صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: عندما اقوم بالتصوير والمونتاج تظهر لي مشكله ... انــــقذوني !!!!!!!!!!! ( يوجد صوره )

ردود: 24 | زيارات: 2237

Unhappy عندما اقوم بالتصوير والمونتاج تظهر لي مشكله ... انــــقذوني !!!!!!!!!!! ( يوجد صوره )

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندما اصور لقطات بكاميرتي اقوم بـ إدخالها لجهاز الكبيوتر .. عن طريق البرنامج الخاص المرفق بـ سي دي مع الكاميرا ...

تظهر لي اللقطات بشكل رائع وبدن ظهور اي تاريخ ... وعند إدخالها لـ برنامج

Ulead VideoStudio 11

لـ أعمل لها مونتاج ..

... يظهر على المقطع التاريخ والوقت .. كما في هذه الصوره

ماذا افعل ؟

وفقكم الله

Oh God, forgive me when I whine

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    جربه على برنامج آخر مثل موفي ميكر و شاهد هل من ارقام على الشاشة ام لا ..
    -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

جربته على الموفي لايظهر التاريخ ... لكن تصبح الجوده للفديو منخفضه ...

مالعمل

شكر الله لك أخي واسعدك ..

..؛

السوني فيغاس جودة احسن ولا يضهر التاريخ لكن على ما اضن ان التاريخ منقوش في الفلم وليس البرنامج هو السبب

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    اخي اذن المشكلة من البرنامج .. اكيد هناك اعدادات يجعله يظهر الارقام

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة taghy9111 معاينة الرد
    السوني فيغاس جودة احسن ولا يضهر التاريخ لكن على ما اضن ان التاريخ منقوش في الفلم وليس البرنامج هو السبب
    هل لك ان تخبرنا لماذا قلت ان سوني فيجاس جودتها احسن ؟

انا متأكد انه سيأتي يوم يقول احدهم ان نوعية لوحة المفاتيح لها علاقة بجودة الفيديو و سرعة الرندر

للاسف كثر المتفلسفون في هذا القسم
    -

I'm here but Colorblind

-

الجوده احبتي متوقفه على الكميره ليس لها علاقه بالبرنامج فقط تأكد من اعدادات البرنامج

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شوف ياأخي far cry وكل الاعضاء المحترمين فيه كرت فيديو اسمه ACEDVIO ممتاز جداً وخيالي الكرت وسعره 1500 ريال موجود في الرياض بمجمع الخليج واسم الشركة new way اما لباقي الدول والله ماادري وين موجودة لكن اسم الكرت عندك وطبعاً تقدر تسال على العموم ميزة الكرت هذا تقدر تسوي كابتشر سواء من الكاميرا أو من الفيديو أو الدي في دي وبنفس جودة خرج المادة بالاضافة إلى إنك لما تجي تبغى تمنتج وطبعاً تكون موصله على التلفزيون من الكمبيوتر كأنك في قناة فضائية والبرامج اللي استخدمها هي ال Edius 5 وبرنامج Adobe Premiere Elements 2.0 وأتمنى أن تكونوا نزلتوا الخلفيات المتحركة الموجودة في المنتدى وانشاء الله احط الجزء الثالث ،،،
    اسف على الاطاله ولكم مني فائق التقدير والاحترام

taghy9111 , Steady Cam , البرنجي , ابوود ..

شكر الله لكم وجزاكم خير الجزاء ...

ساقول لك جرب وسترى الفرق انا جربت بالفيديو استوديو وطلعت جودة الفيديو رديئة ولما جربت بالسوني طلعت الجودة احسن بوما انك وصفتني بالمتفلسف ساقول لك ايها المتنطع وتاني شيء لا دخل لك في الموضوع لا تتكلم فيما لا يعنيك والا ستسمع ما لايرضيك واسئل اي شخص عن الفيديو استوديو سيقول لك انه ليس بالبرنامج الاحترافي يا ,,,,,,,,,,,,,,,, لن اقول مرة اخرى ناس ما تحشمش على روحها الكلام موجه ل Steady Cam

اخي البرنجي متفق معك ان الكميرا هي التي تتحكم في الجودة لكن لي لك سؤال لو اخدنا فيديو من كامرا جيدة وعملنا له مونتاج بموفي ماكر متلا هل سيطلع لنا عمل جيد انتضر جوابك

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة steady cam معاينة الرد
    جربه على برنامج آخر مثل موفي ميكر و شاهد هل من ارقام على الشاشة ام لا ..
    بما انك نصحته بالموفي ماكر يضهر انك محترف جامد هههههههههههههه

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    شكرا لك اخي على ردك

انا اتكلم مثل ما تتكلم انت .. و المنتدى هنا للجميع وليس لك .. لكن بدون تفلسف ..

وخذ راحتك و قل ما تشاء بدون ما تهددني ..
    -

I'm here but Colorblind

-

vfx artist
    المنطقة
    مـــــ أم ـــــــصــــــ الدنيا ــــــــــــر
    ردود
    2,041

اخى احمد براحه على الناس
    الناس لسه بتتعلم يعني انت مفروض تساعدهم وانا عارف انك ما بتقصر معهم بس اي واحد مبتدئ في المجال بيحب يعرف كل حاجه في وقت قصير ودا غلط انا عارف بس واحده واحده عليهم اكيد انت مريت بتجاربهم
    معلش اعذرهم اخى
    وجزاك الله كل خير
    Minyawy Motion Graphic Designer
    Facebook

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    اخي انا لا اتكلم عن المبتدئين و المحترفين .. انا اتكلم عن اللي يتكلم بدون علم .. اذا لا يعلم فلم يرد بمعلومة خاطئة ؟
    عموما نترك الموضوع لصاحبه .. و من اراد سلخي فهناك سجل الزوار في صفحتي
    -

I'm here but Colorblind

-

اخي محمد علاء على ما اضن اني لم اخطء انااردت ان اوجه الاخ الى برنامج احسن وبعدها قلت له رأيي انه ممكن انه التاريخ من الفلم الي في الكامرا اي اني لم اغلط الاخ والكل يعرف ان البرنامج فيديو استوديو غير احترافي لدالك وجهت الاخ لبرنامج احسن وبعدها طلع لنا الشخص الدي يعجبه انه مشرف ويريد ان يقول لنا انه عالم الزمان وان غيره لايعلم شيئا واتهما بالتفلسف وكاننا في موقع فلسفةوبالنسبة للدين يدعون انهم خبراء وليسو بالمبتدئين اقول لهم انهم لو كانو كدالك لما وجدناهم بيننا ولكانو في كبريات القنوات تحياتي للاخوة اللدين يحترمون انفسهم

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    لست خبيرا في هذه الامور و لم ادعي ذلك فلا تأتي بكلام لم اقله .. لهذا سألتك لماذا ذاك البرنامج اجود من ذاك .. لم تجاوب حتى الان .. فهذه تسمى فلسفة ..
    هات خبرتك و تجربتك و خطواتك في الكشف عن ضعف البرنامج عن الاخر و اسكتني .. بدل ان تضحك و تتكلم علي

و اضيف عندما يتقن احد ما في مجال الانتاج الفيديو فالقنوات الفضائية ليست نهائية المطاف او تقاس خبرة الشخص بعمله في القنوات .. فالقنوات العربية مليئة بالاعمال الرديئة ..
    -

I'm here but Colorblind

-

عضو
    المنطقة
    السعودية - الرياض
    ردود
    77
    ياهلا بالجميع
    في البداية تحية خاصة لمشرفنا الغالي ستدي كام وكان الله في عونك من الناس الفااااهمة هنا في هذا المنبر
    الحقيقة أعجبني كلامك يوم قلت
    انا متأكد انه سيأتي يوم يقول احدهم ان نوعية لوحة المفاتيح لها علاقة بجودة الفيديو و سرعة الرندر

والله كلامك عين الصواب وانا أتفق معك 100%

بالنسبة لاخونا taghy9111 ياخي ليش ضايق وزعلان على مشرفنا !!!

للمعلومية أنا أعتبر ستدي كام من فطاحلة علم الفيديو شئت ام أبيت
    أنا إنسان متخصص في هذا المجال ومتعمق فيه لدرجة كبيرة جدا في علم الفيديو والمونتاج وعلم الالوان وقد عملت تقريباً على جميع برامج المونتاج وعملت في عدة قنوات فضائية.... ومن خلال متابعتي لكتابات أخونا الغالي ستدي كام عرفت أنه ليس بالسهل وإنه بارع ومبدع في هذا المجال
    لي عودة على الموضوع
    تحياتي للجميع وتحية خاصة لـ taghy9111 واقولك ياليت تغير اسلوبك وكتاباتك عن مشرفنا الغالي لأنه يعتبر أستاذ ومرجع في هذا المجال وحقه علينا الاحترام والتقدير
    ...........................................
    محبكم
    ابو سلمان9

عضو قدير
    صور رمزية MOHSEN
    المنطقة
    ..::EGYPT ::..
    ردود
    3,238
    احمد Steady Cam معاك حق ..

وانا مش شايف انك غلطت فى شيىء . والاخ taghy9111 اسلوبه هجومى للغايه

ربنا يهدى .. بدل ماتغالط وتكابر استمع الى الصواب علك تستفيد ياعم taghy
    A BiG FaN OF

MAXFORUMS
    Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
    mohsen_3d

يقول ابو سلمان أنا إنسان متخصص في هذا المجال ومتعمق فيه لدرجة كبيرة جدا في علم الفيديو والمونتاج وعلم الالوان وقد عملت تقريباً على جميع برامج المونتاج وعملت في عدة قنوات فضائية.... واقول سئل عمر بن عبد العزيز قوما من سيدكم فانبري له شخص وقال انا سيدهم فقال له لو كنته ما قلتها وتحياتي للجميع ارجع يا اخي لمن بدا الهجوم اولا وادا كنت مخطأ حقا فالنصيحة تكون بالحسنى وليس بالتضاهر بالفهم واقول للدين يدعون انهم ,,, كما قال عمربن عبد العزيز رضي الله عنه لو كنتم ما قلتموها

فالنصيحة تكون بالحسنى وادا كنت مخطءا يقول لي يا اخ انت مخطء ولا يقول انه كتر المتفلسفون نعم كتر المتفلسفون والمدعون للمعرفة وقد رأيت هدا في هدا المنتدى كتيرا ومرات ارى اشخاص يهاجمون اشخاص ولا اتدخل لاني لا شان لي اما وان يصفني احدهم بالمتفلسف امام الملاء فلن اقبل حتى ولو كنت مخطءا حقا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل