صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 28

موضوع: ** قصص الأطفال **

ردود: 28 | زيارات: 1591
    عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473

** قصص الأطفال **

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يمكن تستغربون الموضوع شوي .. لكن كل مافيه اني محتاجه اجمع اكبر عدد ممكن من القصص الطريفه اللي تحصل مع الأطفال ..
    مثال ..
    كوني معلمة اطفال في الروضة صارت معايا قصص كثـيـــــــــــــــــر جـــــــــــــدا.. ومنها:
    جاتني في الصف مره بنت جديدة حبوبه ملامحها شبه اهل شرق اسيا .. ورحبنا فيها وتعرفنا عليها .. شويه واشوف اتنين من الاطفال يهمسون لبعض ومبحلقين فيها بعيونهم .. سألتهم على غفلة من بقية الأطفال .. ايش فيكم تطالعون البنت كاذ ؟؟ شكلكم حبيتوها وبتصيروا اصحابها ؟؟ عارفين ايش ردوا عليا؟؟
    قالوا ايوا ,, لكن ليش شكلها شغالة !!!

وموقف اخر .. طفل جديد جاني من الرياض , ويسمع احد الاطفال يقولي يامس يامس , الولد الجديد فجأه يرد عليه : دي ابلة مو مس ,, ليش شايفها مسم الله الرحمن الرحيم .

وطبعا كله كوم ولما خرجنا رحلة لرد سي مول (مركز تسوق في مدينة جده ..وفيه مدينة العاب) ,, المهم بعد ماخلصنا اللعب والاكل .. جلسنا عند بوابة المركز ننتظر الباص ,, الا ومروا مجموعة شباب واحد منهم شعره (كدش) .. فالولد بصوته كله .. مس مس شوفي شعره كيف منكوووووووووووووش ... (موقف انما ايه ...)
    وطبعا قصص كثير ماتخلص . المهم .. هذي الفكرة ..
    ممكن تعطوني قصص من طفولتكم او من حواليكم!!!!!.. (اعتذر عالاطالة )
    أخر تعديل بواسطة مس قص ولصق في 07 / 06 / 2009 الساعة 12:32 AM

عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    ردود
    6,588
    كنت قرأت مجموعة عن نوادر الأطفال كانت بعثت بها أمهات لأحد المجلات عن مواقف حصلت لهم مع أطفالهم، أكثر واحدة فاكرها ومعلقة معاي لحد الآن، طفل كان لما يجي أغاني على التلفزيون تغير المحطة وتقوله أغاني حرام، وتعمل معاه كده أكتر من مرة ولما هوا يبقى بيتفرج على التلفزيون تقوله إقلب المحطة أغاني حرام، المهم في مرة ساب التكييف في أحد الغرف مفتوح وراح يقعد في غرفة تانية، قالت له ليش تركت المكيف مفتوح حرام، قال لها: ليس هوا يطلع غناني ؟؟

طبعاً هوا يقصد ليش هوا يطلع أغاني ؟؟ أطفال بقى
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    ردود
    4,268
    شباب نحتاج قصص سعيده عشان تفيد الناس مثل الذئب الشرير اي بيخطف الاطفال على قسم المايا ..

عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    اخويا mmnoor .. اشكرك قصة حلوة .. واكيد عندك كمان .. في انتظار المزيد..

اخوي رياض .. الله يهديك ايش من ذئب شرير ؟؟
    فكرتني بقصة الولد اللي انحبس في بيت الالعاب وجات سوبر ناني تنقذه ..اكيد فاكر القصة دي

عضو متميز
    صور رمزية فلاشــــــــــاوي
    المنطقة
    مـــــصــــــر
    ردود
    3,802
    تطالعون البنت كاذ ؟؟ شكلكم حبيتوها وبتصيروا اصحابها ؟؟ عارفين ايش ردوا عليا؟؟
    قالوا ايوا ,, لكن ليش شكلها شغالة !!!
    لا لوم على الأطفال فالكبار يفكرون هكذا .. في احد منتديات دولة خليجية .. أحدهم عرض موضوع سخيف كان منتشر من فترة عن إمرأة فلبينية قتلت زوجها وقطعته ووضعته في الثلاجة .. القصة حقيقية وأنتشرت بالصور.. كانت صور بشعة فعلا ولا أعرف لماذا يحب أحدهم قراءة مثل هذه المواضيع .. المهم الحادثة حدثت بين إمرأة فلبينية وزوجها في الفلبين .. فإذا بأحد الردود على الموضوع من فتاة تقول .. "الخدم قلبهم قاسي مرررررررة " .. !!! .. هكذا أختصرت كل تاريخ الفلبيين الذي يفوق تاريخ عدة دول خليجية مجتمعة في أنهم جميعا خدم .. لا عجب أن الفلبين منعت إرسال اي عمال يعملون كمدبرين منزل في بعض الدول الخليجية بشكل رسمي .. وإن كان الفقر يجعل بعض الفليبينين للتهرب من هذا القرار الذي وضع لحفظ كرامتهم .. لكن للأسف الجوع كافر .. !

عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    اشكر مرورك وحكايتك اخوي .. لكن الموضوع عن طرائف الأطفال الصغار ..
    بالنسبه للأطفال اللي استغربوا شكل الطفلة الجديدة لأنهم متعودين عالملامح العربية الاصيلة , ومتعودين على ملامح اهل شرق اسيا فقط في الخدم .(الشغاله يعني) .. ماعرفوا ان اصحاب هذي الملامح في منهم طبيب ومعلم ,,,الخ
    وتعليق الأطفال على الموضوع فتح لهم ولغيرهم باب معرفة من خلال عرض فيلم مشوق لهم عن الشعب الاندنوسي (في الروضة) .. ودا من فوائد الاستماع للأطفال , والاصغاء الى افكارهم

عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    ايه دا؟؟
    معقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول !! ماعندكم قصص وحكاوي عن الاطفال؟؟ (وانتوا صغار.. او من حواليكم .. من هنا من هناك ........الخ)
    في انتظاركم يا اجماعة الخير

عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    للرفــــــــــــــع

عندي قصص كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير عن الاطفال

بس اصبروا شوي

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

http://www.imanway.com/vb/forum.php

عضو متميز
    صور رمزية محمد طو...
    المنطقة
    ليبيا بلاد الاحرار
    ردود
    1,126
    المواقف الثلاثه ... غريبه مضحكه مخزيه ... بس كيف اجبتي عليهم ... مومضوع جميل جدا جدااا ....
    عندي كثير من المواقف .. انشاء الله ... اكتبها في وقت اخر ...
    موفقه اختي ...
    2D*3D
    محمد الطويل
    KOMBS

قصه حقيقيه ... ممنوع لذوي الشعر المتقصف ...

كنت في يوم من الايام وانا صغير قد نبه علي المدرس ان لا اترك اي سؤال بدون ان اجاوب عليه حتى ان لم اكن اعرف الاجابه الصحيحه اضع اجابه من دماغي ...

وعندما جاء يوم الامتحان .. وجدت سؤال قد كنت ناسيه حينها ... فكتبت في خانة الاجابه (مش عارف) !!

هههههههههههههههههههههههه .. كنت ذكي وانا صغير
    Nader nabil
    My portfolio

عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    أبومايا محمد طو... اشكركم .. وفي انتظار قصصكم ..
    نادر ندوره اشكرك .. ولكن ليش ممنوع لاصحاب الشعر المتقصف !!! هههههههههههههههههه

1-كيس تنظيف::::::::::

طفل ارسلته امه الى المخبز المجاور لشراء الخبز..فعاد ممسكا الخبز بيده

فصاحت به::

لماذا لم تأخذ من صاحب المخبز كيسا؟؟

فانفتل راجعا باقصى سرعة
    ورجع يلهث :::وهو ممسك الخبز بيد..والكيس باليد الاخرى:::::::::::::::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2-::هلال بشكل اخر:::

تقول احد الامهات::

اشرت الى هلال اول الشهر وقلت لابنتي نورة (اقل من سنتين) ::ماهذا يانورة؟؟
    فقالت بسرعة::هذا طوق شعر؟؟

3-::لي ولا لك:::

وصل الى الاسواق حلوى اسمها توفي لك
    فارسلت اختي الكبرى ابن اخي الصغير وقالت له ::اذهب واشتري توفي لك

رجع بعد عشر دقائق ليس معه شئ
    فغضبت وقالت له ::اين التوفي ؟؟

فقال مستغربا::انت قلت لي اذهب واشتر توفي لي وليس لك..

4- كان احد الاخوة سائر في الطريق فوجد طفل صغير يمشي وبجانبه اخته فساله::ماسمك ياشاطر؟؟فقالت الاخت لاخيها بسرعة ::لاتخبره باسمك ياخالد...."

للمواقف بقية:
    طبعا كلها منقولة من قرائاتي القديم للمجلات :::

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

http://www.imanway.com/vb/forum.php

عضو متميز
    صور رمزية boo too
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    قصص رائعة
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    ردود
    3,301
    موضوع رائع
    فكرني بنفسي وانا صغير
    كنت ديما احب اعمل حرائق والعب في الكهرباء وافك كل الاجهزة الكهربائية ههههههه
    عامل فيها مهندس
    www.DEEPEFFECTS.COM

أخوكم عبد الرحمن يوسف

master 3D
    صور رمزية jagalinho
    المنطقة
    الـــــمـــــغـــرب بالخصوص في تطوان
    ردود
    3,541
    أنا فاكر لما كنت في القسم الخامس و كنا عملنا امتحان رياضياتو اعطتنا الأستادة ( الله يرحمها ) سؤال فيه
    abc مثل و b زاوية تساوي 70 و c زاوية تساوي 60 درجة أحسب الزاوية a في واحد من التلاميذ عمل فمكان الجواب ليست عندي منقلة
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

جاْءتني هذه عبر الايميل....

مواقف محرجة من ‏الأطفال

تقول وحده من الأمهات .. ‏كنت معزومه على حفل ‏عشاء فأخذت ابنتي الصغيرة معي ، فلما جلسنا حول البوفيه ظنت انه مطعم وقالت بصوت ‏عال : هذا الأكل بفلوس و إلا ببلاش ؟؟ فضحكوا عليها الحاضرات..
    ------------------
    ‏والثانية ... ‏جانا ضيوف وجابوا معهم هديه للمولود ‏الجديد فكان ابني يريد فتحها فقلت له ( اصبر حتى يذهبوا ) صار يدخل ويطلع ولما مل ‏الولد من الانتظار دخل وقال بصوت مرتفع ..... (خلاص أبفتحها شكلهم بينامون عندنا( !!!!---------------
    ------------------
    ‏هذه من جد ‏يبغالها بالشنطه على رأسها...‏أخذت من أختي شنطه ورحنا لحفله ومعنا بنت أختي ‏ولما وصلنا وخلعت عبايتي حتى شافت بنت أختي الشنطه وقامت تسحبها بقوة وهي تقول ) ‏حقت ماما هاتيها ) !!! وأنا أحاول أسكتها... !!!
    ------------------
    ‏و وحده ‏تقول .. ‏زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان ولدي يبي ‏يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي ... راح ولدي دخل على ‏الضيوف وقال لهم ( لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي بعدكم ) !!! شوفوا وجه ‏أبوه وقتها ....!!!
    ------------------
    ‏تقول أخرى ....‏هذا موقف حصل لي ومع أقاربي : كنا ‏بنصلي المغرب جماعه في إحدى الاستراحات وكان أمامنا طفلين , الأول يقول للثاني : ‏أنا اسم أمي فاطمة , ايش اسم أمك انتا ؟؟؟؟ يرد عليه الولد الثاني وهو اصغر منه ‏بكثير : اسم أمي ماما !!! وهاتك ضحك وحنا نصلي استغـفـر الله ما قدرنا نمسك الضحكة .!!!

------------------
    ‏جاء بيكحلها عماها ...‏دعيت العائلة للعشاء عند أحد أقارب الزوج وأثناء تناول الطعام كانت صاحبة ‏المنزل تضـيّـف الأم وتصر عليها أن تأكل صحناً آخر بينما كانت تتمنع فرد الطفل ‏بلهفة لإنقاذ أمه من المأزق .... (( لا تحطين لها صحن ثاني ترى بابا يقولها لا ‏تكثرين أكل انتفختي !!! ((
    ------------------

و أختم بهذي النكته :‏ والد و ابنه راكبين الباص , وصورة ‏الرئيس فلان معلقه في المقدمة
    -‏الولد وهو يأشر على الصورة : بابا بابا مو هذا ‏اللي قلت عنه حمار !!!!!
    -‏الأب: لمين هالولد يا إخوان ؟؟؟

وشكرا لكم...
    سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قصص رائعه اختي مسلمه .. والله اشياء تضحك كثير ولا تبخلي علينا لو عندك
    Nader nabil
    My portfolio

عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    ههههههههههههه قصص جميلة ..

اشكركم جميعا على هذا التفاعل .... والمرور الطيب

في انتظار المزيد ................................................

عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    انتوا .. ماقد انحطيتوا في مواقف مع الاطفال ... محرج او مؤلم .او مضحك............. الخ

والمهم ... كيف تصرفتوا في هذا الموقف

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل