تميز أداء المجموعة البافارية وعنايتها الفائقة بجودة منتجاتها وثقة مجموعة BMW العالمية بإمكانات مصنع المجموعة البافارية وفريق عملها. حيث أن تجميع مثل هذه السيارة يتطلب مهارة عالية ومقاييس جودة صارمة، ولهذا خصصت المجموعة البافارية بدورها خط تجميع جديد فى مصنعها لتجميع هذه السيارة وقامت بالاستعانة بأمهر مهندسيها وفنييها وأكثرهم خبرة وكفاءة لتشغيل هذا الخط الجديد وبالفعل نجحت فى تجميع السيارة الفريدة .
    واستطاعت الأجيال السابقة من الفئة السابعة على مر السنين أن تعتلى الريادة فى فئتها وأن تتفوق على جميع منافسيها من خلال امتلاكها لأحدث نظم القيادة وأكثرها ابتكاراً، إلى جانب تمتعها بأفضل تجهيزات الرفاهية والفخامة ومما لا شك فيه أن الجيل الخامس من هذه السيارة الفريدة سيحافظ على هذه المكانة وسيجذب المزيد من محبى سيارات الصفوة لما يتمتع به من مميزات وقدرات لا تضاهى تجعل قيادة الفئة السابعة الجديدة تجربة لا تنسى.
    مواصفات BMW 750Li
    إن أكثر الأشياء التى تميز التصميم المبتكر للفئة السابعة الجديدة هى المزج الرائع والعبقرى بين الفخامة والأناقة والمظهر الرياضى الحديث.
    وقد تم ذلك من خلال قاعدة العجلات الطويلة، والتى تعد الأطول فى فئتها، إلى جانب زيادة طول مقدمة السيارة وغطاء المحرك والاستعانة بعوارض أمامية قصيرة مع الرجوع بالمقصورة إلى الخلف واستخدام سقف منخفض ذا تصميم سلس. هذه السمات هى التى أعطت للفئة السابعة الجديدة رونقها الخاص وحضورها الذى يخطف الأبصار.
    وقد تم تزويد السيارة بالشبكة الأمامية الخاصة بسيارات BMW ذات التصميم الثنائى المشهور ولكن تأتى هذه المرة بحجم كبير وهى مكونة من عوارض معدنية مطلية بالكروم تضفى صفة الريادة والتفوق للسيارة الجديدة.
    كما برع مهندسى السيارة فى تزويدها بخطوط جانبية تمتد من الأمام إلى الخلف بمنتهى السلاسة مما يعطى للسيارة شكلاً أطول من أبعادها الحقيقية. كما تظهر شخصية السيارة الرياضية بوضوح فى خطوط التصميم الخلفية التى لا تخلو من لمسات الأناقة مثل الحلية المصنعة من مادة الكروم الموجودة فوق لوحة الأرقام والمصابيح الخلفية ذات الشكل المتميز والإضاءة القوية.
    ولأول مرة تأتى الفئة السابعة مجهزة بتكنولوجيا لوحة العدادات ذات اللون الأسود 'Black Panel echnology" التى توفر أعلى مستويات النقاء والوضوح فى عرض المعلومات للسائق حيث تأتى لوحة العدادات على خلفية سوداء وبمجرد تشغيل المحرك تظهر الأرقام والعلامات تدريجياً مما يضفى جواً من الإبهار داخل المقصورة.
    ولمزيد من الراحة والأداء العملى تأتى الفئة السابعة الجديدة مجهزة بالجيل الجديد من نظام iDrive"" الذى تم تعديله ليصبح أسهل فى الاستخدام بفضل مفاتيح التحكم المباشرة وهو متصل بشاشة عرض ذات حجم كبير يبلغ 10.2 بوصة والتى بالطبع توفر أنقى صورة.
    محرك ذو ثمان اسطوانات مع شاحن تيربو مزدوج
    وما يدعم تفوق الفئة السابعة محركاتها القوية التى تضمن أعلى مستوى من الأداء الديناميكى . وتأتى هذه المرة سيارة BMW 750Li الجديدة بمحرك مزود بثمانية اسطوانات يعمل بتكنولوجيا شاحن الهواء التوربو المزدوج "Twin Turbo Charge" وتكنولوجيا الحقن عالى الدقة ""High Precision Injection وهما النظامين الذين يضمنا أداءاً رياضياً فريداً من نوعه. حيث تم تخصيص شاحن توربو لكل أربعة اسطوانات يقوما بضخ هواء مضغوط داخلهم لضمان أعلى استجابة للمحرك لحركة الضغط على دواسة الوقود.
    كما تحرص BMW كالعادة على استخدام احدث التقنيات للحفاظ على البيئة فقامت بتزويد محركها بتكنولوجيا الحقن عالى الدقة التى تضمن خفض معدل استهلاك الوقود والحد من أبخرة العادم الضارة وخفض صوت المحرك.
    هذا وتصل سعة هذا المحرك المتميز إلى 4400 سى سى وتنتج عنه قوة تصل إلى 407 حصان.
    أما أقصى عزم للسيارة فيبلغ 600 نيوتن متر عند 1750-4500 دورة فى الدقيقة. وتستطيع السيارة التسارع من صفر إلى 100 كم فى 5.3 ثوان فقط، لتصل سرعتها القصوى إلى 250 كم فى الساعة.
    عوامل الامان بالسيارة
    ولأن متعة القيادة تكتمل بأمان وسلامة الركاب فقد قامت BMW بتجهيز الفئة السابعة الجديدة بأحدث تقنيات السلامة على رأسها ثمانية وسائد هوائية موزعة فى مختلف أنحاء السيارة، نظام التحكم الديناميكى فى الثبات Dynamic Stability Control "DSC" والذى يضم نظام الكبح المضاد للانغلاق "ABS" ونظام التحكم الديناميكى فى الانزلاق على الطريق "DTC" وهو النظام الذى يضمن أعلى مستويات الثبات والتحكم فى السيارة. هذا بالإضافة إلى خاصية توزيع إضاءة الفرامل على مرحلتين حيث يصدرمن السيارة نور فرامل إضافى إذا قام السائق بالضغط على الفرامل بقوة أكثر من المعتاد مما ينبه سائق السيارة الخلفية.
    ولتوفير أقصى حماية للركاب تم تجهيز السيارة بكاميرات جانبية وخلفية تعرض صورة المكان المحيط على شاشة العرض المركزية لمساعدة السائق بالتحكم التام بالسيارة عند محاولة المرور فى أماكن ضيقة. وتأتى السيارة أيضاً بخاصية "Park Distance Control" وهو نظام يساعد السائق على ركن السيارة بسهولة حيث تصدر السيارة إنذار صوتى ينبه السائق فى حالة إقترابها من أى جسم.
    وحيث أن أهم عوامل القيادة الآمنة هى الرؤية الواضحة فقد تم تجهيز السيارة بمصابيح ضباب أمامية وخلفية هذا بالإضافة الى مصابيح أمامية يتحرك ضوئها اوتوماتيكيا مع انعطاف الطريق "Adaptive Headlights" فتوفر أحسن رؤية ليلية كما تم تزويد السيارة بمصابيح الزينون ضمن الخصائص الأساسية والتى توفر ضعف الإضاءة التى توفرها المصابيح العادية التى تعمل بالهالوجين.


  2. #2
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    28
    ردود
    2,867
    بروح اشتريها... ^_^

    الشعب المصرى ...شعب غلابه يا عم الحج ...دى تمنها ياكل بلد كامله..

    والترفيه مقتصر على الناس الى هوب هوب بقوا فوق...

    دا معناه انهم ابدا مش هيلغوا الجمارك.... يعنى اللى فوق هيفضل فوق.. واللى تحت هيفضل تحت

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل