Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

** قصص الأطفال **

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ** قصص الأطفال **

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يمكن تستغربون الموضوع شوي .. لكن كل مافيه اني محتاجه اجمع اكبر عدد ممكن من القصص الطريفه اللي تحصل مع الأطفال ..
    مثال ..
    كوني معلمة اطفال في الروضة صارت معايا قصص كثـيـــــــــــــــــر جـــــــــــــدا.. ومنها:
    جاتني في الصف مره بنت جديدة حبوبه ملامحها شبه اهل شرق اسيا .. ورحبنا فيها وتعرفنا عليها .. شويه واشوف اتنين من الاطفال يهمسون لبعض ومبحلقين فيها بعيونهم .. سألتهم على غفلة من بقية الأطفال .. ايش فيكم تطالعون البنت كاذ ؟؟ شكلكم حبيتوها وبتصيروا اصحابها ؟؟ عارفين ايش ردوا عليا؟؟
    قالوا ايوا ,, لكن ليش شكلها شغالة !!!

وموقف اخر .. طفل جديد جاني من الرياض , ويسمع احد الاطفال يقولي يامس يامس , الولد الجديد فجأه يرد عليه : دي ابلة مو مس ,, ليش شايفها مسم الله الرحمن الرحيم .

وطبعا كله كوم ولما خرجنا رحلة لرد سي مول (مركز تسوق في مدينة جده ..وفيه مدينة العاب) ,, المهم بعد ماخلصنا اللعب والاكل .. جلسنا عند بوابة المركز ننتظر الباص ,, الا ومروا مجموعة شباب واحد منهم شعره (كدش) .. فالولد بصوته كله .. مس مس شوفي شعره كيف منكوووووووووووووش ... (موقف انما ايه ...)
    وطبعا قصص كثير ماتخلص . المهم .. هذي الفكرة ..
    ممكن تعطوني قصص من طفولتكم او من حواليكم!!!!!.. (اعتذر عالاطالة )
    التعديل الأخير تم بواسطة مس قص ولصق; 07 / 06 / 2009, 12:32 AM.

كنت قرأت مجموعة عن نوادر الأطفال كانت بعثت بها أمهات لأحد المجلات عن مواقف حصلت لهم مع أطفالهم، أكثر واحدة فاكرها ومعلقة معاي لحد الآن، طفل كان لما يجي أغاني على التلفزيون تغير المحطة وتقوله أغاني حرام، وتعمل معاه كده أكتر من مرة ولما هوا يبقى بيتفرج على التلفزيون تقوله إقلب المحطة أغاني حرام، المهم في مرة ساب التكييف في أحد الغرف مفتوح وراح يقعد في غرفة تانية، قالت له ليش تركت المكيف مفتوح حرام، قال لها: ليس هوا يطلع غناني ؟؟

طبعاً هوا يقصد ليش هوا يطلع أغاني ؟؟ أطفال بقى
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

شباب نحتاج قصص سعيده عشان تفيد الناس مثل الذئب الشرير اي بيخطف الاطفال على قسم المايا ..

اخويا mmnoor .. اشكرك قصة حلوة .. واكيد عندك كمان .. في انتظار المزيد..

اخوي رياض .. الله يهديك ايش من ذئب شرير ؟؟
        فكرتني بقصة الولد اللي انحبس في بيت الالعاب وجات سوبر ناني تنقذه ..اكيد فاكر القصة دي

تطالعون البنت كاذ ؟؟ شكلكم حبيتوها وبتصيروا اصحابها ؟؟ عارفين ايش ردوا عليا؟؟
          قالوا ايوا ,, لكن ليش شكلها شغالة !!!
          لا لوم على الأطفال فالكبار يفكرون هكذا .. في احد منتديات دولة خليجية .. أحدهم عرض موضوع سخيف كان منتشر من فترة عن إمرأة فلبينية قتلت زوجها وقطعته ووضعته في الثلاجة .. القصة حقيقية وأنتشرت بالصور.. كانت صور بشعة فعلا ولا أعرف لماذا يحب أحدهم قراءة مثل هذه المواضيع .. المهم الحادثة حدثت بين إمرأة فلبينية وزوجها في الفلبين .. فإذا بأحد الردود على الموضوع من فتاة تقول .. "الخدم قلبهم قاسي مرررررررة " .. !!! .. هكذا أختصرت كل تاريخ الفلبيين الذي يفوق تاريخ عدة دول خليجية مجتمعة في أنهم جميعا خدم .. لا عجب أن الفلبين منعت إرسال اي عمال يعملون كمدبرين منزل في بعض الدول الخليجية بشكل رسمي .. وإن كان الفقر يجعل بعض الفليبينين للتهرب من هذا القرار الذي وضع لحفظ كرامتهم .. لكن للأسف الجوع كافر .. !
          www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

اشكر مرورك وحكايتك اخوي .. لكن الموضوع عن طرائف الأطفال الصغار ..
            بالنسبه للأطفال اللي استغربوا شكل الطفلة الجديدة لأنهم متعودين عالملامح العربية الاصيلة , ومتعودين على ملامح اهل شرق اسيا فقط في الخدم .(الشغاله يعني) .. ماعرفوا ان اصحاب هذي الملامح في منهم طبيب ومعلم ,,,الخ
            وتعليق الأطفال على الموضوع فتح لهم ولغيرهم باب معرفة من خلال عرض فيلم مشوق لهم عن الشعب الاندنوسي (في الروضة) .. ودا من فوائد الاستماع للأطفال , والاصغاء الى افكارهم

ايه دا؟؟
              معقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول !! ماعندكم قصص وحكاوي عن الاطفال؟؟ (وانتوا صغار.. او من حواليكم .. من هنا من هناك ........الخ)
              في انتظاركم يا اجماعة الخير

للرفــــــــــــــع

عندي قصص كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير عن الاطفال

بس اصبروا شوي
                  :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المواقف الثلاثه ... غريبه مضحكه مخزيه ... بس كيف اجبتي عليهم ... مومضوع جميل جدا جدااا ....
                    عندي كثير من المواقف .. انشاء الله ... اكتبها في وقت اخر ...
                    موفقه اختي ...
                    2D*3D
                    محمد الطويل
                    KOMBS

قصه حقيقيه ... ممنوع لذوي الشعر المتقصف ...

كنت في يوم من الايام وانا صغير قد نبه علي المدرس ان لا اترك اي سؤال بدون ان اجاوب عليه حتى ان لم اكن اعرف الاجابه الصحيحه اضع اجابه من دماغي ...

وعندما جاء يوم الامتحان .. وجدت سؤال قد كنت ناسيه حينها ... فكتبت في خانة الاجابه (مش عارف) !!

هههههههههههههههههههههههه .. كنت ذكي وانا صغير

أبومايا محمد طو... اشكركم .. وفي انتظار قصصكم ..
                        نادر ندوره اشكرك .. ولكن ليش ممنوع لاصحاب الشعر المتقصف !!! هههههههههههههههههه

1-كيس تنظيف::::::::::

طفل ارسلته امه الى المخبز المجاور لشراء الخبز..فعاد ممسكا الخبز بيده

فصاحت به::

لماذا لم تأخذ من صاحب المخبز كيسا؟؟

فانفتل راجعا باقصى سرعة
                          ورجع يلهث :::وهو ممسك الخبز بيد..والكيس باليد الاخرى:::::::::::::::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2-::هلال بشكل اخر:::

تقول احد الامهات::

اشرت الى هلال اول الشهر وقلت لابنتي نورة (اقل من سنتين) ::ماهذا يانورة؟؟
                          فقالت بسرعة::هذا طوق شعر؟؟

3-::لي ولا لك:::

وصل الى الاسواق حلوى اسمها توفي لك
                          فارسلت اختي الكبرى ابن اخي الصغير وقالت له ::اذهب واشتري توفي لك

رجع بعد عشر دقائق ليس معه شئ
                          فغضبت وقالت له ::اين التوفي ؟؟

فقال مستغربا::انت قلت لي اذهب واشتر توفي لي وليس لك..

4- كان احد الاخوة سائر في الطريق فوجد طفل صغير يمشي وبجانبه اخته فساله::ماسمك ياشاطر؟؟فقالت الاخت لاخيها بسرعة ::لاتخبره باسمك ياخالد...."

للمواقف بقية:
                          طبعا كلها منقولة من قرائاتي القديم للمجلات :::
                          :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

قصص رائعة
                            اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
                            اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
                            ..

موضوع رائع
                              فكرني بنفسي وانا صغير
                              كنت ديما احب اعمل حرائق والعب في الكهرباء وافك كل الاجهزة الكهربائية ههههههه
                              عامل فيها مهندس

يعمل...
                              X